السهـــــــــــم الا ول موجه بكل اتقان( جديد ابو ظفار)

الكاتب : ابو ظفار   المشاهدات : 941   الردود : 19    ‏2007-04-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-13
  1. ابو ظفار

    ابو ظفار شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-04
    المشاركات:
    5,778
    الإعجاب :
    366
    اخواني الكرام هذه القصيده موجهه لشخص لا استطيع الافصاح
    عن اسمه حالياً بعد ان جرى لي معه حوار عبر الهاتف
    -------------------------------------------------------

    قال الظفاري دوم باقي راس وانت ابقى ذنب

    ---------------------------- يا مادح الظالم بكثر الــهرج والكذب الهزيل

    انا في القمه مناصر شعب قولي ما كذب

    --------------------------- وانته من اجل المصلحه عايش بتمجيدك ذليل

    انا انتقد سارق وخارق وانت تسعى للرتب

    ------------------------ الفرق شاسع بيننا صــــــعب ان يقارن مستحيل

    والله ثم الله ما اتراجع ولا خاف الحنب

    ------------------------ ولا امدح الطاغي ولا هــــاب المعربد والعميل

    بمنطقي باقي قوي بيدي سلاحي والسلب

    -------------------------- وحجتي حول الوطن هي راس مالي والدليل

    قال المثل ان الذهب قاع البحار باقي ذهب

    ------------------------- لماع في وسط العــــيون وزنه بميزانه ثقيل

    والنا س هم اجناس حسب اطباعهم حسب النسب

    ----------------------- انته بطــبعك منــــــتفع ونا با طبــــاعي اصيل

    الى هنا ختمت بس يكفيك جمري واللهب

    ---------------------- احرق بها يا متـــصل من حرها الصى في كليل
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-13
  3. الطبيب

    الطبيب شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-11-02
    المشاركات:
    14,902
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي 2009
    لو انزلت اسمه عزيزي لكان افضل وصح لسانك وبدنك
    ودمت بالف خير وهاجس قوي ودمت بالف خير
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-13
  5. بن ناجي السعدي

    بن ناجي السعدي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-10-27
    المشاركات:
    1,336
    الإعجاب :
    0
    صح الله لسانك يا ابو ظفار
    كلمات قويه جدا

    قال المثل ان الذهب قاع البحار باقي ذهب

    ------------------------- لماع في وسط العــــيون وزنه بميزانه ثقيل

    والنا س هم اجناس حسب اطباعهم حسب النسب

    ----------------------- انته بطــبعك منــــــتفع ونا با طبــــاعي اصيل

    اي والله الذهب ذهب ما يصدى
    والاصيل اصيل ولو جار الزمن


    لك جم حبي وتقديري


    ابو عدنان
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-04-13
  7. حليف الليل

    حليف الليل شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-05-08
    المشاركات:
    5,430
    الإعجاب :
    0
    حياك حياك ربي يابو ظفار ؛؛؛؛ دائما مميز بكلامك المبطن
    صح لسانك على ابيات القويه ؛؛؛ وخف شوي على المقصود ترى الدنيا طيبه وما تستاهل
    سلكت من كل شر
    لك مني كل الحب والاحترام
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-04-13
  9. ابوفهد السحاقي

    ابوفهد السحاقي احمد مسعد إسحاق (رحمه الله)

    التسجيل :
    ‏2005-04-11
    المشاركات:
    3,036
    الإعجاب :
    0
    لله درك بعد سماع هذه الابيات ينام ابوفهد ولا يبال
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-04-13
  11. شريف

    شريف شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-05-15
    المشاركات:
    3,193
    الإعجاب :
    0
    أخي الكريم أبو ظفاار صح الله لسانك ولم أجد أجمل
    من كلام شاعرنا حليف الليل أقتبسه لآنه كما قال الدنيا
    طيبه وقد يكون المقصود لايقصد وأنت أدرى ...
    عموماً رائع رائع في أبياتك ياأبو ظفار ...
    شريف
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-04-13
  13. إبراهيم ناصر

    إبراهيم ناصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-14
    المشاركات:
    15,151
    الإعجاب :
    0


    الله عليك يا ابو ظفار.....كلماتك دائما قويه وتهدف الى معنى اقوى......صح الله لسانك.....ولكن لا ندري لماذا كل هذا التشنج......وان شاء الله يصير خير.......تحياتي لك ابو محمـــــــــــد
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-04-14
  15. اللحماني

    اللحماني شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-15
    المشاركات:
    794
    الإعجاب :
    0
    والنا س هم اجناس حسب اطباعهم حسب النسب

    ----------------------- انته بطــبعك منــــــتفع ونا با طبــــاعي اصيل

    الى هنا ختمت بس يكفيك جمري واللهب

    ---------------------- احرق بها يا متـــصل من حرها الصى في كليل



    **********************************************************


    الاصل يبقى اصل زاد الهرج عنه اونضب
    ................................................. يبقى على مر الزمن اصيل جيلاُ بعد جيل

    تسلم وتدوم ولا هنت العزيز ابو ظفار
    سلمك الله عزيزي على هذا الابداع المميز
    بس ابتعد عن زيادة الحساسية ..
    اخوك - اللحماني ---- ابونبيل
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-04-14
  17. ابو ظفار

    ابو ظفار شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-04
    المشاركات:
    5,778
    الإعجاب :
    366
    الطبيب اشكرك على مروك الكريم انا حالياً لا استطيع الافصاح
    عن اسمه لانني لا زلت اامل من ان يصحو ويسلك الطريق الصحيح
    الناس بحاجه الى توعيه يا دكتور وبحاجه الى علاج

    اشكرك من كل قلبي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-04-14
  19. ابو ظفار

    ابو ظفار شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-04
    المشاركات:
    5,778
    الإعجاب :
    366
    اخي الغالي بن ناجي السعدي اشكرك من كل قلبي
    على تواصلك الكريم عبر الشاشه وعبر الهاتف
    لك خالص حبي وتقديري
     

مشاركة هذه الصفحة