من الذي عمل سحر لبنات مجلس التعارف ؟(سؤال للمشعوذ)

الكاتب : بكيل نديش   المشاهدات : 660   الردود : 9    ‏2007-04-12
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-12
  1. بكيل نديش

    بكيل نديش عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-03-06
    المشاركات:
    1,574
    الإعجاب :
    0
    أشتي أعرف من الذي قام بعمل طلسمه سحريه يمنع بنات المجلس

    من دخول المجلس السياسي :eek: ، ورحاب الإيمان:)

    وأيش الوصفة هذه ؟;)

    أنا أشكـ في المشعوذ أوالمنسي أو ربما واحد ثاني حرامي دجاج :D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-12
  3. الفقير الى ربه

    الفقير الى ربه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-06-26
    المشاركات:
    932
    الإعجاب :
    0
    يا أخي السحر حرام ، ومن أتى ساحراً فقد كفر بما أنزل على محمد

    ومعك في بعض ما تقول ، فالفتيات لا هم لهن سوى التسلية والتعارف

    ولا يهمن لا أوضاع سياسية ، ولا رحاب الإيمان

    لذلك تجد رحاب الإيمان خالية من الفتيات ، ماعدا "الأخت اروى العبثاني"

    ولك خالص الإحترام
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-12
  5. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    ممكن اعرف مين( محمد) بالضبط

    والبنات معروفات انهم ناقصة عقل ودين

    يعني لازم نربطهم بحبل حتى لايهربواااااا :D



    الجوكر
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-04-12
  7. الفقير الى ربه

    الفقير الى ربه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-06-26
    المشاركات:
    932
    الإعجاب :
    0
    يا اخي هذا نص الحديث

    وقوله: من أتى ساحرًا أو كاهنًا، فصدَّقه بما يقول، أو أتى حائضًا، أو امرأة في دبرها، فقد برئ مما أنزل على محمد عليه الصلاة والسلام

    المصدر

    وشكراً لك على تذكيري بالصلاة على اشرف الخلق محمد عليه الصلاة والسلام

    وفيه ملاحظه لو أكلمت حديث ناقصات عقل لأدركت معناه - عَنْ أَبِي سَعِيدٍ الْخُدْرِيِّ قَالَ: خَرَجَ رَسُولُ اللَّهِ -صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- فِي أَضْحَى أَوْ فِطْرٍ إِلَى الْمُصَلَّى، فَمَرَّ عَلَى النِّسَاءِ، فَقَالَ: "يَا مَعْشَرَ النِّسَاءِ، تَصَدَّقْنَ، فَإِنِّي أُرِيتُكُنَّ أَكْثَرَ أَهْلِ النَّارِ" فَقُلْنَ: وَبِمَ يَا رَسُولَ اللَّهِ؟ قَالَ: "تُكْثِرْنَ اللَّعْنَ، وَتَكْفُرْنَ الْعَشِيرَ، مَا رَأَيْتُ مِنْ نَاقِصَاتِ عَقْلٍ وَدِينٍ أَذْهَبَ لِلُبِّ الرَّجُلِ الْحَازِمِ مِنْ إِحْدَاكُنَّ" قُلْنَ: وَمَا نُقْصَانُ دِينِنَا وَعَقْلِنَا يَا رَسُولَ اللَّهِ؟ قَالَ: "أَلَيْسَ شَهَادَةُ الْمَرْأَةِ مِثْلَ نِصْفِ شَهَادَةِ الرَّجُلِ؟" قُلْنَ: بَلَى. قَالَ: "فَذَلِكِ مِنْ نُقْصَانِ عَقْلِهَا. أَلَيْسَ إِذَا حَاضَتْ لَمْ تُصَلِّ وَلَمْ تَصُمْ؟" قُلْنَ: بَلَى. قَالَ: "فَذَلِكِ مِنْ نُقْصَانِ دِينِهَا" متفق عليه( ).


    خالص الإحترام
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-04-12
  9. بكيل نديش

    بكيل نديش عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-03-06
    المشاركات:
    1,574
    الإعجاب :
    0

    جزاك الله خيراً أخي الفقير إلى ربه ، ولكني أمزح فقط :)

    فلا هو مشعوذ ولا بطيخ :D

    وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم "سمعنا وأطعنا"

    بس أستغرب ندرة وجود الأخــــوات في المجلس السياسي ، ورحاب الإيمان
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-04-12
  11. بكيل نديش

    بكيل نديش عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-03-06
    المشاركات:
    1,574
    الإعجاب :
    0
    أعرف التالية أسمائهم (المسحورين) ;) :

    الأميرة النائمة

    دانة قطر

    الأميرة

    عصيدة

    أريج الذكريات

    سحابة صمت

    شموع

    بنت الحمداني

    شمالية والنعم

    أميرة الغروب

    YeMeNiA_4_EvEr

    عاشقة الورد

    مجنونة بس عاقلة:confused:

    والكثير ..وعفواً لعدم تذكري البقية
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-04-13
  13. المشعوذ

    المشعوذ عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-11
    المشاركات:
    157
    الإعجاب :
    0
    ماشي يا عمو انا مشعوذ طيب مش لهذه الدرجه خخخخخخخخخخ
    لكن اذا انت مصمم نرجعهن ولا تخاف بخر المجلس وحاكيني
    كوخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-04-13
  15. المشعوذ

    المشعوذ عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-11
    المشاركات:
    157
    الإعجاب :
    0
    ايششششش قصدك؟؟؟؟؟؟ :D :D :D
    تشتي تجرب؟؟؟؟
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-04-13
  17. YeMeNiA_4_EvEr

    YeMeNiA_4_EvEr قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    43,039
    الإعجاب :
    0
    على قولة المثل

    الفاااضي يعمل قاااضي


    يانااس شوفونا انا ادخل السياسي ورحاب الايمان ..

    ايش عرفك اننا مندخلش.. ندخل نتصفح .. لازم يعني نحط موضوع زي موضوعك عشان الكل يعرف !!!


    :D
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-04-13
  19. عبدالله جسار

    عبدالله جسار أسير الشوق مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-02-09
    المشاركات:
    33,818
    الإعجاب :
    202
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2006
    تم إقفال الموضوع بناءا على طلب المذكورة أسمائهم فيه ...



    :)
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة