حزب الله (الحزب الذي لا يقهر)

الكاتب : صرخة شعب   المشاهدات : 1,790   الردود : 42    ‏2007-04-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-12
  1. صرخة شعب

    صرخة شعب عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-11
    المشاركات:
    208
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحزب . . الذي لا يقهر


    لقد شهدا شهرا يوليو و أغسطس من العام الماضي حدثا هاما لن يستطيع أن يتجاوزه التاريخ دون أن ينحني له إجلالا و إكبارا و تمثل هذا الحدث في صرخة الحرية التي أطلقها حزب الله مدوية لتردع آلة الدمار الصهيونية, ليلوح في الأفق انتهاء عصر هيمنة التكنولوجيا الحربية العالية و ألآت الدمار الفتاكة على صرخات الثوار و إرادات الشعوب , فبالقيل من صواريخ الكاتيوشا و الأسلحة الخفيفة و الكثير من الإرادة والعزيمة استطاع حزب الله أن يحقق نصرا كاملا على الجيش الأقوى في الشرق الأوسط, الجيش الذي كان رمزا لتفوق القوة العسكرية على الإرادة الشعبية على مدى عشرات الأعوام.

    أخيرا استطاع هذا القرن بعد تمخض عسير أن يأتي ببادرة أمل تقف أمام جبروت و سياسة القطب الواحد التي حاولت الأستحواذ على ناصية هذا القرن و التي بدا أنه كان لها ما أرادت, لكن حزب الله استطاع أن ينفض غبار الذل و الخنوع الذي تراكم على الملايين من الشعوب العربية و الإسلامية و غيرها من الشعوب المظلومة على مدى السنين و استطاع أن يخط بصموده بداية عصر جديد يستطيع فيه صاحب الحق أن يحصل على حقه و أن يدافع عنه.

    لقد كانت عملية 12/7 الأولى من نوعها في تاريخ المقاومة فلقد ألغت مبدأ انفراد الطرف الأقوى بحق المبادرة و استكفاء المقاومة بحق الرد و ألغت مبدأ تقديم التنازلات للحفاظ على جزء بسيط من الحق أو لحمايته, فبهذه العملية صاغ حزب الله مبادئ جديدة و نهج جديد للمقاومة تظل فيها المقاومة عزيزة و مرفوعة الرأس إلى أن تسترجع حقها كاملا دون أن ترجو من عدوها أي صدقة أو مكرمة فهي كمن يسترجع حقه من فم الأسد متحديا كل المتاعب و الصعوبات.
    تزامن سطوع نجم حزب الله مع ازدياد عدد المروجين لفكرة المد الإيراني و السوري في محاولة أمريكية يائسة لكتم الصرخة الشعبية التي تهدد نظامها و لإخفاء معالم النصر الذي حققته المقاومة خلف طلاسم الأطماع و المخططات الإيرانية المزعومة في المنطقة وهي محاولة أيضا لإسقاط بعض قواعد الحرب الباردة على المواجهة القائمة على ما يسمى بمحور الشر غير مدركين أنهم هذه المرة لا يواجهون نظام معادي إنما يواجهون شعوب لها من المبادئ و المعتقدات ما يخولها للوقوف ضد تيار العولمة المفروض قسرا على العالم بأسره, لهذا لابد و أن تبوء محاولات الولايات المتحدة و حلفائها بالفشل.

    مع انتهاء المعركة اتضح للعالم أنها أفرزت معطيات جديدة ستؤثر على المجريات الدائرة في المنطقة و من أبرز هذه المعطيات هو أن الجيش الذي لا يقهر يمكن أن يقهر إذا جوبه بإرادة قوية . . . إرادة لا تقهر.

    صرخة شعب
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-12
  3. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30
    انت تكلمت عن الجانب العسكري شيى جميل صدقني حزب الله رغم احترامي له من الناحيه العسكريه فعل الكثير مع حرب اسرئيل الأخيره لكن ماذ لو قلت لك ان القتال الذي صار في الفلوجه والرمادي وسامراء لا يساوي 10% مما قاتله اخواننا السنه هناك في العراق حزب الله خدمه الأعلام اثناء الحرب ونشر ملاحم الحرب اخواننا السنه قامو ببطولات يشيب لها الولدان ولكن امريكا قالت لوسائل الأعلام من ينشر شيى عن ملاحم هذه الحرب في العراق سيظرب بالسلاح من هنا طمست البطولات للمجاهدين في العراق من اخوتنا ولكن طمست لوقت معين فقط وسظهر التاريخ كل شيى عندما يحين ؟؟
    وعندي لك نقطه مهمه اريد اشرحها لك وهذا السؤال طرح على حسن نصر الله ولم يستطيع ان يجيب عنه مباشره ؟؟
    هذا السؤال يقول انتم في لبنان تقولون ان التعامل مع امريكا خيانه للامه وان التعامل معها يعني التعامل مع اسرئيل فهم وجهان لعمله واحده وان من يتعامل معهم هو خاين لدينه ووطنه وهذا كلام جميل وصحيح ونتفق معك به ؟؟
    لكن لماذا تعاملتم معهم في العراق ونسيتو كل الفتاوى والتحريم الم تضعو يدكم في يد امريكا في العراق هل تستطيعو ان تجيبو اجابه مباشره ؟
    تحيتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-12
  5. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0
    ولا تنسى حبيبيى لقائه مع العربية حيت حشرته ميسون عزام حتى قالها صراحة : لو كنت أعرف أن النتائج ستكون هكذا لما قمنا بما قمنا به " هل انه لا يريد النصر أم هل أنتصر اصلا ؟؟ أم أنه خاض حربا بالنيابة عن أحد ما (أول حرف من إسمها إيران)وتركته يواجه مصيره وحيدا وأستغلت الازمة من أجل برنامجها النووي .
    أو قد يكون سبب خوضه الحرب هو محاولة إستمالة أهل السنة ولتنصيب نفسه زعيما دينيا وقوميا ليمهد الطريق لإيران لنشر التشيع على خلفية قيادة نصر الله للأمة الإسلامية والعربية ضد إسرائيل . ولكن هنا أهل السنة كشفوه وكشفوا مخططه واثبتوا ان الحرب ليس لها أي دافع غير كونها حربا بالنيابة .

    البعض قد يفسر الازمة السياسية في إسرائيل هي نتائج الحرب ودليل النصر . ولكن لا ننسى أن إسرائيل دولة ديمقراطية وكثيرا ما شهدت إسرائيل مثل ذلك فهذا السبب يرجع للديمقراطية فيها .

    ولو إعتمدنا هذه الطريقة فالأزمة في لبنان هي أكبر . والإضرابت والاتهامات وتعطيل مرافق الدولة تكون دليل ولضح على العكس ..

    . والحديث يطول
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-04-13
  7. القيري اليماني

    القيري اليماني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-11-17
    المشاركات:
    2,972
    الإعجاب :
    0
    حزب الله لم يفعل شيء والشيعة يتاجرون بأسم هذا الحزب كما يتاجرون بأسم أهل البيت وما ذلك إلا لغايات معروفة ألا وهي الدعاية لدين الرفض ذلك الدين المبني على الخرافات والأباطيل وقلة الأدب مع الله وخلقة ومن أجل الدولة الفارسية التي تحاول جاهدة أن تعيد مجدها ولكن من بوابة حب آل البيت والإسلام وهذا كله باطل وما تقوم به من تقتيل لأهل السنة في العراق وغيره وقيامها بنشر الشرك الأكبر إلا دليل على حقدها أولاً على الإسلام وحقدها أيضاً على العرب فهي تحقد على الإسلام لأنه أتى من قبل العرب وتحقد على العرب لأنهم هزموها في أكثر من معركة ونشروا الإسلام في بلاد فارس بالقوة الحربية التي لم تستطع فلول الفرس الصمود أمام جيوش العرب المسلمون.
    وأنا هنا أدعو كل عربي أن يتمعن وينظر بعين بصيرة إلى ما تقوم به إيران على مستوى العالم العربي ليرى أن خطرها أكبر بكثير من اليهود والنصارى لأن اليهودي والنصراني يأتوننا بهويتهم ولكن المجوس يأتوننا بهويتنا فيخدعون السذج منا .​
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-04-13
  9. الفارس222

    الفارس222 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-10-26
    المشاركات:
    1,255
    الإعجاب :
    0
    القضيه هي في نصر الله الذي اعتبره اكبر خطر رجل شيعي على اهل السنه من حيث التاثير على عقول الشباب المتحمس الجاهل
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-04-13
  11. الخطير

    الخطير عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-10-25
    المشاركات:
    1,363
    الإعجاب :
    0
    ولاننسى أن هذا الشخص يتمتع بشخصية قيادية وفريدة من نوعها .. :mad:

    آآخخخخ أتمنى لو كان مثل ذلك الشخص في صفوف السنة ... :(
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-04-13
  13. سما الحنان

    سما الحنان عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    110
    الإعجاب :
    0


    كما قال الخطير

    والله المستعان
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-04-13
  15. Al Jaal

    Al Jaal عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-01-12
    المشاركات:
    452
    الإعجاب :
    0
    حزب الله كسب حربا قصيرة وخسر جميع السنة المتعاطفين معه

    والله المستعان
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-04-13
  17. المشعوذ

    المشعوذ عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-11
    المشاركات:
    157
    الإعجاب :
    0
    هدرررررررررررررررررررررررررررره
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-04-13
  19. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902

    أخي القدير
    انا دائما صبور على التجاوزات
    والآن .. أقولها لك بجدية هل ترى بأن أسلوبك
    هذا بناء وأسلوب حوار يحمل أدبياته ؟

    تحياتي

    ملاحظة : لاتكرر الخطأ لأني أتطلع للأفضل
     

مشاركة هذه الصفحة