غريب في المجلس ولا لي احد

الكاتب : وعد   المشاهدات : 1,880   الردود : 55    ‏2007-04-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-11
  1. وعد

    وعد عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-02
    المشاركات:
    129
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اهدي تحياتي وسلامي الي كل اعضاء المجلس واتمنى ان تقبلوني صديق لكم
    وانا عضو جديد ويشرفني الانضمام الي اسرت المجلس اليمني واتمنى ان اتعرف على اصدقاء والتعارف والسفر والشعر من اهم هواياتي .
    هذا والسلام من صد يهدي سلامه
    وتقبلوا خالص تحياتي وتقديري للجميع
    الوعــــــــــــــــــــــد
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-11
  3. سد مارب

    سد مارب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-11-29
    المشاركات:
    18,142
    الإعجاب :
    0
    اهليييين وسهليييين

    شرفت ونورت

    :)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-11
  5. وعد

    وعد عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-02
    المشاركات:
    129
    الإعجاب :
    0
    اهلا بك والله يشرف مقدارك واشكرتجاوبك وردك على موضوعي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-04-11
  7. سد مارب

    سد مارب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-11-29
    المشاركات:
    18,142
    الإعجاب :
    0
    يا وليد ارتحت لك مدري ليش هههههههه:)

    وكانني اعرفك :)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-04-11
  9. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    بسم الله الرحمن الرحيم

    حياك الله اخوي في المجلس

    وان شاء الله تفيد وتستفيد في رحاب مجلسنا


    الجوكر
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-04-11
  11. وعد

    وعد عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-02
    المشاركات:
    129
    الإعجاب :
    0
    القلوب عند بعضها ياسد مارب
    وبعدا ياخبير احنا نتشرف بك وبمعرفتك لانك اصيل
    واصالتك وطيب اصلك دليل من اختيارك لسد مارب العظيم
    تحياتي وتقديري لشخصك الكريم وصراحتك المطلقه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-04-11
  13. وعد

    وعد عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-02
    المشاركات:
    129
    الإعجاب :
    0
    الله يحييك وانشاء الله نكون عند حسن الظن واشكر لك تواصلك
    وانشاء الله نكون اصدقاء ويقول المثل الاخ من اخوه
    تحياتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-04-12
  15. عبدالله جسار

    عبدالله جسار أسير الشوق مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-02-09
    المشاركات:
    33,818
    الإعجاب :
    202
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2006
    إنما الغريب أنا :)


    وأنت بين إخوانك وأحبابك ..


    أهلا وسهلا بك ..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-04-12
  17. الأمـيـرة

    الأمـيـرة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-15
    المشاركات:
    5,220
    الإعجاب :
    0
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    حياك الله بين اهلك و اخوانك وان شاء الله تستمتع بوقتك في المجلس
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-04-12
  19. وعد

    وعد عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-02
    المشاركات:
    129
    الإعجاب :
    0
    ليس الغريب غريب الشام واليمني ان الغريب غريب اللحد والكفني
    اشكر لك مرورك ومشاركتك يامير وانشاء الله نكون اصدقاء
    تحياتي وتقديري لك
     

مشاركة هذه الصفحة