اليمن السعيد في عيد، هزم الصين بالهدف الذهبي وتأهل للنهائي ومونديال الناشئين

الكاتب : aa2a5a   المشاهدات : 414   الردود : 0    ‏2002-09-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-09-21
  1. aa2a5a

    aa2a5a عضو

    التسجيل :
    ‏2001-11-10
    المشاركات:
    95
    الإعجاب :
    0
    نجح المنتخب اليمني الشقيق في تشريف الكرة العربية وأدخل الفرحة والسعادة في قلوب جماهيره الوفية بعد ان استطاع ان يواصل عروضه المتطورة ويؤكد تأهله لنهائيات كأس العالم للناشئين في فنلندا في العام المقبل وبالتأهل لنهائي كأس البطولة لمقابلة المنتخب الكوري،


    وذلك بعد تحقيقه الفوز على المنتخب الصيني 1/صفر بالهدف الذهبي في الدقيقة الرابعة من الشوط الاضافي الثاني في المباراة التي اقيمت بينهما أمس على استاد آل نهيان بأبوظبي في المباراة الأولى في الدور قبل النهائي ليتأهل بذلك الى المباراة النهائية ليلعب على المركزين الأول والثاني اللذين تأكد تأهلهما لمونديال الناشئين.


    سجل هدف الفوز الغالي اللاعب البديل طارق محمد في الدقيقة الرابعة من الشوط الاضافي الثاني بتسديدة صاروخية في المرمى الصيني.


    وبصورة عامة جاءت المباراة قمة في المتعة والاثارة، و كان للجمهور اليمني الوفي فعل السحر في قلوب لاعبيه مما جعلهم يبذلون قصارى جهدهم لرد الجميل له ونجحوا في ذلك بالفوز الذي تحقق.


    ركز المنتخب اليمني في أدائه على تكثيف هجماته مع تأمين منطقة دفاعه واستبسل دفاعه ومن خلفهم حارس المرمى في الذود عن مرماهم. واستطاع المدرب اليمني القدير أمين علي حسين قراءة الملعب قراءة جيدة وأجرى تبديلات إيجابية رجحت كفة فريقه.


    وفي المقابل لعب المنتخب الصيني معتمداً على تأمين خط ظهره بارتكاز رباعي خط ظهره في الدفاع في منتصف ملعبهم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، ولكن استبسال دفاع اليمن حال دون استثمار تلك الهجمات.

    كتب : مؤنس برهان (صحيفة البيان)
     

مشاركة هذه الصفحة