الامن السياسي اليمني سجان سئ بخدمة الإدارة الامريكية .

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 505   الردود : 1    ‏2002-09-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-09-20
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    مفكرة الإسلام : قال النائب محمد علاء عضو اللجنة البرلمانية اليمنية المكلفة بتقصي الحقائق عن المعتقلين في السجون اليمنية ذهبنا إلى مبنى جهاز الأمن السياسي بهدف لقاء مسئوليه والاطلاع على ظروف المعتقلين هناك ولكننا منعنا من الدخول.

    وأضاف: وجهنا خطاباً رسمياً من الشيخ عبد الله الأحمر رئيس البرلمان إلى اللواء مطهر القمش رئيس جهاز الأمن السياسي بخصوص طلبنا للقائه والاطلاع على ظروف اعتقال العائدين من أفغانستان إلا أننا لم نتلق رداً ووصف ما يجري بأنه يظهر السلطات اليمنية وكأنها سجان سييء للإدارة الأميركية.

    وفي ندوة أقامها منتدى الشقائق وفي ندوة أقامها منتدى الشقائق لحقوق الإنسان أمس في صنعاء وحضرها اغلب أعضاء اللجنة البرلمانية المكلفة بمتابعة قضية المعتقلين على ذمة هجمات الحادي عشر سبتمبر وحادثة الهجوم على المدمرة كول أكد علاء أن انتهاكات حقوق الإنسان زادت في اليمن بعد أحداث سبتمبر.
    وقال: أن هذه الانتهاكات وان استهدفت جماعة إسلامية بعينها إلا إنها قد تطال الجميع.
    يذكر أن هناك تعاونا كبيرا يجري الآن بين السلطات اليمنية و الإدارة الأمريكية بخصوص ضرب الصحوة الإسلامية في اليمن وأن هناك أنباء تتحدث عن وصول قوات خاصة أمريكية إلى اليمن لمطاردة من يشتبه فيه بانضمامه للقاعدة.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-09-21
  3. التائهون

    التائهون عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-09-12
    المشاركات:
    324
    الإعجاب :
    0
    كان عليكم أن توجهوا طلباتكم إلى من هم في مركز أعلى منهم .كان عليكم التوجه الى السفاره الأمريكيه بصنعاء وسوف ترون النتيجه.
     

مشاركة هذه الصفحة