لقاء موسع لحزب الحق...والديلمي أميناً عاماً مساعداً للحزب ..الأمة نت

الكاتب : الخزان   المشاهدات : 844   الردود : 12    ‏2007-04-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-10
  1. الخزان

    الخزان عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-06
    المشاركات:
    87
    الإعجاب :
    0
    الأمة نت – خاص
    قررت الهيئة التنفيذية لحزب الحق تكليف الأخ الأستاذ يحيى حسين الديلمي بالقيام بأعمال الأمين العام المساعد لحزب الحق ورئاسة الدائرة السكرتارية ( التنظيمية ) وذلك في ختام إجتماعاتها المنعقدة بصنعاء .
    كما أقرت الدعوة عقد لقاء موسع يضم أعضاء الهيئة العليا للحزب واللجنة التنفيذية ، إضافة إلى رؤساء الفروع ونوابهم وبحسب ماتنص عليه اللائحة الداخلية للحزب.
    http://www.alommahyemen.net/index.php?action=showNews&id=35
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-10
  3. الهاشمي اليماني

    الهاشمي اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    15,897
    الإعجاب :
    11
    وجود إخصائيين بالتنظيمات الحزبية كان النقص الفادح بكوادر الحزب الذي إعتمد منذ إنشائه على شخصيات تقليدية مع إحترامي لها لاتجيد العمل الحزبي فلكل تخصص أهله .... يجب التقيد بنظام صارم لعمل الحزب مع وجود كفآة تجيد العمل الحزبي أما القواعد فهي متوفرة ولكن من يستطيع لم شتاتها والإفادة من توفرها ..؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-10
  5. الخزان

    الخزان عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-06
    المشاركات:
    87
    الإعجاب :
    0
    التي تحترمها ياسيدي كلنا ( كنا نحترمها ) لكن بعد العملة الأخيرة ما يستاهل حتى ذكر اسمه نسأل الله أن يوفق الأعضاء الذين عادوا للحزب من أجل إنعاشه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-04-10
  7. قرصان

    قرصان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-07-03
    المشاركات:
    5,605
    الإعجاب :
    0
    هذا ابوهاشم شكله سجل بهذا المعرف الخزان
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-04-10
  9. الخزان

    الخزان عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-06
    المشاركات:
    87
    الإعجاب :
    0
    أين أبو هاشم وأين الخزان ياولدي صح إن أبو هاشم هو عضو فعال لكن لاتقولوا إن في واحد أبو هاشم كل الشعب أبو هاشم وكل مدافع عن الحقيقة هو أبو هاشم وقد قال رسول الله سلمان منا أهل البيت
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-04-10
  11. الهاشمي اليماني

    الهاشمي اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    15,897
    الإعجاب :
    11
    سيدي الكريم .... كما أفدت سابقا أن من كان لصيقا بمافيات المقائل لايمكنه العمل بحزب مثل حزب الحق ... يجب على من يؤمن بمبادئ الحزب أن يبحث عن النوعية المستعدة للبذل والعطاء وهنا لانقصد المادي والكن الجسماني والفكري ... وهؤلاء يجب أن يكونوا من الشباب المتطوعين (( طوعيا)) ثم من الملتزمين حزبيا حيث أنه لايؤمن جانب المتقلبين أو أهل الفود ويجب أن تراجع السيرة الشخصية لكل من يدخل الحزب ويتحمل مسؤولية ونحوها أن يعطي محضر برآة ذمة .... وإلا فكما قال المثل الدارج من بارلك بارعليك .. وقليل به الصلاح والإخلاص على المبداء خير من كثير لهم خلفية ظبابية ..
    كما يجب على الحزب ومقدما أن يفكر بتأسيس جميعيات نفعية كأطباء متطوعين ولو بالسنة شهر واحد أو بأي تخصص وكذلك التطوع للدريس المجاني وخاصة بمدارس محو الأمية ... وأن يعمد للتنظير الحزبي بين المنتسبين ليكونوا قدوة صالحة بالمجتمع والذي حاليا يمر بأحلك الحالات وأسوائها ن،،، وبالطبع لن يكن الطريق مفروشا بالحرير وسيكون هناك صعوبات ولكن ذلك هو العمل الوطني الصحيح الذي ينبغي أن يصدر من جماعة الحق ..
    مع خالص إحترامي ......... سيدي .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-04-10
  13. سكر زيادة

    سكر زيادة عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-12-01
    المشاركات:
    548
    الإعجاب :
    0
    و مصدقين انفسكم تتناقشون حول الحزب
    حزب مكون من نفرين ماله اي لزمة اضافة الى انه عنصري و لناس دخلاء و لمذهب (حذف)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-04-10
  15. wail66

    wail66 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-11-15
    المشاركات:
    1,863
    الإعجاب :
    0
    لقد تم بحمد الله حل حزب الحق من خلال مؤسسيه

    شي وانتهى.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-04-10
  17. أبو عبود

    أبو عبود قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-03-16
    المشاركات:
    23,633
    الإعجاب :
    0
    مع نفس المادة وهذه هي الخلاصة
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-04-11
  19. الخزان

    الخزان عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-06
    المشاركات:
    87
    الإعجاب :
    0
    حزب الحق مازال قائم وموجود وقانونا لا يحق لأي جهة كانت حل أي حزب إلا وفقا لنقطتين الأولى يتم حل الحزب أي حزب أن يصدر ضده حكم قضائي ويحكم بحله الثانية لا يحق لأعضاء الحزب حل الحزب( في حال رغبتهم بالحل) أن يعقدوا مؤتمر وإذا صوت ثلثي الأعضاء على الحل فيعتمد .
    وبغير ذلك الحل غير قانوني حتى أمين عام الحزب ليس له حق وفي قانون الأحزاب يعرف الحزب بأنه جماعات وليس فردا أو أفرادا
     

مشاركة هذه الصفحة