جديد ..من ابــو صــادق المطار(( الى الحميقاااااني))

الكاتب : ali mohamed   المشاهدات : 1,091   الردود : 19    ‏2007-04-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-09
  1. ali mohamed

    ali mohamed عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-03-09
    المشاركات:
    814
    الإعجاب :
    0
    ابحث معي عن صقرمارب
    ولك تحياتي

    هوشي قبـــيلي شــــفت لي جأ لاقديك=== جاصقر من مارب طرح ليله وطار
    اين اخـــتفأ مــــاالأن دواره عليــك === من مارب اصله صدق اوماهل شعار
    اوشي حصل له نقدمن مجور وشيك===ايش الســبب قدهومن الساحه فرار

    ابــــــــو
    صـــــــــا د ق
    المـطـــــــــــــــــار
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-10
  3. ali mohamed

    ali mohamed عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-03-09
    المشاركات:
    814
    الإعجاب :
    0
    ياجماعه.......اختفى صقرمارب
    قلنا للحميقاآآآآآآني يبحث عليه ...........وزاد اختفى معه
    الظاهر انهم افتجعوا
    ههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-10
  5. أبو وليد

    أبو وليد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-03-14
    المشاركات:
    3,334
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههه
    صح الله لسانك يابوصادق وان شاء الله بايعودوا
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-04-10
  7. ابوشاجع

    ابوشاجع عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-26
    المشاركات:
    164
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله

    اولا انا اول مرة اسمع بصقر مأرب ويجمعني معة شعار الاخوة

    ويحق لي ان ادافع عنة حتى يعود

    صقر اليمن ياسايق امسك للبريك == ماصقر بيجي ليل ولا في نهار
    ياصاحبي ونعم ببو فيصل وفيك == وصقر بجي بس قلي ويش سار
    هو بايجي بايحبك الدنيا حبيك ==وانا معة من صدق يجمعنا شعار
    ولا يباشي من عطاء فرخة وديك == شيكة بجيبة من حلالة والضمار


    مع تحيات صقر اليمن
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-04-11
  9. ali mohamed

    ali mohamed عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-03-09
    المشاركات:
    814
    الإعجاب :
    0
    وعليكم السلام ورحمة الله
    من حظي ما ادخل مكان الا وجت فيه صقر
    اول صقرمارب .....................وبعدأ صقر اليمن كامل
    الف اهلا وسهلا
    ومن حق الصديق ان يدافع عن صديقه ( وكلنا أصدقأ )
    واليك الجواب
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    ما صاحب الآمن وقع وقت الضــنــيك ---- وانت اشهد انك في غيابه والسيار
    قل لي وكـــيله انت او مني وليــــك ---- اوماهل انته جيت تــوخذ له بـــثا ر
    والاســـــم بدي يافتى عــرف عليـــك ---- انته ونا والصقر ندخل في حــــوار
    ناقش قضايا الوظع وابدع من قديك ---- نبحث عليها من حـــــرض لا زنجبار

    أبو صــــ المطار ــــــــــــا د ق
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-04-11
  11. ابوفيصل الحميقاني

    ابوفيصل الحميقاني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-05-14
    المشاركات:
    740
    الإعجاب :
    0
    ياشيخ ابوصادق لزوم الان باجوب عليك
    --------------------وصقرمارب تعرفه من معدن الناس الكبار
    وطالما سويتني في داخل الدعوى شريك
    --------------------ابشر بردالوجــــــــه ونته يلزمك رداعتبار
    مانا بسيط الامرقد ني صاحبك منك وليك
    --------------------قال المثل ياصاحبي حديث في المجلس قرار
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-04-11
  13. ابوشاجع

    ابوشاجع عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-26
    المشاركات:
    164
    الإعجاب :
    0

    حياك الله يابو صادق المطار

    سلمت وسلم هاجسك واحب ان اووكد لك اني لم اعرف صقر مأرب ولنا الرغبة في الحوار مع الجميع ودوخولنا الى المجلس للاخذ والعطاء ممن لهم الاقدمية
    وكان الرد السابق متعمد مني ولك تحياتي القلبية

    واعقب على ماسبق

    لاحت بروق الصيف ياربي عليك == تسقي بلاد ي الشرق والمغرب ذمار
    ياصاحبي قل مابدالك ماعليك == قدني مجنب طايراتي بالمطار
    وانتة مقامك شيخ مابسخاء عليك ==خالي ونعم الخال ياليث القفار
    ان شي بيدك هات لي مافي يديك == ماصقر ماهو صاحبي يامستشار
    اما اليمن جسمة من اوجاعة ركيك == واكبر غلط رشحت انا رمز الحمار
    هذا وعاد الفصل لاخر بايجيك == لشتد في مران تطويق الحصار
    لا تقلقي شي يايمن بانفتديك == احنا جنودك في الكبيرة والصغار


    اخوك صقر اليمن ابو شاجع
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-04-11
  15. ابوشاجع

    ابوشاجع عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-26
    المشاركات:
    164
    الإعجاب :
    0

    حياك الله يابو صادق المطار

    سلمت وسلم هاجسك واحب ان اووكد لك اني لم اعرف صقر مأرب ولنا الرغبة في الحوار مع الجميع ودوخولنا الى المجلس للاخذ والعطاء ممن لهم الاقدمية
    وكان الرد السابق متعمد مني ولك تحياتي القلبية

    واعقب على ماسبق

    لاحت بروق الصيف ياربي عليك == تسقي بلاد ي الشرق والمغرب ذمار
    ياصاحبي قل مابدالك ماعليك == قدني مجنب طايراتي بالمطار
    وانتة مقامك شيخ مابسخاء عليك ==خالي ونعم الخال ياليث القفار
    ان شي بيدك هات لي مافي يديك == ماصقر ماهو صاحبي يامستشار
    اما اليمن جسمة من اوجاعة ركيك == واكبر غلط رشحت انا رمز الحمار
    هذا وعاد الفصل لاخر بايجيك == لشتد في مران تطويق الحصار
    لا تقلقي شي يايمن بانفتديك == احنا جنودك في الكبيرة والصغار


    اخوك صقر اليمن ابو شاجع
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-04-11
  17. ابن بيبك البكري

    ابن بيبك البكري شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    1,410
    الإعجاب :
    0
    زامل جميل الى الامام اخي ولك تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-04-11
  19. ابن بيبك البكري

    ابن بيبك البكري شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    1,410
    الإعجاب :
    0
    زامل جميل الى الامام اخي ولك تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة