الإمام المعصوم (ربيع المدخلي) عج !!

الكاتب : بكيل نديش   المشاهدات : 1,930   الردود : 42    ‏2007-04-08
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-08
  1. بكيل نديش

    بكيل نديش عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-03-06
    المشاركات:
    1,574
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم/

    جرى التعصب بين فئة من المتمسلفين ! ، حتى أصبحوا يوالوا من والى ربيع المدخلي

    ويعادوا من عـــادى ربيع ، إن بدع شخص فهو المعصوم ! ، وإن تكلم فلا ينطق عن الهوى !

    الناس عنده مبتدعين إلا من تبع منهجه ، وكلم ضآلين إلا من اتبع هواه !!

    إذا تكلم فهو الأمير المطاع ، ،

    يُخطّأ الجميع ولا يخطأ ..

    يبدع الجميع ولا يبتدع ..

    كل من خالفه رمى به في الضآلين ، وألب عليه المتمسلفين !!

    لم يسلم من لسانه داعيةٌ ولا عالم ولا مجاهد

    يطبق قانون (إذا لم تكن معنا فأنت ضدنا )

    نسأل الله له الهداية والتوفيق ، وتعجيل فرجه عليه السلام !!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-08
  3. بكيل نديش

    بكيل نديش عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-03-06
    المشاركات:
    1,574
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم/

    جرى التعصب بين فئة من المتمسلفين ! ، حتى أصبحوا يوالوا من والى ربيع المدخلي

    ويعادوا من عـــادى ربيع ، إن بدع شخص فهو المعصوم ! ، وإن تكلم فلا ينطق عن الهوى !

    الناس عنده مبتدعين إلا من تبع منهجه ، وكلم ضآلين إلا من اتبع هواه !!

    إذا تكلم فهو الأمير المطاع ، ،

    يُخطّأ الجميع ولا يخطأ ..

    يبدع الجميع ولا يبتدع ..

    كل من خالفه رمى به في الضآلين ، وألب عليه المتمسلفين !!

    لم يسلم من لسانه داعيةٌ ولا عالم ولا مجاهد

    يطبق قانون (إذا لم تكن معنا فأنت ضدنا )

    نسأل الله له الهداية والتوفيق ، وتعجيل فرجه عليه السلام !!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-08
  5. الفارس222

    الفارس222 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-10-26
    المشاركات:
    1,255
    الإعجاب :
    0
    ربيع ما عادهوش ربيع قدهو خريف المخرجي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-04-08
  7. الفارس222

    الفارس222 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-10-26
    المشاركات:
    1,255
    الإعجاب :
    0
    ربيع ما عادهوش ربيع قدهو خريف المخرجي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-04-08
  9. بكيل نديش

    بكيل نديش عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-03-06
    المشاركات:
    1,574
    الإعجاب :
    0
    هههههههه:d
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-04-08
  11. بكيل نديش

    بكيل نديش عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-03-06
    المشاركات:
    1,574
    الإعجاب :
    0
    هههههههه:d
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-04-08
  13. أبو هاجر الكحلاني

    أبو هاجر الكحلاني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-11-03
    المشاركات:
    5,200
    الإعجاب :
    1
    يانديش تأدب هداك الله مع العلماء فالعلامة ربيع أكبر من تتكلم فيه أنت أو غيرك من المتحزبه المتمصلحة...
    ولايعرف الفضل لاهل الفضل إلا ذوو الفضل.
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-04-08
  15. أبو هاجر الكحلاني

    أبو هاجر الكحلاني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-11-03
    المشاركات:
    5,200
    الإعجاب :
    1
    يانديش تأدب هداك الله مع العلماء فالعلامة ربيع أكبر من تتكلم فيه أنت أو غيرك من المتحزبه المتمصلحة...
    ولايعرف الفضل لاهل الفضل إلا ذوو الفضل.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-04-08
  17. بكيل نديش

    بكيل نديش عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-03-06
    المشاركات:
    1,574
    الإعجاب :
    0
    يا أهل السنة ذكرتني بالمثل اللي يقول " حقكم حق ، وحق النّاس مرق "

    هوذا أنتم لا تتركون أحد من علماء المسلمين ، ودعاتهم ، ومجاهديهم ، إلا ونسفتوه

    البركان أو الإعصار أو الكتب الستة أو الكلب العاوي أو ...الخ

    وتأتي وتقول تأدب !!

    لم يسلم من لسانكم لا حي ولا ميت !!!..

    ربيع الذي حول أعز أصدقائه(عبد الرحمن عبد الخالق) كما قال الجبرين إلى ضآل !!..(بالمعنى)

    ربيع الذي قذف ب أبو الحسن المأربي إلى الضلال !!

    ربيع الذي تقوّل على سيد وحمل كلامه ما لم يحتمل فقد رد عليه أبو بكر زيد ، والجبرين من كبار

    السلفيين !!

    أما الحزبية فقد قال بها من هو خير مني ومنكـ ومن ربيع "العثيمين" حين قال ادخلوها أتتركوها

    للفسقة والعلمانيين ، وابن باز ، والجبرين ، والألباني في إنتخابات الجزائر !)

    المشكلة أخي أهل السنة : أنكــم تقرأون كتب المذكورين لا لإجل الفائدة بل لتتصيدوا أخطائهم

    وتقعوا في عرضهم ، وتسمعون الشروط لتردوا عليهم !!

    سبحان الله أهذا المنهج يقبله عاقل ؟

    وشكراً على مرورك و ادبكـ:)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-04-08
  19. بكيل نديش

    بكيل نديش عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-03-06
    المشاركات:
    1,574
    الإعجاب :
    0
    يا أهل السنة ذكرتني بالمثل اللي يقول " حقكم حق ، وحق النّاس مرق "

    هوذا أنتم لا تتركون أحد من علماء المسلمين ، ودعاتهم ، ومجاهديهم ، إلا ونسفتوه

    البركان أو الإعصار أو الكتب الستة أو الكلب العاوي أو ...الخ

    وتأتي وتقول تأدب !!

    لم يسلم من لسانكم لا حي ولا ميت !!!..

    ربيع الذي حول أعز أصدقائه(عبد الرحمن عبد الخالق) كما قال الجبرين إلى ضآل !!..(بالمعنى)

    ربيع الذي قذف ب أبو الحسن المأربي إلى الضلال !!

    ربيع الذي تقوّل على سيد وحمل كلامه ما لم يحتمل فقد رد عليه أبو بكر زيد ، والجبرين من كبار

    السلفيين !!

    أما الحزبية فقد قال بها من هو خير مني ومنكـ ومن ربيع "العثيمين" حين قال ادخلوها أتتركوها

    للفسقة والعلمانيين ، وابن باز ، والجبرين ، والألباني في إنتخابات الجزائر !)

    المشكلة أخي أهل السنة : أنكــم تقرأون كتب المذكورين لا لإجل الفائدة بل لتتصيدوا أخطائهم

    وتقعوا في عرضهم ، وتسمعون الشروط لتردوا عليهم !!

    سبحان الله أهذا المنهج يقبله عاقل ؟

    وشكراً على مرورك و ادبكـ:)
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة