((الــــــــــــــــــــــــحكومه الــــــــــــــــــــــــــــجديده؟؟))

الكاتب : ابوحمدي اليافعي   المشاهدات : 939   الردود : 13    ‏2007-04-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-07
  1. ابوحمدي اليافعي

    ابوحمدي اليافعي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2007-01-11
    المشاركات:
    3,350
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي 2008
    ماذا تتوقعون من حكومة اليمن الجديده؟ وكم من زمن تحتاج لكي تكافح الفساد الاداري؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-07
  3. القانون

    القانون عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-12-01
    المشاركات:
    692
    الإعجاب :
    0
    الحكومه الجديده نفس الحكومه القديمه الجديده ---اماعن الفساد فتحتاج وقت طويل

    اذا لم توجد نهضه قويه من الشعب اليمني-(((نهضه رجل واحد))))--

    قال السقلدي خو عماد ضاع الوفا والوداد @@ضاع من ربوع اليمن واتكاثر فيها الفساد

    (((اخوك القانون)))
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-07
  5. حليف الليل

    حليف الليل شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-05-08
    المشاركات:
    5,430
    الإعجاب :
    0

    والله اني من كثر اليأس والاحباط الذي صابني لا اتوقع اكثر من اللي قبلهم
    ولكن نأمل ان تكون هناك ضمائر صاحيه سليمه نظيفه خاليه من الجشع وحب الذات
    اما كم تحتاج ؛؛ الجواب هو يعتمد على النيه السليمه ؛؛؛ فاذا كنت النوايا سليمه من الجميع ستكون النتيجه سريعه بأذن الله ؛؛ واذا كنت النوايا فاسده ؛؛ تأكد ان الفساد سوف يستشري بطريقه مخيفه جدا
    والله يستر على الشعب اليمني
    مشكور اخي ابو حمدي على سؤالك القيم
    كل الحب والاحترام
    السعدي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-04-08
  7. ابوحمدي اليافعي

    ابوحمدي اليافعي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2007-01-11
    المشاركات:
    3,350
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي 2008
    مشكور اخي العزيز القانون على التجاوب وحط رايك

    تقبل تحياتي واشواقي الحاره اخوك ابوحمدي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-04-08
  9. ابوحمدي اليافعي

    ابوحمدي اليافعي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2007-01-11
    المشاركات:
    3,350
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي 2008
    مشكور اخي العزيز القانون على التجاوب وحط رايك

    تقبل تحياتي واشواقي الحاره اخوك ابوحمدي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-04-08
  11. ابوحمدي اليافعي

    ابوحمدي اليافعي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2007-01-11
    المشاركات:
    3,350
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي 2008

    اهلا وسهلا اخي العزيز الغالي ومشرفنا الغالي
    منير السعدي مشكور على حط رايك وتجاوبك
    نسأل الله ان يصلح بلدنا وان لايكون الكيل
    في معيارين من الحكومه الجديده
    تقبل تحياتي واشواقي الحاره
    اخوك ابوحمدي الناخبي
    سلام
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-04-08
  13. ابوحمدي اليافعي

    ابوحمدي اليافعي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2007-01-11
    المشاركات:
    3,350
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي 2008

    اهلا وسهلا اخي العزيز الغالي ومشرفنا الغالي
    منير السعدي مشكور على حط رايك وتجاوبك
    نسأل الله ان يصلح بلدنا وان لايكون الكيل
    في معيارين من الحكومه الجديده
    تقبل تحياتي واشواقي الحاره
    اخوك ابوحمدي الناخبي
    سلام
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-04-08
  15. (بيبك البكري)

    (بيبك البكري) عضو

    التسجيل :
    ‏2006-12-25
    المشاركات:
    52
    الإعجاب :
    0
    ماذا تريد الشعب يقول نفس الحكومه القديمهههههههههههههههههه
    تحياتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-04-08
  17. ابو ثابت

    ابو ثابت شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-05
    المشاركات:
    211
    الإعجاب :
    0
    الحكومه الجديد نفس الحكومه القديم
    الله اعلم ايش ناويين عليه اكيد فيه جامع جديد ومكسب يمكن جامع الملكه اروى جبله ترقبو كل جديد
    ( النصيري )
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-04-08
  19. الناخبي الناحبي

    الناخبي الناحبي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-27
    المشاركات:
    33
    الإعجاب :
    0
    ((محلك سر ))
    يابو حمدي يعطيك العافيه تريدنا ان نتوقع ماذا ؟؟؟؟
    على قولت المثل الشعبي ديمه غلبنا بابها،،
    كل الود والتقدير......
    العصري
     

مشاركة هذه الصفحة