الوزير الذي اكل البصل في حفل العسل..هل ينتحر بعد أن دُحر

الكاتب : yemeni06   المشاهدات : 1,035   الردود : 10    ‏2007-04-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-06
  1. yemeni06

    yemeni06 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-07
    المشاركات:
    374
    الإعجاب :
    0
    وزير الماليه العسلي أبلغ ذوي العلاقه من صناع القرار في حينه بأنه قد عادى الدنيا من اجل كرسي الوزاره وانه لا يقبل باقل من ان يظل وزيرا للماليه. المطلعين قالوا ان هناك تهديد مبطن من العسلي فيما لو تم تغييره. وان كان لم يحدد طبيعة ذلك التهديد فالبعض فسره على أنه قد يوذي نفسه كان يقدم على الانتحار والبعض ذهب الى جراة قد تتمالكه ليكشف بعض المستور والمحضور خاصة عندما يكون موتور.
    العسلي في لقائه الاخير مع صحيفة الوسط كان قد استجدى الرئيس ابقاءه وزيرا لفترة قادمة على الاقل. لكن الرئيس كان قد اشتاط غضبا من تهور العسلي وسياساته الحمقاء حتى أنه قال كما يروى والعهدة على الراوي مجموعه من الوزراء كرهوني بكلمة دكتور واولهم هذا العسلي.العسلي غضب عندما خاطبوه بانهم طلبوا منه الخروج من الاخوان وليس من الاسلام!!!!!!!!
    واعتبر ذلك اهانه له فاخذ يخبط يمين شمال لكنه كان كالدابه التي قلعت عينها.
    أوساط مقربه من الرئاسه قالت انه كان من الصعب الاستمرار في الثقه بالعسلي لان من خان لك خان عليك ومن شرب من بئر الغدر أدمن وروده!!!!!

    ومن نم لك نم عليك

    العسلي بدا بالامس محبطا بشده حتى أنه كان كالمجنون وقد اكد ليمن نيوز وهوفي حالة حنق وسعار انه لن يتسلم منصبه الجديد خصوصا وهو يشعر بالاهانه لان خلفه كان عدوه اللدود وبالتالي كانت اللطمه قاسيه!!!!!!
    العسلي بكل القياسات تلقى اهانه موجعه فهو لم ينقل كما يقال من وزاره لاخرى بل انتقم منه بتعيين خصمه اللدود..والوزارة التي اعطيت له هي من باب الشفقه وتاليف قلبه وهو حديث عهد كما هو معلوم
    فبعد ماراثون اللهث والتهافت في الخطاب, ترى هل ينتحر الوزير العسلي ليسجل سابقة في عهد وزراء اليمن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    انا لمنتظرون
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-06
  3. قرصان

    قرصان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-07-03
    المشاركات:
    5,605
    الإعجاب :
    0
    وهذا سيكون حافز قوي للعسلي لكي يشتغل شغل نظييييييييييييييييييف فوق الطبله
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-06
  5. yemeni06

    yemeni06 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-07
    المشاركات:
    374
    الإعجاب :
    0

    طبلة العسلي خرقوها يا نحول

    مسكين خلعوه وشرغوه ما تهنا بالكرسي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-04-06
  7. Teacher

    Teacher عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-24
    المشاركات:
    88
    الإعجاب :
    0
    اللهم لا شماته

    لطمتين بالخد توجع

    شالو الصناعه يا خبير
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-04-06
  9. Teacher

    Teacher عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-24
    المشاركات:
    88
    الإعجاب :
    0
    اللهم لا شماته

    لطمتين بالخد توجع

    شالو الصناعه يا خبير
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-04-06
  11. SoheeL^ALYemen

    SoheeL^ALYemen قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-20
    المشاركات:
    2,814
    الإعجاب :
    0
    العسلي احرق نفسه بنفسه..
    والا ما كان سيضيرة لو مارس مهامه السابقة بصمت وذمة وضمير..
    هل كان سيكون هذا مصيرة..
    لا اعتقد..
    لكن المثل يقول ما طار طير وارتفع الا كما طار وقع...
    العسلي ارتفع بمقالاته وبمقالاته نفسها هبط ايضا...
    وفي علم الاقتـصاد يعلم برفسورنا العزيز
    ان كل معروض بــــــــــــــــــائر
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-04-06
  13. SoheeL^ALYemen

    SoheeL^ALYemen قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-20
    المشاركات:
    2,814
    الإعجاب :
    0
    العسلي احرق نفسه بنفسه..
    والا ما كان سيضيرة لو مارس مهامه السابقة بصمت وذمة وضمير..
    هل كان سيكون هذا مصيرة..
    لا اعتقد..
    لكن المثل يقول ما طار طير وارتفع الا كما طار وقع...
    العسلي ارتفع بمقالاته وبمقالاته نفسها هبط ايضا...
    وفي علم الاقتـصاد يعلم برفسورنا العزيز
    ان كل معروض بــــــــــــــــــائر
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-04-06
  15. LO_oRrdD

    LO_oRrdD عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-10
    المشاركات:
    1,645
    الإعجاب :
    0
    العزيزين 06 يمني وسهيل اليمن

    ذهب العسلي بغض النظر عن اتفاقنا واختلافنا معه ... مع تقديري لاختتامه مشواره الوزاري بالاعتذار رغم تكليفه بمنصب وزير الصناعة رسميا .


    ما اريد قوله ان أخطاء العسلي الكثيرة لم تعف رئيس الجمهورية ورئيس الوزارء من اختيارة ضمن التشكيلة الحكومية الاخيره .... مما يقود الى التسائل عن الرغبة الحقيقية في التغيير.

    لو كانت هناك قراءات صادقة لظاهرة العسلي لاكتشفنا ان اخطأه الكثيره كشفت الكثير من الخطايا التي تمارسها القيادة السياسية ... فطريقه صعوده للوزاره كانت محاطة بالكثير من التعليقات . كما ان فترة وزارته تميزت بتسليط اعلامي شديد على كل وارده ووشارده يخطئ فيها الدكتور العسلي . وفي اخر الامر نفاجئ بتحويله الى منصب وزاري اخر ويالمنتهى الدهشة حين يفاجئنا برفضه المنصب الذي بمنطق الواقع هو من اهم المناصب الحكومية في اطار الخطة الرئاسية القادمة كما ان وزارة الصناعه احدى اقوى الوزارات في الدوله بالنظر الى السياسات التي تنهض بها بعيدا عن تقدير نجاحها او فشلها . ورفض الدكتور العسلي لهذا المنصب الخطير الذي لايحضى بذلك الاهتمام الاعلامي والمتابعة الحكومية والعشبية مقارنة بوزارة المالية يعتبر مفاجئة بحاجة لتحليل اعمق واكثر هدوء وابعد عن الشخصنه "والمناجمه "

    مع خالص امنياتي
    تلك التي لا املك غيرها
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-04-06
  17. LO_oRrdD

    LO_oRrdD عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-10
    المشاركات:
    1,645
    الإعجاب :
    0
    العزيزين 06 يمني وسهيل اليمن

    ذهب العسلي بغض النظر عن اتفاقنا واختلافنا معه ... مع تقديري لاختتامه مشواره الوزاري بالاعتذار رغم تكليفه بمنصب وزير الصناعة رسميا .


    ما اريد قوله ان أخطاء العسلي الكثيرة لم تعف رئيس الجمهورية ورئيس الوزارء من اختيارة ضمن التشكيلة الحكومية الاخيره .... مما يقود الى التسائل عن الرغبة الحقيقية في التغيير.

    لو كانت هناك قراءات صادقة لظاهرة العسلي لاكتشفنا ان اخطأه الكثيره كشفت الكثير من الخطايا التي تمارسها القيادة السياسية ... فطريقه صعوده للوزاره كانت محاطة بالكثير من التعليقات . كما ان فترة وزارته تميزت بتسليط اعلامي شديد على كل وارده ووشارده يخطئ فيها الدكتور العسلي . وفي اخر الامر نفاجئ بتحويله الى منصب وزاري اخر ويالمنتهى الدهشة حين يفاجئنا برفضه المنصب الذي بمنطق الواقع هو من اهم المناصب الحكومية في اطار الخطة الرئاسية القادمة كما ان وزارة الصناعه احدى اقوى الوزارات في الدوله بالنظر الى السياسات التي تنهض بها بعيدا عن تقدير نجاحها او فشلها . ورفض الدكتور العسلي لهذا المنصب الخطير الذي لايحضى بذلك الاهتمام الاعلامي والمتابعة الحكومية والعشبية مقارنة بوزارة المالية يعتبر مفاجئة بحاجة لتحليل اعمق واكثر هدوء وابعد عن الشخصنه "والمناجمه "

    مع خالص امنياتي
    تلك التي لا املك غيرها
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-04-06
  19. قلب اليمن

    قلب اليمن عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-28
    المشاركات:
    59
    الإعجاب :
    0
    اعود واقول ياشباب كل شخص ادرى بنفسه ورحم الله امراء عرف قدر نفسه فلربما الراجل عرف انه في حكومة الاجدية وحكومة المراضاه وحكومة ادفع وانا ارفع والراجل كان يقول انا بدات بخطة لاربع سنوات اسمحولي اكملها ثم حاكموني وسالوني لكن لم يعط الفرصة وبالتالي اعتبر الكلام الذي بينه وبين الرأيس قد اختلف والرئيس وعده بالبقاء وامتدحه في اخر لقاء قبل تشكيل الحكومة الا ان في الامر سر والمعنى في بطن الشاعر وبلاش جرح مشاعر
     

مشاركة هذه الصفحة