قناة الجزيرة وحقيقة الخيانه والعماله ..!!!!

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 357   الردود : 0    ‏2002-09-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-09-17
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    شريط بن لادن أذاعته "الجزيرة"والتليفزيون الإسرائيلي فى وقت واحد



    وضع خبراء عرب في الشئون الإسرائيلية علامة استفهام حول الدور الذي يلعبه الإعلام القطري الذي يعكس سياسة حكومة الأمير حمد بن خليفة آل ثاني ووزير خارجيته الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني في ترويج أنشطة منظمة القاعدة التي يتزعمها اسامة بن لادن وإضفاء الطابع الإسلامي علي تلك الأنشطة بما تؤكده حكومة شارون واللوبي الإسرائيلي في الولايات المتحدة.

    وأكد الخبراء ان أكبر دليل علي هذا الدور التخريبي للإعلام والدبلوماسية القطريين هو إذاعة الشريط الأخير لبن لادن من قبل فضائية (الجزيرة) القطرية بالاشتراك مع القناة الثانية للتليفزيون الإسرائيلي مساء يوم الثلاثاء الماضي، وقد عدّ هذا التوافق ذروة التنسيق الإعلامي بين قطر واسرائيل.

    وقال د. جمال الرفاعي استاذ الأدب العبري بكلية الألسن والمسئول عن النشرة العبرية بالأهرام ان عرض هذا الشريط في هذا التوقيت الذي يوصم فيه العرب والمسلمين بالارهاب هو بلا شك يسيء الي صورتنا أمام العالم ويثبت الدعاوي التي تصفنا بالإرهاب.

    كما أدان السفير محمد بسيوني سفير مصر السابق في إسرائيل عرض الشريط من قبل الفضائية القطرية بالذات الا انه أضاف انه ليس من انصار توجيه اتهامات معينة الي دولة قطر.

    كما دان أ. معتز أحمد المتخصص في شئون الإسرائيليات بمجلة (الأهرام العربي) عرض الشريط في هذا التوقيت لأنه يسيء الي صورة العرب والمسلمين، وأضاف انه قابل صديقاً له قادماً من الولايات المتحدة فقال له ان الأمريكيين أنفسهم أصابهم الضيق من عرض هذا الشريط لأنه أساء الي صورة العرب.

    من جانبه وضع المفكر المصري د. جلال أمين علامات استفهام علي أداء قناة الجزيرة التي عرضت شريط بن لادن في محاولة لاثبات مسئوليته عن تلك الأحداث قائلا: ان ذلك من صنع المخابرات الأمريكية وان حالة الهستيريا التي أصابت المجتمع الأمريكي عقب هذه الأحداث هي من صنع وسائل الإعلام التي حاولت إيهام الشعب بوجود عدو أو شبح يهددها وان الإسلام اصبح العدو الثاني للولايات المتحدة بعد انهيار الشيوعية.

    أيد د. أشرف بيومي رئيس اللجنة الشعبية لمقاومة التطبيع ما قاله د. جلال أمين معتبرا ان الولايات المتحدة تهدف الي الاستيلاء المباشر علي مناطق البترول.


    المصدر : الزمان 13 سبتمبر 2002
     

مشاركة هذه الصفحة