هــل تــعلم بهذه الحقائق أيــها المســلم…؟

الكاتب : سياف   المشاهدات : 1,026   الردود : 15    ‏2002-09-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-09-16
  1. سياف

    سياف عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-07-23
    المشاركات:
    478
    الإعجاب :
    0

    هل تعلم أخي المسلم بأن الإسلام قبل تفجيرات نيويورك كان هو الدين الثاني في الدولة الأمريكية بعد النصرانية؟

    وهل تعلم بأنه قبل تفجيرات نيويورك اكتشف الشعب الأمريكي بأن الإسلام هو دين الرحمة والسماحة والأخلاق الكريمة التي افتقدوها في مجتمعهم المادي المنحل أخلاقيا؟

    وهل تعلم بأن الإسلام في أمريكا قبل تفجيرات نيويورك كان في تصاعد مستمر وكان هناك المئات من الأمريكيين يعتنقونه يوميا عن رضى وقناعة تامتين؟

    وهل تعلم بأن السلطات الأمريكية قبل تفجيرات نيويورك لم تكن تتردد في إعطاء تراخيص بناء المساجد والمراكز الدعوية للمسلمين في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية؟

    وهل تعلم بأن الإسلام قبل تفجيرات نيويورك كان من الممكن أن يكون الدين الرسمي الأول لأمريكا بعد ثلاثين سنة حيث سيدين غالبية الشعب الأمريكي بالإسلام؟

    وهل تعلم بأن شركات شبكات الجنس في أمريكا قبل تفجيرات نيويورك كانت مهددة بالإفلاس بعد أن بدأت أوكارها تترنح مؤذنة بالسقوط بعد أن اكتشف الشعب الأمريكي عن طريق الدعوة الإسلامية بأنها كلها شبكات دعارة يهودية هدفها تقويض المجتمع الأمريكي من الداخل؟

    وهل تعلم بأن الندوات والمحاضرات والكتب والكتيبات ووسائط الكمبيوتر Multimedia والتي كانت تنطلق من مراكز الدعوة الإسلامية المنتشرة في كل أنحاء أمريكا قبل تفجيرات نيويورك كانت قد فعلت بأمريكا ما لم يفعله جيش إسلامي مجحفل تعداده خمسة ملايين جندي حيث كانت تلك الأعمال الفكرية بعون الله تدك أوكار الشرك والوثنية واحدا بعد الآخر والتي بناها اليهود وأعوانهم؟

    وهل تعلم بأن قوة المسلمين كانت في تقدم حثيث نحو التأثير على القرار السياسي الأمريكي بعد إزاحة اللوبي اليهودي من الكونغرس والبيت الأبيض؟

    وهل تعلم بأن كل ذلك كان يعني بأن المسلمون قد غزو أمريكا من الداخل غزوا حقيقيا وليس مجازيا دون أن يطلقوا رصاصة واحدة أو يريقوا قطرة دم واحدة؟

    فما الذي حدث بعد ذلك؟؟

    أين كل ذلك النشاط الدعوي المبارك والذي كان بأمر الله سيجعل المآذن في كل أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية تصدح بـ"الله أكبر... الله أكبر... أشهد أن لا إله إلا الله... أشهد أن محمد رسول الله... حي على الصلاة... حي على الفلاح..."؟

    أين أصبح الآن هؤلاء الدعاة جنود الرحمن الذين بنوا حضارة إسلامية كاملة داخل أمريكا؟

    لماذا توقف إعطاء المسلمين تراخيص بناء المساجد ومراكز نشر الدعوة الإسلامية؟

    لماذا فقد المسلمون اليوم في أمريكا مصداقيتهم أمام الشعب الأمريكي؟

    لماذا تراجعت الدعوة الإسلامية الآن تراجعا رهيبا انكفأت معه وباتت تؤذن بتوقفها رسميا؟

    لماذا تحول الدعاة في أمريكا اليوم إلى إرهابيون تلاحقهم تهمة الإرهاب حتى وإن كانوا داخل بيوتهم مع عائلاتهم؟

    بل ولماذا بات اليوم كل مسلم في أمريكا يحمل صفة "إرهابي" أينما ذهب؟

    لماذا بدأت الدعوات اليوم تتصاعد لطرد المسلمين من أمريكا وأوروبا ومصادرة أموالهم؟

    لماذا خضعت ثروات المسلمين اليوم داخل أمريكا وخارجها إلى مراقبة صارمة أثرث بأسوأ الأثر على الجهاد في سبيل الله وعلى دعم المجاهدين، بل وعلى فقراء المسلمين وطلاب العلم؟

    لماذا بدأ اليوم الحديث يتصاعد عن تدمير الكعبة المشرفة وقبر رسول الله صلى الله عليه وسلم؟

    لماذا باتت أنظمة الكفر الحاكمة في بلدان المسلمين أكثر شراسة في عدائها للمسلمين عما كانت عليه من قبل؟

    فهل عرفت الآن أخي المسلم لماذا كان على اليهود أن يسرعوا في تصنيع عميلهم لادن ويدربوه على أن يكون مجاهدا مزيفا وقائدا للمسلمين ليضربوا به الإسلام والمسلمين ضربات قاصمة لا يقومون بعدها أبدا؟

    وهل عرفت الآن بأن لادن سيعطي لأمريكا مستقبلا المزيد من المبررات لتضرب المسلمين ضربات عسكرية واقتصادية أشد وأكثر تدميرا لتتحول دولها إلى خرائب يعشعش فيها الجهل والفقر والمرض والتخلف والمجاعات والأوبئة والحروب الأهلية كما في بعض دول افريقيا؟

    هل عرفت الآن أيها المسلم لماذا دفعوا بلادن ليظهر على مسرح الأحداث ليقود المسلمين نحو الموت والدمار رغما عن إرادتهم وهم يصفقون له ويهتفون؟

    (يَحْذَرُ الْمُنَافِقُونَ أَن تُنَزَّلَ عَلَيْهِمْ سُورَةٌ تُنَبِّئُهُمْ بِمَا فِي قُلُوبِهِم قُلِ اسْتَهْزِؤُواْ إِنَّ اللّهَ مُخْرِجٌ مَّا تَحْذَرُونَ)



     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-09-16
  3. أصيل

    أصيل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-08
    المشاركات:
    3,500
    الإعجاب :
    289
    ما زال الإسلام قويا في أمريكا...ومازالت المساجد عامرة بالمصلين ومن يريد أن بيني مسجدا فليبني..ومازال الأمريكيون يعتنقون الإسلام كل يوم..لم يتغير شيء.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-09-17
  5. سياف

    سياف عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-07-23
    المشاركات:
    478
    الإعجاب :
    0

    معلوماتك خطأ أخي الكريم فراجعها...

    المسلمون اليوم مهددون داخل أمريكا ومتهمون بالإرهاب، بل إنه بعد تفجيرات نيويورك بدأ تنفيذ ترتيبات معدة سلفا تهدف إلى أمركة الإسلام وتفسيره ليكون إسلاما أمريكا يختلف عن الإسلام الذي أتى به رسول الله صلى الله عليه وسلم، فيجري الآن حذف الآيات القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة والتي تتكلم عن الجهاد في سبيل الله وعن كراهية اليهود والنصارى، على أن يكون هذا الإسلام الأمريكي الجديد نموذجا سيتم لاحقا فرضه بالقوة كمنهج ديني في مدارس المسلمين خارج الولايات المتحدة عن طريق كلاب أمريكا وإسرائيل الحاكمة في العالم العربي.

    إصح يا نايم ووحد الدايم.





     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-09-17
  7. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    والله ما احد مخدر غيرك
    انت مدمن يا واد ؟؟؟؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-09-17
  9. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    إقرأ يا "سيفوه" إذا تريد أن تبحث عن الحقيقة:

    من قام باختطاف الطائرات؟
    قبل أحداث سبتمبر بعام كامل عُرض على شاشة شبكة Fox التلفزيونية حلقة من المسلسل الشهير "X-Files" الذي يحكي عن اختطاف طائرات مدنية أمريكية عن طريق أجهزة إلكترونية متطورة، وتمكن المختطف من التحكم في طائرة عن بُعْد بحيث تصطدم بإحدى البنايات العالية في نيويورك.

    وسريعًا ما تم تنفيذ السيناريو على أرض الواقع، وأكد خبراء في شؤون الطيران شاركوا في مؤتمر الطيارين التجاريين المحترفين conference of professional commercial airline pilots أنه من المستحيل أن يقوم متدرب يستخدم طائرات التدريب الصغيرة بقيادة طائرة بوينج بكل تعقيداتها الفنية والميكانيكية بهذه القدرة والمهارة الفائقة.

    كما أجمع هؤلاء على أن الشكل الذي ظهرت عليه الطائرات قبل التفجيرات يؤكد أن من كان يقود الطائرات هم أناس ذوو خبرة طويلة في مجال الطيران قادرون على برمجة تلك الطائرات بدقة متناهية وبأسلوب عسكري رُوعي فيه تمويه الرقابة الجوية، وتمويه الطيارين، وحتى أجهزة الدفاع الجوية، وعدم ترك أية خيوط للجريمة.

    وأكَّد العديد من المراقبين والمتخصصين أن الطائرات قد تم اختطافها إلكترونيًّا لتصطدم بالمباني العالية، وجدير بالذكر أن تكنولوجيا التحكم في الطائرات عن بعد ليست حديثة، فقد تم التحكم في الطائرات عن بعد منذ أوائل الخمسينيات، وتوالت الأبحاث والتجارب، فاستخدمت طائرات "جلوبل هوك"، وهي طائرات بدون طيار يتم التحكم فيها عن بعد في حرب أمريكا على ما يسمَّى بالإرهاب.

    واللافت للنظر أن تصريحات المسؤولين في مكتب التحقيقات الفيدرالي قد أكدت أن من قام بعمليات الاختطاف هم من الإرهابيين العرب، وذلك بعد 24 دقيقة فقط من انفجار البرج الثاني!! كما قالوا إنهم وجدوا سيارة بها دليل تعلم قيادة الطيران باللغة العربية، فهل يمكن لشخص أن يتعلم قيادة طائرة بوينج من خلال كتاب؟
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-09-17
  11. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    لماذا لم يتدخل الدفاع الجوي؟
    هناك دليل آخر قد يثبت أن هناك تواطؤًا من أفراد داخل الحكومة الأمريكية والجيش والاستخبارات والقطاعات الإدارية في أحداث سبتمبر، فقد كانت هناك العشرات من القواعد الجوية وقواعد الحرس الوطني الجوية على مقربة عشر دقائق إلى ثلاثين دقيقة من الأهداف التي أصابتها الطائرات المختطفة إليكترونيًّا، وهذه الوحدات مجهَّزة بأحدث الأسلحة والتجهيزات الفنية وجاهزة لاعتراض أي طائرة في أي وقت.

    وتسلمت هذه الوحدات إنذارات من إدارة الملاحة الجوّية ومسئولي FBI بأن هناك عددًا من الطائرات المتجهة للساحل الشرقي قد اختطفت وانحرفت بشكل جذري عن اتجاهاتها المقررة في صباح 11 سبتمبر، وتسمح هذه القواعد التنظيمية باتخاذ إجراءات اعتراض قياسية للتعامل مع هذه الحالات الطارئة.

    وتشير المعلومات المنشورة في تقرير لأحد المتخصصين على الإنترنت أن هناك خططًا سارية المفعول وقواعد منظمة لهذا النوع من المخاطر على مدار السنة. وبحسب هذه المعلومات فيجب اعتراض أي طائرة تحت السيطرة العدائية إذا كان من المحتمل أن تؤثر على أهداف إستراتيجية، ويخوِّل القانون لأي قائد دفاع جوِّي عالي المستوى في مركز قيادة وزارة الدفاع الأمريكية العسكري الوطني Pentagon's National Military Command Center NMCC إصدار أمر بإسقاط أي طائرة؛ لكي يحمي الولايات المتحدة الأمريكية من أي هجوم.

    وبحسب التقرير السابق، فإن وحدات الدفاع الجوي كانت على أهبة الاستعداد في الحادي عشر من سبتمبر 2001م، إلا أنها أمرت بعدم تنفيذ المرحلة الأولى من إجراءات الاعتراض القياسية بعد أن تسلمت إنذارات من إدارات ATC و FAA للتحكم والسيطرة على الملاحة الجوّية. فلماذا إذن أمرت السلطة التنفيذية والسلطات العسكرية العالية المستوى وحدات الدفاع الجوِّي بعدم التدخل!! ولماذا لم يطلب من هذه الوحدات رصد وصدِّ الهجوم، واتخاذ الخطوات الإجرائية القياسية التي ينص عليها القانون العسكري في مثل هذه الحالات؟!
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-09-17
  13. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    أين الصندوق؟

    هناك دليل آخر قد يثبت أن هناك تواطؤًا من أفراد داخل الحكومة الأمريكية والجيش والاستخبارات والقطاعات الإدارية في أحداث سبتمبر، فقد كانت هناك العشرات من القواعد الجوية وقواعد الحرس الوطني الجوية على مقربة عشر دقائق إلى ثلاثين دقيقة من الأهداف التي أصابتها الطائرات المختطفة إليكترونيًّا، وهذه الوحدات مجهَّزة بأحدث الأسلحة والتجهيزات الفنية وجاهزة لاعتراض أي طائرة في أي وقت.

    وتسلمت هذه الوحدات إنذارات من إدارة الملاحة الجوّية ومسئولي FBI بأن هناك عددًا من الطائرات المتجهة للساحل الشرقي قد اختطفت وانحرفت بشكل جذري عن اتجاهاتها المقررة في صباح 11 سبتمبر، وتسمح هذه القواعد التنظيمية باتخاذ إجراءات اعتراض قياسية للتعامل مع هذه الحالات الطارئة.

    وتشير المعلومات المنشورة في تقرير لأحد المتخصصين على الإنترنت أن هناك خططًا سارية المفعول وقواعد منظمة لهذا النوع من المخاطر على مدار السنة. وبحسب هذه المعلومات فيجب اعتراض أي طائرة تحت السيطرة العدائية إذا كان من المحتمل أن تؤثر على أهداف إستراتيجية، ويخوِّل القانون لأي قائد دفاع جوِّي عالي المستوى في مركز قيادة وزارة الدفاع الأمريكية العسكري الوطني Pentagon's National Military Command Center NMCC إصدار أمر بإسقاط أي طائرة؛ لكي يحمي الولايات المتحدة الأمريكية من أي هجوم.

    وبحسب التقرير السابق، فإن وحدات الدفاع الجوي كانت على أهبة الاستعداد في الحادي عشر من سبتمبر 2001م، إلا أنها أمرت بعدم تنفيذ المرحلة الأولى من إجراءات الاعتراض القياسية بعد أن تسلمت إنذارات من إدارات ATC و FAA للتحكم والسيطرة على الملاحة الجوّية. فلماذا إذن أمرت السلطة التنفيذية والسلطات العسكرية العالية المستوى وحدات الدفاع الجوِّي بعدم التدخل!! ولماذا لم يطلب من هذه الوحدات رصد وصدِّ الهجوم، واتخاذ الخطوات الإجرائية القياسية التي ينص عليها القانون العسكري في مثل هذه الحالات؟!
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-09-17
  15. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    ما سبب انهيار البرجين؟

    لم تكن الإجابات الرسمية كافية عندما أجمع الخبراء الرسميون على أن انفجار خزانات الوقود هو السبب المباشر لانهيار برجي مركز التجارة العالمي، وتحول البرجان المؤلفان من 110 طوابق، واللذان كانا رمزًا ساطعًا لسنوات السبعينيات، إلى جبل مخيف من الركام يتصاعد منه الدخان.

    فلم يقدم هذا التبرير إجابة وافية عن لماذا لم ينهر البرج الأول بعد الاصطدام مباشرة وتأخر الانهيار لمدة ساعة و40 دقيقة، في حين انهار البرجان معًا بعد 56 دقيقة من الاصطدام الثاني؟

    وأكد الخبير الأمريكي "بولين كريستوفر" في خطاب مفتوح أرسله إلى المحققين الأمريكيين أن الدراسات التي أُجريت على التصميمات الهندسية للبرجين وعلى طريقة اصطدام الطائرتين بهما تؤكد على استحالة انهيارهما نتيجة للاصطدام؛ حيث أجمع الخبراء على أنه لا يمكن تدمير البرجين بالكامل وبهذه الدقة المتناهية دون زرع متفجرات محددة الكمية في أماكن تم تحديدها بدقة داخل البرجين! كما أشار هذا الخطاب إلى أن خبراء الزلازل بمدينة نيويورك أكدوا على أنه كانت هناك دلالات واضحة على صدور موجات زلزالية بلغت شدتها 2.1-2.3 قبل سقوط أي من البرجين مباشرة، وهذه الموجات الزلزالية لا يمكن أن تصدر نتيجة للانهيار، وهذا ما يؤكد أن شكل الانهيار في البرجين يشبه الانهيارات الناجمة عن عمليات تنكيس المباني التي يتم فيها تحزيم المباني بأصابع الديناميت في أماكن محددة ومعلومة؛ ولهذا فإن سبب الانهيار كان داخليًّا!

    وفي سيناريو آخر، لا يخلو من الطرافة، أعلنت جهات التحقيق الفيدرالية عن عثورها على جواز سفر أحد الإرهابيين سليمًا على بعد خطوات من الركام الكثيف لبرجي مركز التجارة العالمي، وأذاعت شبكة CNN الإخبارية هذا النبأ الهام! فكيف تحمَّلَ جواز السفر الاصطدام، والانفجارات، ودرجات الحرارة العالية التي وصلت إلى أكثر من 1535 درجة مئوية؟ وكيف عثر المحققون النبهاء على هذا الجواز الخارق، بينما حَوَّلت حرارة الحرائق والقوة الهائلة التي أحدثتها الانهيارات آلاف الأجساد إلى سوائل فيما تبخرت أجساد أخرى لم يتم العثور عليها أبدًا؟
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-09-17
  17. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    لماذا لم يعلن عن المتهم في قضية الجمرة الخبيثة؟

    حاولت رسائل الجمرة الخبيثة توجيه أصابع الاتهام للتشكيك بالعرب والمسلمين؛ بسبب النصوص المموهة التي أُلحقت بالرسائل: "الموت لأمريكا، الموت لإسرائيل، الله أكبر"، إلا أن التحقيقات الأمريكية قد أثبتت أن اختبارات البصمة الوراثية تؤكد أن سلالة الجمرة الخبيثة التي كانت تنتشر في الولايات المتحدة الأمريكية مثيرة للرعب والرهبة هي أمريكية الصنع!!

    وأعلن "توم ريج" مستشار الرئيس الأمريكي للأمن الوطني أن الجمرة الخبيثة التي أرسلت إلى ولاية فلوريدا، وقناة "إن.بي.سي" التليفزيونية والسيناتور "توم داشيل" كانت جميعها من نفس السلالة. وأكدت "بربارا روزنبرج" المسؤولة عن برامج السلاح الكيميائي والبيولوجي في اتحاد العلماء الأمريكيين أن مكتب التحقيقات الفيدرالي يتردد في توجيه الاتهام لأن المشتبه فيه هو عالم حكومي سابق يعرف "النشاطات السرية التي لا ترغب الحكومة أن يطلع عليها أحد". وأضافت "روزنبرج" أن المكتب تعرف على هوية المجرم منذ أكتوبر 2001م، وأنه -وفقًا لمصدر مطلع- تعرض للاستجواب أكثر من مرة.

    ويشير تقرير إخباري نُشر على الإنترنت 30-8-2002م أن هناك ثلاث جهات تحقيق مستقلة قد توصلت إلى هوية المتهم الرئيسي في هذه القضية، وأثبت المحققون أن المتهم في هذه القضية هو Kanatjan Alibekov رئيس شركة Hadron Advanced Biosystems الممولة من قبل وكالة المخابرات المركزية الأمريكيةCIA . فلماذا لم تنتهِ التحقيقات في هذا الموضوع حتى الآن؟!! ولماذا لم تصل إلى قرار نهائي ونتيجة محددة بعد أن تأكدت الإدارة الأمريكية من أن هذه الأحداث الإرهابية التي روَّعت المدنيين تنبع من معامل الحرب الجرثومية التابعة للحكومة الأمريكية نفسها؟!
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-09-17
  19. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    ما هو دور شبكة التجسس الإسرائيلية؟

    بعد أن تأكدت الرواية التي تناقلتها وكالات الأنباء وأجهزة الإعلام العالمية عن تغيب الكثير من اليهود العاملين في مركز التجارة الدولية عن عملهم يوم الحادي عشر من سبتمبر، وبعد أن اعتقلت الشرطة مجموعة من الإسرائيليين وهم يقومون بتصوير التفجيرات في نيويورك ويحتفلون بنجاحها، أثار الغموض الذي اكتنف عملية ترحيل أكثر من 120 إسرائيليًّا من أمريكا اتهمتهم واشنطن بالتجسس - العديد من علامات الاستفهام مرة أخرى حول بواعث التكتم على حقيقة الاتهامات التي وجهت لهم.. خاصة أن المعلومات أشارت إلى تورطهم المباشر في أحداث الحادي عشر من سبتمبر، ومنعت شبكة Fox التلفزيونية من إذاعة 4 حلقات عن هذا الموضوع.

    وتشير المعلومات إلى أن شبكة التجسس التي تم ضبطها تمتعت بعلاقات واسعة مع وزارتي الدفاع والخارجية الأمريكية والأمن القومي، وكانت تنقسم إلى عدة خلايا، وأن فترة عملها داخل الأراضي الأمريكية امتدت لنحو ثلاث سنوات سابقة، وحسب تقرير مرجعي للمخابرات سيتم نشره قريبا فقد قُدر عدد أعضاء هذه الشبكة بنحو 400 شخص أغلبهم من اليهود الأمريكيين، وكان زعيم الشبكة يتولى موقعًا كبيرًا في المخابرات العسكرية الإسرائيلية سابقًا، وكان لديه مكتب تجاري في مقر مركز التجارة العالمي يعمل به نحو 160 إسرائيليًّا أغلبهم من أعضاء الشبكة، بالإضافة إلى 45 يهوديًّا من أصل أمريكي وأوروبي.

    فلماذا تتكتم واشنطن على شبكة التجسس الإسرائيلية، بل تمنع الإعلام من تغطية هذه الأحداث التي خيّمت عليها ظلال من السرية؟!
     

مشاركة هذه الصفحة