هــل تــعلم بهذه الحقائق أيــها المســلم…؟

الكاتب : سياف   المشاهدات : 372   الردود : 1    ‏2002-09-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-09-15
  1. سياف

    سياف عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-07-23
    المشاركات:
    478
    الإعجاب :
    0

    هل تعلم أخي المسلم بأن الإسلام قبل تفجيرات نيويورك كان هو الدين الثاني في الدولة الأمريكية بعد النصرانية؟

    وهل تعلم بأنه قبل تفجيرات نيويورك اكتشف الشعب الأمريكي بأن الإسلام هو دين الرحمة والسماحة والأخلاق الكريمة التي افتقدوها في مجتمعهم المادي المنحل أخلاقيا؟

    وهل تعلم بأن الإسلام في أمريكا قبل تفجيرات نيويورك كان في تصاعد مستمر وكان هناك المئات من الأمريكيين يعتنقونه يوميا عن رضى وقناعة تامتين؟

    وهل تعلم بأن السلطات الأمريكية قبل تفجيرات نيويورك لم تكن تتردد في إعطاء تراخيص بناء المساجد والمراكز الدعوية للمسلمين في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية؟

    وهل تعلم بأن الإسلام قبل تفجيرات نيويورك كان من الممكن أن يكون الدين الرسمي الأول لأمريكا بعد ثلاثين سنة حيث سيدين غالبية الشعب الأمريكي بالإسلام؟

    وهل تعلم بأن شركات شبكات الجنس في أمريكا قبل تفجيرات نيويورك كانت مهددة بالإفلاس بعد أن بدأت أوكارها تترنح مؤذنة بالسقوط بعد أن اكتشف الشعب الأمريكي عن طريق الدعوة الإسلامية بأنها كلها شبكات دعارة يهودية هدفها تقويض المجتمع الأمريكي من الداخل؟

    وهل تعلم بأن الندوات والمحاضرات والكتب والكتيبات ووسائط الكمبيوتر Multimedia والتي كانت تنطلق من مراكز الدعوة الإسلامية المنتشرة في كل أنحاء أمريكا قبل تفجيرات نيويورك كانت قد فعلت بأمريكا ما لم يفعله جيش إسلامي مجحفل تعداده خمسة ملايين جندي حيث كانت تلك الأعمال الفكرية بعون الله تدك أوكار الشرك والوثنية واحدا بعد الآخر والتي بناها اليهود وأعوانهم؟

    وهل تعلم بأن قوة المسلمين كانت في تقدم حثيث نحو التأثير على القرار السياسي الأمريكي بعد إزاحة اللوبي اليهودي من الكونغرس والبيت الأبيض؟

    وهل تعلم بأن كل ذلك كان يعني بأن المسلمون قد غزو أمريكا من الداخل غزوا حقيقيا وليس مجازيا دون أن يطلقوا رصاصة واحدة أو يريقوا قطرة دم واحدة؟

    فما الذي حدث بعد ذلك؟؟

    أين كل ذلك النشاط الدعوي المبارك والذي كان بأمر الله سيجعل المآذن في كل أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية تصدح بـ"الله أكبر... الله أكبر... أشهد أن لا إله إلا الله... أشهد أن محمد رسول الله... حي على الصلاة... حي على الفلاح..."؟

    أين أصبح الآن هؤلاء الدعاة جنود الرحمن الذين بنوا حضارة إسلامية كاملة داخل أمريكا؟

    لماذا توقف إعطاء المسلمين تراخيص بناء المساجد ومراكز نشر الدعوة الإسلامية؟

    لماذا فقد المسلمون اليوم في أمريكا مصداقيتهم أمام الشعب الأمريكي؟

    لماذا تراجعت الدعوة الإسلامية الآن تراجعا رهيبا انكفأت معه وباتت تؤذن بتوقفها رسميا؟

    لماذا تحول الدعاة في أمريكا اليوم إلى إرهابيون تلاحقهم تهمة الإرهاب حتى وإن كانوا داخل بيوتهم مع عائلاتهم؟

    بل ولماذا بات اليوم كل مسلم في أمريكا يحمل صفة "إرهابي" أينما ذهب؟

    لماذا بدأت الدعوات اليوم تتصاعد لطرد المسلمين من أمريكا وأوروبا ومصادرة أموالهم؟

    لماذا خضعت ثروات المسلمين اليوم داخل أمريكا وخارجها إلى مراقبة صارمة أثرث بأسوأ الأثر على الجهاد في سبيل الله وعلى دعم المجاهدين، بل وعلى فقراء المسلمين وطلاب العلم؟

    لماذا بدأ اليوم الحديث يتصاعد عن تدمير الكعبة المشرفة وقبر رسول الله صلى الله عليه وسلم؟

    لماذا باتت أنظمة الكفر الحاكمة في بلدان المسلمين أكثر شراسة في عدائها للمسلمين عما كانت عليه من قبل؟

    فهل عرفت الآن أخي المسلم لماذا كان على اليهود أن يسرعوا في تصنيع عميلهم لادن ويدربوه على أن يكون مجاهدا مزيفا وقائدا للمسلمين ليضربوا به الإسلام والمسلمين ضربات قاصمة لا يقومون بعدها أبدا؟

    وهل عرفت الآن بأن لادن سيعطي لأمريكا مستقبلا المزيد من المبررات لتضرب المسلمين ضربات عسكرية واقتصادية أشد وأكثر تدميرا لتتحول دولها إلى خرائب يعشعش فيها الجهل والفقر والمرض والتخلف والمجاعات والأوبئة والحروب الأهلية كما في بعض دول افريقيا؟

    هل عرفت الآن أيها المسلم لماذا دفعوا بلادن ليظهر على مسرح الأحداث ليقود المسلمين نحو الموت والدمار رغما عن إرادتهم؟

    (يَحْذَرُ الْمُنَافِقُونَ أَن تُنَزَّلَ عَلَيْهِمْ سُورَةٌ تُنَبِّئُهُمْ بِمَا فِي قُلُوبِهِم قُلِ اسْتَهْزِؤُواْ إِنَّ اللّهَ مُخْرِجٌ مَّا تَحْذَرُونَ)




     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-09-15
  3. الباز الأشهب

    الباز الأشهب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-15
    المشاركات:
    802
    الإعجاب :
    0
    يا سياف:

    للأسف كلامك باغلبه صحيح. مع اننا نختلف معك في اغلب الاصول وبعض الفروع و لكن كلامك هنا صحيح والتراجع الذي حصل في الدعوة في امريكا كبير جدا واغلقت عشرات المؤسسات والمسلمون مطاردون ومراقبون ومقهورون. وصحيح ان المؤسسات الاسلامية كانت قد وصلت الى درجة متقدمة و بدأت العمل على تحقيق نفوذ واسع في امريكا والآن صرنا نضطر الى حلق الذقون لقطع الحدود.
    والآن بدل ان تقضي وقت لاقناع الشخص ان الدين عند الله الاسلام فانت تقضي وقت لاقناعهم انك لن تفجر نفسك اذا اقتربت منه لتكلمه.

    كنت على الحدود الامريكية منذ شهر ورأيت ذلا عجيبا واوقفوني ساعتين وال اف بي اي و حرس الحدود ودائرة الهجرة حققوا معي وبصمات و تفتيش حتى حذائي وجواربي خلعتها. انصح جميع من يريد السفر بين امريكا و كندا الا يذهب بالقطار ابدا. اذهب بالسيارة او الطائرة او اقطع الحدود مشيا ولكن ابدا لا تذهبوا بالقطار, وانا اقول لكم هذا عن خبرة. لا ادري لما يتشددون مع الذين يسافرون بالقطار. وهذا حصل مع اكثر من 4 اشخاص اعرفهم شخصيا.

    فسبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله. ولكن ما زلت اعارضك في تلميحك ان بن لادن مدفوع من قبل اعاء الدين ليفعل ما فعله.
     

مشاركة هذه الصفحة