مسابقة ملكة جمال الملاهي فى عدن تمر بسلام

الكاتب : ابو عصام   المشاهدات : 834   الردود : 3    ‏2002-09-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-09-15
  1. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    صنعاء-خاص-إسلام أون لاين

    تعتزم أحزاب يمنية معارضة تقديم استجواب في البرلمان خلال الأسابيع القادمة حول مسابقة "ملكة جمال الملاهي" في اليمن التي أقيمت لأول مرة في البلاد في منتصف الشهر الماضي، بعدما وُصف قرار التصريح بإقامة تلك المسابقة بأنه "ضربٌ للقيم الإسلامية التي يحرص عليها الشعب اليمني".

    كانت المسابقة قد أقيمت لأول مرة في تاريخ اليمن في منتصف الشهر الماضي على سواحل مدينة "عدن" داخل قاعة أحد الفنادق الكبرى، حيث ترشحت لها 6 فتيات يمنيات، إلى جانب 12 فتاة من جنسيات أخرى، معظمهن من أبناء الطبقة الثرية والمغتربين في الخليج، وقامت الفتيات بالاستعراض أمام الجمهور بما في ذلك استعراض المايوه، إضافة إلى الفقرات الأخرى التي تحدث في مسابقات ملكات الجمال العالمية!.

    وتوقعت المصادر أن يقوم إسلاميون في البرلمان بالمطالبة بمنع هذه المسابقات، وبإغلاق الفندق الذي أقيمت به المسابقة، وذلك بعد أن أشارت مصادر إلى أن التصريح بهذه المهرجانات صدر في أيام سطوة الحزب الاشتراكي اليمني للمحافظات الجنوبية بعد الوحدة، وهو الحزب الذي يقول إسلاميون يمنيون إنه متهم بالتغاضي عن الدعارة في اليمن.

    كما يتوقع أن يطالب الإسلاميون بمعاقبة المسئولين في بعض الشركات الحكومية اليمنية التي شاركت في تمويل المسابقة، ومن بينها الخطوط الجوية اليمنية وفندق عدن.

    وقد أكد مصدر في حزب تجمع الإصلاح الإسلامي أن أوضاع مدينة عدن على وجه الخصوص أصبحت تحتاج إلى وقفة قوية؛ لأنها تعيش حالة من المسخ الأخلاقي منذ إعلانها منطقة حرة في أواخر عام 1994م؛ حيث انتشرت الخمور في أغلب فنادقها، وأصبحت الشاليهات والملاهي والمنازل الخاصة المشبوهة ظاهرة واسعة الانتشار حتى أصبحت المدينة مركزا للممارسات اللاأخلاقية.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-09-15
  3. سياف

    سياف عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-07-23
    المشاركات:
    478
    الإعجاب :
    0

    عملية استشهادية واحدة ضد أحد مراكز الموساد الإسرائيلي المنتشرة في أرض اليمن كفيلة بأن تجعل الشاويش الإسرائيلي للإقطاعية اليمينة يعرف بأن الشعب اليمني لا يساوم على دينه وعقيدته الإسلامية.

    أما غير ذلك فلن يكون سوى تصايح دجاج لن يستطيع إيقاف الشاويش الإسرائيلي الحاكم فيما لو حول اليمن بأكملها إلى وكر للدعارة العلنية على النمط التايلندي.





     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-09-16
  5. التائهون

    التائهون عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-09-12
    المشاركات:
    324
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم .
    للأسف الشديد أننا كالنعامه تدفن رأسها في التراب وتضن أن احدا لايراها .
    اليمن كغيرها مليئة بالفساد والفجور لكن الإخوه المحبين للحكومه يبررون ذلك ((( وإذا بليتم فاستتروا ))) .
    وماداموا لايرون الفساد بأعينهم فلاوجود له إذاً فهم لايحرمون إلا ماضهر منها الفنلدق مليئه بالدعاره والخمور والمجون .
    وخير دليل على وجود الفساد ماحصل بجامعة صنعاء مع السوداني والذي أخمدوا الحقيقه لإخفأ أبنأ الأكابر .
    والمزيد وملخفي كان أعضم .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-09-18
  7. ابو صابر

    ابو صابر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-12-31
    المشاركات:
    835
    الإعجاب :
    0
    سيزداد الفساد ليس باليمن وحده بل بكل الدول العربية وكل من يقاومه يعتبر من القاعدة وهكذا حتى ينتسر ما تريده اسرائيل والنصارى ولاحولا ولا قوه الا بالله
     

مشاركة هذه الصفحة