أضاء المسجد هل سيضيء الحكومة؟

الكاتب : كعبور   المشاهدات : 969   الردود : 11    ‏2007-04-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-03
  1. كعبور

    كعبور عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-01
    المشاركات:
    48
    الإعجاب :
    0
    علمت من مصادر موثوقة أنه في الصيف الماضي تعسر إدخال الكهرباء إلى أحد المساجد في حضرموت بسبب الضعف الموجود حينها قبل تزويدها بقوة اضافية ، لقد رفض مدير كهرباء مديرية سيئون إدخال الكهرباء لأسباب حزبية ورفض مدير كهرباء وادي حضرموت لأنه للأسف لايهش ولاينش حينها علم أحد الموظفين بقضية المسجد والكهرباء المتعسرة فضرب صدره وقال الوزير مجور لا يرض بهذا الأمر كيف تسوون بدعوات المصلين في ظلمة الليل .
    وبالفعل لم تمر ثلاثة أيام والفاكس يرسل من صنعاء بتوقيع الوزير د. على مجوربإدخال الكهرباء إلى المسجد كلام واضح أوقف الجبناء والحزبيين وكأني بهذا الرجل سيضيء الحكومة ولهذا بعد ما حكى لي صديقي هذه القصة تفاءلت خيراً في رئيس الحكومة الجديد . ولا إيش رايكم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-03
  3. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    نتمى ان يكون القادم خير وان يظهر النور بعد ظلامات عشنها ..

    ولكن يقول المثل اللي في الزير بيبينه المقدح .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-03
  5. superior

    superior قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-09-21
    المشاركات:
    15,829
    الإعجاب :
    0
    ياشيخ تفأءلت عشان ذا انه يصلح بلد
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-04-03
  7. قلم الياس

    قلم الياس عضو

    التسجيل :
    ‏2004-09-01
    المشاركات:
    230
    الإعجاب :
    0
    متفائلين خير في هذه الحكومة
    ان شاء الله تكون عند حسن الظن
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-04-03
  9. كعبور

    كعبور عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-01
    المشاركات:
    48
    الإعجاب :
    0
    أخوي الشيخ الحضرمي شكراً على مرورك .. ولكن مش ضروري يصدق دائماً المثل ربما يخلف هذه المرة.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-04-03
  11. كعبور

    كعبور عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-01
    المشاركات:
    48
    الإعجاب :
    0
    أخوي صقر جحاف التفاؤل زين مهما اسودت اليام فالفجر لابد ينبثق
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-04-03
  13. كعبور

    كعبور عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-01
    المشاركات:
    48
    الإعجاب :
    0
    بإذن الله ياقلم الياس با تكون خير للبلد بس صدقوني ياناس.
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-04-03
  15. السامي200

    السامي200 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-08-03
    المشاركات:
    1,728
    الإعجاب :
    0
    ستضئ عزيزي كعبول ..

    ستضئ ..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-04-03
  17. الهاشمي1

    الهاشمي1 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-11-28
    المشاركات:
    3,322
    الإعجاب :
    0
    أخي الكريم كعبور .. حكم بلد فيه 20 مليون لا يعتمد على قصة هنى وهناك بالرغم أنها تحسب له لا عليه .
    وبالرغم من أن الرجل سمعته ليست سيئة وكلنا أمل أن يكون أشرف ممن سبقه ، إلا أن الخوف أن الصلاحيات التي ستمنح له ستكون محدودة فاليمن بلد نظام الحكم فيه رئاسي ، فالوحيد القادر على التغيير في البلد هو رئيس الجمهورية بما لديه من صلاحيات دستورية وقانونية ، وتراودني الشكوك أن ينتهي به في نهاية المطاف حُراً فيتبع نهج فرج بن غانم ، أو تابعاُ فيتبع نهج باجمال والعسلي .
    آمل أن تخيب شكوكي .. ويصدق فألكم والله يحفظكم .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-04-03
  19. الكيماوي علي

    الكيماوي علي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-01-07
    المشاركات:
    882
    الإعجاب :
    0
    هذا رجل خير

    ونشاء الله على يده يجي الخير
     

مشاركة هذه الصفحة