لكي ينجح مجور لابد من تهيئة البيئة الداخلية للتفاعل بإيجابية مع الحكومة اليمنية الجديده

الكاتب : الحالم الجديد   المشاهدات : 503   الردود : 5    ‏2007-04-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-02
  1. الحالم الجديد

    الحالم الجديد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-03-29
    المشاركات:
    351
    الإعجاب :
    0
    لاشك أن أبناء الشعب اليمني يتملكهم الكثير من الشك والكثير من الإحباط من الأداء الحكومي ، فلايوجد ضوء في آخر النفق الذي يعيش فيه الشعب اليمني0000فقد تكالبت على اليمن ظروف صعبه كثيره000لم تكن هذه الصعوبات للأمانة بسبب أداء حكومة باجمال ولكن لإن السنين العجاف هذه المرة طالت الأخضر واليابس والحكومة اليمنية مشغولة بقضايا خارجية لا تهم الشعب اليمني وليست أولوية بالنسبة له000لقد عنونت السياسية اليمنية خلال الفترة الماضية بعنوان إسمه الهروب للأمام(كما يقول المثل أسمع جعجعة ولا أرى طحينا)000
    مجور يحتاج إلى صلاحيات تتناسب وحجم التحديات التي تواجه اليمن ، والشعب اليمني يحتاج إلى رئيس وزراء يقدم للشعب اليمني دليلاً على أن السنين العجاف قد حزمت حقائبها وأذنت ببداية مرحلة جديده0000حكومة مجور بحاجة إلى تحديد أهداف ممكنة وليست بحاجة إلى أهداف كبيرة مبالغ فيها 0
    اليمن بحاجة الى تفعيل الإدارة وتحسين أداء الأجهزة الحكومية وإلى ضبط الممارسات الخاطئة التي بدأت تصبح شماعة بحجم اليمن يستطيع أى صاحب نوايا سيئة إستثمارها للإضرار باليمن وبسهولة في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها المواطن اليمني000
    أتمنى لليمن مستقبل أفضل في ظل قراءة واقعية للممكن وتنفيذ أمين وصادق للوعود الإنتخابية التي وردت في برنامج الرئيس علي عبدالله صالح0
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-06
  3. البيان الاول

    البيان الاول قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-30
    المشاركات:
    9,200
    الإعجاب :
    0
    نتمنى ذلك ونتمنى من حكومتنا ان تصغي للنقد .فهي الوسيله المثلى لاحراز النجاح
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-07
  5. عبدالله شداد

    عبدالله شداد عضو

    التسجيل :
    ‏2006-11-22
    المشاركات:
    67
    الإعجاب :
    0
    نحلم بأرادة سياسية تخرج البلد من الغرق الذي نحن فيه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-04-07
  7. مراد

    مراد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-11-28
    المشاركات:
    13,702
    الإعجاب :
    2
    نجاح حكومة مجور يأتي على معادلة صعبة كصعوبة معادلة الفساد الذي ينخر البلاد والعباد!
    لصوص السلطة لا يمكنهم بأي حالٍ من الأحوال أن يساعدوا أي خطوة جريئة وجادة للإصلاح لأن الإصلاح والبناء مرهون بكشفهم وإزاحتهم

    ولا ترجُ السماحة من بخيلٍ ... فما في النار للضمآن مــاء

    للملاحظ الدقيق أن يبحث في أي قضية -صغيرة- من قضايا الفساد كيف يتم إخفاؤها، والتستر عليها وعرقلة سيرها للعلن وللجهات المختصة، فما بالكم بإصلاح الدولة برُمتها؟!
    لكم أن تتخيلوا!
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-04-07
  9. عبدالله جسار

    عبدالله جسار أسير الشوق مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-02-09
    المشاركات:
    33,818
    الإعجاب :
    202
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2006


    بعيدا عن تعقيدات الكلام .. إليك الخلاصة

    لكي ينجح مجور لا بد من توافر الإرادة الحقة للنجاح لديه ولدى من يقوده ...

    والإرادة الحقيقية التي أعنيها ليست تلك التي نسمعها في الإحتفالات الرسمية !!!

    هي إرادة تنبع من القلب وتحرص على إصلاح حال البلاد ..

    إصلاح ما أفسده الدهر ..

    أو بالأحرى ما أفسدوه هم ..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-04-07
  11. الحالم الجديد

    الحالم الجديد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-03-29
    المشاركات:
    351
    الإعجاب :
    0
    نتمنى ذلك ونسئل الله التوفيق للجميع
     

مشاركة هذه الصفحة