(( رساله لؤلي الألباب)) مع تحيات ابوحمدي

الكاتب : ابوحمدي اليافعي   المشاهدات : 1,262   الردود : 23    ‏2007-04-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-01
  1. ابوحمدي اليافعي

    ابوحمدي اليافعي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2007-01-11
    المشاركات:
    3,350
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي 2008

    يقول ابو حمدي كما نجم ساري

    ======= نجم النيازك مايغير مساره

    من يوم وانا طفل هذا شعاري

    ======= والجيد ناموسه وعزه شعاره

    مرجع يمين الله وخلف قراري

    ======= من موقعي باشن غاره بغاره

    من ذي جفوني لابد آخذ بطاري

    ======= وطلق برد الفعل اول شراره

    يفهم كلامي يدركه كل قاري

    ======= قال المثل تكفي الحليم الاشاره؟


    مع فائق حبي واحترامي اخوكم ابوحمدي

    سلام
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-01
  3. ابو محمد الاشول

    ابو محمد الاشول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-07-07
    المشاركات:
    4,946
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي_2006
    ================

    ياسلام ياابو حمدي بعد ما صححو لك المعرّف حملة عليهم هذه الحملة
    افهمو يا المشرفين والاداريين ههههههههههههههههههه
    مقطوعه جميله ابو حمدي تسلم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-01
  5. ابوحمدي اليافعي

    ابوحمدي اليافعي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2007-01-11
    المشاركات:
    3,350
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي 2008
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    تسلم تسلم العم مسعد انشهد انك حليم الاشاره بس صدقني

    يابومحمد ان كلمة التعريف ماتهمني تجي ولا تروح

    واثق الخطوه يمشي ملك انا يهمني انهم يكونو يد امينه

    لايضيعون عليا مشاركاتي وسلامتك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-04-01
  7. ابوفيصل الحميقاني

    ابوفيصل الحميقاني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-05-14
    المشاركات:
    740
    الإعجاب :
    0
    رسالتك وصلت من اراد يفهم ابوحمدي الناخبي الشاعرالقدير
    سلمت وسلم هاجسك فكرك العملاق كم انت رايع في تدوين المعاني وحبكها بطريقه
    عجيبه ومن هنا احب ابارك لك الرتبه الجديده شاعرشعبي طبعا مثلك لايهمه هاذا
    القب فانت شاعرمن بيت ابيك عجبي لهاذا المسما يعلم الله انه عندالشاعرالقديرلايساوي
    شي مقابل ابداعات اي شاعرمعروف مثل ابوحمدي وسلاااااااام ختام ابوفيصل
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-04-01
  9. ابن بيبك البكري

    ابن بيبك البكري شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    1,410
    الإعجاب :
    0
    تسلم يابوحمدي على هذا الزامل القوي
    وانا فهمت الذي تقصده
    ولك تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-04-01
  11. ابوحمدي اليافعي

    ابوحمدي اليافعي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2007-01-11
    المشاركات:
    3,350
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي 2008
    اهلا وسهلا اخي العزيز ابو فيصل مشكورعلى مرورك والنعم فيك
    يابن لجواد عشت ويسلم راسك
    والله يا اخي العزيز بدون مبالغه ولا مجامله انت تستاهل كل تقدير واحترام
    والمفروض يعطونك حقك في التعريف لكونك شاعر معروف وهوا مجرد لقب لايسمن ولايغني من جوع
    ولكن اشوف البعض يتغى فيه على كل حال حفظك الله ورعاك

    تحياتي لك اخوك ابوحمدي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-04-01
  13. الطبيب

    الطبيب شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-11-02
    المشاركات:
    14,902
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي 2009


    يا جماعه حطوا لشاعرنا
    مشاركاته وخلونا نفتك من حربه
    ههههههههههههههههه
    تقبل مني تقديري وشكري
    اخوك الطبيب
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-04-02
  15. ابوحمدي اليافعي

    ابوحمدي اليافعي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2007-01-11
    المشاركات:
    3,350
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي 2008
    مشكور على مرورك اخي العزيز ابن بيبك

    تحياتي لك يالغالي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-04-02
  17. جمال الدين

    جمال الدين قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-11-14
    المشاركات:
    4,998
    الإعجاب :
    0
    السيد القدير . أبوحمدي اليافعي . .
    رسالتك وصلت أخي العزيز . . . وأن شاء الله يلبوطلبك . . .
    أبيات قويه جداَ . . . سملت على أتحفنا بهذه الرائعه . .

    لك خالص مودتي ..,

    جمال الدين عبدالله البهلولي .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-04-03
  19. ابوحمدي اليافعي

    ابوحمدي اليافعي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2007-01-11
    المشاركات:
    3,350
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي 2008

    مشكور ياطبيبنا الغالي على مرورك الطيب

    الله يحفظك ويرعاك لاتزعج نفسك قدنا بحر لاتخاف

    قلبي وسيع نشوف التاليه تحياتي لك واحترامي اخوك ابوحمدي

    سلام
     

مشاركة هذه الصفحة