أغلى شقة في العالم ؟.؟.؟.؟.؟

الكاتب : سيلان   المشاهدات : 923   الردود : 17    ‏2007-03-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-03-31
  1. سيلان

    سيلان عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-01-15
    المشاركات:
    665
    الإعجاب :
    0
    لندن: أعلن فى لندن ان شيخا خليجيا دفع أغلى ثمن لشقة فى العالم حيث وصل المبلغ الى نحو وصل الى مائة مليون جنيه استرلينى، وهو مايوازى حوالى 200 مليون دولارا اميركيا.اما صاحب الحظ الطائر فى هذا المبلغ فهو الشيخ حمد بن جبر ال ثانى نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطرى المتواجد حاليا فى الرياض.

    تعتبر هذه الشقه الفاخره اغلى شقه فى العالم كما قالت صحيفة ( الايفيننغ ستاندرد ) المسائيه والتى تصدر يوميا بعد الظهر الشقه الاغلى سعرا تطل على الهايد بارك وهى من املاك ساندى اخوان، وعنوانه رقم 1 هايد بارك وبلغ سعر المتر فيها 5000 جنيه للمتر الواحد.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-03-31
  3. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    ممكن شقه على البحر

    بأي ثمن


    الجوكر
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-01
  5. Nooor

    Nooor عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-28
    المشاركات:
    488
    الإعجاب :
    0
    ما هذا الخرط ..

    ثمن الشقة 100,000,000 جنيه ..
    سعر المتر 5000 جنيه ..
    مساحة الشقة : 100,000,000/ 5000 = 20,000 متر مربع ..

    دقق ثم اخرط .. عفوا أنقل
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-04-01
  7. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    أخي القدير
    بنوا أرضهم ويحق لهم أن يبذخوا الأهم أين نحن في اليمن ؟
    ننتقد الآخرين ونحن في حالة تراجع فهل فكرنا لماذا وصولوا إلى هذا البذخ ،
    قطر دولة تتجه نحو العالمية ، رغم أني اشك بحجم المبلغ .. لأن سلطان بروناي بناء قصرا لم يكلف كل هذا المبلغ تحياتي لكم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-04-01
  9. الدكتور اليافعي

    الدكتور اليافعي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-10-15
    المشاركات:
    8,529
    الإعجاب :
    0
    كل شيء جائز ......... الذي اشترى حمار عفوا اقصد حصان بمليون جنية استرليني ليس بعيد عليه ان يشتري شقة بهذا المبلغ .......... وكل شيء جائز في الزمن هذا
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-04-01
  11. ولدالعرب

    ولدالعرب عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-28
    المشاركات:
    21
    الإعجاب :
    0
    بيزات حرااااااااااااااااااام
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-04-01
  13. Al Jaal

    Al Jaal عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-01-12
    المشاركات:
    452
    الإعجاب :
    0
    اخي العزيز
    اتق الله في نفسك

    ومثل ما يقول المثل اليمني المعروف

    ( اذا كان المعلم مجنون كان المستعلم بعقلة )

    وصراحة اخاف عليك من السيلان
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-04-01
  15. إنفعالات

    إنفعالات عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-17
    المشاركات:
    47
    الإعجاب :
    0

    يا حبيبي إفهم أيش المكتوب

    السعر 5000 للمتر هذا سعر الأرض بس مش البناء ..... مفهوم
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-04-01
  17. الكيماوي علي

    الكيماوي علي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-01-07
    المشاركات:
    882
    الإعجاب :
    0
    هنيئا له
    نسأل الله ان يبارك له فيها
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-04-01
  19. سيلان

    سيلان عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-01-15
    المشاركات:
    665
    الإعجاب :
    0
    لو عيقهم سأشرح

    المشكلة فيه ناس ما يبغوا يفهموا صمييييييييييل
     

مشاركة هذه الصفحة