فضيحة ديمقراطيه لمن يحلم واهما ان يكون البديل

الكاتب : رجل نبيل   المشاهدات : 320   الردود : 3    ‏2007-03-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-03-31
  1. رجل نبيل

    رجل نبيل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-08-24
    المشاركات:
    1,507
    الإعجاب :
    0
    لقد زادت منذ فترة جعجعة الاشتراكي بأن الديمقراطيه تذبح على عتبات السلطه
    وان حزبهم والمتحالفون معه ولو تناقضوا في كل شئ لو حصلوا على الفرصه سيجعلوا الشعب اليمني يشبع من التعامل الديمقراطي والمساواه والعدل وعدم التعسف لاهواء شخصيه او حزبيه
    فنفاجئ بقائد هذا الحزب
    اترككم مع الفضيحه



    فضيحة ديمقراطية لامين عام الاشتراكي


    [التغيير] [24 / 03 / 2007 م ]


    ياسين نعمان يكلف من يقود منظمة الاشتراكي في الحديدة ويغدر بالسكرتير المنتخب .. إجراء غير ديمقراطي وغير قانوني أدانه اشتراكيو الحديدة


    التغيير ـ خاص :
    تشهد منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة الحديدة أزمة تنظيمية وسياسية بعد قرار أمين عام الحزب الدكتور ياسين سعيد نعمان بتشكيل لجنة تحضيرية برئاسة الدكتورة طيبة بركات للقيام بأعمال سكرتير أول لمنظمة الحزب بدلا عن السكرتير الأول المنتخب العزي احمد حديدي .
    وقالت مصادر في الاشتراكي لـ " التغيير " إن نعمان ارتكب مخالفات تنظيمية وسياسية مقابل تحقيق رغبات البعض حيث بنى قرار تكليفه لبركات في الـ 14 من الشهر الجاري على استقالة تقدم بها السكرتير الأول العزي الحديدي قبل الانتخابات الرئاسية والمحلية التي جرت في سبتمبر الماضي , أي قبل سبعة اشهر من الآن وهي الاستقالة التي أثنى عنها الحديدي من قبل الدكتور عبد الرحمن السقاف عضو المكتب السياسي , رئيس الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة , والشيخ سلطان السامعي , عضو المكتب السياسي , عضو مجلس النواب ومازال يمارس مهامه حتى فوجئ بقرار الدكتور ياسين الذي جاء في وقت تعاني فيه منظمة الحزب الاشتراكي في الحديدة من أزمة منذ مؤتمر المحافظة وذلك على اثر محاولة فرض السكرتير السابق شكر الله الشبيلي في موقع قيادي في المنظمة رغم انه سقط في انتخابات مؤتمر المحافظة وتلك المحاولات مدعومة من قبل بعض أعضاء المكتب السياسي والأمانة العامة .
    وقال قياديون اشتراكيون لـ " التغيير " ان ما اقدم عليه الامين العام للحزب مخالفة صريحة لكافة لوائح وانظمة الحزب وهو ذات الامر الذي دانه السكرتير الذي جرى الانقلاب عليه مؤكدين ان من حق الامين العام ان يعين مديرا لمكتبه لا سكرتيري منظمات حزبية في ظل اعتناق الحزب وممارسته للديمقراطية . وينشر الـ " التغيير " نص رسالة سكرتير الحزب في الحديدة إلى الأخ الدكتور / عبد الرحمن عمر السقاف عضو المكتب السياسي رئيس الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني . كما ينشر أيضا رسالة احتجاج من عدد من منظمات الحزب في مديريات محافظة الحديدة موجهة إلى الدكتور ياسين نعمان وتدين ما أقدم عليه.
    http://www............net/news/ye.php?yemen=news&sid=2876
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-03-31
  3. الضوء الشارد

    الضوء الشارد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-04-09
    المشاركات:
    1,000
    الإعجاب :
    0
    أعتقد ان الامر بحاجة الى تدقيق اكثر
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-03-31
  5. يحي الجبر

    يحي الجبر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    22,915
    الإعجاب :
    2
    فقـط نرفعه..
    حتى يعـرف من يزايد..

    تحيتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-03-31
  7. يحي الجبر

    يحي الجبر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    22,915
    الإعجاب :
    2
    فقـط نرفعه..
    حتى يعـرف من يزايد..

    تحيتي
     

مشاركة هذه الصفحة