تمت ترقيتي... فباركوا لي ... والف شكر للمشرفين

الكاتب : الطبيب   المشاهدات : 1,479   الردود : 30    ‏2007-03-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-03-30
  1. الطبيب

    الطبيب شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-11-02
    المشاركات:
    14,902
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي 2009

    تمت ترقيتي... فباركوا لي ... والف شكر للمشرفين
    تمت ترقيتي / شكرا للمشرفين /شكرا للجهاز الاداري
    يقول المثل ما ضاع حق بعده مطالب
    وكان طلبي من المشرفين النظر الى طلباتي
    من اصعب الاختبارات كونهم مازالوا طازجين
    ورغم ذلك اثنبتوا جدارتهم بكل ثقة نفس
    وبكل جداره ونجحوا في اصعب اختبار
    فشكراً لهم وشكرا لمن طبق طلباتهم وطلبي
    وباركوا لي ولاخي عسل راس موس
    ولاخي ابو حمدي اليافعي فانا كنت المندوب الناطق
    لقب { شاعر شعبي } لكل من
    الشاعر ابو قيس الصباحي
    الشاعر الطبيب
    الشاعر الزهيري
    الشاعر الدحماني
    الشاعر ابوحمدي اليافعي
    الشاعر ابوظفار
    الشاعر عسل راس موس

    -------------------------------------------------------

    وتحياتي وتقديري للجميع
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-03-30
  3. ابومازن القاضي

    ابومازن القاضي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-12-02
    المشاركات:
    1,281
    الإعجاب :
    0

    الف الف الف مبروك لقب تستاهله وانت جدير به اخي عبدالله وهذا يدل على اهتمام المشرفين بعطائك الزاخر والغزير .. لم اعرف انني حظيت بهذا التكريم الا عند زيارتي لصفحتك فشكرا لك على التنبيه ولك خالص تحياتي

    ابومازن القاضي

    .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-03-30
  5. عبده حسن الحالمي

    عبده حسن الحالمي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2007-02-06
    المشاركات:
    1,617
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي 2007
    الف الف الف الف الف
    مبروك ياطبيب على الترقيه وانت تستاهلها والجميع يستهلو الترقيه
    ونقول مبروك للجميع ولك خالص الود والاحترام والتقد ير
    اخوك عبده حسن الحالمي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-03-30
  7. الطبيب

    الطبيب شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-11-02
    المشاركات:
    14,902
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي 2009



    مشكور اخي العزيز ابو مازن
    على مرورك الطيب الله يبارك فيك
    تقبل مني تقديري وشكري
    اخوك الطبيب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-03-30
  9. الطبيب

    الطبيب شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-11-02
    المشاركات:
    14,902
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي 2009



    مشكور اخي العزيز عبده حسن الحالمي
    على مرورك الطيب الله يبارك فيك
    تقبل مني تقديري وشكري
    اخوك الطبيب
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-03-30
  11. الطبيب

    الطبيب شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-11-02
    المشاركات:
    14,902
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي 2009
    مبروك
    الف مبروك
    الف مبروك الف مبروك
    الف مبروك الف مبروك الف مبروك
    الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك
    الف الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك
    الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك
    الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك
    الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك
    الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك
    الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك
    الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك
    الف مبروك الف مبروك الف مبروك
    الف مبروك الف مبروك
    الف مبروك
    مبروك

    *********
    ابارك لنفسي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-03-30
  13. إبراهيم ناصر

    إبراهيم ناصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-14
    المشاركات:
    15,151
    الإعجاب :
    0
    مبروك يا الطبيب....والله انك تستأهل.....ونحن في انتضار مشاركاتك باللقب الجديد هههههههه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-03-30
  15. الطبيب

    الطبيب شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-11-02
    المشاركات:
    14,902
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي 2009
    خليني اول اخذ نفس وبعدين دور لي حليف الليل
    عشان ارسل له بدع لك تحياتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-03-30
  17. المحبوش

    المحبوش شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    4,569
    الإعجاب :
    43
    مبروك
    الف مبروك
    الف مبروك الف مبروك
    الف مبروك الف مبروك الف مبروك
    الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك
    الف الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك
    الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك
    الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك
    الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك
    الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك
    الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك
    الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك
    الف مبروك الف مبروك الف مبروك
    الف مبروك الف مبروك
    الف مبروك
    مبروك

    انت تستاهل هذا واكثر ياطبيب القوافي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-03-30
  19. ابن بيبك البكري

    ابن بيبك البكري شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    1,410
    الإعجاب :
    0
    الف مبروك وبصراحه انت تستحق كلمة شاعر شعبي
     

مشاركة هذه الصفحة