والله ان العين لتدمع .. من هذا العار

الكاتب : العمــري   المشاهدات : 471   الردود : 6    ‏2007-03-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-03-30
  1. العمــري

    العمــري عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-02-25
    المشاركات:
    580
    الإعجاب :
    0
    اللهم انصرنا
    انظروا الى جبن امتنا اين اوصلنا
    غدا دورنا والله وسينطبق علينا المثل الذي يقول اكلت يوم اكل الثور الابيض
    ماذا فلعنا لهؤلاء
    انهم اخواننا
    وابناء امتنا
    والدم واحد
    انهم اخواننا
    واخواتنا
    وابنائنا
    لاحول ولا قوة الا بالله








    [​IMG]

    [​IMG]

    بالله عليكم ماذا سيفعل هذا الصغير
    [​IMG]


    وهذا الشيخ
    [​IMG]

    ودمتي يافلسطين حره مستقله ابيه

    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-03-30
  3. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    هذي حرب الفتنه على لبنان..

    والسبب الشيعه قاتلهم الله


    الجوكر
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-03-30
  5. العمــري

    العمــري عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-02-25
    المشاركات:
    580
    الإعجاب :
    0
    الجوكر هؤلاء من فلطسين الجريحه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-03-30
  7. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    أعذرني اخوي
    شفت اول صوره وهي في لبنان وليست في فلسطين أما الباقي نفس ماقلت

    وشكرااا لك

    ا
    ل
    ج
    ؤ
    ك
    ر
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-03-30
  9. العمــري

    العمــري عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-02-25
    المشاركات:
    580
    الإعجاب :
    0
    لبنان = فلطسين
    يابن العم
    وتسلم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-03-30
  11. aborayed

    aborayed قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-03
    المشاركات:
    7,186
    الإعجاب :
    0
    صحيح طفل مدلل حاقد ومحتاج الى مصحه نفسيه
    كله في القصف الاسرائيلي الاولى عندما قصفت الطيران الاسرائيلي الضاحيه الجنوبيه لبيروت
    وهذه امراءه مسلمه وابنها تموت ابكت العالم كله الا امراض النفوس !!
    والبقيه كلها صور من الاعتداءات على الاخوة الفلسطينيين والجميع صور مبكيه وحزينه
    راجع اقرب مصح
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-03-30
  13. قلب الأسد

    قلب الأسد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-11-21
    المشاركات:
    1,327
    الإعجاب :
    0
    اللهم أعز الإسلام والمسلمين ،،،

    ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ،،،
     

مشاركة هذه الصفحة