صنيعة الموساد الإسرائيلي المنافق بن لادن يحرض على الإنتقام من المسلمين…

الكاتب : سياف   المشاهدات : 2,324   الردود : 36    ‏2002-09-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-09-10
  1. سياف

    سياف عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-07-23
    المشاركات:
    478
    الإعجاب :
    0

    قبل يوم واحد فقط من الذكرى الأولى لهجمات نيويورك التي تمت في الحادي عشر من سبتمبر 2001، وفي عملية استخباراتية مرتبة ومعدة سلفا تهدف إلى المزيد من تحريض الرأي العام الأمريكي والأوروبي ضد المسلمين ولإعطاء أمريكا ومن ورائها المزيد من المبررات للإنتقام من المسلمين، بثت القناة الإسرائيلية الرابعة المسماة بـ"قناة الجزيرة" والتي تبث من الإقطاعية القطرية شريط فيديو يعيد فيه المنافق الإسرائيلي بن لادن تأكيد مسئوليته عن هجمات نيويورك، كما يبين الشريط بالصوت وبالصورة الملونة الواضحة الكيفية الفنية التي تم بها تفجير برجي مبنى التجارة العالمية في نيويورك ومبنى البنتاجون. ويظهر في الشريط صوت المنافق لادن وهو يعلن عن أسماء منفذي الهجمات والدور الذي قام به كل واحد منهم في تنفيذ الهجوم والبلد الذي ينتمي إليه.

    عندما تم تنفيذ عملية تفجير برجي مركز التجارة العالمية في نيويورك وتدميرهما بواسطة طائرتين مدنيتين في العام الماضي، لم يكن هناك أي دليل مادي لدى أمريكا يثبت بأن جهة ما هي التي قامت بتنفيذ هذه العملية. وظلت أمريكا وطوال ثلاثة أسابيع تصرخ وتصيح بأن لادن هو من نفذ هذه العملية، إلا أن كل صياحها واتهاماتها وادعاءاتها لم تجدي نفعا في إقناع الشعب الأمريكي الذي صعق من شدة الضربة، كما لم تفلح في إقناع شعوب العالم وحكوماتها، ذلك أنه لم يكن هناك أي دليل يثبت بأن لادن هو من نفذ هذه العملية، فأسقط في يد الحكومة الأمريكية، وبدت عاجزة عن اتخاذ أي رد فعل على العملية بسبب مجهولية منفذيها.

    فجأة، ودون مقدمات، ظهر لادن شخصيا على شبكات التلفزة، واعترف بنفسه وبلسانه أمام العالم بأن تنظيمه المسمى "تنظيم القاعدة" هو الذي نفذ عملية نيويورك، فإنهي بذلك أسابيع من التوتر النفسي المتواصل جعل أمريكا تقترب من اليأس في التوصل إلى معرفة الجهة المنفذة للعملية.

    هنا تحديدا، تطرح الأسئلة التالية وبشكل تلقائي نفسها مطالبة بإجابات يقبلها العقل والمنطق:

    - لماذا قدم لادن هذا الإعتراف الذهبي الموثق لأمريكا على طبق من الألماس والفضة في وقت لم يكن فيه لديها أي دليل مادي يثبت ادعاءاتها المتكررة بأن لادن هو من نفذ هذه العملية؟

    - أليس مجرد التزام لادن الصمت بل وإنكاره – على افتراض أنه هو من نفذ العملية – هو بحد ذاته ضربة عظمى لأمريكا لا تقل عن ضربة البرجين وتدميرهما حيث أن من شأن هذا الصمت أو الإنكار أن يكشف عن عجز أمريكا وفشلها ويهز هيبتها هزا شديدا أمام العالم؟

    - إذا سلمنا جدلا بأن لادن ولأسباب معينة كان مضطرا إلى الإعتراف بأنه هو منفذ العملية، أليس من المفترض أن يكون ذلك بعد فترة طويلة على الأقل قد تمتد إلى سنوات طويلة وأن يكون هذا الإعتراف بعد ظروف يصعب مقاومتها؟

    - لماذا اعترف لادن بأنه هو من نفذ العملية بعد أسابيع قليلة من تنفيذها دون أن يكون هناك أي ضغط عليه أو يكون مجبرا على ذلك، هذا إذا علمنا أن مليشياته الإسرائيلية المسماة "طالبان" كانت يومها تسيطر على 90% من أراضي أفغانستان، أي أنه يومها كان في مركز القوة ولم يكن في مركز الضعف؟

    - عندما خطط لادن ونفذ عملية نيويورك – على افتراض أنه هو – يفترض بأنه قد أدخل في حساباته أهم مرحلة في هذه العملية، وهي رد الفعل الأمريكي الإنتقامي المؤكد على عملية ضخمة كهذه، وأن يكون قد اتخذ كافة الإستعدادات الميدانية وأن يعزز مواقع ميليشياته لمواجهة الإنتقام الأمريكي في حالة حدوثه كي يفوت على أمريكا فرصة توجيه ضربة قاتلة لطالبان، فلماذا لم يتخذ لادن هذه الإجراءات الحيوية التي يعرفها أصغر جندي متدرب قبل أن يعرفها القائد الميداني؟ لماذا بدأ رد الفعل الإنتقامي الأمريكي دون أدنى استعدادات ميدانية لطالبان مما سهل اجتياح قوات الشمال لمواقعها بسهولة ويسر؟

    فهل كانت أمريكا وإسرائيل تراهنان على غباء المسلمين وعدم قدرتهم على اكتشاف حقيقة أن لادن هو صنيعة المخابرات الأمريكية والموساد الإسرائيلي؟






     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-09-10
  3. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    اضحكتني يا اسمك ايه :D
    والله كنت منتظرها منك يا ابو الشباب

    انا متأكد انك تبحث عن الاثارة والايام هذه موضه اسمها انتقد بن لادن علشان تنشهر


    بس في جملة سخيفة جدا جدا جدا جدا جدا جدا ذكرها شخصكم السخيف في هذه المقاله السخيفة

    وهي

    ان بن لادن اعترف بمسؤوليته عن الهجمات في الوقت التي يأست فيه امريكا من معرفة الجناة الحقيقيون

    اللهم احفظ سياف يارب وعقلة العبقري لماما وبابا

    يعني يا شطورة لما امريكا تذكر اسماء المنفذين واحد واحد
    وبعد سنة يقول بن لادن ان هؤلاء الذين ذكرتهم امريكا هم فعلاً من نفذوا الهجمات

    الا يوحي ذلك لعقلك العبقري اللهم لاحسد ان اميركا قد تأكدت فعلا من هوية الفاعلين وانها هي من كشفت عن هوياتهم قبل سنة من الآن وان اعتراف بن لادن ماهو تأكيد فقط لمن كان عنده شك في ذلك

    طبعا يستحيل على واحد يملك عقلا كعقل شخصكم ان يفكر في هذه البديهيات
    ذلك لانك تمتهن الثارة فقط وافضل لك ان تبحث عن اخبار ايناس الدغيدي ووفاء عامر فعندهم الاثارة دائمة وليست وقتية
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-09-10
  5. سهيل اليماني

    سهيل اليماني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2000-10-12
    المشاركات:
    5,779
    الإعجاب :
    1
    والله يا اخي أنا لست من مؤيدي بن لادن لأنني كبقية المسلمين الذين هم كغثاء السيل لافائدة ترجى منهم ، لكن ان تقول أنه صنيعة الموساد وأنه منافق فذلك غاية المروق والزيف والكذب ، فرجل لايقول كلمة الاّ ويستشهد بالقرآن أو حديث الرسول ويتحمل ما يتحمله مع أنه يستطيع أن يجد بامواله ما تشتهيه نفسه في هذه الدنياء كبقية المسلمين الاغنياء وتجعله تلك الاموال لايحتاج لمنة من أحد ولا فضل وتجعله في مكانة اجتماعية كبيرة ، الاّ أنه مع ذلك فضل طريق محمد بن عبدالله وصحبه أن كنت تعرف من يكون هذا محمد وصحبه ، وكلنا نعرف أن طريقهم هو طريق الحق ، لكننا ياعزيزي ضعفاء أيمان وضعفاء نفوس ومنافقين دون أستثناء سوى في درجات الكفر والنفاق فهناك من لازالت في قلبه ذرة أيمان وهناك من لم يعد في قلبه شئ.
    أخيراً :
    يجب أن نخشى الله وصورتنا عنده لا أن نخشى صورتنا لدى الغرب لأننا ببساطة في عداء مع الغرب واليهود منذ أن بعث الله فينا محمد عليه أفضل الصلوات والسلام.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-09-10
  7. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    اتق الله فيما تقول يا سفاف


    الى المشرف العام انظروا تحامل سياف وتعديه السافر للعلامه المجاهد اوسامه بن لادن بدون وجه حق هذ الرجل الذي يرمي بكلامه الانشائي المستمر كل الناس يوميا والمروج الشجاع علنا لغزو العراق وتبديل نظامها من قبل امريكاء وبنفس الوقت يقول ان الحكومات العربيه وقادتها من صنع الماسونيه فمن تري سوف يغير هذه الانظمه اميركا وما سوف تاتي به بعد الحكام العرب "المجرم شارون :ام اوسامه بن لادن ان هذ الرجل قد تجاوز الراى فى اقواله ووصل الى حد الاعتداء الشخصى على عالما كبير من امثال المجاهد بن لادن والذي ان لم يتفق معه بعض العلماء "ولكن لم يرموه بما رماه هذ الرجل" سياف" بالنفاق وانه من صنع الموساد اذا كان بن لادن من صنع الموساد كما يقول سفاف فمن هو عدوا لامريكاء واسرائيل 00((سياف 00))


     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-09-10
  9. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    والله يا سياف .. لا احد يعلم علي اي جهه انت تنام ..فإإذا كان بن لادن عميل صهيوني .. والحكام .زقلت فيهم مافيهم وزيادة ..!!

    فمن يجاهد في الله حق جهاده لايرضيك .. ومن يستسلم لا يرضيك ؟...

    انصحكك إذا كان توجهك إسلامي كما تزعم ..أن تكف بلاك وأذيتك عن المسلمين .. !!؟؟

    ,إن لم تفعل فصدقني أن عقابك من الله شديد بالدنيا قبل الاخرة إن كنت من المسلمين .. !!!

    وامل أن تقبل النصح .. او تنتظر عقاب الله ..لان الخوف علي دين الله هو للاسف من الذين لاوجه لهم ..

    وااسفاه ..!!! كنت اعتقد أنك ممن يجاهد بالكلمه لله وبالله ...!!!!

    واقول في نفسي ...!! اعانه الله علي الجهر بالحق .. وافاجأ بالبطل بين يديك ومن خلفك ...!!!

    انا لا اويد بن لادن ولا سواه ..لكنني ممن لايحبون ان يظلموا اي شخص يقول انه مجاهد في سبيل الله .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-09-11
  11. الشهاب

    الشهاب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-15
    المشاركات:
    1,735
    الإعجاب :
    0
    إتق الله يارجل

    ولا تحشر نفسك فيما ليس لك به علم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-09-11
  13. العجي

    العجي عضو

    التسجيل :
    ‏2002-03-17
    المشاركات:
    148
    الإعجاب :
    0
    مشكلتنا نحن المسلمون في هذه العقلية المتخلفة التي تدعي زورا وبهتانا إنها وحدها التي تمتلك الحقيقة وتحتكرها وتنكر على غيرها محاولة معرفتها ، وهذه النوعية للأسف الشديد لا تفقه من الأسلام إلا القشور وتعتقد بأن حفظ حديث من أحاديث المصطفى صلىالله عليه وسلم جعلها من كبار علماء الأسلام والمشلكة هي في أنصاف المتعلمين .

    هذا الدعى المسمى سياف يهرف بكلمات لا يعي معناها لأنها فوق مستوى قدراته العقلية ، حيث إنه لايوجد شبيه له في العالم يقول مثل هذه الأقاويل الزائفة والكاذبة على المجاهد الكبير فضيلة الشيخ/ أسامة بن محمد بن لادن ، الذي قربت إليه الدنياه فهرب منها يريد الأخرة وقدم اروع الأمثلة في التضحية والفداء بالمال والنفس وهو الذي كان بأستطاعته أن يعيش عيشة الملوك يا خراف .

    أعتقد إنك أنت صنيعة الموساد والمخابرات الأمريكية وليس بن لادن ، ومشاركاتك تدل على ذلك وتحريضك لعمتك أمريكا لضرب العراق والمسلمين خير دليل ، أن كنت مسلم وأنا اشك في ذلك فأنت من الغثاء الذي يذهب جفاء وأن كنت من غير المسلمين وهذا هو الأحتمال الأكبر فما تقوم به يخدم أهدافكم الخبيثه في التشكيك بالقادة العظام الذي على يدهم قد يكون خلا ص المسلمين ونجاتهم من عدوانكم وتأمركم الذي لا ينتهى .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-09-11
  15. عبد الله المؤمن

    عبد الله المؤمن عضو

    التسجيل :
    ‏2002-09-06
    المشاركات:
    15
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم
    الى المدعو سياف ....
    قل لي أتجاهك السياسي حتي أتحاور معك لأن أسلوبك غير حضاري في المحاوره .....
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-09-11
  17. سياف

    سياف عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-07-23
    المشاركات:
    478
    الإعجاب :
    0

    لعل تناقضاتكم المفضوحة هي من يكشف عن عوراتكم، فعندما تتنطعون بالإسلام وتشيدون بالجهاد ضد امريكا وإسرائيل وتدافعون عن لادن وتصفونه بأنه "مجاهد"، فإنكم من جانب آخر نراكم وقد وظفتم أنفسكم جنودا للدفاع عن أنظمة الكفر الحاكمة التي صنعهتا أمريكا وإسرائيل وثبتتها في الإقطاعيات العربية لتسوم المسلمين سوء العذاب قتلا وتشريدا وإرهابا ونهبا لثرواتهم وأرزاقهم.

    وإسلامكم هذا هو ذات الإسلام الأمريكي الذي يسود الآن في العالم العربي كديانة جديدة، والذي تحولت فيه رموز الحكم الكافرة في كل إقطاعية عربية إلى أصنام وأزلام تعبد عبادة حقيقية من دون الله الواحد القهار.

    [​IMG]

    [​IMG]





     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-09-11
  19. عبد الله المؤمن

    عبد الله المؤمن عضو

    التسجيل :
    ‏2002-09-06
    المشاركات:
    15
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم
    الى سياف .....
    كلام أستطيع ان اقول مقبول للمناقشه ولكن بشرط ....
    أرفع الصوره الموجوده في أسفل تعليقاتك حتى أستطيع ان اقول بأن طرحك محايدا وقابل للنقاش .....
     

مشاركة هذه الصفحة