امريكا ولا ايران ولا من....................

الكاتب : الجبل1   المشاهدات : 570   الردود : 0    ‏2007-03-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-03-29
  1. الجبل1

    الجبل1 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-02-27
    المشاركات:
    1,236
    الإعجاب :
    0
    مصدر مسؤول لـ «الأيام »:إسقاط طائرة استطلاع أمريكية من دون طيار على سواحل حضرموت
    صنعاء «الأيام» خاص:

    قال مسؤول حكومي رفيع المستوى لـ«الأيام» أمس إن الطائرة التي سقطت على سواحل حضرموت كانت طائرة استطلاع أمريكية من دون طيار عثر عليها الصيادون فجر الاثنين الماضي.. ورفض المسؤول تأكيد ما إذا كانت الطائرة أسقطت أم لا. وأضاف أن الصيادين قاموا بإبلاغ سرية مكافحة الألغام في ميفع حجر كونها أقرب وحدة عسكرية، ثم انتقلت قيادة المنطقة الشرقية إلى الموقع وقامت بنقل الطائرة وأعقب ذلك نزول قيادات عدة من وزارة الدفاع إلى قيادة المنطقة الشرقية.

    من جهة أخرى رفضت وزارة الدفاع والأجهزة الحكومية كافة التعليق على الخبر وتأكيد هوية الطائرة. كما رفض عدد من المسؤولين تأكيد ما إذا كانت إيرانية أو فرنسية كما تداول الشارع الخبر. وكانت أوساط محافظة شبوة قد تناقلت أنباء يوم أمس عن إسقاط الطائرة.

    وقال موقع «26 سبتمبر نت» :«أكد مصدر عسكري مسؤول إسقاط طائرة تجسس بسواحل محافظة حضرموت في منطقة ميفع حجر.. وقال المصدر في تصريح لـ26سبتمبرنت إن قوات الدفاع الجوي أسقطت طائرة التجسس بدون طيار بعد أن رصدتها قوات الدفاع الجوي وهي تدخل المجال الجوي لليمن ».

    وتوجد في شمال بحر العرب حالياً حاملتا طائرات امريكية وفرنسية ومن المعروف ان طائرات الاستطلاع تجوب المنطقة والصومال بالذات انطلاقاً من جيبوتي حيت تعمل القوات الدولية لمكافحة الارهاب ومراقبة حركة اللاجئين الصوماليين الى اليمن.
     

مشاركة هذه الصفحة