استقبال الرييس على عبداللة فى مطار الرياض وعلامة استفهام

الكاتب : ابو شمس   المشاهدات : 4,114   الردود : 70    ‏2007-03-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-03-28
  1. ابو شمس

    ابو شمس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-22
    المشاركات:
    4,891
    الإعجاب :
    0
    اخوانى الليلة وفى نشرة التاسعة نقلت اليمنية استقبال الرييس فى مطار القاعدةالجوية فى الرياض على الهواء الموضوع الى هنا عادى ولكن الغريب استقبال الرييس كان من قبل نايب امير منطقة الرياض ولم يستقبلة الملك عبداللة او حتىولى العهد رغم ان الملك عبداللة استقبل جميع الروساء العرب ظهر وعصر اليوم ممكن احد يفيدنا تحياتىىىىىىىىىى
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-03-28
  3. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    سينبري لك المطبلون...بالاعذار...
    والحجج..فانتظر!!!!

    مع ان الامر واضح...وهو عدم وجود هيبة ولا تقدير لليمن...!!!
    لان من يمسكون بزمام الامور لا يحترمون انفسهم ولا وطنهم...



     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-03-28
  5. الخط المستقيم

    الخط المستقيم قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-07
    المشاركات:
    8,561
    الإعجاب :
    0
    موضوع مالة داعي ؟؟؟؟

    ياعزيزي الاستقبال مش مهم والمهم ماسينتج عنة اجتماع القادة العرب الله يهديهم ويهديك حانب عند الاستقبال ،،،، هذا الذي ضيعنا جالسين بعد الطنافس ؟؟؟


    وعموماً لاتزعل ياابوشمس يحدث مثل هذا في مثل هذة القمم وغيرها او كما يقولون يحدث في أحسن العائلات:D
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-03-28
  7. مصدر مسؤول

    مصدر مسؤول عضو

    التسجيل :
    ‏2005-04-05
    المشاركات:
    155
    الإعجاب :
    0
    يا شباب هذا الموضوع عادي بالنسبة لهذه المناسبات

    طبيعي جدا

    اشتيكم ترجعوا بس لاحتفالات اليمن بالعيد العاشر للوحدة وتبسروا ان الارياني استقبل شخصيات كبيرة ايضا

    طبيعي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-03-28
  9. newdirection

    newdirection عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-21
    المشاركات:
    54
    الإعجاب :
    0
    اذا كان العاهل السعودي أو ولي العهد استقبلوا الآخرين فلا شك أن في الموضوع رسالة قوية لصاحب عقدة الزعامة والباحث عن دور عربي وأكثر من قدم مبادرات يتم دائما تطنيشها . واليوم معه مبادرة لحل مشكلة الفلسطينيين بالعراق بعد مناشدة ابن أخيه يحي صالح للقمة .. عموما الرئيس صالح يشعر بعقدة تجاه القيادات الأخرى رغم أن هذه القايدات لا يوجد فيها ما يحسسك بأنها زعامات.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-03-28
  11. سيلان

    سيلان عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-01-15
    المشاركات:
    665
    الإعجاب :
    0
    المشكلة إن عاد احنا بحلم الدخول في دول التعاون الخليجي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-03-28
  13. بن عيدان

    بن عيدان عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-05
    المشاركات:
    175
    الإعجاب :
    0
    في الزمان الماضي وخصوصا في بعض مناطق الجزيره عندما يكون هناك مناسبه ويتم فيها بالطبع توزيع اللحم وهو على ندرته تلك الايام كان في شخص يقوم بتوزيع اللحم بالاسم ويعطى لك من الضيوف لحمه تصغر وتكبر في حجمها على قدر صاحبها واطلق المثل الذي يقول (( كلا لحمته في وجهه))
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-03-28
  15. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    معقولة ... بصراحة انا ما شفت استقبال الملك عبدالله للرئيس .... بس شفت ان الملك عبدالله بن عبدالعزيز استقبل وزير خارجية عمان عند وصوله ومعه كان الامير سلطان بن عبدالعزيز .

    بس انا عارف السبب في عدم استقبال الرئيس ...... لان الرئيس صالح المشكلة كانت في الطيار الخاص به الذي نزل في صالة غير صالة الاستقبال الرسمية .

    وبسرعة توجهه نائب امير الرياض لا ستقباله .

    وبعدين هو من البيت يعني مو غريب ...
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-03-28
  17. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    أصلا فخامة الرئيس علي عبدالله صالح يعتبر من البيت والبلاد بلاده والسعوديون أخوانه

    فعدم الاستقبال الكبير هنا إنما هو تعبير قوي على العلاقات القوية بين اليمن والسعودية والرئيس والأسرة الحاكمة ..
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-03-28
  19. نمرالكور

    نمرالكور الشيخ محسن العولقي (رحمه الله)

    التسجيل :
    ‏2003-07-17
    المشاركات:
    1,251
    الإعجاب :
    2
    بعض الزعماء العرب وصلو ليلا ومنهم الرئيس اللبناني
    امير قطر
    الرئيس اليمني
    رئيس الوزراء اللبناني
    والملك عبدالله من صبح الله وهو في المطار
    وتعب ابو متعب وروح يرتاح
     

مشاركة هذه الصفحة