((( بحبك ياحمار )))

الكاتب : محمد القوسي   المشاهدات : 1,321   الردود : 15    ‏2007-03-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-03-27
  1. محمد القوسي

    محمد القوسي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-17
    المشاركات:
    18
    الإعجاب :
    0
    --------------------------------------------------------------------------------

    نتناول في مسامعنا هذة الايام شطحة موديل 2007

    اغنية بحبكـ ياحـمـار


    كلماتها تقول: ((بحبك يا حمار.. ولعلمك يا حمار... أنا بزعل أوي لما... حد يقول لك يا حمار يا حمار
    ... يا عم الحمير كلهم على الطرب عينهم...لابس حزام بدل اللجام.. وبترقص بلدي ورومبا
    وعليك رفسة إنما إيه... وبتفطر شاي وباتيه... وأيس كريم بدل البرسيم.. وبدال التبن مربّى))
    تتميز هـذة الاغنية عن سابقيها.. انها تحت رعاية منظمة حقوق الحيوان

    وحقوق الطبع مسجلة للسخافة الهابطة في هذا الجيل

    في السابق كنا نسمي هذة الاغاني بانها طرب محششين

    اما الان فالساحة تعج بالنهيق والصرخ

    لا اعرف مدى هذا التخبط الشاذ في الاغاني العربية

    واستغرب حقيقة هذا الشغف بالحمار والانبهار بهذة الثقافة الحيوانية

    والغريب ان الاغنية الان تحتل اكثر الاغاني طلباً

    وماهـو سبب التغيرهذا..!! هل المستمعين ايضاً يحملون هذا الشغف

    الكل يركض ليسمع الحمار ويصور مع الحمار ويتلذذ (ببوس خشم الحمار)

    وليمدح نفسة بانه حمار لانه ينساق مع تشبية... الحمار الذي يحمل الاسفار

    اسف على اللفظ

    الصدمة اني ابحث عن تحليل لهذة المغالطات هل نحتاج لعصاة لنعرفهم قدرهم

    ام نحتاج الى الجزرة لكنون اكثر رأفة مع هؤالا الناس

    هـذا هـو انهيار الكلمات في السفالة والانحطاط



    الصورة والمنظر تقول: ان هذا هو طموح شريحة من المجتمع العربي

    لا احد يعترض ويقول: في اغنية الارض تتكلم عربي وتتكلم زيتون

    وفق معطياتي ان الارض اصبحت تتكلم لغة الحمير

    وصدق المثل الي يقول:

    لكل داء دواء يستطب به إلا الحماقة أعيت من يداويها

    لم احسن التدقيق لسبب اني:

    احمل داخلي ذالك الحزن العميق لحالنا وحال هذا الخلل النفسي..!!

    هل الورود والازهار والنخلة..والغزال والمها والطيور المغردة انقرضة...مع الديناصور

    ام ان الاغنية هي دعوة للنهيق.... والرفس... ودقي يامزيكا وخلاص

    وعلي صوت الصخب المرتفع لكي نتناسى و ننسى صرخة الحق..واستشهاد الابرياء

    من زمن البرتقالة الى زمن الحمير...و مصطلح فن الوقاحة

    اعـرف اني سببت بموضوعي هذا:
    ازعاج صاخب... لايترجم لا في العقل ولا كـ فكرة

    وتظل في القلب قرحة لن تندمل...
    مع وجـود هذة الشريحة المزيفة والقابعـة في اللاأخـلاق


    مقول
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-03-27
  3. howbani

    howbani قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-10-16
    المشاركات:
    9,556
    الإعجاب :
    3
    ههههههههههههههههههمشكوووووووووووووووووووور يا.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-03-27
  5. محمد القوسي

    محمد القوسي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-17
    المشاركات:
    18
    الإعجاب :
    0
    حياك الله اخي howbani و شكرا على المرور
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-03-27
  7. الفقير الى ربه

    الفقير الى ربه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-06-26
    المشاركات:
    932
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههه كلمات قويه !!

    بس عيب تقل نانسي عجرم وأضرابها حمير !!.....بعدين يزعل الحمار!! :eek: :)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-03-27
  9. أبو أيلول

    أبو أيلول عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-17
    المشاركات:
    260
    الإعجاب :
    0
    قد انت حافظ للكلمات حقها
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-03-27
  11. best-man

    best-man قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-19
    المشاركات:
    2,775
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]




    الصورة والمنظر تقول: ان هذا هو طموح شريحة من المجتمع العربي




    وصدق المثل الي يقول:

    لكل داء دواء يستطب به إلا الحماقة أعيت من يداويها






































    وتظل في القلب قرحة لن تندمل...
    مع وجـود هذة الشريحة المزيفة والقابعـة في اللاأخـلاق
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-03-27
  13. best-man

    best-man قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-19
    المشاركات:
    2,775
    الإعجاب :
    0
    قام المطرب شعبان عبد الرحيم بتوجيه إنذار شديد اللهجة لسعد الصغير حذره فيه من الاستمرار في تقديم أغنية (الحمار) التي اعتاد سعد تقديمها في الحفلات والأفراح خلال الفترة الماضية.

    شعبولا أكد في تصريح خاص لمصراوى أن الأغنية ملك خالص له منذ 15 عام وسبق له التقدم بها لجهاز الرقابة على المصنفات الفنية قبل سبعة أعوام بهدف إجازتها وإصدارها في البوم غنائي.

    إلا أن الرقابة رفضتها ورغم هذا كما يقول لم يتوقف عن أدائها في الأفراح الشعبية بناء على طلب الجماهير ثم فوجئ بسعد الصغير يستولى عليها ويصر على تقديمها دون وجه حق .

    ومن جانبه رفض سعد الصغير تحذير شعبان وأكد أن أغنيته تختلف بشكل كامل عن أغنية شعبان عبدالرحيم فهو كما يقول في مطلع أغنيته ( بحبك ياحمار) بينما اغنية شعبان قديمة ويقول فيها (انا بحب الحمار بجد مش هذار) .

    ومن هنا كما يقول لن يتراجع عن الاستمرار في أغنيته بل انه اتخذ الخطوات القانونية لرفع دعوى قضائية ضد عصام نجل شعبان عبدالرحيم بسبب سبه وقذفه له فى الافراح والملاهى الليلية عبر أغنية هابطة على حد وصف وتعبير سعد الصغير حيث يقول عصام شعبان عبدالرحيم فى أغنيته : ده حرامي بيحب السرقة امسكوه امسكوه ..وفاصل كبير من الشتائم التي يصعب ذكرها واعتبرها سعد الصغير اهانة بالغه له يجب محاسبته عليها .

    ومن جانبه لم ينفى عصام توجهه بهذه الأغنية لسعد الصغير بعد أن تعددت سرقاته الغنائية فبعد استيلاءه على أغنية العنب من المطرب بعرور قام كما يقول بسرقة أغنية البلح منه وهاهو يستولى على أغنية (الحمار) من ابيه .

    يذكر أن سعد الصغير أثار أزمة واسعة في برنامج (سهراية ) لصفاء ابوالسعود حيث اصطحب معه حمارا عند توجهه للبرنامج وراح يغنى له ( بحبك ياحمار) وسرعان ما دخل المطرب ريكو فاصل من التحدي معه بتقديمه لأغنية (حمامة) المليئة بالإيحاءات الجنسية وهو ما دفع صفاء ابوالسعود للتعبير عن ندمها الشديد على هذه الحلقة ووعدت بعدم تكرار هذه المسخرة مرة أخرى على حد وصفها.

    كان سعد الصغير سافر مؤخرا للولايات المتحدة الامريكية ليشارك كما يقول فى فيلم وثائقي امريكى ضخم لم يتم الاستقرار على عنوان نهائى له حتى الان وستشاركه بطولته النجمة الأمريكية كوركين كوكس واستغل زيارته لامريكا وشارك فى إحياء عدة حفلات بالاشتراك مع فريق (رينجرز) العالمي وحقق نجاح كبير هناك

    http://www.masrawy.com/News/2006/Arts/Star...bdelreheem.aspx
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-03-27
  15. best-man

    best-man قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-19
    المشاركات:
    2,775
    الإعجاب :
    0
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-03-27
  17. قاصد خير

    قاصد خير عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-10-07
    المشاركات:
    915
    الإعجاب :
    2
    هههههههههههههههههههههه

    هذه الأغنية تذكرني بحاجة في بالي :D
    اصلا انا مستحي اقولها :eek:
    ومستحي بالذات من صاحب الموضوع :rolleyes:

    اقول ولا بلاااااااش ؟!؟!:confused:
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-03-27
  19. روبن هود صنعاء

    روبن هود صنعاء قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-10-13
    المشاركات:
    25,541
    الإعجاب :
    11


    ما أسمعش اغاني مصرية والا خليجية ( استثني راشد الماجد )...ابداً ...قطعاً ...بتاتاًً


    ولذا

    لا شان لي باغاني (الحمير)
     

مشاركة هذه الصفحة