إحتلال الأسرية والشللية لليمن رموزالفساد . . إلى متى ؟!

الكاتب : رعد الجنوب   المشاهدات : 2,125   الردود : 59    ‏2007-03-25
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-03-25
  1. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30
    ككل الدول هناك العائله الواحده والقبيله الأوحد في وطنا العربي التي تتحكم بشؤون الدوله ونحن جزء من نسيجنا العربي الغبي وهناك اشخاص دئمآ يبدعون في سرقة الأوطان ومن حكم الله سبحانه وتعالى فينا ان لا يكون الجميع على شاكله واحده في السؤ وهذه ينطبق على الأحتلال السنحاني لليمن ولهؤلاء نوجه رساله بين طيات الحاله المضنيه للمواطن اليمني وليس كل من في سنحان هو سيى ولكن لسيئيين نقول لهم وبعد ان صبغو انفسهم بدنائة النفس ان النفوس العاليه ترى التعلق بمال الدنيا وزينتها امتهانآ لها لا تقبله والنفوس الدنيئه ترى جمع المال والحرص على الجاه علوآ لا تتخلى عنه وما اكثر من يدعون علو النفس وهم يتصفون بصفات الأدنياء لن نخضع للباطل في صنعاء وعدن يا شيوخ الغفله الخضوع للباطل عباده جزاؤها النار فمن اعرض عن الحق وتأثر بزعيم ظالم او دجال فقد عبده ولو كان مسلمآ وعبادة غير الله شر ك ( وما يؤمن اكثرهم بالله الا وهم مشركون ) صدق الله العظيم جددو دينكم يا من اتبعتم الظالمين او من مشى مع دجال او احب زعيمآ اكثر مما يحب الله ورسولله وشريعته لقد صرتم قساة على شعبكم الذي رفعكم وصرتم اقسى من الصخر وشديتم حتى صرتم اشد من الجمر وثقلتم علينا حتى اصبحتم اثقل من الصبر عنكم وميعانكم اصبح اكثر من ميعان البحر وكل ذالك في خلق الله ذميم سنصبر في حب الوطن لآن الثبات على الصبر اشد من الصبر نفسه والرضاء بالحرمان اشد من الحرمان نفسه وما كل صابر ثابت ولا كل محروم راض ولا كل نائحه ثكلى ولا كل عبوس حزين ولا كل محب متيم انا اعلم ان الكلمات الأدبيه لا تأثر فيكم لكن النفس تئبى الا ان تكون كذالك لا يروعنك انخداع الناس بمن تعلم عنهم السؤ فلابد من ان يظهرهم الله لناس عراة ولو بعد حين يا شيوخ الغفله في وطن النكبات خلق الله لكم عينين لكنكم لا تنضرون الا بعين واحده وخلق لكم لسنانآ واذنين ولكنكم تتكلمون بلسانين وتسمعون بأذن واحده وخلق الله لكم يدين يدأ لتعينو انفسكم ويدآ لتعينو غيركم لكنكم تستعملون واحده وخلق الله لكم رجلين رجل تمشون بها الى الدنيا واخرى الى الأخره لكنكم تستعملون واحده وخلق الله لكل انسان منا قلبآ واحدآ يحمل هموم حياته القصيره ولكنكم تجلبون لأنفسكم من الهموم ما تنؤ بحملها القلوب الكثيره وجعل الله لنا عمرآواحدآ فأضعتم من اوقاتكم وكئن لكم مائة عمر وقضى الله على كل منا ان يموت مره واحده ولكنكم بأعمالكم تلك تموتون كل يوم تلك الفروقات بيننا وبينكم رغم عوزنا الا ان ضمائرنا مرتاحه الى الله وهم يعلم ما في القلوب لم تعلمو بحكمة الله ورحمته لأن من رائها ستقوده الى الخير وتبعده عن ان يئذي امته اكثر الناس يفرقون من اذى اجسامهم ولا يبالون بأذى ارواحهم وقلوبهم ايها الغافلون تدبرو انما انتم بالروح والقلب والضمير ولستم باللحم والدم والعظم لقد عجز فيكم الفقراء في اتقاء شركم وحتى الأن لم يئذن الله لهم بأللأستجابه والحمد لله على كل حال ولكننا نقول ربما كان بطء القدر في استجابة الدعاء وتحقيق الرجاء رحمه بالمبتلى تدفع عنا مزيد من البلاء او كرامه تدخر لنا في يوم البلاء العظيم يوم نقف عند من لا يظلم عنده احدا هكذا عودتنا ارضي في ضجيج الطبول تختنق اصوات الحريه وفي صخب المواكب تطمس معالم الحقيقه وكلنا عباد الله ولكن فينا من تقرا اعماله بهذه العبوديه وهم الطائعون وفينا من تنكرها اعماله واحواله وهم العصاة والمفسدون شيوخ الغفله من اغرب ما يتصف به البعض يا وطني انهم يسرقون ويقتلون ويكرهون ويغضبون ان يقال لهم انتم سارقون ويحاربون ويقاتلون من يقول لهم ذالك ويدجلون ويغضبون ممن يقول لهم ذالك ويستغلون الدين لدنيا ويتظاهرون بالنقمه على من يقول لهم ذالك وهذا دليل على معرفتهم بأنحطاط انفسهم وكراهيتهم ان يطلع الناس على انحطاطهم ليستمر خداعهم وسرقاتهم وقد غفلو عن ان الحق يدمغ اعداه مهما تسترو وزمجرو ( بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فأذا هو زاهق ولكم الويل مما تصفون ) صدق الله العضيم ولا يزال اكثر الناس بالرغم من اعتقادهم بوحدانية الله جل جلاله يعبدون الأصنام كما كانو في الجاهليه الأولى مع فارق واحد وهو ان اصنام الجاهليه لا تضر ولا تنفع واصنام هؤلاء تضلهم وتشقيهم ةتغشهم وتخدعهم وتستغلهم وتبعدهم عن الله وهم يظنون انهم بواسطتها يتقربون منه فواحسرتاه على العقول المكبله بألأوهام ويا رحمتاه لنفوس الخاضعه للأصنام ويا خجلتا من التاريخ اذ يسجل على يمنا هذه عوده الى عبادة الأصنام وهو اكثر العصور تقافه هل تعلمون يا شيوخ الباطل ما بين السطور
    ختامآ
    قل ان رايت انسانآ لا تؤلمه الحقيقه اذا كانت تتعارض مع رغباته وقل ان رايت انسانآلا تؤلمه الصراحه اذا كانت تتكشف عن خطيئاته وقل ان رايت انسانآ لا يحب الجاه بالرغم من مشكلاته ومزعجاته وقل ان رايت انسانآ لا يحب المال بالرغم من منفصاته وافاته والصديقون والعارفون هم الذين ينجون من هذا كله شرعآ لا طبعآ
    اين انتم ؟؟
    واين نحن ؟؟
    واين الوطن ؟؟
    لن تتأثرو اليس كذالك
    حبي للوطن المجروح هو حبر كلماتي اغضبو والعنو انتم ذاهبون ومعكم عار الوطن ويبقى الوطن
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-03-25
  3. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30
    ككل الدول هناك العائله الواحده والقبيله الأوحد في وطنا العربي التي تتحكم بشؤون الدوله ونحن جزء من نسيجنا العربي الغبي وهناك اشخاص دئمآ يبدعون في سرقة الأوطان ومن حكم الله سبحانه وتعالى فينا ان لا يكون الجميع على شاكله واحده في السؤ وهذه ينطبق على الأحتلال السنحاني لليمن ولهؤلاء نوجه رساله بين طيات الحاله المضنيه للمواطن اليمني وليس كل من في سنحان هو سيى ولكن لسيئيين نقول لهم وبعد ان صبغو انفسهم بدنائة النفس ان النفوس العاليه ترى التعلق بمال الدنيا وزينتها امتهانآ لها لا تقبله والنفوس الدنيئه ترى جمع المال والحرص على الجاه علوآ لا تتخلى عنه وما اكثر من يدعون علو النفس وهم يتصفون بصفات الأدنياء لن نخضع للباطل في صنعاء وعدن يا شيوخ الغفله الخضوع للباطل عباده جزاؤها النار فمن اعرض عن الحق وتأثر بزعيم ظالم او دجال فقد عبده ولو كان مسلمآ وعبادة غير الله شر ك ( وما يؤمن اكثرهم بالله الا وهم مشركون ) صدق الله العظيم جددو دينكم يا من اتبعتم الظالمين او من مشى مع دجال او احب زعيمآ اكثر مما يحب الله ورسولله وشريعته لقد صرتم قساة على شعبكم الذي رفعكم وصرتم اقسى من الصخر وشديتم حتى صرتم اشد من الجمر وثقلتم علينا حتى اصبحتم اثقل من الصبر عنكم وميعانكم اصبح اكثر من ميعان البحر وكل ذالك في خلق الله ذميم سنصبر في حب الوطن لآن الثبات على الصبر اشد من الصبر نفسه والرضاء بالحرمان اشد من الحرمان نفسه وما كل صابر ثابت ولا كل محروم راض ولا كل نائحه ثكلى ولا كل عبوس حزين ولا كل محب متيم انا اعلم ان الكلمات الأدبيه لا تأثر فيكم لكن النفس تئبى الا ان تكون كذالك لا يروعنك انخداع الناس بمن تعلم عنهم السؤ فلابد من ان يظهرهم الله لناس عراة ولو بعد حين يا شيوخ الغفله في وطن النكبات خلق الله لكم عينين لكنكم لا تنضرون الا بعين واحده وخلق لكم لسنانآ واذنين ولكنكم تتكلمون بلسانين وتسمعون بأذن واحده وخلق الله لكم يدين يدأ لتعينو انفسكم ويدآ لتعينو غيركم لكنكم تستعملون واحده وخلق الله لكم رجلين رجل تمشون بها الى الدنيا واخرى الى الأخره لكنكم تستعملون واحده وخلق الله لكل انسان منا قلبآ واحدآ يحمل هموم حياته القصيره ولكنكم تجلبون لأنفسكم من الهموم ما تنؤ بحملها القلوب الكثيره وجعل الله لنا عمرآواحدآ فأضعتم من اوقاتكم وكئن لكم مائة عمر وقضى الله على كل منا ان يموت مره واحده ولكنكم بأعمالكم تلك تموتون كل يوم تلك الفروقات بيننا وبينكم رغم عوزنا الا ان ضمائرنا مرتاحه الى الله وهم يعلم ما في القلوب لم تعلمو بحكمة الله ورحمته لأن من رائها ستقوده الى الخير وتبعده عن ان يئذي امته اكثر الناس يفرقون من اذى اجسامهم ولا يبالون بأذى ارواحهم وقلوبهم ايها الغافلون تدبرو انما انتم بالروح والقلب والضمير ولستم باللحم والدم والعظم لقد عجز فيكم الفقراء في اتقاء شركم وحتى الأن لم يئذن الله لهم بأللأستجابه والحمد لله على كل حال ولكننا نقول ربما كان بطء القدر في استجابة الدعاء وتحقيق الرجاء رحمه بالمبتلى تدفع عنا مزيد من البلاء او كرامه تدخر لنا في يوم البلاء العظيم يوم نقف عند من لا يظلم عنده احدا هكذا عودتنا ارضي في ضجيج الطبول تختنق اصوات الحريه وفي صخب المواكب تطمس معالم الحقيقه وكلنا عباد الله ولكن فينا من تقرا اعماله بهذه العبوديه وهم الطائعون وفينا من تنكرها اعماله واحواله وهم العصاة والمفسدون شيوخ الغفله من اغرب ما يتصف به البعض يا وطني انهم يسرقون ويقتلون ويكرهون ويغضبون ان يقال لهم انتم سارقون ويحاربون ويقاتلون من يقول لهم ذالك ويدجلون ويغضبون ممن يقول لهم ذالك ويستغلون الدين لدنيا ويتظاهرون بالنقمه على من يقول لهم ذالك وهذا دليل على معرفتهم بأنحطاط انفسهم وكراهيتهم ان يطلع الناس على انحطاطهم ليستمر خداعهم وسرقاتهم وقد غفلو عن ان الحق يدمغ اعداه مهما تسترو وزمجرو ( بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فأذا هو زاهق ولكم الويل مما تصفون ) صدق الله العضيم ولا يزال اكثر الناس بالرغم من اعتقادهم بوحدانية الله جل جلاله يعبدون الأصنام كما كانو في الجاهليه الأولى مع فارق واحد وهو ان اصنام الجاهليه لا تضر ولا تنفع واصنام هؤلاء تضلهم وتشقيهم ةتغشهم وتخدعهم وتستغلهم وتبعدهم عن الله وهم يظنون انهم بواسطتها يتقربون منه فواحسرتاه على العقول المكبله بألأوهام ويا رحمتاه لنفوس الخاضعه للأصنام ويا خجلتا من التاريخ اذ يسجل على يمنا هذه عوده الى عبادة الأصنام وهو اكثر العصور تقافه هل تعلمون يا شيوخ الباطل ما بين السطور
    ختامآ
    قل ان رايت انسانآ لا تؤلمه الحقيقه اذا كانت تتعارض مع رغباته وقل ان رايت انسانآلا تؤلمه الصراحه اذا كانت تتكشف عن خطيئاته وقل ان رايت انسانآ لا يحب الجاه بالرغم من مشكلاته ومزعجاته وقل ان رايت انسانآ لا يحب المال بالرغم من منفصاته وافاته والصديقون والعارفون هم الذين ينجون من هذا كله شرعآ لا طبعآ
    اين انتم ؟؟
    واين نحن ؟؟
    واين الوطن ؟؟
    لن تتأثرو اليس كذالك
    حبي للوطن المجروح هو حبر كلماتي اغضبو والعنو انتم ذاهبون ومعكم عار الوطن ويبقى الوطن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-03-25
  5. محمود المريسي

    محمود المريسي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-02-17
    المشاركات:
    1,463
    الإعجاب :
    0
    صوتي وزندي معك يا رعد الجنوب
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-03-25
  7. محمود المريسي

    محمود المريسي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-02-17
    المشاركات:
    1,463
    الإعجاب :
    0
    صوتي وزندي معك يا رعد الجنوب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-03-25
  9. بن لبوزة

    بن لبوزة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-10-26
    المشاركات:
    476
    الإعجاب :
    0
    تحية وطنية من عدن الصمود الذي تتعرض للنهب والسلب
    من قبل الأسرة المارقة السنحانية وعاش رعد الجنوب .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-03-25
  11. بن لبوزة

    بن لبوزة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-10-26
    المشاركات:
    476
    الإعجاب :
    0
    تحية وطنية من عدن الصمود الذي تتعرض للنهب والسلب
    من قبل الأسرة المارقة السنحانية وعاش رعد الجنوب .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-03-25
  13. بغبغ

    بغبغ عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-17
    المشاركات:
    113
    الإعجاب :
    0
    شكرا يارعد الجنوب على ماجدت به من توجيه وارى ان تتحول الى داعيه لان حديثك مليى بالمواعض ومطالبه المخطئين بمحاسبه انفسهم عموما كلام نابع من نفس طيبه وصادقه ولكن انت تعلم ان هذا الكلام لايجدي مع من سخر كل شيء للابقاء على العلو والجاه ومفاتن الدنيا وزخرفها وهناك مع الاسف من سخر علمه ودينه لهذا الغرض وهناك من سخر ثقافته لمصالح دنيويه زائله- اذا مخاطبتهم بهذه الطريقه لاتجدي اليس بالاحرى بنا جميعا ان نحاول ايجاد عده طرق تليق بمخاطبتهم عن طريقها ويكون الموضوع جدير باثرائه بكثير من المداخلات اما بطريقه التوعيض فقد كفيت ووفيت ولا احد يزيد على ما تفضلت - لك خالص ودي واحترامي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-03-25
  15. بغبغ

    بغبغ عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-17
    المشاركات:
    113
    الإعجاب :
    0
    شكرا يارعد الجنوب على ماجدت به من توجيه وارى ان تتحول الى داعيه لان حديثك مليى بالمواعض ومطالبه المخطئين بمحاسبه انفسهم عموما كلام نابع من نفس طيبه وصادقه ولكن انت تعلم ان هذا الكلام لايجدي مع من سخر كل شيء للابقاء على العلو والجاه ومفاتن الدنيا وزخرفها وهناك مع الاسف من سخر علمه ودينه لهذا الغرض وهناك من سخر ثقافته لمصالح دنيويه زائله- اذا مخاطبتهم بهذه الطريقه لاتجدي اليس بالاحرى بنا جميعا ان نحاول ايجاد عده طرق تليق بمخاطبتهم عن طريقها ويكون الموضوع جدير باثرائه بكثير من المداخلات اما بطريقه التوعيض فقد كفيت ووفيت ولا احد يزيد على ما تفضلت - لك خالص ودي واحترامي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-03-25
  17. ابو عهد الشعيبي

    ابو عهد الشعيبي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-05-15
    المشاركات:
    7,602
    الإعجاب :
    0

    الإحتلال القائم اليوم هو للجنوب من قبل هذه النظام العفن
    أما الشمال فهو حقهم أب عن جد وببصائر بن لحمر وزبانيته
    ومتى رأيت الشماليين رافضين لحالهم حتى بن شملان خذلوه
    والتحليل لك ........
    أتريد إن تحرر الشمال من ما هم عليه من قرون؟
    ضرب من الخيال إن كنت تعتقد هذا ...
    ما يهمنا هو الجنوب وبس

    ومودتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-03-25
  19. ابو عهد الشعيبي

    ابو عهد الشعيبي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-05-15
    المشاركات:
    7,602
    الإعجاب :
    0

    الإحتلال القائم اليوم هو للجنوب من قبل هذه النظام العفن
    أما الشمال فهو حقهم أب عن جد وببصائر بن لحمر وزبانيته
    ومتى رأيت الشماليين رافضين لحالهم حتى بن شملان خذلوه
    والتحليل لك ........
    أتريد إن تحرر الشمال من ما هم عليه من قرون؟
    ضرب من الخيال إن كنت تعتقد هذا ...
    ما يهمنا هو الجنوب وبس

    ومودتي
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة