كونداليزا رايس تخترق اجهزة المخابرات العربية

الكاتب : أشم / ن   المشاهدات : 536   الردود : 2    ‏2007-03-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-03-24
  1. أشم / ن

    أشم / ن عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-23
    المشاركات:
    31
    الإعجاب :
    0
    منذ فترة ارتفعت علامات الإستفهام تتخبط بحيرة الموطن العربي... من المحيط إلى الخليج لإجتماع وزيرة الخارجية الأمريكية مع رؤساء اجهزة المخابرات في اربع دول عربية ( مصر والأردن والسعودية والإمارات ) ولم تطول الحيرة كثيرا.. فقد أتضحت معالم الصورة جزئيا بإختيار الدول الأربع كلجنة متابعة رباعية للقمة العربية من الألف الى الياء..وهاهي كوندا تعود للإجتماع معهم اليوم مرة أخرى بحضور وزراء خارجية الدول الأربع..
    قد يكون الإجتماع مع وزراء الخارجية مهضوما نوعا ما حيث لامجال للرفض طالما وجدت الدبلوماسية .. ولكن ماهي علاقة كونداليزا رايس ( أفعى الأناكوندا ) برؤساء المخابرات في الدول الأربع ؟؟؟؟ ولماذا تجتمع بهم .. منفردين أو مع غيرهم ؟؟؟؟ وقبل أيام من عقد القمة العربية التي يتضح أنها قمة مصيرية ليس للأمة العربية .. ولكن لأمريكا .
    لقد عقد العرب الكثير من القمم كان أكثرها مصيرية قمة القاهرة عام 1990م تلك التي أضاعت فيها الغالبية المتنفذة فرصتها الأولى والأخيرة عندما رفضت الإحتكام للعقل والمنطق ولم تصغي لصوت الحكمة اليمانية التي تجسدت في موقف اليمن وزعيمها الأخ الرئيس علي عبدالله صالح حفظه الله الذي طرح فكرة الحل العربي سياسيا أو عسكريا لإخرج القوات العراقية من الكويت .. ولو تم ذلك لما تغيرت ملامح الخارطة العربية ولا ملامح الوجوه ... ولما جاء اليوم الذي أنصدمت فيه الشعوب العربية وهي تشاهد الساهرين على الأمن القومي العربي يتسابقون.. أيهما أقرب الى كوندا .. وأيهما سيحوزإلى جوارها ..على اجمل الصور :confused: :confused: :eek:
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-03-24
  3. عمـــــر

    عمـــــر مشرف_المجلس الإسلامي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-06-15
    المشاركات:
    12,652
    الإعجاب :
    1
    رفع الله قدرك اخي اشم

    ولكن يا اخي

    هل الان فقط اخترقت رايس المخابرات العربيه؟؟

    طبعا لا

    المخابرات العربيه مخترقة منذ نشاتها

    بل انها لن تنشا الا لخدمة امريكا

    وتاخذ اوامرها من المسئولين الامريكيين

    وما هذه السافله الا جندي في شطرنج
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-03-27
  5. علي أبوطارق

    علي أبوطارق عضو

    التسجيل :
    ‏2005-10-15
    المشاركات:
    4
    الإعجاب :
    0
    يا جماعة لاتغلطو في رايس لان عندي قطة سميتها رايس وقبلها كان عندي كلب سميته بوش بس تخلصة منه بشوية بودره وعقبال البوش الاصل
     

مشاركة هذه الصفحة