اي نوع من الاصدقاء انت - انتِ .......!

الكاتب : lonely man   المشاهدات : 819   الردود : 25    ‏2007-03-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-03-24
  1. lonely man

    lonely man عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-02
    المشاركات:
    1,364
    الإعجاب :
    0
    اللهم اجعلني صديقك الذي يرممك ويسترك ويسعدك



    صديق يرممك
    ... ينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلى الحياة يمنحك شهادة ميلاد جديدة وقلبا جديداً ودما جديداً وكأنك .. تلدك مرة أخرى !!

    وصديق يهدمك

    ... يهدم بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعة يشعل النيران في حياتك ويعيث الخراب في أعماقك ويدمر كل الأشياء فيك !!


    وصديق يخدعك

    ... يمارس دور الذئب في حياتك يبتسم في وجهك ويخفي مخالبه عنك يثني عليك في حضورك ويأكل لحمك ميتاً إذا غبت ..


    وصديق يخذلك

    ... يتعامل معك بسلبية يمارس دور المتفرج عليك يتجاهل ضياعك ويسد أذنيه أمام صرخاتك وحين يحتاجك يسعى إليك بشتى الطرق .. وحين تحتاجه يتبخر كفقاعات الماء ..


    وصديق يخدرك

    ... يسيطر عليك يحركك بإرادته يحصي عليك أنفاسك يتفنن في تمزيقك فلا تشعر بطعناته ولا تصحو من غفوتك إلا بعد فوات الأوان ..


    وصديق يستغلك

    ... يحولك إلى فريسة سهلة يجيد رسم ملامح البؤس على وجهه يمد لك يده بلا حاجة ويتفنن في سرد الحكايات الكاذبة عليك يمنح نفسه دور البطولة في المعاناة ويرشحك لدور الغبي بجدارة ..


    وصديق يحسدك

    ... يمد عينيه إلى ما تملك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد أفراحك ويمتلئ قلبه بالحقد كلما لقاك ولا يتوقف عن المقارنة بينك وبينه .. فيحترق .. ويحرقك بحسده ..


    وصديق يقتلك

    ... يبث سمومه فيك يقودك إلى مدن الضياع يجردك من إنسانيتك ويزين لك الهاوية ويجردك إلى طريق الندم ويقذف بك حيث لا عودة .. ولا رجوع ..


    وصديق يسترك

    ... يشعرك وجوده بالأمان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك ..


    وصديق يسعدك

    ... يشعرك وجوده بالراحة يستقبلك بابتسامة ويصافحك بمرح يجمع تبعثرك ويرمم انكسارك ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا إلى إختراع سعادتك ..


    وصديق يتعسك

    ... يبيعك التعاسة بلا ثمن ويقدم لك الحزن بلا مقدمات تفوح منه رائحة الهم فلا تسمع منه سوى الآه ولا ترى منه سوى الدموع يتقل إليك عدوى الألم وتصيبك رؤيته بالحزن

    وصديق مثل السراب

    كلما أقفيت عنه ناداك تعال وكلما أقبلت عليه عزم بالرحيل ، وكل يوم له حال جديد مرة قريب ومرة بعيد ، تريده يقف بجانبك وقت الضيق فقط دون عمل أي خدمة لا تجده وإذا علم أنها مرت عليك هذه المرحلة الصعبة بسهولة قال لماذا لم تخبرني عن حالك ولو علم بحالك لتجاهلك وكأنه لم يسمع أي خبر عن حالك وهو يتابع أخبارك أول بأول


    منقول للفايدة
    ودمتم سالمين ​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-03-24
  3. احلام سماوية

    احلام سماوية عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-08
    المشاركات:
    70
    الإعجاب :
    0
    في قراءتي لموضوعك

    كنت احلل جميع صديقاتي:mad:

    فهذه مرممه وتلك مدمره الخ الخ:eek:


    اكتشفت اني صديقات من كل الانواع التي ذكرتها:eek:
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-03-24
  5. رماد العيون

    رماد العيون قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-11-19
    المشاركات:
    44,552
    الإعجاب :
    3
    أنا مناش بين

    عاد به غيرهم ولا خلاص

    هـ هـ هـ هـ هـ هـ هـ هـ هـ هـ هـ
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-03-24
  7. web.star

    web.star قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-08
    المشاركات:
    5,823
    الإعجاب :
    0
    هؤلاء الأصدقاء أو بالأصح الأشخاص متواجين بشكل يومي في حياتنا ونتعرض لهم ..

    وهناك بالمقابل أصدقاء يحملون من معاني الطيبه والإخلاص الكثير .. ويقدمون لك النصح ..

    إذاً فعلينا أن نحسن إختيار أصدقائنا ..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-03-24
  9. lonely man

    lonely man عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-02
    المشاركات:
    1,364
    الإعجاب :
    0
    هلا
    احلام سماوية
    رماد العيون
    web.star

    هلا بيكم هلا

    اشكركم على الردود الرائعه
    واتمنى ان يكون الموضوع قد نال الاعجابكم

    و دمتم
    صديقك من صدقك!!!!!
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-03-24
  11. المشرف

    المشرف عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    1,991
    الإعجاب :
    0
    اناصراحة مصلحي قوي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-03-24
  13. محمد علي

    محمد علي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-14
    المشاركات:
    21,727
    الإعجاب :
    0

    هولاء اللي مروا عليا في حياتي

    موضوع أجمل من رائع
    بارك الله فيك
    :)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-03-24
  15. عبدالله جسار

    عبدالله جسار أسير الشوق مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-02-09
    المشاركات:
    33,818
    الإعجاب :
    202
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2006
    بحياتنا نتعرض للطالح والصالح ,, وبينما نمر بأسؤأ الناس نمر بأفضلهم :)

    والتشاؤم والنظر للحياة بعين سوداء مشكله قد يكون الدافعها من الداخل فينا نحن


    ومن وردوا أعلاه حتما نجد شيئا من صفاتهم بأنفسنا كبشر :)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-03-24
  17. معزوفة الخيال

    معزوفة الخيال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-03-24
    المشاركات:
    5,104
    الإعجاب :
    0
    في مثل قرأته وحبيته كثير والمثل يقول

    لو خانك صديقك مره فهذه غلطته ..ولو خانك مرتين فتلك غلطتك ;)

    وبعدين قبل ان اخلل اصدقائي ..عفوا اقصد احلل اصدقائي يجب ان احلل نفسي ووجدتني ..لابأس فيا
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-03-24
  19. عبوشي

    عبوشي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-02-28
    المشاركات:
    4,162
    الإعجاب :
    0
    هذه الصفات في شخص واحد وهو...........................





    يلله نستر ماستر الله
     

مشاركة هذه الصفحة