سوأل لروافض المجلس اليمنى . فهل من مجيب ؟؟؟

الكاتب : Umar_almukhtar   المشاهدات : 967   الردود : 16    ‏2007-03-22
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-03-22
  1. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام نبينا محمد وعلى أله وصحبه أجمعين , وعلى من اتبع هديهم إلى يوم الدين .


    أما بعد


    لدي تسال للروافض الذين يشاركون في مجلسنا الطيب (لولاهم) . وبعد البحث الجاد لم يسعفني الحظ والجهد على إيجاد إجابة لسؤألي .

    لذا أعرضه عليهم علهم يسعفوني

    لا يخفى على أحد مكانة المتعة في دين الرفض وعلو مكانتها ومدى الأجر الذي ينال من يفعلها فقد وردت روايات عدة لفقت على لسان ال البيت وخصوصا جعفر الصادق رحمه الله وهو منه بريء تشيد بالمتعة ومن يفعلها (عياذا بالله ) .
    ومن المعروف أن المتعة أنفرد بها الروافض فقط من دون كل الفرق التي تنتسب للإسلام لتشجيع أتباع هذا الدين لهتك الحرمات وارتكاب ما حرم الله على الرغم من انه وردت عديد الرويات في كتبهم التي تروي روايات التحريم وعلى السنة ال البيت ايضا (تناقض)


    ونظرا لأن سوألي يدور حول حليتها عندهم فسأقتصر على ذكر الروايات التي تمدح في المتعة وتحض عليها ..


    عن صالح بن عقبة عن أبيه قال: قلت لأبي جعفر: للمتمتع ثواب؟ قال: إن كان يريد بذلك الله عز وجل ، وخلافا لفلان (أي يقصد عمر بن الخطاب رضي الله عنه) ، فلم يكلمها كلمة(أي المرأة التي يريد أن يتمتع بها) –إلا كتب الله له حسنة !! وإذا دنا منها ، غفر الله له بذلك ذنبا !! فإذا اغتسل غفر الله بعدد ما مر الماء على شعره!!!
    قلت: بعدد الشعر؟! قال: نعم بعدد الشعر!! المستدرك (مستدرك الوسائل)الجزء 14 ص 452

    وعن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قال ( يروون عنه): قال الله عز وجل: إني غفرت للمتمتعين من النساء! المستدرك (مستدرك الوسائل)الجزء 14 ص 452

    وعن محمد بن مسلم قال: قال لي أبو عبد الله: تمتعت؟! قلت لا . قال: لا تخرج من الدنيا حتى تحيي السنة! هذا في وسائل الشيعة جزء 21 ص 15

    وعن أبي عبد الله قال: ما من رجل تمتع ثم اغتسل إلا خلق الله من كل قطرة تقطر منه سبعين ملكا يستغفرون له إلى يوم القيامة!! فقط؟ لا قال: ويلعنون متجنبها إلى أن تقوم الساعة !!! هذا في الوسائل جزء 21 ص 16

    وسئل الصادق عن المتعة فقال : أكره للرجل أن يخرج من الدنيا وقد بقيت عليه خلت مت خلال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم تقضى . المستدرك ج 14 ص 451.

    وحديث أخر من خرج من الدنيا ولم يتمتع حشر يوم القيامة أكتع أي مقطوع الذكر

    نكتفي بهذا القدر

    فكما لاحظنا عظم مكانة المتعة في دين الرفض والحض عليها
    وقد اجيزت حتى للمراة المتزوجة أيضا أي ذات البعل

    سوألي

    أيها الشيعي عندما تجلس مع أمك او زوجتك الم تسألها هذا السوال متى تمتعت أقبل زواجها منك أو بأبيك إن كانت أمك ؟؟ أم بعد الزواج ؟؟؟

    نريد إجابة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-03-23
  3. الثوره

    الثوره عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-02-05
    المشاركات:
    748
    الإعجاب :
    0
    تقول بإن الروافض أنفردوا بالقول بالمتعة ؟

    ولكن الصحيح أن كتب أهل السنة تقول بجوازها ..

    أيضاً الزيدية تنقل الجواز عن الإمامين الصادق والباقر عليهما السلام فقد نقل الجواز عنهما صاحب شرح الأزهار عن شرح الإبانه عن أعلام الزيدية ..


    فلماذا الكذب يا ابو حفصة ؟!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-03-23
  5. almujahed

    almujahed عضو

    التسجيل :
    ‏2006-12-02
    المشاركات:
    157
    الإعجاب :
    0
    بسم رب الحسين

    جل كلام أهل السنة و الجماعة عند قصد شيعة آل البيت ...يكون في موضوع المتعة...رغم ثبوتها في القرآن...و تحريم عمر لها..

    ((حيث روى مسلم أيضا عن جابر بن عبد الله قال : كنا نستمتع بالقبضة من التمر والدقيق ، الأيام ، على عهد رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) وأبي بكر . حتى نهى عنه عمر ، في شأن عمرو ابن حريث ) )2 : 1023 كتاب النكاح باب ( 3 ) باب نكاح المتعة
    هل انتهينا من قضايا مثل امامة آل البيت (ع) و عصمتهم و غيرها

    أحسب هؤلاء من المستجدين في عالم النقاش المذهبي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-03-24
  7. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0
    لمن قال كنا فقد كانت الخمر غير محرمة

    قال الله تعالى {وَلْيَسْتَعْفِفِ الَّذِينَ لَا يَجِدُونَ نِكَاحاً حَتَّى يُغْنِيَهُمْ اللَّهُ مِن فَضْلِهِ وَالَّذِينَ يَبْتَغُونَ الْكِتَابَ مِمَّا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ فَكَاتِبُوهُمْ إِنْ عَلِمْتُمْ فِيهِمْ خَيْراً وَآتُوهُم مِّن مَّالِ اللَّهِ الَّذِي آتَاكُمْ وَلَا تُكْرِهُوا فَتَيَاتِكُمْ عَلَى الْبِغَاء إِنْ أَرَدْنَ تَحَصُّناً لِّتَبْتَغُوا عَرَضَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَن يُكْرِههُّنَّ فَإِنَّ اللَّهَ مِن بَعْدِ إِكْرَاهِهِنَّ غَفُورٌ رَّحِيمٌ }النور33

    قال وليستعفف الذين لا يجدون نكاحا ولم يقل فليتمتع الذين لا يجدون نكاحا

    هذا اولا

    أما ثانيا فإن قول رسول الله مقدم على قول أي صحابي ولو أجتمعوا جميعا
    أما حديث جابر فحدث بما علم حتى علم بخلافه والدليل

    5115 - حَدَّثَنَا مَالِكُ بْنُ إِسْمَاعِيلَ حَدَّثَنَا ابْنُ عُيَيْنَةَ أَنَّهُ سَمِعَ الزُّهْرِىَّ يَقُولُ أَخْبَرَنِى الْحَسَنُ بْنُ مُحَمَّدِ بْنِ عَلِىٍّ وَأَخُوهُ عَبْدُ اللَّهِ عَنْ أَبِيهِمَا أَنَّ عَلِيًّا - رضى الله عنه - قَالَ لاِبْنِ عَبَّاسٍ إِنَّ النَّبِىَّ - صلى الله عليه وسلم - نَهَى عَنِ الْمُتْعَةِ وَعَنْ لُحُومِ الْحُمُرِ الأَهْلِيَّةِ زَمَنَ خَيْبَرَ . صحيح البخاري

    وهذا ايضا
    3484 - حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرِ بْنُ أَبِى شَيْبَةَ حَدَّثَنَا يُونُسُ بْنُ مُحَمَّدٍ حَدَّثَنَا عَبْدُ الْوَاحِدِ بْنُ زِيَادٍ حَدَّثَنَا أَبُو عُمَيْسٍ عَنْ إِيَاسِ بْنِ سَلَمَةَ عَنْ أَبِيهِ قَالَ رَخَّصَ رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- عَامَ أَوْطَاسٍ فِى الْمُتْعَةِ ثَلاَثًا ثُمَّ نَهَى عَنْهَا. من صحيح مسلم

    وهذا أيضا

    3485 - وَحَدَّثَنَا قُتَيْبَةُ بْنُ سَعِيدٍ حَدَّثَنَا لَيْثٌ عَنِ الرَّبِيعِ بْنِ سَبْرَةَ الْجُهَنِىِّ عَنْ أَبِيهِ سَبْرَةَ أَنَّهُ قَالَ أَذِنَ لَنَا رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- بِالْمُتْعَةِ فَانْطَلَقْتُ أَنَا وَرَجُلٌ إِلَى امْرَأَةٍ مِنْ بَنِى عَامِرٍ كَأَنَّهَا بَكْرَةٌ عَيْطَاءُ فَعَرَضْنَا عَلَيْهَا أَنْفُسَنَا فَقَالَتْ مَا تُعْطِى فَقُلْتُ رِدَائِى. وَقَالَ صَاحِبِى رِدَائِى. وَكَانَ رِدَاءُ صَاحِبِى أَجْوَدَ مِنْ رِدَائِى وَ كُنْتُ أَشَبَّ مِنْهُ فَإِذَا نَظَرَتْ إِلَى رِدَاءِ صَاحِبِى أَعْجَبَهَا وَإِذَا نَظَرَتْ إِلَىَّ أَعْجَبْتُهَا ثُمَّ قَالَتْ أَنْتَ وَرِدَاؤُكَ يَكْفِينِى. فَمَكَثْتُ مَعَهَا ثَلاَثًا ثُمَّ إِنَّ رَسُولَ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- قَالَ « مَنْ كَانَ عِنْدَهُ شَىْءٌ مِنْ هَذِهِ النِّسَاءِ الَّتِى يَتَمَتَّعُ فَلْيُخَلِّ سَبِيلَهَا ». صحيح مسلم
    من هذا يتضح ان جابر قال بقوله ولم ينقل عن رسول الله أي أن ذلك كان حد علمه حتى جاء ما يخالف


    والغريب في الامر أن رويات التحريم وردت في كتب الشيعة


    عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه قال : حرم رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يوم خيبر لحوم الحمر الأهلية ونكاح المتعة .وهذا رواه الطوسي في الإستبصار الجزء 3 ص 142 ورواه صاحب الوسائل ج21 ص 12 .

    وعن علي بن يقطين قال : سألت أبا الحسن(ع) (موسى الكاظم) عن المتعة فقال : وما أنت وذاك فقد أغناك الله عنها . خلاصة الإيجاز في المتعة للمفيد ص 57 والوسائل 14/449 ونوادر أحمد ص 87 ح 199 الكافي ج5 ص 452

    وعن عبد الله بن سنان قال : سألت أبا عبد الله (ع) عن المتعة فقال : لا تدنس نفسك بها . وهذا في المستدرك(مستدرك الوسائل ) ج14 ص 455

    والأن أختر ما يعجبك

    نعود للموضوع

    أيها الشيعي بناء على الاحاديث الواردة في فضل المتعة والحض عليها وأن الإمام لا يحب لأتباععه ان يخرجوا من الدنيا دون الن يتمتعوا ومن تمتع مرة أمن سخظ الجبار ومن تمتع مرتين حشر مع الابرار وغيرها كثير
    فبناء على ما سبق

    متى تمتعت الوالدة الحنون أو الزوجة المصون هل قبل زواجها منك أو من والدك ؟؟ أم بعد ذلك

    الرجاء البقاء في صلب الموضوع
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-03-24
  9. احمد حنبات

    احمد حنبات عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-20
    المشاركات:
    215
    الإعجاب :
    0
    بارك الله بك

    فهذول البهائم
    لا يفكرون الا بالاكل والنوم والجنس
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-03-24
  11. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0
    إليك هذه الهدية وكن شجاعا وأقرأها فهي رأي الزيدية في زواج المتعة "الزَّوَاج بَيْنَ مَفْهُومِ الزَّوَاجِ الشَّرْعِي والمُتعَة"

    أنقر هنا
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-03-25
  13. من اليمن أتيت

    من اليمن أتيت عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-22
    المشاركات:
    1,263
    الإعجاب :
    0
    ابن جريج المكي هو أحد كبار سلفك الصالح وعلمائك الاعلام.. وقد ذكر علماؤك أنه كان يكثر من متعة النساء..
    وهناك مجموعة من الصحابة نص ابن حزم على أنهم كانوا يعتقدون بحلية المتعة وعدم نسخها..
    فإذا كان سلفك الصالح كانوا قد سألوا أمهاتهم وزوجاتهم فنحن أيضا سنفعل..
    أيها القزم المغفّل..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-03-25
  15. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0

    نتنزل ونقبل رايك ونقول ان ابن جريح المكي قال بالمتعة .
    فهو لم يقل بفضلها ولا يحب للموالي أن يخرج من الدنيا دون ان يعمل سنة من سنن الرسول ولم يقل أيضا من تمتع مرة أمن غضب الجبار ومن تمتع مرتين حشر مع الابرار . ولم يقل أن الملائكة تستغفر للمتمتعات من النساء ولم يقل أن من تمتع مرة حشر مع الحسين ومن تمتع مرتين حشر مع الحسن ومن تمتع ثلاث حشر مع أمير المؤمنين ومن تمتع أربع زاحمني في الجنان (طبعا هذا الكلام عن رسول الله صلى الله عليه وسلم والعياذ بالله )ولم يسأل عن متعة الابكا فقال ما جعلت المتعة إلا لهن

    فإعتمادا على أحاديث فضل المتعة الواردة والحض عليها والتشجيع على فعلها لما لها من الفضل العظيم

    أيها الشيعي عندما تجلس مع أمك او زوجتك الم تسألها هذا السوال متى تمتعت أقبل زواجها منك أو بأبيك إن كانت أمك ؟؟ أم بعد الزواج ؟؟؟


    شكرا على وصفك لي بالقزم والمغفل فهذا عندكم قربة لله ( والصراخ على قدر الالم )

    وان كنت مستحي من دينك فلا تتبع دين تستحي من

    لا تنسى المرة الجاية تحظر معك إجابة من الوالدة أو الزوجة (سلوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-03-25
  17. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0

    نتنزل ونقبل رايك ونقول ان ابن جريح المكي قال بالمتعة .
    فهو لم يقل بفضلها ولا يحب للموالي أن يخرج من الدنيا دون ان يعمل سنة من سنن الرسول ولم يقل أيضا من تمتع مرة أمن غضب الجبار ومن تمتع مرتين حشر مع الابرار . ولم يقل أن الملائكة تستغفر للمتمتعات من النساء ولم يقل أن من تمتع مرة حشر مع الحسين ومن تمتع مرتين حشر مع الحسن ومن تمتع ثلاث حشر مع أمير المؤمنين ومن تمتع أربع زاحمني في الجنان (طبعا هذا الكلام عن رسول الله صلى الله عليه وسلم والعياذ بالله )ولم يسأل عن متعة الابكا فقال ما جعلت المتعة إلا لهن

    فإعتمادا على أحاديث فضل المتعة الواردة والحض عليها والتشجيع على فعلها لما لها من الفضل العظيم

    أيها الشيعي عندما تجلس مع أمك او زوجتك الم تسألها هذا السوال متى تمتعت أقبل زواجها منك أو بأبيك إن كانت أمك ؟؟ أم بعد الزواج ؟؟؟


    شكرا على وصفك لي بالقزم والمغفل فهذا عندكم قربة لله ( والصراخ على قدر الالم )

    وان كنت مستحي من دينك فلا تتبع دين تستحي من

    لا تنسى المرة الجاية تحظر معك إجابة من الوالدة أو الزوجة (سلوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-03-25
  19. من اليمن أتيت

    من اليمن أتيت عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-22
    المشاركات:
    1,263
    الإعجاب :
    0
    الظاهر عمر المختار اكتشف شي في أمه أو زوجته
    ولهذا يحاول التشفي بالنيل من أعراض الناس
    مسكين أيها القزم
    :D :D :D :D :D
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة