الرد على الشيعي الذي يكفر السنه

الكاتب : محمداحمد المشرع   المشاهدات : 2,154   الردود : 56    ‏2007-03-22
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-03-22
  1. محمداحمد المشرع

    محمداحمد المشرع عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-06-18
    المشاركات:
    336
    الإعجاب :
    0
    السلامُ على من اتبعَ الهدى و رحمة الله و بركاته
    على الشيعي الذي أخذته العزةُ بالإثم أن يعلمَ جيدا أننا لم ندّع ِ على الشيعة ما ليس فيهم وكلُ ما آليناه على أنفسنا أن نبينَ للناس ما نثق أنه الحق و نوضح لهم كيف سولتْ نفوسُ بعض الناس أن يبتدعوا في الدين بدعا ً يضلون بها أنفسَهم و يضلون آخرين ثم بعد ذلك يُحاجون في بدعهم و يدعون أن إسلامَهم هو الدين القيم الذي أنزله الله ، و أيضا لعل توضيحنا للحق يهديهم عما هم فيه من ضلال سيُردي بهم لا محالة إلى مهالك و مهاوي يوم تأتي كلُ نفس ٍ تـُجادل عن نفسِها و تـُوفى كلُ نفس ٍ ما كسبت ، و ليَعلمُنَ نبأهُ بعدَ حين
    و الفتنة التي حدثت و تحدث الآن في العراق ليس مردَها تبييننا للحق من الباطل و لكن زرعها جنود إبليس الأمريكان عندما شرعوا بخفاء و مكر السوء يفجرون مساجد و مصالح كل طرف ليوهموا كل منهم أن الآخر هو الذي فعلها فكان ما كان
    و ليس في ديننا الحنيف أي إشارة إلى قتل من يشهد أن لا إله إلا الله حتى لو قالها تقية ، بل أكثر من ذلك لو وُجد من لا يشهدُ بالتوحيد و هو جارٌ لنا فقد حرمتْ علينا جيرتُه تلك دمَه أو حتى إيذاءَه و له منا ذمة ٌ لا تـُخفر ، فلتهنأ ْ الشيعة ُ إذن بضلالها إنْ سرَها ذلك و لكن علينا بيانَ ما في أيدينا من الحق و لا نكتمه و النصحَ لمن وجدناه يرعى في مروج الشياطين يظنها تجلب له الخير و لا يدري أنها لن تجلب له إلا الحسرة و الندامة يومَ ينظرُ المرءُ ما قدمتْ يداه
    و ليس من النفاق أبدا أن تـُعلنَ ما في قلبك واثقا أنه الحق ، أما النفاق - النفاق على أصوله - فهو كتمك ما في قلبك تقية ً للهلاك ، و حدثني إن شئتَ عن الشئ الذي أبقى الشيعة منذ وُجدوا - على ضعفهم و قلتهم - إلى الآن ، أليس نفاقهم للمسلمين و كتمهم ما في قلوبهم عنهم مثلما كان يفعل معلموهم الأوائل- المنافقون- على عهد المصطفى صلى الله عليه و سلم ، أليس في مذاهبكم أنه لا دينَ لمن لا تقية َ له ، و إذا لم تكن تقيتكم تلك هي النفاق فأي شئ تكون ؟ ، أي دينٌ دنئٌ هذا الذي يحض أهلـَه على النفاق و يجعله أساسا له ؟!؟
    و يعجب هذا الشيعي الذي يحثه مذهبه على النفاق - و الذي مرد أجداده على النفاق - كذا بتدخلنا في أمورهم و يدعونا لتركهم في غيهم ، فليكنْ ، و لكن يجب عليكم ألا تنتسبوا للإسلام و أن تكفوا عن سب أعلامنا أعلام الصحابة الكبار فما لكم أنتم و لهم ؟ ما لكم و أبو بكر و عمر و عثمان و أم المؤمنين عائشة رضى الله عنهم و أرضاهم أجمعين و من تبعهم إلى يوم الدين ، أليس عندكم في مذاهبكم أنه لا تحل خطبة بغير سبهم و كذا الحث على سبهم في كل أمر ذي بال ، تبا لكم أجمعين أهذا ما أوحته إليكم شياطينكم ؟ هو ذاك؟ ، إذن فاللهمَ إلعنْ كل من ***َ أبا بكر ، اللهمَ إلعنْ كل من ***َ عمرَ ، اللهمَ إلعنْ كل من ***ْ عثمانَ ، اللهمَ إلعنْ كل من ***َ أمَ المؤمنين عائشة ، و أعجب ما تراه في ذلك أنهم يُحلون الخبيثَ الذي يأباه العقلُ القويم و الفطرةُ السليمة لا لشئ ٍ أبدا سوى أن الذي حرمه عمرُ رضي الله عنه و أرضاه ، و من ذلك ما يسمونه نكاح المتعة و هو من تراث الجاهلية التليد الذين عز على الشيعة تركه ، إن دفعَ رجلٍ لإمرأةٍ مالا ً نظيرَ التمتع بها مدةً معلومة من الوقت ساعة ً أو أسابيعَ معروفٌ في جميع الأمم و الملل و لكن بمسماه الحقيقي و هو الدعارة و البغاء و هو من السوء الواضح بحيث أن حتى القوانين الوضعية التي نظرت في أخذ ما يفيد البشر و يبعد عنه الأذى حرمته حتى في بلد مثل أمريكا على الرغم من تقديسهم للحريات الشخصية و لكن لأنهم فطنوا إلى الضرر الواضح من هذا الأمر فجرموه في أكثر ولاياتهم ، فإنظر إلى ما أوقع الشيطان فيه الشيعة بالإيعاز لهم بكراهية عمر رضى الله عنه أن حللوا لأنفسهم الخبائث ، أما الأشد عجبا فهو في صلاة تراويح رمضان في المسجد جماعة ً و هي أحد علامات الشهر الفضيل في بلاد السنة و ما أجملها و أكثرها ثوابا للمسلم ، أما الشيعة فحرموها على أنفسهم لأن الفاروق عمر رضي الله عنه هو الذي سنها للمسلمين ، ألا تعسا للشيعة أن أحلوا لأنفسهم الخبائث و حرموا عليها الطيبات ، ألم يذكر المصطفى عليه الصلاة و السلام في عمر " إن الشيطان ليفر منك يا عمر " و قوله أيضا صلى الله عليه و سلم " لو سلك عمر طريقا لسلك الشيطان طريقا آخر " فيبدو أن الشيطان عز عليه ذلك و أصر أن ينتقم من عمر رضي الله عنه و أرضاه ، فلكأن الشيطان قال لأصحابه يوما و الله لأعملن على أن أخرج أمما ً تسبُ عمرَ بالليل و النهار ما استطعت ، فكادَ و مكرَ فأخرجَ لنا الشيعة َ يفعلون ذلك كلهم لم تنجُ منهم في ذلك إلا طائفة ٌ واحدة و هم الزيدية - و إن خرجت منها بعد ذلك فرق تقر النيل من الصحابة و سبهم - أما جل مذاهب الشيعة الأخري فوقعوا في حبائل الشيطان و صاروا له تلاميذ و استرشدوا بهديه و من يهدِه الشيطانُ فليس له مآلٌ إلا مؤانستـَه في الجحيم و لن ينفعَهم يومئذٍ إذ ظلموا أنهم في العذاب مشتركون
    إن ضلالَ الشيعة للأسف محسوبٌ على الإسلام فياليتهم يسمون دينهم بأي إسم بعيدا عن الإسلام ، فلكأني برجلٍ غير مسلم قد عزم ان يتبع الهدى و يدخل الإسلام ثم تصله صورٌ فيمن وصلتهم تحوي تلك الضلالات التي ينتهجها الشيعة في يوم عاشوراء أو يصله أن المسلمين يستأجرون النساء أياما للتمتع بهن ثم يتركونهن فو الذي لا إلهَ غيره إن ظن هذا الرجل أن هذا هو الإسلام فليصرفن نفسه عن الإسلام و ليظنن به السوء ، و هذه هي الأمانة التي أناطتنا اللهُ بها و الواجب الذي أوجبه علينا الإسلامُ الصحيح أن نبينه للناس و لا نكتمه و ندافع عن هذا الدين ضد كل من زاد فيه بدعا من وحي الشياطين و نبين للناس الحق الذي أمنـّا اللهُ عليه فلعل اللهَ يهدي بتوضيحنا ذلك أناسا ننقذهم من سوء المصير المحتوم و لعل من وجد نفسه أحد الشيعة أن يُراجعَ نفسَه تلمسا ً للنجاة فيكف عن إتباع ما أوحته الشياطين لمن كتبَ و وضعَ مراجعَ المذاهب الشيعية من ضلالٍ أخرجهم عن الطريق القويم و الحق المبين
    و الله هو الهادي و عليه المتكل و إليه الملتقى

    ------------ -
    فإن تولوا فقل حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم
    ------------ --------- --------- --------- --

    هذا الكلام لأحد الشيعه يتهمني بالكفر
    المنافق الجديد اعور الدجال خالد البرنس الذى هد ركن الاسلام
    قال تعالى: لزوال الكعبه عندى اهون من قتل مسلم
    وكلامك ادى الى قتل الاف الناس فى العراق بكلاكم المحرض على العداوة والبغضاء والنفاق والدجل وها نحن السنه تذبح بنا ونحن نذبح بالسنه وهذا عين الكفر لاراقة الدماء وقتل النفس المحرمه عند الله كفو عن نفاقكم ايها الكفره
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ان المنافقون والمنافقات فى اسفل درك من الجحيم
    الكثير من الناس ومن خالد المنافق الذى كان جل همه التعقب والبحث على الثغرات لكى يشوه بها صورت المسلم الشيعى الذى ينتمى ويحب ال بيت الرسول
    حيث قام هذا المنافق من خلال هذا الكلام المفرق بن المذاهب
    بتفرقة الشيعه والسنه وزرع الحقد الدفين لدى المذهبين الشيعى والسنى والذين هم بالاساس اخوان فى الدين من حيث انهم:
    النبى محمد نبى السنه والشيعه
    والقران واحد
    والقبله واحده والصلات خمسة صلاوات وان جمع بينها المذهب الشيعى
    حذار حذار ايها المسلمون من ان يفرقكم مثل هذا المنافق
    كما حدث فينا فى العراق فان هذا الكلام يزيد الحقد والقتل والذبح وسفك الدماء لدى المذهبين
    كل مذهب يعبد الله بما شاء ويعبر عن فرائضه الدينيه بما شاء
    ويعبر عن شعائره الدينيه بما شاء
    السنه تمارس الدرباشه اثناء الذكر ما لنا وما يضرنا
    والشيعه تمارس القامه واللطم والبكاء على الحسين ما لكم بنا
    اللهم انصر المسلمين واخز المنافقين فى الدنيا والاخرة امثال خالد الدجال

    وردي علي هذا الشيعي
    ان الحمد لله احمده علي نعمه السلام
    ونعمه العقل اذي يهدني بفضل الله الي الحق
    اولا

    المنافق الجديد اعور الدجال خالد البرنس الذى هد ركن الاسلام
    قال تعالى: لزوال الكعبه عندى اهون من قتل مسلم
    وكلامك ادى الى قتل الاف الناس فى العراق بكلاكم المحرض على العداوة والبغضاء والنفاق والدجل وها نحن السنه تذبح بنا ونحن نذبح بالسنه وهذا عين الكفر لاراقة الدماء وقتل النفس المحرمه عند الله كفو عن نفاقكم ايها الكفره


    4- التحريض على هدم مساجد أهل السنه
    http://www.dhr12. com/?mv308. rm
    العدو الوحيد للشيعة هم أهل السنة
    http://www.haqeeqa. com/index. aspx?st.. .detail&aid=219
    اعتقاد الشيعة في حل دماء أموال أهل السنة ونجاستهم
    http://www.haqeeqa. com/index. aspx?st.. .odetail&aid=36

    حكم النواصب عند الشيعه

    وتعود مره اخري لكلام الشيعه
    بالاساس اخوان فى الدين من حيث انهم:
    النبى محمد نبى السنه والشيعه
    والقران واحد
    انت بهذا تخالف قول كبير علماء الشيعه
    ، ولكن تمهل للحظات من فضلك وستتساءل معي من نبينا وما هو كتابنا ؟! ننظر أولاً لما قاله الجزائري(من أكبر وأشهر علماء الشيعه وهو ما تقولون عليه " بالعالم العامل والكامل الباذل صدر الحكماء ورئيس العلماء)في كتابه الأنوار النعمانية (الجزء الثالث ص 278) يقول ما نصه " و حاصله أنا لم نجتمع معهم على آله ولا نبي ولا على إ;مام ، وذلك إ;نهم يقولون أن ربهم هو الذي كان محمد صلى الله عليه وسلم نبيه وخليفته بعده أبوبكر ، ونحن لا نقول بهذا الرب ولا بذلك النبي ، بل نقول أن الرب الذي خليفة نبيه أبوبكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا


    هل بعد انت تخالف ردهم
    اما ان هذا تفكريك
    ولكن مبداء التقيه الذي يبيح لك مخالفه ما في قلبك
    ____________ _________ ____
    السنه تمارس الدرباشه اثناء الذكر ما لنا وما يضرنا
    واما ما تقوله من هذه الممارسات فليست من السنه في شئ
    ــــــــــــــــــــــــــــــــ
    والشيعه تمارس القامه واللطم والبكاء على الحسين ما لكم بنا
    اللهم انصر المسلمين واخز المنافقين فى الدنيا والاخرة امثال خالد الدجال

    وهذا لا اعلم كيف يكون بعيد عنا
    الا تري ان الغرب يحسب ان هذه الافعال
    يفعلها كل المسلمين
    الي تعلم انهم بعد ان اردوا تشويه صوره الاسلام
    لم يجدو خير من ضرب السيوف هذه وينتجون فليم بأسم
    سيف الاسلم ويقولون انه موجه للمسلمين فقط
    انظر اخي من من يزرع الفتنه
    نحن ام شيخوكم
    من يقتل الاخر نحن ام فتاوي شيخوكم
    من يشوه صوره الاسلام
    نحن ام افعالكم
    وختاما ادعوا الله ان يوفقني لما فيه الخير للجميع
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-03-22
  3. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0
    بارك الله فيك

    أظنها بوادر لمنافح من أحفاد الصحابة تظهر في منتدانا الغالي .

    سلمت يمين وجزاك الله خيرا

    ولكن هذا الكلام لذوي العقول

    لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي

    وينطبق عليهم ما ورد في كتاب الله

    {فَإِن لَّمْ يَسْتَجِيبُوا لَكَ فَاعْلَمْ أَنَّمَا يَتَّبِعُونَ أَهْوَاءهُمْ وَمَنْ أَضَلُّ مِمَّنِ اتَّبَعَ هَوَاهُ بِغَيْرِ هُدًى مِّنَ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ }القصص50
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-03-22
  5. الخطير

    الخطير عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-10-25
    المشاركات:
    1,363
    الإعجاب :
    0
    حياك الله يا استاذ محمد
    وعندي لك سؤال : هل هذه هي صورتك في الوقت الحالي ؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-03-22
  7. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0
    اعتراف علماء وائمه الشيعه ان مذهبهم موضوع

    اولا نحمد الله على نعمة الاسلام وان جعلنا من اهل السنة والجماعة ، لان الناظر الى حال الرافضة الشيعة يعلم يقينا انهم اغبى خلق الله بل انهم ....... تابع القراءة وضع الجواب بنفسك اخي المسلم :-

    {ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثـيرا }

    إن روايات كثيرة قد كذبت على الأئمة . ثبت أن الأئمة كذب عليهم رضي الله عنهم ، فتكون الروايات التي فيها إباحة المتعة مكذوبة على الأئمة لأنهم في الأصل من علماء أهل السنة .

    وهم موافقون لأهل السنة في قولهم

    عن جعفر الصادق قال : رحم الله عبدا حببنا إلى الناس ، ولم يبغضنا إليهم ، أما والله لو يروون محاسن كلامنا لكانوا به أعز وما استطاع أحد أن يتعلق عليهم بشيء ولكن أحدهم يسمع الكلمة فيحط عليها عشرا .
    الكافي ج8 ص 192 .

    وقال أيضا : إن ممن ينتحل هذا الأمر (أي التشيع ) ليكذب حتى إن الشيطان ليحتاج إلى كذبه !!
    الكافي ج 8 ص 212 .

    وقال كذلك : لو قام قائمنا بدأ بكذاب الشيعة فقتلهم .
    رجال الكشي ص 253 .

    وقال أيضا (جعفر الصادق) : إن الناس أولعوا بالكذب علينا ، وإني أحدثهم بالحديث فلا يخرج أحدهم من عندي حتى يتأوله على غير تأويله وذلك أنهم لا يطلبون بحديثنا وبحبنا ما عند الله وإنما يطلبون الدنيا .
    بحار الأنوار ج2 ص 246
    .
    وهذا أحد علمائهم يشهد بهذا –محمد بن باقر البهبودي محقق كتاب الكافي وأحد علماء الشيعة – يقول : ومن الأسف أننا نجد الأحاديث الضعيفة والمكذوبة في روايات الشيعة أكثر من روايات السنة . وهذا قاله في مقدمة الكافي .

    فهذه شهادات الشيعة على أنفسهم ،

    وأما شهادات علماء أهل السنة فأشهر من أن تذكر ويكفينا من هذا

    قول شيخ الإسلام ابن تيمية : سبحان من خلق الكذب وأعطى تسعة أعشاره للشيعة .

    فالكذب عندهم كثير و لا يبعد ، بل هو الميقن وهو الأكيد أن الروايات التي فيها إباحة المتعة هي مكذوبة على الائمه رحمهم الله تبارك وتعالى عليهم .
    ولنأخذ مثالا على ذلك .

    هذا رجل يقال له جابر بن يزيد الجعفي ، من أشهر رواة الشيعة .

    قال العاملي : روى سبعين ألف حديث عن الباقر !!!!

    وهذا أبو عبد الله جعفر الصادق رحمه الله تعالى ابن الباقر يقول ماذا يقول عن أحاديث جابر ؟ يقول : والله ما رأيته عند أبي قط إلا مرة واحدة وما دخل علي قط !!!

    وهو يروي عن الباقر 70 ألف حديث وعن غيره 140 ألف حديث !!!

    وهذا لا شك أنه عند أهل السنة من الكذابين الذي هو جابر الجعفي . ثم كذلك ، ثبت عن كثير من علماء الشيعة أن رواياتهم متضاربة لا يمكن التوفيق بينها أبدا !!!

    وهذا باعترافهم .

    فهذا الفيض الكاشاني يقول عن الروايات : تراهم يختلفون في المسألة الواحدة على عشرين قولا أو ثلاثين قولا أو أزيد !!

    بل لو شئت أقول : لم تبق مسألة فرعية لم يختلفوا فيها أو في بعض متعلقاتها . وهذا قاله في الوافي-المقدمة ص 9 .

    وقال الطوسي( من أكبر علماء الشيعة على الإطلاق ) : إنه لا يكاد يتفق خبر إلا وبإزائه ما يضاده ، ولا يسلم جديث إلا وفي مقابلته ما ينافيه .
    وهذا قاله في تهذيب الأحكام في المقدمة .

    وهذا دلدار علي ( أحد علماء الشيعة العظام في الهند ) : إن الأحاديث المأثورة عن الأئمة مختلفة جدا . لا يكاد يوجد حديث إلا وفي مقابله ما ينافيه ، ولا يتفق خبر إلا وبإزئه ما يضاده !!!
    وهذا قاله في أساس الأصول ص 51

    . وهو كما قال الله تبارك وتعالى {ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثـيرا }

    ثم تعالوا لننظر ، لأن الشيعة لما نظروا في هذه الروايات التي تحرم المتعة وتنهى عنها وعن الروايات في الامامه والروايات في كل معتقداتهم ، لم يجدوا لها إلا محملين اثنين ،

    المحمل الأول قالوا : إن هذه الروايات غير صحيحة ضعيفة وتكلموا في بعض رجالها .

    وقالوا في البعض الآخر : إنها خرجت من باب التقية .

    فلننظر إلى كتب الشيعة وإلى علماء الشيعة ، هل للشيعة علم بالرجال ودراسة بالأسانيد أوالمصطلح ؟!

    حتى إذا جاءك أحدهم وقال لك : هذا حديث صحيح أو هذا حديث ضعيف أو هذا فيه فلان أو هذا ضعفه فلان ، اعلم إن هذا مجرد كلام لا يستند على أي شيء يعتمد عليه أبدا .

    قال الحر العاملي : الحديث الصحيح هو ما رواه العدل الإمامي الضابط في جميع الطبقات .

    ثم قال : وهذا يستلزم ضعف كل الأحاديث عند التحقيق !! لأن العلماء لم ينصوا على عدالة أحد من الرواة إلا نادرا !! وإنما نصوا على التوثيق وهو لا يستلزم العدالة قطعا !!

    ثم قال : كيف وهم مصرحون بخلافها ( أي العدالة ) حيث يوثقون من يعتقدون فسقه وكفره وفساد مذهبه !!!!!! هذا الحر العاملي الذي هو صاحب كتاب وسائل الشيعة الذي هو من الكتب الثمانية المعتمدة عندهم !!

    ويقول كذلك : فيلزم من ذلك ضعف جميع أحاديثنا لعدم العلم بعدالة أحد منهم !!!! الوسائل ج 30 ص 260

    . وقال أيضا : والثقات الأجلاء من أصحاب الإجماع وغيرهم يروون عن الضعفاء والكذابين والمجاهيل حيث يعلمون حالهم . ثم ماذا ؟! قال : ويشهدون بصحة حديثهم !!!!!! وهذا قاله في الوسائل ج 30 ص 206 .

    وقال أيضا : ومن المعلوم قطعا أن الكتب التي أمروا عليهم السلام بالعمل بها ، كان كثير من رواتها ضعفاء ومجاهيل !!!!! وهذا في الوسلئل ج 30 ص 244 .

    هذا حال رواة الشيعة ، فكيف حال أصحاب الكتب ؟!! كيف حال أصحاب الكتب والمؤلفين الذين جمعوا هذه الكتب ؟!!

    قال الطوسي : إن كثيرا من المصنفين وأصحاب الأصول كانوا ينتحلون المذاهب الفاسدة وإن كانت كتبهم معتمدة !!!
    وهذا قاله في الفهرست ص 28 .

    ولنأخذ على هذا مثالا ؛

    هذا رجل يقال له ابراهيم بن إسحاق قال الطوسي في الفهرست : كان ضعيفا في الحديث …متهما في دينه وصنف كتبا قريبة من السداد !!!! وهذا في الفهرست ص33 .

    وأما كتب الشيعة ، فأشهر كتب الشيعة فثمانية :

    الكافي والإستبصار والتهذيب ومن لا يحضره الفقيه والوسائل والوافي والبحار ومستدرك الوسائل .
    هذه يسمونها الكتب الثمانية .

    قال الحائري : وأما صحاح الإمامية فهي ثمانية ، أربعة منها للمحمدين الأوائل وثلاثة بعدها للمحمدين الثلاثة ولحسين النوري .

    نشرح ماذا عنى بالمحمدين . قال أربعة منها للمحمدين الأوائل .

    المحمدون الأوائل ؛ الكافي لمحمد بن يعقوب الكليني ،
    والإستبصار والتهذيب لمحمد بن الحسن الطوسي
    ومن لا يحضره الفقيه لمحمد بن بابويه القمي .

    هؤلاء المحمدون الأوائل . أما المحمدون الأواخر الذين هم أصحاب باقي الكتب ، فهم :
    محمد بن الحسن فيض الكاشاني ، ومحمد بن الباقر المجلسي ومحمد بن الحسن الحر العاملي ثم حسين بن النوري الطبرسي وهو الثامن صاحب كتاب مستدرك الوسائل

    . وقال الكاشاني : إن مدار الأحكام الشرعية اليوم على هذه الأصول الأربعة (المحمدون الأوائل) الكافي والإستبصار والتهذيب ومن لا يحضره الفقيه . وهذا قاله في الوافي ج1 ص 11 .

    وقال أغابازرك الطهراني : الكتب الأربعة والمجاميع الحديثية التي عليها استنباط الأحكام الشريعة حتى اليوم . وهذا قاله في الذريعة ج 2 ص 14.

    حتى نعلم ما حقيقة هذه الكتب وكيف جمعت وكيف صارت معتمدة ، اقرءوا هذه الرواية !!

    عن محمد بن الحسن بن أبي خالد قال : قلت لأبي جعفر الثاني عليه السلام : جعلت فداك ، إن مشايخنا رووا عن أبي جعفر وأبي عبد الله وكانت التقية شديدة ، فكتموا كتبهم ولم ترو عنهم . فلما ماتوا صارت الكتب إلينا . فقال –أي أبا جعفر الثاني : حدثوا بها فإنها حق . فلا إسناد إذن ، وإنما وجدوا الكتب قال حدثوا بها فإنها حق .
    وهذا في الكافي ج 1 ص 53 .

    لا بس نحن الآن خرجنا عن موضوع المتعة ولكن هذا مرتبط بالموضوع ارتباطا لزوميا لأنهم ينكرون ذلك عن طريق الروايات التي في كتبهم .
    لنأخذ مثالا على بعض كتبهم ،

    فهذا كتاب الكافي للكليني الذي هو معتمدهم ، أعظم كتاب عند الشيعة على الإطلاق ،

    وإن اختلفوا في الكافي هل هو صحيح كله أو ليس صحيح كله ، فهذا موضوع آخر ، ولكن باتفاق الشيعة أن الكافي هو أعظم كتبهم بلا خلاف بينهم .

    قال الكرخي ( وهو قد توفي سنة 1076 هجري)-أي في القرن الحادي عشر ، اقرؤوا ماذا يقول الكرخي .

    قال الكرخي : إن كتاب الكافي خمسون كتابا (أي أن كتاب الكافي يحتوي على خمسين كتابا ) . روضات الجنات ج6 ص 114 .

    أما الطوسي الذي توفي في القرن الخامس ( سنة 460 هجري) أي قبل هذا الكرخي بستة قرون ، قال الطوسي : كتاب الكافي مشتمل على 30 كتابا !!!! الفهرست ص165 .

    من يزيد ومن ينقص والرافضه هزوا رؤوسكم
    أي 20 كتابا أضيفت على كتاب الكافي بعد موت الطوسي بقرون متأخرة .

    بل كتاب الروضة من الكافي الذي هو الجزء الثامن من الكافي شكك فيه بعض علماء الشيعة كما في روضات الجنات في ج6 ص 118 .

    ولذلك قال آية الله التيجاني (معاصر) يقول عن كتاب الكافي : ويكفيك أن تعرف مثلا أن أعظم كتاب عند الشيعة وهو أصول الكافي يقولون بأن فيه آلاف الأحاديث المكذوبة !!

    هو قال هذا دفاعا عن الكافي ، أي لا تلزموننا بكل ما في الكافي ، ونحن وإن كنا نعظم الكافي وهو أعظم كتاب عندنا ولكن لا تلزموننا بما فيه لأن علماءنا قالوا : إن أصول الكافي فيه آلاف الأحاديث المكذوبة !!!

    هل تعلمون أن أصول الكافي عدد أحاديثه 3783 فقط ؟!!

    أي أن التيجاني المعاصر يقول فيه آلاف الأحاديث المكذوبة لا الضعيفة ! بل سكتوا العلماء المعاصرين موافقه على رأيه.

    إذا قلنا على قول جماهير أهل اللغة إن أقل الجمع 3 ، فآلاف أقلها 3 آلاف . أي 3 آلاف حديث في أصول الكافي مكذوبة !!! فيبقى لهم 783 حديث غير مكذوبة . ولكن هذه هل هي صحيحة ؟! لا ! فيها الصحيح والموثق والحسن والضعيف . هذا أعظم كتاب عندهم ،

    فماذا نقول عن بقية كتبهم ؟!

    ولذلك يقول الطوسي صاحب تهذيب الحكام الذي هو الكتاب الثاني بعد الكافي من الكتب الأربعة . يقول الطوسي : إن عدد أحاديث كتابي-كتابه هو- التهذيب تزيد على 5 آلاف . يعني إن قال تزيد على خمسة آلاف ، هل يمكن أن تصل إلى 6 آلاف ؟! لا يمكن أبدا ، ولكن قوله تزيد عن خمسة آلاف يعني بشيء ؛ 5500 ، أو 5900 ولكن لا تزيد عن 6 آلاف لأنه قال تزيد عن خمسة آلاف .

    هذا صاحب الكتاب بنفسه يقول عن كتابه كذا .

    ماذا يقول آغابازرك الطهراني المتأخر ؟! يقول : إن عدد أحاديث التهذيب الاحكام 13950 حديث !!!!!!!!!!!! يعني زيد عليه أكثر من 8 آلاف حديث بعد موت الطوسي !!!! الذريعة ج 4 ص 504 .

    أما الكتب الأربعة المتأخرة لننظر حالها .

    أولها ألف في القرن الحادي عشر-كتاب الحر العاملي وكتاب الفيض الكاشاني

    وفي القرن الثاني عشر كتاب المجلسي

    ثم حديثا الآن في القرن الرابع عشر –كتاب النوري الطبرسي الذي هو مستدرك الوسائل .

    كيف جمعوا هذه الكتب ؟!

    قال المجلسي : اجتمع عندنا بحمد الله سوى الكتب الأربعة نحو 200 كتاب ولقد جمعتها في البحار (ما اجتمعت في غيره) . أصول مذهب الشيعة ج1 ص 359 .

    وأما الحر العاملي صاحب الوسائل فيقول : إنه توفر عنده أكثر من 80 كتاب عدى الكتب الأربعة !! وهذا في الوسائل المقدمة ج1 .

    واما النوري الطبرسي الذي مات منذ 100 سنة تقريبا ،

    يقول أغابزرك الطهراني (انتبهوا لهذا الكلام يا مدافعي السنه والجماعه ) : والدافع لتأليفه عثور المؤلف على بعض الكتب المهمة التي لم تسجل في جوامع الشيعة من قبل !!! الذريعة ج21 ص 7 .

    بالله عليكم ! في القرن الرابع عشر يجمع أحاديث ما جمعها المتقدمون بأي إسناد ؟!!

    يروي هذه الأحاديث على البركة ! هكذا وبدون إسناد !

    هكذا : قال جعفر الصادق ! قال العسكري ! قال محمد الباقر ! قال علي بن أبي طالب !! قال الحسين !قال موسى ! قال المنتظر !!! أحاديث اللهم أعلم من أين أتى بها !

    ثم يقولون : هذا الكتاب من الكتب الثمانية المعتمدة عندهم !

    فهذه حال كتبهم ، فهل يعتمد على مثل هذه الكتب ؟!!

    ثم تعالوا إلى حال رجالهم الرواة .

    أقدم كتاب عند الشيعة هو كتاب رجال الكشي

    وهذا الكشي مات في القرن الرابع ولا أحد يعلم سنة وفاته بالضبط .

    وليس في هذا الكتاب ما يغني ! وكله أو جله أخبار متضاربة في التوثيق والتجريح !
    تراجمه 520 فقط !

    ثم يأتي بعده كتاب رجال النجاشي وهو مختصر حدا .

    ثم يأتي بعده كتاب الفهرست للطوسي وهو عبارة عن ذكر أسماء المصنفين ليس فيه جرح أو تعديل إلا نادرا .
    هذه كتب الرجال المتقدمة عندهم .

    إذن لماذا يذكرون الأسانيد إذن إذا لم يكن عندهم علم بالرجال ؟!

    قال الحر العاملي : لمجرد التبرك باتصال سلسلة المخاطبة اللسانية !! كذاب ، متروك ، متهم ! مافي مشكلة المهم اتصال السند

    ثم قال كذلك لبيان السبب الذي من أجله يذكرون الأسانيد ، قال : وأيضا لدفع تعيير العامة ! أي يقصد السنة .

    أي أن العامة-أهل السنة – يعيرون الشيعة بعدم وجود العنعنة ، فهمتم يا اهل السنة والجماعة ؟؟؟

    فيخبر الحر العاملي: أنهم أضافوا هذه الأسانيد من أجل هذا !! متقدمة ، متأخرة ، كذاب ، مجهول ، معلوم أو غير معلوم ، ما في مشكلة المهم أن نضع الأسانيد من أي مكان ! يراجع الوسائل ج 30 ص 258 .

    أما الجرح والتعديل ،

    فيقول الكاشاني : في الجرح والتعديل وشرائطهما اختلافات وتناقضات واشتباهات لا تكاد ترتفع بما تطمئن إليه النفوس كما لا يخفي على الخبير بها . الوافي المقدمة الثانية ج1 ص 11.

    ومن أشهر أسانيد الشيعة ، ما أخرجه الكليني في الكافي حيث قال : قال علي بن أبي طالب رضي الله عنه ( وأقول أنا كرم الله وجهه ولسانه عن هذه الرواية) : عن عفير حمار رسول الله صلى الله عليه وسلم كلم رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : بأبي أنت وأمي !!! إن أبي حدثني عن أبيه عن جده عن أبيه أنه كان مع نوح في السفينة فقام إليه نوح فمسح على كفله ثم قال : يخرج من صلب هذا الحمار –حمار يركبه سيد النبيين وخاتمهم ، الحمد لله الذي جعلني ذلك الحمار !!

    الكافي ج 1 ص 237 .

    ولاحظ أن هذا كذب على رسول الله وما اقول الا لعنه الله على القوم الكاذبين روافض ماعليكم شره
    وهذا كذب على علي كرم الله وجهه ولسانه ، وهذا يصور لكم حقيقة مدى التخبط الذي صاروا إليه حتى إنهم يروون حتى عن الحمير !! لا بل ويجعلونه إسنادا حيث يقول الحمار حدثني أبي عن أبيه عن جده عن أبيه !!!! ثم يكفيكم من هذا قوله : ومسح على كفله ! ولا أظن أحدكم يجهل أن الحمار ليس له كفل ، لأن الكفل للخروف وليس للحمار !!

    أما المصطلح فهذا الحائري يقول : ومن المعلومات التي لا يشك فيها أحد أنه لم يصنف في دراية الحديث من علمائنا قبل الشهيد الثاني أحد . وإنما هو من علوم العامة . وهذا اعتراف أن الشيعة لا علم مصطلح ،

    فالحائري يقول : لم يصنف أحد في علم المصطلح حتى جاء الشهيد الثاني . متى جاء الشهيد الثاني ؟ الشهيد الثاني هو زين الدين العاملي توفي سنة 965 أي في القرن العاشر !!!

    فقط إلى أن جاء الشهيد الثاني بدؤوا يؤلفون في المصطلح ويحددون : صحيح- ضعيف – موثق …الخ !

    وكل هذا كلام فاضي ، وكله كذب وتلفيق على الناس وتعمية عليهم .

    أوثق رجال الشيعة على الإطلاق رجل اسمه
    زرارة بن أعين .
    هذا أوثق رواة الشيعة بالإتفاق .

    قال النجاشي عن زرارة بن أعين هذا : شيخ أصحابنا في زمانه ومتقدمه ، اجتمعت فيه خلال الفضل والدين . رجال النجاشي ص 125 .

    وقال الكشي : أجمعت العصابة على تصديق هؤلاء الأولين وذكر منهم زرارة ثم قال : وأفقههم زرارة . وجاء في حاشية كتاب الفهرست للطوسي : زرارة بن أعين أكبر رجال الشيعة فقها وحديثا ومعرفة بالكلام اجتمعت فيه خلال الفضل والدين . الفهرست ص 104 .

    هذا الرجل هو أوثق رواتهم على الإطلاق .

    لنتأكد كيف حال الروايات عندهم والكلام في الرجال ، اقرؤوا ماذا يقولون في هذا الرجل .

    عن يونس بن عبد الرحمن عن ابن مستان قال : سمعت زرارة يقول : رحم الله أبا جعفر – أي الباقر . وأما جعفر فإن في قلبي عليه لفتة . فقلت له (أي لابن مستان ): ما حمل زرارة على هذا ( أي هذا الكلام عن الإمام الصادق) ؟ قال : حمله على هذا أن أبا عبد الله أخرج مخازيه !! رجال الكشي ص 131 .

    وعن علي بن أبي حمزة عن أبي عبد الله قال : قلت : { والذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم } .

    طبعا الآية ما فيها والذين آمنوا ، والآية فيها { الذين آمنوا } ولكن لقلة اهتمامهم بالقرآن الكريم ، أخطاء الآيات هذه حدث ولا حرج .

    قال أبو عبد الله : أعاذنا الله وإياك من هذا الظلم ، قلت ما هو ؟ (أي ما هو هذا الظلم ) فقال : هو ما أحدث زرارة وأبو حنيفة . الكشي ص 131
    .
    وقال أبو عبد الله عن زرارة : كذب علي والله كذب علي والله ، *** الله زرارة *** الله زرارة *** الله زرارة ! الكشي ص 133 .

    وعن أبي عبد الله أنه قال لأبي بصير : ما أحدث أحد في الإسلام ما أحدث زرارة من البدع ، عليه لعنة الله . الكشي ص 134 .

    وعن أبي عبد الله أنه قال لرجل : متى عهدك بزرارة ؟ قال : قلت : ما رأيته منذ أيام . قال : لا تبالي ، وإن مرض فلا تعهده ، وإن مات فلا تشهد جنازته . قلت : زرارة ؟! ( متعجبا مما قال ) قال : نعم …زرارة ، شر من اليهود والنصارى ومن قال إن الله ثالث ثلاثة !! الكشي ص 142 .

    طبعا حملوا جميع هذه الروايات على مطية واحدة معروفة وهي مطية التقية يعني قال هذا في زرارة حتى ما ينتبه الناس إليه تقية !

    و لا شك أن هذا كذب ، لأنه طعن بزرارة مع أبي حنيفة . أي كي يتقي يطعن في علماء أهل السنة تقية ؟!

    ثم كذلك أحيانا يطعن في زرارة عند الشيعة فقط .

    وأحيانا يبتدء من غير سؤال : *** الله زرارة *** الله زرارة *** الله زرارة . هكذا ينقلون عنه . هذا التضارب ، هذا أوثق رواتهم هكذا ، وانا قد نقلت هذا فقط للإختصار ، وإلا ما من راو عندهم وإلا فيه هذا التضارب .

    ومثالا على ذلك : محمد بن سنان …عبد الله بن سنان … جابر الجعفي … أبو بصير …بريد بن معاوية …محمد بن مسلم الطائفي ..الخ .

    كل هؤلاء ، عندما ترجع إلى مروياتهم أو الكلام عليهم في الرجال تجد هذا التضارب :
    ***** …ثقة ! كافر …إمام !!
    وهكذا ، تجد هذه التضاربات في رواياتهم .

    فالحمدالله على النعمه ان العلماء السنه ابتغوا الاخره وصدقوا ما عاهدوا الله

    اما علماء الرافضه فكان همهم الخمس واللعب بعورات الرافضه

    فلا يوجد كتاب يرجعوا اليه
    لا القران لانهم حرفوا مابه
    ولا كتبهم لان كل عالم يكذب الاخر

    بل انفسهم الشيعه يكذبوا بعض

    ويكذبوا انفسهم

    شيخ رافضي يعترف ان دينهم يفتقر الي انعدام الدليل على جملة احكامه وان عليهم اخذ دينهم على عواهنه بما فيه من اكاذيب واساطير

    قال شيخهم يوسف البحراني المتوفى (1186هـ) حيث قال: "والواجب إما الأخذ بهذه الأخبار، كما هو عليه متقدمو علمائنا الأبرار، أو تحصيل دين غير هذا الدين، وشريعة أخرى غير هذه الشريعة، لنقصانها وعدم تمامها، لعدم الدليل على جملة من أحكامها، ولا أراهم يلتزمون شيئاً من الأمرين، مع أنه لا ثالث لهما في البين، وهذا بحمد الله ظاهر لكل ناظر، غير متعسف ولا مكابر" [لؤلؤة البحرين: ص47.].

    فهذا نص مهم يكشف أخبارهم في ضوء علم الجرح والتعديل الخاص بهم، وأنهم لو استخدموه بدقة لسقطت معظم رواياتهم.. وليس لهم إلا الأخذ برواياتهم بدون تفتيش، كما فعل قدماؤهم، وقبولها بأكاذيبها وأساطيرها، أو البحث عن مذهب سوى مذهب الشيعة، لأن مذهبهم ناقص لا يفي بمتطلبات الحياة.


    إعتراف بعض علماء الشيعة بضياع مذهب آل البيت بسبب التقية ..!!

    يقول صاحب الحدائق (إن الكثير من أخبار الشيعة وردت على جهة التقية التي هي على خلاف الحكم الشرعي واقعا)
    الحدائق الناضرة، 1/89

    ويقول في موضع آخر ..
    فلم يعلم من أحكام الدين على اليقين إلا القليل، لامتزاج أخباره بأخبار التقية، كما اعترف بذلك ثقة الإسلام وعلم الأعلام محمد بن يعقوب الكليني نور الله مرقده في جامعه الكافي، حتى أنه قدس سره تخطى العمل بالترجيحات المروية عند تعارض الأخبار، والتجأ إلى مجرد الرد والتسليم للائمة الأبرار
    الحدائق الناضرة، 1/5
    قواعد الحديث، 132

    ويقول شيخ الطائفة الطوسي في تهذيبه: إن أحاديث أصحابنا فيها من الاختلاف والتباين والمنافاة والتضاد حتى لا يكاد يتفق خبر إلا وبإزائه ما يضاده، ولا يسلم حديث إلا وفي مقابلته ما ينافيه حتي جعل مخالفونا ذلك من أعظم الطعون على مذهبنا وتطرقوا بذلك إلى إبطال معتقدنا، إلى أن قال: أنه بسبب ذلك رجع جماعة عن اعتقاد الحق ومنهم أبوالحسين الهاروني العلوي حيث كان يعتقد الحق ويدين بالإمامة فرجع عنها لما إلتبس عليه الأمر في اختلاف الأحاديث وترك المذهب ودان بغيره لما لم يتبين له وجوه المعاني فيها، وهذا يدل على أنه دخل فيه على غير بصيرة واعتقد المذهب من جهة التقليد
    تهديب الأحكام، 1/2

    و كما قال شيخ طائفتهم، ولا بد له من قول ذلك وقد قال تعالى: ( ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه إختلافا كثيرا )- النساء 82 .

    وعن الصادق رحمه الله قال: إن مما أعان الله به على الكذابين النسيان
    الكافي 2/341 البحار 72/251
    (وقال: أي أضرهم به وفضحهم فإن كثيرا ما يكذبون في خبر ثم ينسون ويخبرون بما فيه ويكذبه فيفتضحون بذلك عند الخاصة والعامة)

    ولذلك فإنك لا تجد عند القوم مسألة لا تسلم من الاضطراب، ومن راجع مسائل الشيعة في جميع الأبواب فأنه لا بد أن يجد قولين أو اكثر في المسألة الواحدة وكلها منسوبة إلى الأئمة بل وإلى الإمام نفسه، حتى إنهم رووا عن الباقر أنه يتكلم على سبعين وجها..!!
    الروضة 86 , نور الثقلين 2/444، البحار 2/207، 209

    والمعلوم عند القوم أن الأخبار التي خرجت على طريق التقية لموافقتها لمذهب العامة لا يجب العمل بها
    التهذيب، 2/129

    طبعاً العامة معروفون وهم أهل السنة

    ولذا لا بد من الاجتهاد في معرفة الأحكام التي صدرت عن الائمة دون تقية حتى يعمل بها

    فواحد يرجح هذا القول ويسقط الآخر وثاني يرجح قولاً آخر ويسقط غيره .

    وآخر يرجح غيرهما ويسقط ما سواه ويقول: إنها تقية وهكذا .

    وقد أدت هذه الحقيقة بدورها إلى بروز ظاهرة (المرجيعة) عند الشيعة وما صاحبها من سلبيات ومساوئ إلى يومنا هذا

    وليس تكفير بعض المراجع لبعض عنا ببعيد .. وكل ذلك من أجل المرجع نفسه فمن مصلحته العظمى أن يلتف حوله عامة الشيعة مما يسهل عليه الإرتشاف من الخمس ومضاجعة النساء بأكبر قدر ممكن ..!!

    فكيف يعتنق الشيعي مذهباً شرع فيه ما قد ينسى بسببه بعض الضروريات في الدين ؟

    إنها التقية العمياء .. المتعارضة مع ماجاء به القرآن ..!!

    فتسعة أعشار دينهم تقية وعشر واحد قسمه على كل من .. الصلاة .. الصوم .. الحج .. الزكاة .. المتعة .. الإمامة ..!!!

    أو أنقر هنا
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-03-23
  9. almujahed

    almujahed عضو

    التسجيل :
    ‏2006-12-02
    المشاركات:
    157
    الإعجاب :
    0
    شغل الكوبي بيست ممل جدا
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-03-23
  11. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0

    للأسف لا يوجد جهاز يعمل تحميل مباشر للمخ (إن كان هناك مخ أصلا) . لأن أهل الباطل لا يريدون أن يشغلوا عقولهم أو يستخدموها أو يبحثوا عن الحق الذي اضاعهم وضاعوه .

    فتكفلنا نحن بالبحث لهم ولا يتعبوا انفسهم فقط يقرأوا ويتأكدوا من حقيقة ما نكبي ونبست( من الوكوبي والبست )
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-03-24
  13. نورالحسين

    نورالحسين عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-08
    المشاركات:
    63
    الإعجاب :
    0
    موضوع بايخ جدا

    حاول مره اخرى
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-03-25
  15. علي كمبه

    علي كمبه عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-25
    المشاركات:
    36
    الإعجاب :
    0
    الاخت زينبيه ؟
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-03-25
  17. علي كمبه

    علي كمبه عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-25
    المشاركات:
    36
    الإعجاب :
    0
    الاخت زينبيه ؟
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-03-25
  19. نورالحسين

    نورالحسين عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-08
    المشاركات:
    63
    الإعجاب :
    0
    ايوه زينبيه وكلي فخر

    عندك مانع ؟
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة