( شخبطات ) يالي غلاكم من غلى النفس والروح ........

الكاتب : الجلهم   المشاهدات : 1,136   الردود : 22    ‏2007-03-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-03-22
  1. الجلهم

    الجلهم شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-31
    المشاركات:
    2,287
    الإعجاب :
    0
    اخر اصدار بعنوان شخبطات (شخابيط )
    هكذا سميتها لعدم قناعتي بكتابتها وقد ربما ان السبب لانني
    كتبتها ولم اكن في وضع المتجهز بسلاح المواجهه ههههه



    يالي غلاكم من غلا الـروح والنفـس
    .......................... اشغلتـم احساسـي وزاد التفاكـيـر
    كلمـا بذكـركـم بتتـألـم النـفـس
    ......................... واتذكـر اتعـاب السفـر والمشاويـر
    من امنياتي يوم مـا توصـل النفـس
    .......................... الـى مناهـا دون حـذف اوتقاريـر
    وما قدر الله ما تخالـف بـه النفـس
    ............................ والنعـم بالله مؤمـنـه بالمقـاديـر
    طالت مسافاتـي وانـا منـي النفـس
    ........................... والبعـد طـول كـل حياتـي طوابيـر
    هذا زماني والزمـان اتعـب النفـس
    .......................... هذا الزمـن ضيـع جميـع التفاكيـر
    ان قلت طابت من يقنع لـي النفـس
    ......................... وان قلت هانت قدمـت لـي تعاذيـر
    اتفولـو بالخيـر لاتفولـوا النحـس
    ........................... يالـي حبستـم مـاردٍ فـي قواريـر
    وبكيفكم تقرون فنجـان ابـو شمـس
    ..................... والا على فانوس سحـري واساطيـر
    بس لاتحطوني رهينـه فـي الحبـس
    ........................... ولا تحطـو فـي طريقـي مسامـيـر
    عمري ثلاثين زايـداً فوقهـا خمـس
    .......................... والعمـر بيـد الله مولـى المقـاديـر
    وهوايتي كل يـوم ماشـي لهـا درس
    ............................ متجـدده متنوعـه فــي المعـايـر
    اقرون كفي واخبروني عـن الأمـس
    ............................ عسـى قرائتكـم تحـقـق تعابـيـر
    اما عن الغـد مـا لتفكيركـم حـدس
    ........................ هـذا توهُـم توهمـون المساحـيـر
    شوقي بشوقٍ ما تشـوق بـه الانـس
    ........................... ولا العـيـاذ بالله جــن الغوابـيـر
    شوقٍ على قلبـي تشوقـت بالهمـس
    .......................... همـسٍ ولا يعلمـه طـب الدكاتـيـر
    هذا فـؤادي عندكـم صابـه اللمـس
    ........................ مـا عـاد فادتـه العـلاج والعقاقيـر
    خذ ذكرياتـي يالمعنـى بـلا طمـس
    ...................... لاتكتب اسمـي بالمـداد والطباشيـر
    وارسم حروف اسمي على حرة الطقس
    ...................... بالوان طيفٍ من قـزح لـه مناظيـر
    حبي تفوق حب فـارس بنـي عبـس
    ..................... وفاق قصة قيـس وغيـره مشاهيـر
    بحر الهواء غصته وانا بارع الغطـس
    ................... ما تغوص مثلي في البحور الهواميـر
    ودستور قلبي قط مـا يحمـل اللبـس
    ........................ يفـوق قانـون الـدول والدساتـيـر


    وسلامتكم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-03-22
  3. ALSOFI

    ALSOFI شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-05-02
    المشاركات:
    1,833
    الإعجاب :
    3
    صح لسانك شخابيط موزونه وجميله
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-03-22
  5. ابوصريمه

    ابوصريمه قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-02-10
    المشاركات:
    3,900
    الإعجاب :
    1
    ابومحمد


    صح لسانك ما اكثر انفاسك


    تحياتي لك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-03-30
  7. صمت البعاد

    صمت البعاد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-02-24
    المشاركات:
    357
    الإعجاب :
    0
    تسلم خيو هذاء وهيه شخابيط عاد لو كانت مجهزه كانت فجرت المنتدا
    بصراحه كلمات تسلم ايد كتبتهن
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-03-30
  9. الطبيب

    الطبيب شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-11-02
    المشاركات:
    14,902
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي 2009



    كذا الشخبطات ولا بلاش
    تقبل مني تقديري وشكري
    اخوك الطبيب
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-03-30
  11. ابوهاشم العزاني

    ابوهاشم العزاني شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-04
    المشاركات:
    2,299
    الإعجاب :
    3
    الغالي ابومحمد جبر الجلهم يقول المثل ما يجي من خولان الا رازقي
    وشخبطاتك لها سحر عجيب وهذا ما يقلقني أتمنى أنك لم تذهب للعوبلي
    فشخبطاته هي السحر بعينها
    هههههههههههههه
    أنا في وجهك يالجلهم لا هانا وكفايه شخبطه
    يقولوا اول الجنان تعلمه
    :D :D
    عموماً

    صح لسانك

    ولا عدمناك

    ابوهاشـــم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-03-30
  13. Al Jaal

    Al Jaal عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-01-12
    المشاركات:
    452
    الإعجاب :
    0
    الله يالجلهم يكثر من شخابيطك مثل ما شخبطت عقولنا
    صراحة خليت الباقي كلهم شخابيط

    اقوووووووووووووووووول


    ما عندك شخبوطة ثانية
    تشخبط بها المجلس
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-03-30
  15. الفارس الهبيلي

    الفارس الهبيلي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-02-21
    المشاركات:
    823
    الإعجاب :
    0
    والله يالجلهم صح لسانك واذا كانت هذه شخابيط فياساتر من تركيزك تسلم وتسلم بنانك على ماسطرت وتقبل تحياتي اخوك (الفارس الهبـيـلي)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-03-31
  17. الجلهم

    الجلهم شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-31
    المشاركات:
    2,287
    الإعجاب :
    0

    وصح الله لسانك اخي الكريم صالح الصوفي
    وبارك الله فيك ودمت بود وعافيه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-03-31
  19. الجلهم

    الجلهم شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-31
    المشاركات:
    2,287
    الإعجاب :
    0


    والقائل صح الله لسانه

    ومشكور اخي الكريم ابو صريمه على مرورك الطيب

    وواحده نفس ابو صريمه
    ههههههههههههه

    ودمت بود
     

مشاركة هذه الصفحة