لحظات صدق في عيد الام...

الكاتب : محمد حجر   المشاهدات : 878   الردود : 12    ‏2007-03-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-03-21
  1. محمد حجر

    محمد حجر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-05
    المشاركات:
    728
    الإعجاب :
    0
    سؤال روادني و انا ارى احتفالات العالم بيوم الام ..

    هل انا بار بامي و ابي ؟
    هل امي و ابي راضيين عني ؟

    و احببت ان اشارك اعضاء المجلس في هذا السؤال

    اخي اختي
    هل انت بار بابويك ( الام و الاب ) ؟
    هل ابائك راضيين عنك ؟

    الصراحة مطلوبه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-03-21
  3. حنان محمد

    حنان محمد كاتبة صحفية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-08-28
    المشاركات:
    15,384
    الإعجاب :
    0

    سؤال مهم جداً
    وهناك سؤال آخر أهم ..
    هل الأب والأم ادوا الأمانات وتحملوا مسؤوليتهم كاملة تجاة أبنائهم ؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-03-21
  5. o0oSarAo0o

    o0oSarAo0o عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-12-25
    المشاركات:
    875
    الإعجاب :
    0

    اخي محمد

    بالفعل سؤال محير جدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    بصراحة مهما عملت من اجلهم احس اني مش مؤفية

    واحيانا تجي ايام احسهم انهم راضين واحيانا لا ؟؟؟:mad:


    فاتمنى بان يرضوا عنا في الدنيا والاخرة

    وجزاك الله على الموضوع .​
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-03-22
  7. محمد حجر

    محمد حجر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-05
    المشاركات:
    728
    الإعجاب :
    0
    اختي حنان
    شكرا على مرورك على الموضوع

    ثم ان حق الابوين لا نختلف عليه ..

    اما سؤالك هل ادى ابائنا اماناتهم و ربونا كما يجب ؟
    اظن ان الاجابة سوف تأتي عندما يكبر الابناء ...

    و شكرا
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-03-22
  9. محمد حجر

    محمد حجر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-05
    المشاركات:
    728
    الإعجاب :
    0
    اختي سارة
    شكرا على مرورك الكريم
    و الام مهما عملنا لن نوفيها حقها ابدا

    فالى كل ام اهدي حبي و سلامي
    و كل عام و انت يا امي في خير و عافيه
    و شكرا
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-03-22
  11. يريم الجلال

    يريم الجلال عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-10-03
    المشاركات:
    883
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن
    اسال الله ان يسكن والدتي فسيح جنانه تمر على احيانا كثيرة لو انها على قيد الحياة لابرها في حياتها كما ابرها في مماتها
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-03-22
  13. محمد حجر

    محمد حجر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-05
    المشاركات:
    728
    الإعجاب :
    0
    اختي يريم الجلال هذه الى والدتك رحمة الله عليها و الى كل ام تركت خلفها من يتذكرها بخير و يدعو لها ...


    الى فردوس ....أمي

    قالت الم يهزك الشوق يوما اليها..
    و عينك ما افتقدت ذاك البريق في عينيها...
    الم يحن فؤادك يوما الى ترانيم شفتيها ..
    و احزانك ما عادت تشتاق الى حنان راحتيها....
    و سمائك ما اشتكت اليك ظلام لياليها ...

    يا سألتي..صبرا
    لمن اشتاق وانا روحي اصبحت بين راحتيها..
    و عيني يا سيدتي قد صارت لديها...
    و دمعي اين دمعي ..كيف ابكيها..
    انها يا سيدتي ..
    هي المنى و الامل و كل ذلك مجموع لديها
    و نديمي في سهري... حين اغنيها ...
    هي مبتداي .. و منتهاي بلا شك اليها

    يا سيدتي ..
    ابعد ان صرت لغيرها اسليها.؟؟
    و صار لي من الاولاد ..ارثيها ؟؟
    و صار لي عشا ..اجفيها ؟؟

    يا لائمتي فيها عذرا
    هي جنتي و ناري و هي النعيم اذا القلب يشهيها ..
    و هي السلسبيل ..و هي ابواب الجنان التي ابغيها ..
    و هي سلوتي في ظلمة الايام التي احييها..


    و هي فردوس الله في ارضه و الفردوس كله يحويها
    هي اصلي و و عزتي وكبريائي و....
    ماذا اقول فيها
    هي باختصار أمي
    و من بالله يا سألتي سواها كل القصيد لا يكفيها ..


    و دامت ايامك امي سعيدة

    محمد عبد الله حجر
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-03-22
  15. يريم الجلال

    يريم الجلال عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-10-03
    المشاركات:
    883
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    شكرا على اهدائك الجميل وتحياتي لك ومهما قلت عاجزة عن امتناني وشكري
    متنياتي لك بحياة سعيدة والله يخلي لك كل احبائك واعزائك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-03-22
  17. محمد حجر

    محمد حجر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-05
    المشاركات:
    728
    الإعجاب :
    0
    شكرا جزيلا

    تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-03-22
  19. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17

    البر موجود و لكنه بنسب متفاوتة

    فمثلاً والدي لن يرتاح الا لو تزوجت :D

    و والدتي لن ترتاح الا اذا استقريت

    لكني اصدق المثل القائل

    ( ان العزاب يموتون ميتة الكلاب و لكن المتزوجون يعيشون عيشتها):p
     

مشاركة هذه الصفحة