تصویت : قانون شعبی علی جمیع المحافظات

الكاتب : ابن المظلوم   المشاهدات : 475   الردود : 8    ‏2007-03-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-03-21
  1. ابن المظلوم

    ابن المظلوم عضو

    التسجيل :
    ‏2005-10-15
    المشاركات:
    67
    الإعجاب :
    0
    تصویت : قانون شعبی علی جمیع القری والمحافظات ودول العالم

    :eek: اولا : وقبل کل شی اود طرح الموضوع للتصویت ومن عنده مداخله ..اما ان العضو یدخل لیری غریمه فی المجلس او صاحبه لیسبه ویغلق فی وجهه الابواب وانه ما یعرف یکتب وعنده مرض نفسی لا نرید مثل هذا الشی ..

    ثانیا : موضوع التصویت هو قانون یسهل للمسلمین التكافل والتراحم فیما بینهم وکسر الحواجز العائقه امام الترابط والتراحم بینهم..

    من رایی القانون علی 6 محاور :
    - ان یكون المهر 5000 ریال یمنی
    - حفظ 5 اجزاء من کتاب الله تعالی او اکثر ( بحسب الاستطاعه ).
    - عدم عمل الزواج فی قصر افراح او تحمل قیمه القات .
    - ان ترضی الزوجه بالثانیه والثالثه والرابعه وان تساعده علی ذلك.
    - ینظر للكفاءه بین الزوجین بالرجوع الی اهل العلم وعدم التفرقه بین طبقات المجتمع او المناطق .
    - عدم النظر للجنسیه واللون .
    - ان یكون طالب الزواج معروفا بین اهله ومجتمعه وان لم یوجد یزكی من امام المسجد او احد اهل العلم فی الحی آو المدینه آو البلد آو الدوله ..

    ان یشارك جمیع الاعضاء رجال ونساء بطرح اقتراحاتهم وما یتم التوصل والاتفاق علیه یتم عن طریق الاعضاء المشاركین ان ینشروه ویبلغوه بین اهلهم وذویهم وعشیرتهم فی جمیع المناطق وفی جمیع الدول العربیه والاسلامیه وحتی نهرب من صعوبه المعیشه والعنوسه بین المسلمات حتی نكون مجتمعا متماسكا باذن الله

    وشكرا لكم :)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-03-22
  3. aborayed

    aborayed قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-03
    المشاركات:
    7,186
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    انت ناوي تعملها
    قل 5000يورو المهر بانصدقك مش 5000ريال اذا كذا احجز لي 250زوجه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-03-24
  5. ابن حميَر

    ابن حميَر قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-01-01
    المشاركات:
    13,194
    الإعجاب :
    1,112
    أخذت القشور من الموضوع ولم تٌعير لٌبَ الموضوع اي اهتمام: 250 هذا العدد يشهد لصاحبه انه من الموالين
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-03-24
  7. ابن حميَر

    ابن حميَر قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-01-01
    المشاركات:
    13,194
    الإعجاب :
    1,112
    ابن المظلوم بعد التحية والسلام

    اقتراح جميل ورائع حتى وإن لم يرى النور: يكفي انك قد طرحت ما تراه مناسبآ ونراه نحن ايضآ كما تراه انت.

    الله يٌجزيك عنا خيرآ
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-03-25
  9. القيري اليماني

    القيري اليماني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-11-17
    المشاركات:
    2,972
    الإعجاب :
    0
    كلام جميل ولكنه غير قابل للتطبيق
    ابحث عن غيره يا أخي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-03-25
  11. القيري اليماني

    القيري اليماني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-11-17
    المشاركات:
    2,972
    الإعجاب :
    0
    كلام جميل ولكنه غير قابل للتطبيق
    ابحث عن غيره يا أخي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-03-25
  13. المهااااااجر

    المهااااااجر عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    108
    الإعجاب :
    0
    شكر على الموضوع
    ولكن لمن

    صدق المثل قال من يقرى كتابك يا سيعد

    يا أخي من بيعمل لنا هكذا
    احنا شعب جاهل
    الشاب بيقول انا مستعد أخلك واجيب الثانية والثالثة
    وابوا البنت مستحيل انه يفك السلعة الذي كان منتضر لها على فترة طويلة بهذا السعر
    والغلاء والفساد هو الباب الثالث
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-03-25
  15. المهااااااجر

    المهااااااجر عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    108
    الإعجاب :
    0
    شكر على الموضوع
    ولكن لمن

    صدق المثل قال من يقرى كتابك يا سيعد

    يا أخي من بيعمل لنا هكذا
    احنا شعب جاهل
    الشاب بيقول انا مستعد أخلك واجيب الثانية والثالثة
    وابوا البنت مستحيل انه يفك السلعة الذي كان منتضر لها على فترة طويلة بهذا السعر
    والغلاء والفساد هو الباب الثالث
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-04-03
  17. قيصر الجنتين

    قيصر الجنتين عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-12
    المشاركات:
    69
    الإعجاب :
    0
    ابن الضالع

    كلام جميل جدا بس ياريت المتقدم يحفظ عشرة اجزاء من القرآن الكريم ومائة حديث لرسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم
     

مشاركة هذه الصفحة