خسارة الصقر أمام ضيفه النجمة اللبناني

الكاتب : الرجل الاخر   المشاهدات : 415   الردود : 3    ‏2007-03-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-03-20
  1. الرجل الاخر

    الرجل الاخر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-22
    المشاركات:
    4,947
    الإعجاب :
    0
    الثلاثاء, 20-مارس-2007

    فرط صقر تعز في فرصة إحراز فوزه الأولى على المستوى القاري بعد أن قاد لاعب النجمة اللبناني البديل علي نصر الدين فريقه إلى الفوز على مستضيفه الصقر اليمني بـ(2/1) ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي تضم إلى جوارهما فريقي مسقط العماني، وشباب الحسين الأردني.
    فالبرغم من السيطرة الواضحة للاعبي الصقر على مدار شوطي المباراة وسط تراجع واضح للاعبي النجمة اللبناني، إلاَّ أن لاعبي الصقر عجزوا من ترجمة الفرص التي أتيحت لهم أمام مرمى الحارس اللبناني عبده طامح خلال دقائق الشوط الأول من المباراة التي جمعتهما على استاد المريسي بالعاصمة صنعاء.
    ليستغل لاعب النجمة اللبناني خالد حمية ضربة مباشرة من خارج منطقة الجزاء ليرسل قذيفة لم يستطع معها الحارس الصقراوي جاعم ناصر من التعامل بنجاح لتسكن شباكه معلنة هدف السبق للضيوف، وهذا الشوط يلفظ أنفاسه ليعلن بعدها حكم اللقاء الدولي عبدالرحمن رشو نهاية الشوط الأول بتقدم النجمة بهدفٍ نظيف.
    و في الشوط الثاني واصل لاعبو الصقر هجومهم الضاغط على النجمة وسيطرتهم الواضحة التي ترجمها المتألق علي القحمي بإحراز هدف التعادل مع نهاية ربع الساعة الأول لزمن هذا الشوط، والذي جاء معها أمل إضافة أصحاب الأرض لهدف ثاني يعزز إمكانية إحراز الصقر لفوزه الآسيوي الأول في مشاركته الآسيوية الأولى.
    لكن ما تبقى من دقائق الحصة الثانية للقاء شهدت سيناريو أعاد إلى الأذهان ما شهدته دقائق الشوط الأول مهاجمي الصقر يفرطون بالفرص أمام مرمى النجمة الواحدة تلو الأخرى.
    ليأتي البديل النجماوي علي نصر الدين وقبل نهاية المباراة بأربع دقائق من رأسية اثر ضربة كرفال للنجمة حولها إلى شباك جاعم ناصر وسط رقابة دفاعية ضعيفة ساعدت الضيوف في إرسال رصاصة الرحمة على أصحاب الأرض.
    ليرفع النجمة اللبناني رصيده إلى (6) نقاط في صدارة المجموعة بانتظار ما تسفر عنه نتيجة لقاء مسقط العماني وضيفه شباب الحسين الأردني في اللقاء الذي سيجمعهما بالعاصمة العمانية مسقط مساء اليوم، فيما ظل الصقر في مؤخرة ترتيب هذه المجموعة بدون نقاط بعد تعرضه للخسارة الثانية على التوالي.

    ===========

    دائما كلمة خسارة تلاحق منتخباتنا الفاشلة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-03-22
  3. حده

    حده عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-02
    المشاركات:
    106
    الإعجاب :
    0
    يا صاحبي اقول لك ليش الهزائم تحب المنتخبات والفرق اليمنيه لانو ما في عندكم امانه في العمل والاخلاص للوطن واذا كان رب البيت بدف ضاربى فشيمت اهل البيت الرقص والطرب .
    ( لكل مجتهد نصيب ) لا تنسى .
    محب الزعيم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-03-23
  5. مصطفى الشرعوب

    مصطفى الشرعوب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-03-13
    المشاركات:
    311
    الإعجاب :
    0
    مااغير حض حبيبي ولا لو كنت شفت المباراة بتقول ان الصقر احق بالفوز لكن الحظ
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-03-23
  7. حده

    حده عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-02
    المشاركات:
    106
    الإعجاب :
    0
    مع احترامي اذا ما عاد ينفعك لا ارض ولاجمهور كيف تقول حظ الحظ ما عاد ينفعك ( والله يستر على الكره اليمنيه )!!! محب الزعيم
     

مشاركة هذه الصفحة