يمن جديد....مستقبل أفضل.....في الجعاشن...

الكاتب : ابو رائد   المشاهدات : 1,034   الردود : 23    ‏2007-03-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-03-19
  1. ابو رائد

    ابو رائد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-01-22
    المشاركات:
    3,595
    الإعجاب :
    0
    اخواني اعضاءالمجلس اليمني..احب ان اذكركم بقضية ابناء

    الجعاشن ..التي لم تحاول السلطة للاخذ بحقوقهم..بعد ان اصبحوا غرباء في ارضهم..وبعد ان حاولوا

    بكل الطرق السلمية للاخذ بحقوقهم ولكن قضيتهم ضاعت في دهاليز الفساد...

    فكلنا سمعنا وقرانا ما عاناه اخوننا من موطنين الصفة ورعاش من ابناء الجعاشن..الذين هتفوا بالروح

    بالدم ...نفديك يا علي ...لم تنفعهم هذا الكلمات ولم تشفع لهم..عند الشيخ محمد احمد منصور ..ولم

    يشفع لهم الرمز الذي وعدهم...يمن جديد ...ومستقبل افضل...

    فهل يا ترى سيعدون النظر في مواقفهم ..ام سيقى الشيخ محمد احمد منصور جاثم على صدورهم..حتى

    الانتخابات القادمة ويسمح لهم ليشربوا من ماء السعيدة بعد ان منعوا من مشروع المياة الذي هو حق

    من حقوقهم..
    .
    وكم يقف الانسان حائر ..امام تلك الشعارات التي رفعت وامام هؤلاء الاطفال الذين خرجوا حاملين

    صور الرمز ..ويحلمون احلامأ بان غدا سيكون لهم ولابنائهم....واليوم يحرمون من ابسط مقومات

    الحياة..

    فهل يصدق ان هذا يجري في يمن الايمان...

    فاترككم مع هذة الصور التي توضح الحالية المزرية التي وصل لها اخواننا..

    [​IMG]
    هكذا يبحثون الماء
    [​IMG]
    [​IMG]
    كلاً يحمل وعائه لأخذ ما يستطيع من المياه
    [​IMG]
    زحمة يا منصور زحمة
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    يمن جديد مستقبل افضل ... ماء نظيف
    [​IMG]
    بالروح بالدم لم تنفع هذه العجوز
    [​IMG]
    نظرة بريئة ... ليمن لم يجد له قطره ماء نظيفة
    [​IMG]

    كله في ذمتك يا دولتنا



    ..........مصدر الصور من موقع مأرب برس .......
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-03-19
  3. النجاح

    النجاح عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-02-13
    المشاركات:
    1,823
    الإعجاب :
    1
    لا حول ولا قوة ألا بالله .
    يقول المثل ( من زاد عليك مرة الله لا يبريه ولا يسامحه ومن زاد عليك مرتين الله يبريه ويسامحه )
    هذا جزء من نتاج أنتخاباتهم وأختياراتهم فيها .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-03-19
  5. قلب الأسد

    قلب الأسد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-11-21
    المشاركات:
    1,327
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-03-19
  7. الهدياني

    الهدياني عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-13
    المشاركات:
    57
    الإعجاب :
    0
    نعود لنكرر التساؤل المخيف الذي أطلقة الفقيد حميد شحرة بقوله : الى اين يسير بنا وطن بلا فرامل ؟
    نسأل اللله ان يحمي هذا الشعب ويزيل كل هؤلاء الظلمة ........... آمين
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-03-20
  9. YFreedomHeart

    YFreedomHeart عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-09-19
    المشاركات:
    811
    الإعجاب :
    0
    كل المطبلين لن يقتربوا لهذا الموضوع لأن محمد أحمد منصور مداح الرئيس الأول وبرتبة شيخ ( شكل أن المديح من المشايخ لة نكهة خاصة!!!!!! ).

    يعني الرئيس اللذي بيعجبة تتبع أخبار الوزراء والمسؤلين و و و و داري ما فوقهم و ماتحتهم مش داري؟؟؟؟؟.

    ألسؤال المهم ليش الرئيس ساكت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    :eek: :eek: :eek:
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-03-20
  11. الخط المستقيم

    الخط المستقيم قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-07
    المشاركات:
    8,561
    الإعجاب :
    0
    نتضامن جميعاً مع ابناء الجعاشن الصابرين الصامدين ضد ظلم هذا الشيخ وربنا ينصرهم ويفرج همهم

    لكن السؤال الاهم ليش الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر شيخ مشائخ اليمن ورئيس حزب التجمع اليمني للاصلاح ساكت وليش العلماء ساكتين

    وليش حزب الاصلاح اكبر حزب معارض ساكت واين دور المعارضة المعدوم في مثل هذة القضايا

    حقاً انهم يبحثون عن مصالحهم فقط مطزطزين بقضايا الشعب

    ولاحول ولاقوة ولا بالله
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-03-20
  13. جاك سبارو

    جاك سبارو عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-01-14
    المشاركات:
    484
    الإعجاب :
    0
    الله يكون في عونهم

    ونحن نقف الى جانبهم في محنتهم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-03-20
  15. وكراوي

    وكراوي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-06-23
    المشاركات:
    801
    الإعجاب :
    0

    لانهم لو تكلموا لقلتوا عنهم انهم يريدون الانفصال وانهم من يسعون الى الفتنه

    ويا ترى اليس هناك في اليمن نظام وقانون لكي يحكمها

    والا اتركوه للاصلاح وسوف تجدون ما يسركم

    بالرغم انهم لم يسكتوا على هذه المشكله ولكنك تغرد خارج السرب
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-03-20
  17. يحي الجبر

    يحي الجبر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    22,915
    الإعجاب :
    2
    لاحـول ولاقـوة إلابالله العلي العظيم.
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-03-20
  19. الشنيني

    الشنيني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-10-05
    المشاركات:
    1,004
    الإعجاب :
    0
    انا لله وانا اليه راجعون
    مأساة مأساة !!!!!!!!!!!
    ( ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون ) صدق الله العظيم
     

مشاركة هذه الصفحة