منخبنا للبراعم يفوز على سوريا والسعودية وقطر....

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 618   الردود : 1    ‏2007-03-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-03-19
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,910
    الإعجاب :
    703
    "البراعم"يفوز على سوريا والسعودية وقطر
    الإثنين, 19-مارس-2007
    - حقق المنتخب الوطني للبراعم ثلاثة إنتصارات في إفتتاح مهرجان الاتحاد الاسيوي السادس لكرة القدم للاشبال تحت13سنة الذي تستضيفه العاصمة القطرية الدوحة وتقام مارياته على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي اسباير والذي يستمر حتى22مارس الجاري بمشاركة10منتخبات من غرب آسيا هي السعودية والكويت وعمان وقطر والبحرين واليمن والعراق وسوريا والاردن ولبنان فيما إنسحبت فلسطين والامارات.
    حيث فاز منتخب البراعم على منتخب سوريا بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما في الساعة الثامنة والنصف من صباح أمس على ملعب اسباير رقم (2) وفاز في المباراة الثانية على المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما الساعة العاشرة صباحاً وفاز في المباراة الثالثة على المنتخب القطري المضيف بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما في الرابعة عصراً.
    ويقام المهرجان على مدار أربعة أيام خلال الفترة (18-22) مارس الجاري بحيث يلعب كل منتخب في البطولة360 دقيقة حيث يلعب كل فريق خلال اليومين الاول والثاني6مباريات مدة كل مباراة شوط واحد30 دقيقة حيث يلعب 3مباريات في اليوم الاول ومثلها فياليوم الثاني وتقام يوم 20مارس الاختبارات المهارية لجميع اللاعبين ثم يلعب كل فريق3مباريات يومي21و22مدة كل مباراة ساعة على شوطين في ختام البطولة ويقام يوم الجمعة المقبل التقييم النهائي والحفل الختامي.
    وينظم المهرجان الاتحاد الاسيوي سنويا من اجل رعاية المواهب الناشئة في لعبة كرة القدم كما يشهد المهرجان اقامة دورة للمدربين والحكام وورشة عمل المدربين والتي سيشارك فيها كل مدربي الفرق المشاركة وايضا يشارك الحكام الذين سيديرون المباريات وستقام ورشة العمل والدورات بنادي السد.
    الاجتماع الفني
    وكان الاجتماع الفني للمنتخبات المشاركة بالمهرجان الآسيوى عقد مساء أمس الأول بفندق الماريوت وذلك لمناقشة لوائح المهرجان والاتفاق على الزي الرسمي والاحتياطي للفرق المشاركة، وحضر الاجتماع الذي ترأسه الدكتور شامل كامل رئيس قسم التطوير في الاتحاد الاسيوي ومدير المهرجان احمد صالح المناعي الفني مندوبو المنتخبات المشاركة.
    وينص نظام المهرجان على ان يلعب كل منتخب بفريقين كل فترة يشارك فريق واللعب النظيف
    يحدد البطل وليس الفوز والخسارة وانما جمع اكثر نقاط فيما حدديوم الثلاثاء لاختبارات المهارات الفنية للمنتخبات باختيار لاعبين من كل منتخب,ومنحت المنتخبات المشاركة فرصة إشراك كل لاعبيها حيث? ?يمثل كل منتخب22 لاعبا.
    وضمت بعثة المنتخب الوطني للبراعم اللاعبين التالية أسماؤهم :
    وليد الحكمي- عثمان علي شائف - محمد المسوري - محمد بقشان - ناصر الاغوانى - خالد السهمي - خالد عبد الكريم - حسام خليل - علي النوحي - فارس جار الله - ايمن علي سيف - عماد الخامري - انور الغيثي - عبد الجبار منتصر - علي سالم صغير - خلدون عبيد - حسين عشال - علي ثابت - امجد عوض - حسن باريدي - حماده القدسي - عصام الورافي
    ويقود المنتخب المدرب الوطني عبد الله باعامر ومساعده الكابتن فؤاد علي عبد الله صالح فيما يدرب الحراس الكابتن صلاح سالم العزاني.
    هافيلانج فيالدوحة
    ويحضر رئيس الاتحاد الدولي السابق لكرة القدم البرازيليجواو هافيلانج مهرجان الاتحاد الاسيوي السادس للاشبال
    ويأتي حضور هافيلانج بدعوة من القطريمحمد بن همام رئيس الاتحاد الاسيويلكرة القدموكان هافيلانج زار الدوحة كثيرا اثناء توليه رئاسة الفيفا ثم بعد تركه منصبه ايضا.

    *سبتمبرنت
    ========================
    هل اليمن لديها طاقة في سن الناشئن والبراعم وهل اذا احتضنتها دوله لديها امكانات واهتمام بالرياضة ستحقق تفوق رياضي كبير هذا ما اعتقد فلو كان هذا النشئ في بلد لديه ما ذكر لحقق الكثير والكثير ومبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك لنا هذه البراعم الواعدة.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-03-20
  3. Eng.Waleed

    Eng.Waleed عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-26
    المشاركات:
    93
    الإعجاب :
    0
    يعطيهم العافية اشبال اليمن على ما قدموه من مستوى , و ان شاءالله
    يعطون حقهم من قبل المعنيين حتى يرفعو راية الوطن عاليا باذن الله
     

مشاركة هذه الصفحة