زامـــــــــل موجه للمجربي .. والدعوه عامه للمشاركه( ابو ظفار)

الكاتب : ابو ظفار   المشاهدات : 1,353   الردود : 18    ‏2007-03-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-03-19
  1. ابو ظفار

    ابو ظفار شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-04
    المشاركات:
    5,775
    الإعجاب :
    365
    الزامل يتناول احداث صعده دعوه للجميع للتعبير
    والمشاركه .. اخيكم ابو ظفـــــــــــــار
    +++++++++++++++++++++
    قال الظفاري بساًل ابن المجربي
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من المسبب للتناحر في مران
    هل؟ هو تمرد ام هو الفكر الغبي
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فرق تسد من اجل تحصين الحصان
    قول الحقيقه فا لحقيقه مطلبي
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ومطلب الشعب اليماني من زمان
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-03-19
  3. ابو ظفار

    ابو ظفار شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-04
    المشاركات:
    5,775
    الإعجاب :
    365
    الزامل يتناول احداث صعده دعوه للجميع للتعبير
    والمشاركه .. اخيكم ابو ظفـــــــــــــار
    +++++++++++++++++++++
    قال الظفاري بساًل ابن المجربي
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من المسبب للتناحر في مران
    هل؟ هو تمرد ام هو الفكر الغبي
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فرق تسد من اجل تحصين الحصان
    قول الحقيقه فا لحقيقه مطلبي
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ومطلب الشعب اليماني من زمان
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-03-19
  5. ابو فؤاد المجربي

    ابو فؤاد المجربي شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-10
    المشاركات:
    4,507
    الإعجاب :
    9
    قال بن مجرب يالهواجس رحبي
    ======== واستغفرك يالله والخاين مدان
    من شر فتنه صابة الشعب الأبي
    ======== ضد السكينه والسلامه والأمان
    في دعم إقليمي وتخطيط اجنبي
    =======وافكار تطبخ في دهاليز اصفهان
    لا الحزب ذي حاكم نشوفه مذنبي
    ===========ولا نحمل ذنبه القايد فلان
    الذنب نزعه حاقده للمذهبي
    =========تعصيب للمذهب وتغيير الأذان
    وشعبنا معروف حبه للنبي
    ======== وحب آل البيت نابت في الكيان
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-03-19
  7. ابو فؤاد المجربي

    ابو فؤاد المجربي شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-10
    المشاركات:
    4,507
    الإعجاب :
    9
    قال بن مجرب يالهواجس رحبي
    ======== واستغفرك يالله والخاين مدان
    من شر فتنه صابة الشعب الأبي
    ======== ضد السكينه والسلامه والأمان
    في دعم إقليمي وتخطيط اجنبي
    =======وافكار تطبخ في دهاليز اصفهان
    لا الحزب ذي حاكم نشوفه مذنبي
    ===========ولا نحمل ذنبه القايد فلان
    الذنب نزعه حاقده للمذهبي
    =========تعصيب للمذهب وتغيير الأذان
    وشعبنا معروف حبه للنبي
    ======== وحب آل البيت نابت في الكيان
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-03-19
  9. ابو ظفار

    ابو ظفار شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-04
    المشاركات:
    5,775
    الإعجاب :
    365
    رد من ابو ظفــــــــــــــــــار على الوالد المجربي
    °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
    يا بو فوًادالرد جاء متشعبي
    ========== == ضا عفت همي والالم والاحتقان
    ما كنت ظن الحوثي اصبح اجنبي
    ============= ودعمه اقليمي وله معنى وشان
    شفه كلام اعلام بس يا صاحبي
    ============ اعلام قارح مثل صوت العيلمان
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-03-19
  11. ابو ظفار

    ابو ظفار شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-04
    المشاركات:
    5,775
    الإعجاب :
    365
    رد من ابو ظفــــــــــــــــــار على الوالد المجربي
    °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
    يا بو فوًادالرد جاء متشعبي
    ========== == ضا عفت همي والالم والاحتقان
    ما كنت ظن الحوثي اصبح اجنبي
    ============= ودعمه اقليمي وله معنى وشان
    شفه كلام اعلام بس يا صاحبي
    ============ اعلام قارح مثل صوت العيلمان
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-03-19
  13. الطبيب

    الطبيب شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-11-02
    المشاركات:
    14,902
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي 2009

    الله وحده عالمي بالمحسبي
    ___________قد الصواريخ بتصنع جلحلان
    الحرب قايم وكم يا مصربي
    ____________ميه في اليوم قتلى واحتقان
    ما با نراضي لواحد ناصبي
    ____________جاب البلايا وجاب الافتتان
    حوثي ملكوك واصله مغربي
    ___________حتى ولو صب حبه بالجران

    [​IMG]

     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-03-19
  15. الطبيب

    الطبيب شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-11-02
    المشاركات:
    14,902
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي 2009

    الله وحده عالمي بالمحسبي
    ___________قد الصواريخ بتصنع جلحلان
    الحرب قايم وكم يا مصربي
    ____________ميه في اليوم قتلى واحتقان
    ما با نراضي لواحد ناصبي
    ____________جاب البلايا وجاب الافتتان
    حوثي ملكوك واصله مغربي
    ___________حتى ولو صب حبه بالجران

    [​IMG]

     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-03-19
  17. ابو فؤاد المجربي

    ابو فؤاد المجربي شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-10
    المشاركات:
    4,507
    الإعجاب :
    9
    من يسمعك يا صاحبي يستغربي
    =========== والحال قدهو عندنا واضح عيان
    عن قد وعاه الطفل ذي عاده صبي
    ============واستوعبه ذيما بلغ سن الختان
    واحزاب في هذى الفتن تترقبي
    ============ تشتي تقول الحكم لاهانا وكان
    عند التخاذل كلنا با نحنبي
    ===========لاحديساومها على كسب الرهان
    قال المثل ماشي عسل من حرّبي
    ============= ولا يروِح فايده من شيمران
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-03-19
  19. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    السلام عليكم
    أخي الفاضل ما تطرقت له قضية مهمة لسؤال عن الأحوال وما آلت إليه الأمور ، وكلنا يعلم بأنه كان هناك تأثير لبعض القيادات والتي أختفت عن الساحة منها ... مجاهد ابو شوارب ويحيى المتوكل وأيضا الشيخ عبدالله الأحمر حيث يعاني من مرض منذ تقريبا ً ثلاث سنوات وهو خارج اليمن ويعود لها نقاهة ليس إلا وهذا أثر على بعض جزئية الحياة في المناطق تلك وأيضا ً كلنا يعلم بأن القيادة تولى أمرها الصبيان أي أولاد القادة وعلى سبيل المثال /
    الأمن المركزي - الأمن القومي - الحرس الجمهري وووالخ وهذا جاء بفكر جديد شبابي بلاشك مازال متفائل ومتغطرس يجعله يتعامل بطريقة شبابية لامبالاة ولايعلم ماذا يعني حرب طائفية ،
    ==================================
    ونشارككم رغم أني ليس من من يجيدون نظم الشعر ومنها الزوامل إلا أنه مرور لرفع الهمم والمعنويات :



    الله معبودي ومؤمن بالنبي
    =============== يامدعين الأمانة شعبي يهان
    الشر متحصن ويطبخ له صبي
    =============== راحت رؤوس القيادة من زمان
    ضاعت حضارة بفكر أجنبي
    =============== كلام ساسة ملون وصبغة جنان
    ياهل اليمن واينكم شاتلبوا مطلبي
    =============== الحرب تدمير للبنية ولاتبقي حصان ،​


    وأرجو أن هذه الكلام الذي جئت به وهو كلام طلع دون تكلف لتعبير عن الوضع فأرجو أن يكون كما نتمنى أن يكون ،
    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة