سجلوا المخالفة الثانية على الحمادي

الكاتب : البحار   المشاهدات : 1,441   الردود : 39    ‏2007-03-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-03-17
  1. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    السلام عليكم

    شوفوا يا جماعة

    هذا الحمادي حل على الحديدة مثل سحابة صيف و استقبلنا بالترحاب و القراح

    وبالامارة (4.4.2)

    ولا لا يا حمادي :D

    بالامس البعيد عندما ذهبت الى صنعاء في زيارة للعاصمة (يا عيني على التوصيف)
    اتصل بي الحمادي و عزمني على الغداء وقفل تلفونه

    و اليوم القريب عندما اتى الحمادي الى الحديدة
    تواصلنا و عزمته على الغداء و كماااان قفل تلفونه

    اليوم تغديت انا ومشاكس الساعة ثلاث العصر واحنا منتظرين للمحترمين

    (الحمادي لانه ضيف
    ابو رغد لانه بيحاسب :p )

    لا ابو رغد اتصل ولا الحمادي جاوب :cool:

    ما رايكم يا شباب ...ايش الحل في اللي يعزم او ينعزم و ما يروح العزومة؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-03-17
  3. howbani

    howbani قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-10-16
    المشاركات:
    9,556
    الإعجاب :
    3
    هههههههههههههه....... ترضي بالحكم حقي ..... احكم انا ؟؟؟؟؟



    علي الحمادي يعزمك مرتين ... وعلي قات ايضا ....
    وعد الحر دين عليه ههههههههههههههههههههههههههههه
    وبطل يا حمادي مغالطه وارضي البحار هههههههههههههههههههههههه
    ماشي والله لـــ هههههههههههههههههههههههههههههه
    سلام ..
    وسلام للحمادي حبيبي ...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-03-17
  5. LO_oRrdD

    LO_oRrdD عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-10
    المشاركات:
    1,645
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههه
    انت مش العازم ولا المعزوم يا بحار ...
    المفروض السؤال يكون : ما رأيكم يا شباب بمن يكشح برمته بين الدسوووت .
    ابو رغد عازم الحمادي ... ومشاكس والبحار داخلين عرض !
    مش بعيد ان الجماعه تغدو وحزنوا وانت جالس تفحط هنا يا كابتن :D
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-03-17
  7. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    عمرك طووووووووووووووويل

    بعد الغداء مرينا محل انترنت من اللي مركب البرنامج التجسسي حق الحوباني :D

    لقينا الوكيل حقه بالحديدة ومسجل باسم ابن الشاهل

    وتكلمنا عن معرفك دون غيره ;)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-03-17
  9. اليمنـــــــية

    اليمنـــــــية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-26
    المشاركات:
    19,718
    الإعجاب :
    0
    .................هههههههههههههههههه


    .. يا ابو الكرم و الجود..


    ... نفسي ..اعرف متى عزمت حد ..!!
    اجا ..




    :)



    أمزح
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-03-17
  11. بنت الحمداني

    بنت الحمداني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-10-11
    المشاركات:
    31,719
    الإعجاب :
    4
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    والله شكلهم دبسوكم بالحساب
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-03-17
  13. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17


    عفواً يا حلو

    ابو رغد عزمنا عشاء بمبلغ بعد الالف بكثييييييير

    و زيد كان معنا الفوضوي خرجناه مطعم خارج الحديدة

    يعني العشاء لحم يا ابني

    لا تعمل المثل اللي يقول (دسوني لا تنسوني):D

    بس حكاية التخزينة ما اخاف منها

    لاننا ما نخزن كلنا الا البعض فيما ندر ;)

    و اللي يخزن يوم السبت بنقول عليه انه معه عرق يهودي يا حلو

    و لو قلنا انه معه عرق يهودي يا مليح

    ابو رغد بيفجر نفسه فيه ويعتبرها عملية استشهادية :cool:
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-03-17
  15. web.star

    web.star قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-08
    المشاركات:
    5,823
    الإعجاب :
    0
    الحمادي دائماً فراااااااك



    :D :D :D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-03-17
  17. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    صح صح

    حتى رحنا له للمحل وما لقيناه

    سمع ان في ضيف فحححححححط :eek:
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-03-17
  19. دانه قطر

    دانه قطر قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-01
    المشاركات:
    9,594
    الإعجاب :
    0
    لهدرجه البخل فيكم
    خخخخخخخخخخخخخ
     

مشاركة هذه الصفحة