إنها خاطرة لأخ يفتقد أخته في كل دقيقة

الكاتب : حكومي   المشاهدات : 1,081   الردود : 15    ‏2007-03-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-03-16
  1. حكومي

    حكومي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-08
    المشاركات:
    2,032
    الإعجاب :
    0
    لا تدع وردة جميلة تذبل !!

    من هي الوردة ؟؟!!

    قد تكون أخت لك ، ضاقت بها الأرض بما وسعت ، واجتمعت على قهرها مصائب القرون والأمم ، وغدرت بها دنيا تعيسة لا أمان لها ولأهلها ، لتتحول هذه الأخت الوردة الجميلة الحيّة النظرة إلى نبتة ً ذابلة لا حياة لها !!!!

    ليس بالضرورة أن تكون أختك من والديك ، فقد تكون أختك في المحبة والمودة ، وأختك في التفاهم المشترك ، ومستودع لأسرارك ، وثقتك في نفسك ، فعندما تراها تذبل وتنهار بين يديك هل تتردد في إسقائها ماء الحياة ؟؟!!!!

    أخت بهذه المواصفات النبيلة ، هل تبيعها ؟؟!!! هل تسمح للغير بإيذائها ؟؟!!! هل تسمح للأيدي الملوثة بمسها ؟؟!!!! طبعا ً لا ، هذا جواب الغيور ، صاحب الشيمة ، أنا لا أبيع أختا ً هكذا صفاتها ، أنا اشتريها ، واشتري قلبها ، واشتري مودتها ، وحبها ، وسعادتها ، كيف ؟؟!!!

    بأن أمنع ذبلانها !! أمنع إنهيارها !!! أمسح دموعها !!! أعيد لها الحياة !!!!

    لماذا أدعها تذبل ؟؟!!! لماذا أنساها ؟؟!!! أليست هي وردة في قلبي قبل أن تكون وردة في حديقة ؟؟!!!

    إنها خاطرة لأخ يفتقد أخته في كل دقيقة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-03-16
  3. اليمنـــــــية

    اليمنـــــــية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-26
    المشاركات:
    19,718
    الإعجاب :
    0
    راااااااااائعه هي خاطرة .. والأروع ..
    تلك النفس الأنسانية النبيله .. التي ..
    تعطي .. بطهر و تمنح بكرم ..

    فلله در ما كتبت .. ورحم الله ولداك الذان ربكاك على العفه ..
    و الصفاء ..



    دمت لنا اخا ..

    وجزاك الله كل خير
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-03-16
  5. بوفارس الزهيري

    بوفارس الزهيري قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-02-04
    المشاركات:
    10,483
    الإعجاب :
    1
    راااااااااااائعه
    سلمت اخي العزيز
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-03-16
  7. بنت الحمداني

    بنت الحمداني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-10-11
    المشاركات:
    31,719
    الإعجاب :
    4
    احسنت اخي الكريم بكتابتك لهذه الكلمات الجميله شكرا لك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-03-16
  9. أيــــمــــــن

    أيــــمــــــن قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-10-17
    المشاركات:
    28,504
    الإعجاب :
    6
    احسنت اخي الكريم بكتابتك لهذه الكلمات الجميله شكرا لك






























    منقول

    :)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-03-16
  11. طافح من روحه

    طافح من روحه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    640
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههه تحياتي لك
    و قال المثل المعنى في كرش الشاعر قصدي في بطن الشاعر
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-03-16
  13. طافح من روحه

    طافح من روحه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    640
    الإعجاب :
    0
    يا عيني على الاعجاب بالكتابة:D :D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-03-16
  15. وليـــد

    وليـــد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-12-26
    المشاركات:
    10,656
    الإعجاب :
    0
    و كم اخً لك .... لم تلدة امك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-03-16
  17. المملكةالساهرية

    المملكةالساهرية قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-12-10
    المشاركات:
    4,227
    الإعجاب :
    0
    راااااااااائعه هي خاطرة .. والأروع ..
    تلك النفس الأنسانية النبيله .. التي ..
    تعطي .. بطهر و تمنح بكرم ..

    فلله در ما كتبت .. ورحم الله ولداك الذان رباك على العفه ..
    و الصفاء ..



    دمت لنا اخا ..

    وجزاك الله كل خير

    منقوووووووول


















    بس لو كنت قلت منقوووول مثلي

    كان افضل :D
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-03-16
  19. حكومي

    حكومي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-08
    المشاركات:
    2,032
    الإعجاب :
    0
    لكم جميعا اقدم الشكر والعرفان

    واقول لامعنى فى كرشى ولا شى

    ولا انا نمس ولا ذئب والله الشاهد

    ومنقول والا مش منقول المعنى ولب الموضوع فى قلبى وخاطرى


    والحقيقه والاكيد ان كل من فى المجلس اليمنى وبجميع اقسامه من ذكور واناث هم لى اخوة لم تلدهم امى

    وصدق المثل العربى القائل رب اخ لك لم تلده امك
     

مشاركة هذه الصفحة