بيانات لعمليات الجيش الاسلامي في العراق من 5/3/2007 إلى 13/3/2007

الكاتب : بوالحارث   المشاهدات : 539   الردود : 5    ‏2007-03-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-03-15
  1. بوالحارث

    بوالحارث عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-07
    المشاركات:
    23
    الإعجاب :
    0
    13-3 ضمن عمليات نصرة المؤمنات
    بسم الله الرحمن الرحيم
    { قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُور َقَوْمٍ مُّؤْمِنِينْ }
    الحمد لله رب العالمين القوي العزيز
    وأفضل الصلاة و أتم التسليم على نبي الهدى نبي الملحمة ، وعلى آله وصحبه أجمعين
    أما بعد ..

    ففي الساعة الثامنة من صباح يوم الاثنين الخامس عشر من صفر لسنة 1428هـ الموافق 5 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاشتباكات لجناح حرب العصابات في الجيش الإسلامي بالهجوم بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة على دورية للجيش الامريكي المحتل وقد تم الاشتباك معهم اشتباكاً عنيفاً مما ادى الى تدمير عجلة همر لقوات الاحتلال وبفضل الله تعالى تم قتل وجرح من فيها وذلك في منطقة الاعظمية في بغداد، والحمد لله رب العالمين .

    وفي الساعة الرابعة من ظهر يوم الثلاثاء السادس عشر من صفر لسنة 1428هـ الموافق 6 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على عجلة همر لقوات الاحتلال الامريكي وبفضل الله تعالى تم اعطابها وقتل وجرح من فيها وذلك في منطقة الاعظمية في بغداد ، والحمد لله رب العالمين .

    وفي اوقات مختلفة من يوم الثلاثاء السادس عشر من صفر لسنة 1428هـ الموافق 6 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز القنص في الجيش الإسلامي بالهجوم بالقناص على احدى سيطرات الحرس الوثني المرتد وبفضل الله تعالى تم قتل اربعة من عناصر الحرس الوثني المرتد في السيطرة وذلك على الطريق العام في منطقة الحلة جنوب بغداد ( خارج ) والحمد لله رب العالمين .

    وفي يوم الثلاثاء السادس عشر من صفر لسنة 1428هـ الموافق 6 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي ثلاثة قنابر هاون عيار 82 ملم على سيطرة تابعة للحرس الوثني المرتد وبفضل الله تعالى كانت لااصابة مباشرة وذلك على الطريق العام في منطقة الحلة جنوب بغداد ( خارج ) والحمد لله رب العالمين .

    وفي يوم الاربعاء السابع عشر من صفر لسنة 1428هـ الموافق 7 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي اربعة قنابر هاون عيار 82 ملم على مقر لجيش الدجال المرتد وبفضل الله تعالى كانت الاصابة دقيقة وموفقة وذلك في منطقة الميكانيك في بغداد، والحمد لله رب العالمين .

    وفي يوم الاربعاء السابع عشر من صفر لسنة 1428هـ الموافق 7 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على عجلة همر لقوات الاحتلال الامريكي وبفضل الله تعالى تم تدميرها تدميراً كاملاً وقتل جميع من كان فيها من جنود الصليب وذلك في منطقة المدائن شرق بغداد ( خارج ) والحمد لله رب العالمين .
    وفي يوم الاربعاء السابع عشر من صفر لسنة 1428 هـ الموافق 7 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز التعقب لجناح القتالات الخاصة في الجيش الإسلامي باغتيال احد عناصر منظمة غدر المرتدة وذلك في منطقة الفضل في بغداد ، والحمد لله رب العالمين

    وفي الساعة الثالثة من ظهر يوم الخميس الثامن عشر من صفر لسنة 1428هـ الموافق 8 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي ثلاثة قنابر هاون عيار 60 ملم على مقر لقوات الاحتلال الامريكي والشرطة المرتدة وبفضل الله تعالى كانت الاصابة موفقة وذلك في منطقة الاعظمية في بغداد ، والحمد لله رب العالمين .

    وفي الساعة الثامنة من صباح يوم الخميس الثامن عشر من صفر لسنة 1428هـ الموافق 8 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي خمسة قنابر هاون عيار 82 ملم على سيطرة للحرس الوثني المرتد وبفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة حيث شوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من السيطرة وذلك على الطريق العام جنوب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين .

    وفي الساعة السابعة من مساء يوم الخميس الثامن عشر من صفر لسنة 1428هـ الموافق 8 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على عجلة همر لقوات الاحتلال الامريكي مما ادى الى تدميرها بالكامل وبفضل الله تعالى تم قتل وجرح من كان فيها من المحتلين وذلك على الطريق السريع في منطقة اللطيفية جنوب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين .

    وفي الساعة الثامنة من صباح يوم الخميس الثامن عشر من صفر لسنة 1428هـ الموافق 8 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على تريلة لنقل المعدات تابعة لقوات الاحتلال الامريكي مما ادى الى احراقها بالكامل وبفضل الله تعالى تم قتل سائقها وذلك في منطقة يثرب شمال بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين .

    وفي الساعة الثانية من ظهر يوم الخميس الثامن عشر من صفر لسنة 1428هـ الموافق 8 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على عجلة همر للجيش الامريكي المحتل مما ادى الى تدميرها بالكامل وبفضل الله تعالى تم قتل جميع من كان فيها من عباد الصليب وذلك في منطقة المشاهدة شمال بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين .

    وفي الساعة السابعة من مساء يوم الخميس الثامن عشر من صفر لسنة 1428 هـ الموافق 8 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاشتباكات لجناح حرب العصابات في الجيش الإسلامي بالهجوم على دورية للحرس الوثني المرتد بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة وبالرمان الحراري مما ادى الى اعطاب احدى عجلات الدروية وبفضل الله تعالى تم قتل احد المرتدين وجرح اثنين اخرين وذلك في شارع الرشيد في بغداد ، والحمد لله رب العالمين

    وفي الساعة الواحدة النصف من ظهر يوم الخميس الثامن عشر من صفر لسنة 1428 هـ الموافق 8 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز القنص في الجيش الإسلامي يقنص احد عناصر الحرس الوثني المرتد في احدى نقاط الحراسة وبفضل الله تعالى تم قتله في الحال حيث شوهد وهو يسقط على الارض قيلاً وذلك في منطقة نفق الشرطة في بغداد ، والحمد لله رب العالمين

    وفي يوم الجمعة التاسع عشر من صفر لسنة 1428هـ الموافق 9 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاشتباكات لجناح حرب العصابات في الجيش الإسلامي بالاشتباك بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة مع دورية للجيش الامريكي المحتل والحرس الوثني المرتد اشتباكاً عنيفاً استمر لمدة خمسة عشر دقيقة ولم تعرف حجم الخسائر في صفوف المحتلين والمرتدين وذلك في منطقة الاسكان في الدورة جنوب بغداد ( داخل ) والحمد لله رب العالمين .

    وفي يوم الجمعة التاسع عشر من صفر لسنة 1428هـ الموافق 9 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على عجلة همر لقوات الاحتلال الامريكي مما ادى الى اعطابها وبفضل الله تعالى قتل اثنين وجرح من جند الصليب وذلك في منطقة المدائن شرق بغداد ( خارج ) والحمد لله رب العالمين .

    وفي الساعة الواحدة من ظهر يوم الجمعة التاسع عشر من صفر لسنة 1428 هـ الموافق 9 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز التعقب لجناح القتالات الخاصة في الجيش الإسلامي باغتيال عنصرين من عناصر جيش الدجال المرتد وذلك في منطقة شارع الجمهوري في بغداد ، والحمد لله رب العالمين

    وفي الساعة الحادية عشرة من ليل يوم السبت العشرين من صفر لسنة 1428 هـ الموافق 10 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على عجلة همر تابعة للقوات الأمريكية الصليبية المحتلة وبفضل الله تعالى تم تدميرها وقتل وجرح من فيها ، وذلك على سريع منطقة اللطيفية جنوب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين

    وفي الساعة الثامنة من مساء يوم السبت العشرين من صفر لسنة 1428هـ الموافق 10 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي اربعة قنابر هاون عيار 60 ملم على مركز للشرطة المرتدة وبفضل الله تعالى كانت الاصابة موفقة وذلك في منطقة الاعظمية في بغداد ، والحمد لله رب العالمين .

    وفي الساعة الحادية عشر من صباح يوم الاحد الحادي والعشرين من صفر لسنة 1428هـ الموافق 11 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على عجلة همر لقوات الاحتلال الامريكي مما ادى الى اعطابها وبفضل الله تعالى تم قتل وجرح من كان فيها وذلك في منطقة المدائن شرق بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين .

    وفي الساعة الحادية عشر من صباح يوم الاحد الحادي والعشرين من صفر لسنة 1428هـ الموافق 11 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على عجلة همر لقوات الاحتلال الامريكي مما ادى الى تدميرها بالكامل وبفضل الله تعالى تم قتل من كان فيها وذلك في منطقة يثرب شمال بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين .

    وفي الساعة الواحدة من ظهر يوم الأحد الحادي والعشرين من صفر لسنة 1428 هـ الموافق 11 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على أربعة جنود صليبيين في دروية راجلة لهم مما أدى بفضل الله تعالى إلى قتل جندي صليبي وجرح إثنين آخرين والرابع لم يشاهد حيث تطايرت أشلاءه وتناثرت على الطريق ولم يبق منه شيء وبعدها شنوا هجوما مع عناصر ميليشيا الدجال المرتدة على المنطقة فتم صدهم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والقناص وقتل سبعة مرتدين من جيش الدجال وجرح إثنين آخرين وقنص جندي صليبي ( رامي البكتة ) الذي كان فوق الهمر وإعطاب عجلة همر وقتل وجرح من فيها من جنود الصليب وفرَّ الصليبيون والمرتدين وهم يجرون أذيال الخيبة والهزيمة ، وذلك في منطقة قنبر علي في بغداد ، والحمد لله رب العالمين

    وفي الساعة الثانية وخمسون دقيقة من ظهر يوم الاثنين الثاني والعشرين من صفر لسنة 1428هـ الموافق 12 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي سبعة قنابر هاون عيار 60 ملم على مركز للشرطة المرتدة عندما وردت معلومات استخباراتية بأن هناك دورية لقوات الاحتلال الامريكي في داخله وبفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة حيث شوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من المكان وذلك في منطقة الاعظمية في بغداد ، والحمد لله رب العالمين .

    وفي يوم الاثنين الثاني والعشرين من صفر لسنة 1428هـ الموافق 12 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز التعقب لجناح القتالات الخاصة في الجيش الإسلامي باغتيال اثنين من عناصر جيش الدجال المرتد وذلك في منطقة شارع الجمهوري في بغداد ، والحمد لله رب العالمين .

    وفي الساعة الثانية والنصف من ظهر يوم الإثنين الثاني والعشرين من صفر لسنة 1428 هـ الموافق 12 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي برمي رمانة حرارية نوع ( Rkg3 ) على عجلة همر تابعة للقوات الأمريكية الصليبية المحتلة وبفضل الله تعالى تم إصابتها مباشرة وتدميرها وحرقها بالكامل وقتل ثلاثة صليبيين وإصابة رابع وإصابته خطيرة وقام الصليبيون بالرمي العشوائي وقطع الطريق وشوهدوا وهم ينتشلون الجثث والجرحى وقاموا بسحب حطام العجلة ، وذلك في مدينة تكريت شمال بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين


    الله أكبر و العزة لله
    القيادة العسكرية
    الجيش الإسلامي في العراق
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-03-15
  3. بوالحارث

    بوالحارث عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-07
    المشاركات:
    23
    الإعجاب :
    0
    13-3 ضمن عمليات نصرة المؤمنات
    بسم الله الرحمن الرحيم
    { قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُور َقَوْمٍ مُّؤْمِنِينْ }
    الحمد لله رب العالمين القوي العزيز
    وأفضل الصلاة و أتم التسليم على نبي الهدى نبي الملحمة ، وعلى آله وصحبه أجمعين
    أما بعد ..

    ففي الساعة الثامنة من صباح يوم الاثنين الخامس عشر من صفر لسنة 1428هـ الموافق 5 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاشتباكات لجناح حرب العصابات في الجيش الإسلامي بالهجوم بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة على دورية للجيش الامريكي المحتل وقد تم الاشتباك معهم اشتباكاً عنيفاً مما ادى الى تدمير عجلة همر لقوات الاحتلال وبفضل الله تعالى تم قتل وجرح من فيها وذلك في منطقة الاعظمية في بغداد، والحمد لله رب العالمين .

    وفي الساعة الرابعة من ظهر يوم الثلاثاء السادس عشر من صفر لسنة 1428هـ الموافق 6 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على عجلة همر لقوات الاحتلال الامريكي وبفضل الله تعالى تم اعطابها وقتل وجرح من فيها وذلك في منطقة الاعظمية في بغداد ، والحمد لله رب العالمين .

    وفي اوقات مختلفة من يوم الثلاثاء السادس عشر من صفر لسنة 1428هـ الموافق 6 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز القنص في الجيش الإسلامي بالهجوم بالقناص على احدى سيطرات الحرس الوثني المرتد وبفضل الله تعالى تم قتل اربعة من عناصر الحرس الوثني المرتد في السيطرة وذلك على الطريق العام في منطقة الحلة جنوب بغداد ( خارج ) والحمد لله رب العالمين .

    وفي يوم الثلاثاء السادس عشر من صفر لسنة 1428هـ الموافق 6 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي ثلاثة قنابر هاون عيار 82 ملم على سيطرة تابعة للحرس الوثني المرتد وبفضل الله تعالى كانت لااصابة مباشرة وذلك على الطريق العام في منطقة الحلة جنوب بغداد ( خارج ) والحمد لله رب العالمين .

    وفي يوم الاربعاء السابع عشر من صفر لسنة 1428هـ الموافق 7 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي اربعة قنابر هاون عيار 82 ملم على مقر لجيش الدجال المرتد وبفضل الله تعالى كانت الاصابة دقيقة وموفقة وذلك في منطقة الميكانيك في بغداد، والحمد لله رب العالمين .

    وفي يوم الاربعاء السابع عشر من صفر لسنة 1428هـ الموافق 7 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على عجلة همر لقوات الاحتلال الامريكي وبفضل الله تعالى تم تدميرها تدميراً كاملاً وقتل جميع من كان فيها من جنود الصليب وذلك في منطقة المدائن شرق بغداد ( خارج ) والحمد لله رب العالمين .
    وفي يوم الاربعاء السابع عشر من صفر لسنة 1428 هـ الموافق 7 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز التعقب لجناح القتالات الخاصة في الجيش الإسلامي باغتيال احد عناصر منظمة غدر المرتدة وذلك في منطقة الفضل في بغداد ، والحمد لله رب العالمين

    وفي الساعة الثالثة من ظهر يوم الخميس الثامن عشر من صفر لسنة 1428هـ الموافق 8 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي ثلاثة قنابر هاون عيار 60 ملم على مقر لقوات الاحتلال الامريكي والشرطة المرتدة وبفضل الله تعالى كانت الاصابة موفقة وذلك في منطقة الاعظمية في بغداد ، والحمد لله رب العالمين .

    وفي الساعة الثامنة من صباح يوم الخميس الثامن عشر من صفر لسنة 1428هـ الموافق 8 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي خمسة قنابر هاون عيار 82 ملم على سيطرة للحرس الوثني المرتد وبفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة حيث شوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من السيطرة وذلك على الطريق العام جنوب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين .

    وفي الساعة السابعة من مساء يوم الخميس الثامن عشر من صفر لسنة 1428هـ الموافق 8 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على عجلة همر لقوات الاحتلال الامريكي مما ادى الى تدميرها بالكامل وبفضل الله تعالى تم قتل وجرح من كان فيها من المحتلين وذلك على الطريق السريع في منطقة اللطيفية جنوب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين .

    وفي الساعة الثامنة من صباح يوم الخميس الثامن عشر من صفر لسنة 1428هـ الموافق 8 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على تريلة لنقل المعدات تابعة لقوات الاحتلال الامريكي مما ادى الى احراقها بالكامل وبفضل الله تعالى تم قتل سائقها وذلك في منطقة يثرب شمال بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين .

    وفي الساعة الثانية من ظهر يوم الخميس الثامن عشر من صفر لسنة 1428هـ الموافق 8 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على عجلة همر للجيش الامريكي المحتل مما ادى الى تدميرها بالكامل وبفضل الله تعالى تم قتل جميع من كان فيها من عباد الصليب وذلك في منطقة المشاهدة شمال بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين .

    وفي الساعة السابعة من مساء يوم الخميس الثامن عشر من صفر لسنة 1428 هـ الموافق 8 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاشتباكات لجناح حرب العصابات في الجيش الإسلامي بالهجوم على دورية للحرس الوثني المرتد بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة وبالرمان الحراري مما ادى الى اعطاب احدى عجلات الدروية وبفضل الله تعالى تم قتل احد المرتدين وجرح اثنين اخرين وذلك في شارع الرشيد في بغداد ، والحمد لله رب العالمين

    وفي الساعة الواحدة النصف من ظهر يوم الخميس الثامن عشر من صفر لسنة 1428 هـ الموافق 8 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز القنص في الجيش الإسلامي يقنص احد عناصر الحرس الوثني المرتد في احدى نقاط الحراسة وبفضل الله تعالى تم قتله في الحال حيث شوهد وهو يسقط على الارض قيلاً وذلك في منطقة نفق الشرطة في بغداد ، والحمد لله رب العالمين

    وفي يوم الجمعة التاسع عشر من صفر لسنة 1428هـ الموافق 9 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاشتباكات لجناح حرب العصابات في الجيش الإسلامي بالاشتباك بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة مع دورية للجيش الامريكي المحتل والحرس الوثني المرتد اشتباكاً عنيفاً استمر لمدة خمسة عشر دقيقة ولم تعرف حجم الخسائر في صفوف المحتلين والمرتدين وذلك في منطقة الاسكان في الدورة جنوب بغداد ( داخل ) والحمد لله رب العالمين .

    وفي يوم الجمعة التاسع عشر من صفر لسنة 1428هـ الموافق 9 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على عجلة همر لقوات الاحتلال الامريكي مما ادى الى اعطابها وبفضل الله تعالى قتل اثنين وجرح من جند الصليب وذلك في منطقة المدائن شرق بغداد ( خارج ) والحمد لله رب العالمين .

    وفي الساعة الواحدة من ظهر يوم الجمعة التاسع عشر من صفر لسنة 1428 هـ الموافق 9 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز التعقب لجناح القتالات الخاصة في الجيش الإسلامي باغتيال عنصرين من عناصر جيش الدجال المرتد وذلك في منطقة شارع الجمهوري في بغداد ، والحمد لله رب العالمين

    وفي الساعة الحادية عشرة من ليل يوم السبت العشرين من صفر لسنة 1428 هـ الموافق 10 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على عجلة همر تابعة للقوات الأمريكية الصليبية المحتلة وبفضل الله تعالى تم تدميرها وقتل وجرح من فيها ، وذلك على سريع منطقة اللطيفية جنوب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين

    وفي الساعة الثامنة من مساء يوم السبت العشرين من صفر لسنة 1428هـ الموافق 10 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي اربعة قنابر هاون عيار 60 ملم على مركز للشرطة المرتدة وبفضل الله تعالى كانت الاصابة موفقة وذلك في منطقة الاعظمية في بغداد ، والحمد لله رب العالمين .

    وفي الساعة الحادية عشر من صباح يوم الاحد الحادي والعشرين من صفر لسنة 1428هـ الموافق 11 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على عجلة همر لقوات الاحتلال الامريكي مما ادى الى اعطابها وبفضل الله تعالى تم قتل وجرح من كان فيها وذلك في منطقة المدائن شرق بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين .

    وفي الساعة الحادية عشر من صباح يوم الاحد الحادي والعشرين من صفر لسنة 1428هـ الموافق 11 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على عجلة همر لقوات الاحتلال الامريكي مما ادى الى تدميرها بالكامل وبفضل الله تعالى تم قتل من كان فيها وذلك في منطقة يثرب شمال بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين .

    وفي الساعة الواحدة من ظهر يوم الأحد الحادي والعشرين من صفر لسنة 1428 هـ الموافق 11 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على أربعة جنود صليبيين في دروية راجلة لهم مما أدى بفضل الله تعالى إلى قتل جندي صليبي وجرح إثنين آخرين والرابع لم يشاهد حيث تطايرت أشلاءه وتناثرت على الطريق ولم يبق منه شيء وبعدها شنوا هجوما مع عناصر ميليشيا الدجال المرتدة على المنطقة فتم صدهم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والقناص وقتل سبعة مرتدين من جيش الدجال وجرح إثنين آخرين وقنص جندي صليبي ( رامي البكتة ) الذي كان فوق الهمر وإعطاب عجلة همر وقتل وجرح من فيها من جنود الصليب وفرَّ الصليبيون والمرتدين وهم يجرون أذيال الخيبة والهزيمة ، وذلك في منطقة قنبر علي في بغداد ، والحمد لله رب العالمين

    وفي الساعة الثانية وخمسون دقيقة من ظهر يوم الاثنين الثاني والعشرين من صفر لسنة 1428هـ الموافق 12 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي سبعة قنابر هاون عيار 60 ملم على مركز للشرطة المرتدة عندما وردت معلومات استخباراتية بأن هناك دورية لقوات الاحتلال الامريكي في داخله وبفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة حيث شوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من المكان وذلك في منطقة الاعظمية في بغداد ، والحمد لله رب العالمين .

    وفي يوم الاثنين الثاني والعشرين من صفر لسنة 1428هـ الموافق 12 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز التعقب لجناح القتالات الخاصة في الجيش الإسلامي باغتيال اثنين من عناصر جيش الدجال المرتد وذلك في منطقة شارع الجمهوري في بغداد ، والحمد لله رب العالمين .

    وفي الساعة الثانية والنصف من ظهر يوم الإثنين الثاني والعشرين من صفر لسنة 1428 هـ الموافق 12 / 3 / 2007 م
    بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي برمي رمانة حرارية نوع ( Rkg3 ) على عجلة همر تابعة للقوات الأمريكية الصليبية المحتلة وبفضل الله تعالى تم إصابتها مباشرة وتدميرها وحرقها بالكامل وقتل ثلاثة صليبيين وإصابة رابع وإصابته خطيرة وقام الصليبيون بالرمي العشوائي وقطع الطريق وشوهدوا وهم ينتشلون الجثث والجرحى وقاموا بسحب حطام العجلة ، وذلك في مدينة تكريت شمال بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين


    الله أكبر و العزة لله
    القيادة العسكرية
    الجيش الإسلامي في العراق
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-03-15
  5. الجبل1

    الجبل1 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-02-27
    المشاركات:
    1,236
    الإعجاب :
    0
    الله أكبر و العزة لله

    اللهم انصرهم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-03-15
  7. الجبل1

    الجبل1 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-02-27
    المشاركات:
    1,236
    الإعجاب :
    0
    الله أكبر و العزة لله

    اللهم انصرهم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-03-15
  9. الفقير الى ربه

    الفقير الى ربه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-06-26
    المشاركات:
    932
    الإعجاب :
    0
    الله أكبر و العزة لله

    اللهم انصرهم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-03-15
  11. الفقير الى ربه

    الفقير الى ربه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-06-26
    المشاركات:
    932
    الإعجاب :
    0
    الله أكبر و العزة لله

    اللهم انصرهم
     

مشاركة هذه الصفحة