العالم يحتفل ببلوغ بن لادن الخمسين من عمره

الكاتب : Abdulelah   المشاهدات : 906   الردود : 11    ‏2007-03-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-03-13
  1. Abdulelah

    Abdulelah عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-12-26
    المشاركات:
    326
    الإعجاب :
    0
    صحيفةالقدس العربي اللندنية

    من هنا HTML
    http://www.alquds.co.uk/index.asp?fname=today\12z77.htm&storytitle=ff%C7%E1%DA%C7%E1%E3%20%ED%CD%CA%DD%E1%20%C8%C8%E1%E6%DB%20%C8%E4%20%E1%C7%CF%E4%20%C7%E1%CE%E3%D3%ED%E4%20%E3%E4%20%DA%E3%D1%E5!fff&storytitleb=%DA%C8%CF%20%C7%E1%C5%E1%E5%20%CD%ED%CF%D1%20%D4%C7%C6%DA%20&storytitlec=

    ومن هنا PDF

    http://www.alquds.co.uk:8080/archives/pdf/2007/03Mar/13MarTue/qds18.pdf

    العالم يحتفل ببلوغ بن لادن الخمسين من عمره!

    عبد الإله حيدر شائع
    كاتب متخصص في شؤون الإرهاب
    abdulela@gmail.com

    اجتمعوا في بغداد واختاروا العاشر من مارس؛ بلوغ بن لادن -زعيم القاعدة- الخمسين من عمره، ليقولوا له نحن أكثر تماسكا، وأكثر تصميما على مواجهتك في أكثر جبهات الحرب الساخنة؛ بغداد.
    أسامة بن لادن وقد بلغ الخمسين من عمره، بلغت شبكته العالم، , وأسس ملاذا آمنا للتجنيد والتدريب والانطلاق في العراق واستعاد ملاذه في أفغانستان.
    حشدت أمريكا في بغداد ستة عشر دولة وستحشد في الرياض نهاية الشهر قرابة الضعف من ذلك، جميعهم يؤكدون مواصلتهم،وتصميمهم، وعزمهم لحرب القاعدة.
    والقاعدة لا تعقد اجتماعات مثلهم، لكنها تستطيع أن تجمعهم أشلاء في مفخخاتها، وتمزق جنودهم في الشوارع بعبواتها الناسفة، ويتكاثر الإستشهاديون ويتوالدون.
    المجتمعون في بغداد لم يقرروا شيء، فرحوا باللقاء وأرعبتهم قذائف الهاون وصوت الناطق باسم "دولة العراق الإسلامية".
    تزامنت كل هذه الأحداث مع الذكرى الثالثة للعملية الكبرى في أوروبا، تفجير قطارات مدريد التي فككت التحالف في العراق وانسحبت أسبانيا بقوة الحقائب المفخخة في محطات القطارات.

    مؤتمر المفخخات!
    أجيال القاعدة تنمو وتتجدد، يتكاثرون كخلايا النحل، في العراق ابتداء كانوا سبعة عشر رجلا حين دخلوا أول مرة قبيل سقوط نظام صدام، يقودهم أبو مصعب الزرقاوي الذي اتخذ من بغداد مقرا لقيادة عملياته بعيد سقوط النظام ومواجهة الغزو بعد نزوله إلى الأرض.. لا أمتلك صواريخ ولا طائرات، لدي جنود بالأحزمة الناسفة والمفخخات .. حين ينزل العدو على الأرض أصطاده، قالها الزرقاوي حين بدأت الآلة العسكرية الأمريكية والبريطانية تقصف بغداد في مشهد استعراضي لتجريب أكثر الأسلحة فتكا في تاريخ البشرية.
    في اليوم التالي للثاني عشر من مارس 2003 كانت سيارة مفخخة ترتطم برتل أمريكي حالم يبحث عن شعب قيل له أنه سيستقبله بالورود، وأن ما بعد الاحتلال كل شي مرتب وجاهز، وهذه الأكذوبة جعلت تومي فرانكس يقدم استقالته بعد أسبوع من انتصاره، وتوج هذا الانتصار بعزلة في البيت غير محددة، كان حنقا من رامسفيلد المخلوع بقوة المفخخات في شوارع بغداد والموصل وكركوك وصلاح الدين وديالي .. لأنه شعر أنه كذب عليه كذبة من العيار الثقيل، أدخل بقواتك ونحن مسيطرون على ا لوضع تماما، قالها له رامسفيلد فإذا بالزرقاوي في انتظاره بأحزمته الناسفة ومفخخاته!
    اليوم يعقدون في بغداد مؤتمرا لمواجهة المفخخات وسقوط الطائرات والعبوات التي تنسف الجنود والمصفحات نسفا، يريدون تفخيخ المجاهدين باستمالة أطراف منهم ليس لهم مع أمريكا عداوة إلا لأنها تحتل أرضهم، وجهاديين آخرين يقاتلون أمريكا في كل مكان من أفغانستان إلى الرياض إلى عدن إلى بغداد ونيروبي ومقديشو ونيويورك وواشنطن وبالي، حتى مكان الاسترخاء والاستجمام في شرم الشيخ وطابا، ويقاتلون الحلفاء لأمريكا في حرب الإرهاب من مدريد ولندن، ولديهم مشروع الإمبراطورية الإسلامية.
    بدءوا بكتائب التوحيد والجهاد، لم ير الزرقاوي إماما في هذا الزمان يستحق أن يمنحه البيعة حتى الذي موله ودعمه في معسكرات أفغانستان بالمال والرجال والخبرات أسامة بن لادن.
    وكانت عملياتهم الأكثر جرأة وإيلاما، سيرجي دوميلو الذي أشرف على تقسيم جزء من بلاد المسلمين وأعطاها للنصارى تيمور الشرقية، وجدوه في بغداد فأرسلوا له مفخخه لدك معقلة وقتله تحت أنقاض البناء.
    محمد باقر الحكيم زعيم الشيعة وعدو تاريخي وأيديولوجي يصفونه بالخائن المتآمر القادم مع الدبابة الأمريكية، أرسلوا له سيارة إسعاف محملة بالمتفجرات لنقله إلى العالم الآخر مع ثمانين شخصا من رفاقه.
    رئيس مجلس الحكم المحلي الذي صنعته أمريكا، عز الدين سليم أرسلوا له مفخخة ليقولوا سنحصدكم واحدا تلوا الآخر ونخرجكم من جحوركم، نحن اللاعب الأقوى والرئيسي هنا.
    الأحزاب الكردية الرئيسية المتهمة بعلاقات خيانة مع "إسرائيل" العدو اللدود للعرب والمسلمين، أرسلوا إلى مقراتهما في يوم عيد الأضحى سيارات مفخخة تهنئهم بالعيد وتشاركهم مفرقعاتهم فتقضي على أكثر من ستين من زعامات الحزبين.
    ميناء البصرة لتصدير النفط الذي تسيل له دماء أمريكا ليسيل إلى جيوب شركاتها وأرباب نظامها، فجروه بقارب مفخخ في علمية تفاخروا بأ نها شبيه بـ "ليوث القاعدة في اليمن حين فجروا المدمرة الأمريكية كول بقارب مفخخ في عدن".
    البر والبحر أصبح في سيطرتهم، والأمريكان انزووا وعادوا إلى جحورهم في المنطقة الخضراء، وحكومة نصبها الأمريكان تتنقل بين شوارع بغداد بالطائرات لعدم أمان الأرض وسيطرة المسلحين عليه.
    بعد أن أعلن بن لادن بأسابيع قليلة عن مكافأة تقدر بعشرة كيلو من الذهب الخالص لمن يقتل مندوب الأمين العام للأمم المتحدة، قطف الزرقاوي رأسه بعد ذلك الإعلان بأيام، فأخذ المكافأة، أميرا لتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين.
    جاءت هكذاعلنا، ليست لهم مكاتب إدارية أو سكرتارية يمر عبرها القرار، يطلقه بن لادن من إحدى كهوف أفغانستان فتتلقفه وسائل الإعلام ليستلم القرار شباب وجماعات صغيرة فتهرول مسرعة تتسابق لمبايعة الزرقاوي لأنه حصل على الشرعية من أمير المؤمنين بن لادن.
    يظهر بوش في التلفاز ليؤكد قضاءه على الإرهاب وأنه ينحسر ولم يبق في عمره إلا أيام، فيرسل الزرقاي المفخخات لحصد جنود الأمريكان ويرتفع الرقم ليتجاوز قتلى منهاتن.
    وكلما يظهر الرئيس ووجهه مليء بالمكياج لتغطية حقيقة خارطة التجاعيد في وجهه التي حفرها بن لادن، يظهر بيان للقاعدة يؤكد تزايد عدد القتلى الأمريكان في العراق.
    يستخدم الأمريكان الإعلام لتحسين الصورة، فيستخدم المجاهدون المفخخات والحزام الناسف لتغيير الصورة. لغة قوية تثبت في الأذهان والأشلاء تتطاير من أقوى المدرعات الأمريكية.
    بدأ الصغار بعدد قليل؛ سبعة عشر فتى وشابا على رأسهم الزرقاوي، ثم كتائب التوحيد، فتنظيم القاعدة فمجلس شورى المجاهدين الذي ضم ثمان فصائل، ثم حلف المطيبين الذي ضم عشائر، وانتهى الأمر بهم إلى إعلان دولة في ا لمناطق السنية وأجزاء من مناطق كردية وشيعية.
    وبيكر-هاملتون يخططون لبوش كيف ومن أين يهرب؟
    ولمن تترك هؤلاء؟ لن يتوقفوا.. قالوها مرارا أنهم سينسفون البيت الأبيض ولن يستريحوا إلا بعد دك الفاتيكان في روما، إنهم يزحفون، وأنتم تعقدون مؤتمرات تلو المؤتمرات، صحفية ودولية وعالمية، وهم يعقدون مؤتمرات أيضا، لايحضرها النبيذ، ولا مجال فيها للسهرات بل لإعداد المفخخات.
    قد انتقلوا من الأرض، واتجهوا نحو السماء، أربع وعشرون طائرة تسقط في العراق في شهر واحد!
    طوروا أسلحتهم، وضربوا المنطقة الخضراء بصورايخ سامة. وأنتم تحشدون دول العالم إلى بغداد لتحاوروا إيران العدو الأسهل بينما القاعدة الأكثر عداوة تنطلق في سرعة الضوء لتصل إلى فلسطين حلمها الأول، وحكم العالم حلمها النهائي. يجب أن تقرأوا رسالتهم لتعرفوا ماذا يريدون؛ "خلافة راشدة على منهاج النبوة."
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-03-14
  3. Amarjax

    Amarjax عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-28
    المشاركات:
    55
    الإعجاب :
    0
    Go to hell, you and Bin Ladin, criminals,, u have nothing from Islam, u should be arrested, you and your crazy thoughts
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-03-14
  5. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0
    بل انت المجنون وانت المجرم
    وانت من يجب ان يذهب الى جنهم
    من انت ايها الاحمق حتى تتكلم عن الشيخ
    اسامه حفظه الله بهذه الطريقه الوقحه
    وانت الذي لاتعرف عن الاسلام اي شي يامغفل
    صحيح اذا لم تستحي ففعل ماشئت
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-03-14
  7. أبو تميم

    أبو تميم علي الأحمدي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-08-09
    المشاركات:
    9,843
    الإعجاب :
    0
    لله درك ياعبد الإله .. ذكرتني بالكاتب القدير الشيخ لويس عطية الله..

    نعم القاعدة وإن اختلفنا معهم في بعض الأمور الا انهم طبقوا استراتيجية
    الجواب ما تراه لا ماتسمعه ..
    فتأملوا ....

    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-03-14
  9. أبو تميم

    أبو تميم علي الأحمدي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-08-09
    المشاركات:
    9,843
    الإعجاب :
    0
    لله درك ياعبد الإله .. ذكرتني بالكاتب القدير الشيخ لويس عطية الله..

    نعم القاعدة وإن اختلفنا معهم في بعض الأمور الا انهم طبقوا استراتيجية
    الجواب ما تراه لا ماتسمعه ..
    فتأملوا ....

    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-03-14
  11. عمـــــر

    عمـــــر مشرف_المجلس الإسلامي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-06-15
    المشاركات:
    12,652
    الإعجاب :
    1
    أعيدوا صياغة كل التراجم

    فإن الرجوله تعني أسامه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-03-14
  13. عمـــــر

    عمـــــر مشرف_المجلس الإسلامي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-06-15
    المشاركات:
    12,652
    الإعجاب :
    1
    أعيدوا صياغة كل التراجم

    فإن الرجوله تعني أسامه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-03-14
  15. عمـــــر

    عمـــــر مشرف_المجلس الإسلامي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-06-15
    المشاركات:
    12,652
    الإعجاب :
    1
    أعيدوا صياغة كل التراجم

    فإن الرجوله تعني أسامه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-03-14
  17. عمـــــر

    عمـــــر مشرف_المجلس الإسلامي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-06-15
    المشاركات:
    12,652
    الإعجاب :
    1
    أعيدوا صياغة كل التراجم

    فإن الرجوله تعني أسامه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-03-14
  19. واساماة

    واساماة عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-04
    المشاركات:
    8
    الإعجاب :
    0
    شكرا عبد الإله كثر الله الكتاب من امثالك
     

مشاركة هذه الصفحة