حسبك الله ياصدام خليك صامد خذ من الحسنيين النصر والاالشهاده

الكاتب : أبو لوزه   المشاهدات : 695   الردود : 8    ‏2007-03-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-03-12
  1. أبو لوزه

    أبو لوزه عضو

    التسجيل :
    ‏2006-12-07
    المشاركات:
    106
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    كلمات الشاعر ابو علي عمران كتبها بعد الغزو الامريكي علا العراق واسر صدام
    الاخوه الزوار نتمنا ان تنال هذه القصيده اعجابكم ونشكر كل من يمر علا هذه الصفحة
    بسمك الله يا عالم بكل المقاصد
    وأنت ذي تقبل التوبة وصدق ألعبادة
    خالق الخلق وانته فوقهم خير شاهد
    يا من الأمر لك والحكم لك والشهادة
    غافر الذنب والزلات رغم التزايد
    لأخشع عبدك المؤمن بقوت أراده
    مكتفل رزق من يسري ومن كان قاعد
    كاتب الرزق للمولود قبل الولادة
    يا من أوهبت للإسلام حمزة وخالد
    والخليفة عمر خيرت صحابه وقاده
    أيد الدين في حاكم مثالي وزاهد
    يهدي ألامه الوسط طريق ألرشاده
    واخفض الدين والإسلام من كل حاقد
    مثل شارون وأمريكا زعامة وقاده
    هات يا هاجسي نضم حروف القصايد
    من جزيرة قطر حاول ترجع أفاده
    زاو ر ألسيليه فيها تشوف القواعد
    واعبر الحاجر الأمني وبرج القيادة
    قل لصدام تاريخه علا العرش صاعد
    رغم ماقد جرى فيك الشرف والسيادة
    حسبك الله يا صدام خليك صامد
    خذ من الحسنين النصر وألا الشهادة
    كان درع العرب وقت الفتن والشدايد
    رافع الرأس من بعده تكون الاباده
    باعه أهل السمو ذي ما لديهم عقايد
    بعد ما حسني استوفا الثمن بالزيادة
    وقعو بالخفاء والبعض منهم محايد
    باعو القدس والموصل بسوق ألمزاده
    ارض بغداد ذي فيها جميع الموارد
    والزعيم البطل ماله عليهم نقاده
    ما نلومه إذا وقف جميع الموالد
    والنجف كلهم شيعه خوارج وساده
    لنت تجهل تميزهم بلبس الكشايد
    يوم صفين يكشف جبنهم والبلادة
    كيف يوفي معا صدام إنسان حاسد
    خان قبله علي والغدر مازال عاده
    مالهم دور بالتحرير يوم الشدايد
    نطلب إعدامهم ساعة حدوث الولادة
    وصف الأكراد بالتحديد مازال وارد
    لا سقاء الله من جازا الوفاء بالمكاده
    ذي لهم قد بذل صدام جهده وزايد
    واحتضنهم بكرداستان ارض السعادة
    واستقلو بها من بعد كل المكايد
    بعد ما حاولو وضع البلد بالمصاده
    طاردوهم من اسطنبول رغم التواجد
    خلف قايدهم السابق ورمز السيادة
    ذا جوابي ولدستور إلفين ناقد
    بعد صدام قول الشعر ماله أجاده
    من تبقاء علا عهده ضروري يجاهد
    لا يراجع والايطلب بنود ألسداده
    كيف قال المثل يا صادقين المواعد
    راس ماعز والامليون حبه جراده
    اثبتوا للعدو في عزمكم والتواجد
    حول بغداد والموصل وحول ألرماده
    حققو أمنيت صدام ذي كان رايد
    جيشه الحر ما يقهر والآبه أباده
    عاش مهتم بتعليمه وفتح المعاهد
    غرته سرعة البيجو بدون القعاده
    كان واثق وعاد الحرب مازال بارد
    قبل ما لعود يستوقد وينزل رماده
    يوم القمار والتلفاز ينقل محايد
    والنتيجة تطمنا وفيها أفاده
    كان صدام عنوان الصحف والجرايد
    ذي خطابه علا التلفاز فيه الاشاده
    كل كلمه لها تعبير عند الماجد
    والتحالف يحللها ويطلب أعاده
    حط العلام للصحاف إنسان زاهد
    وابن عمران يشهد له بكل ألزهاده
    شخص نادر وتقديره علا الناس زايد
    من عرف قدره الفعلي يقلد قلادة
    ختمها بالنبي والرأس راكع وساجد
    من خشع خاطره صلى بكامل أراده
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-03-13
  3. الفارس الهبيلي

    الفارس الهبيلي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-02-21
    المشاركات:
    823
    الإعجاب :
    0
    صح الله لسان الشاعر وماتقول الا يرحمك الله يابو عدي

    مرحوم مرحوم ياخير قايد
    مرحوم يابو عدي صدام
    موتك عليه التاريخ شاهد
    وبايزلزل الله شرذمة لاقزام
    وتقبل تحياتي (الفارس الهبيلي)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-03-13
  5. أبو علي عمران

    أبو علي عمران شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2007-03-12
    المشاركات:
    1,036
    الإعجاب :
    0
    الفارس الهبيلي صح الله لسان الشاعر وماتقول الا يرحمك الله يابو عدي

    مرحوم مرحوم ياخير قايد
    مرحوم يابو عدي صدام
    موتك عليه التاريخ شاهد
    وبايزلزل الله شرذمة لاقزام
    وتقبل تحياتي (الفارس الهبيل

    رحمه الله واسكنه فسيح جناتة
    واشكر الفارس الهبيلي علا مروره الطيب علا هذه الصفحه تحياتي لك والا كل من يمر علا هذه الصفحة أبو علي عمران
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-03-14
  7. Hilal saleh

    Hilal saleh عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-13
    المشاركات:
    121
    الإعجاب :
    0
    نورت المجلس في هذه القصيده التي تعبر عن مشاعر الامه باكملها انا اشهد لك بالاصالة والعروبه الصادقة والمشاعر الفياضه بالقوميه ورحم الله فارس الامه العربيه صدام حسين المجيد
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-03-14
  9. Hilal saleh

    Hilal saleh عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-13
    المشاركات:
    121
    الإعجاب :
    0
    نورت المجلس في هذه القصيده التي تعبر عن مشاعر الامه باكملها انا اشهد لك بالاصالة والعروبه الصادقة والمشاعر الفياضه بالقوميه ورحم الله فارس الامه العربيه صدام حسين المجيد
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-03-14
  11. أبو علي عمران

    أبو علي عمران شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2007-03-12
    المشاركات:
    1,036
    الإعجاب :
    0
    اخي العزيز هذا كله من اصالتك وذوقك وشعورك الطيب مشكور علا مرورك الطيب علا هذه الصفحه أبو علي عمران
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-03-14
  13. أبو علي عمران

    أبو علي عمران شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2007-03-12
    المشاركات:
    1,036
    الإعجاب :
    0
    اخي العزيز هذا كله من اصالتك وذوقك وشعورك الطيب مشكور علا مرورك الطيب علا هذه الصفحه أبو علي عمران
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-03-19
  15. أبو لوزه

    أبو لوزه عضو

    التسجيل :
    ‏2006-12-07
    المشاركات:
    106
    الإعجاب :
    0

    تحياتي الصادقه الا كل من مر علا هذه الصفحة
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-05-01
  17. أبو لوزه

    أبو لوزه عضو

    التسجيل :
    ‏2006-12-07
    المشاركات:
    106
    الإعجاب :
    0
    بسمك الله يا عالم بكل المقاصد
    ____________________وأنت ذي تقبل التوبة وصدق ألعبادة
    خالق الخلق وانته فوقهم خير شاهد
    ___________________يا من الأمر لك والحكم لك والشهادة
    غافر الذنب والزلات رغم التزايد
    ____________________ذى خشع عبدك المؤمن بقوت أراده
    مكتفل رزق من يسري ومن كان قاعد
    ______________________كاتب الرزق للمولود قبل الولادة
    يا من أوهبت للإسلام حمزة وخالد
    _____________________والخليفة عمر خيرت صحابه وقاده
    أيد الدين في حاكم مثالي وزاهد
    _____________________يهدي ألامه الوسط طريق ألرشاده
    واخفض الدين والإسلام من كل حاقد
    _____________________مثل شارون وأمريكا زعامة وقاده
    هات يا هاجسي نضم حروف القصايد
    ______________________من جزيرة قطر حاول ترجع أفاده
    زاو ر ألسيليه فيها تشوف القواعد
    _____________________واعبر الحاجر الأمني وبرج القيادة
    قل لصدام تاريخه علا العرش صاعد
    ___________________رغم ماقد جرى فيك الشرف والسيادة
    حسبك الله يا صدام خليك صامد
    ____________________خذ من الحسنين النصر وألا الشهادة
    كان درع العرب وقت الفتن والشدايد
    _____________________رافع الرأس من بعده تكون الاباده
    باعه أهل السمو ذي ما لديهم عقايد
    ____________________بعد ما حسني استوفا الثمن بالزيادة
    وقعو بالخفاء والبعض منهم محايد
    ___________________باعو القدس والموصل بسوق ألمزاده
    ارض بغداد ذي فيها جميع الموارد
    ______________________والزعيم البطل ماله عليهم نقاده
    ما نلومه إذا وقف جميع الموالد
    _____________________والنجف كلهم شيعه خوارج وساده
    لنت تجهل تميزهم بلبس الكشايد
    ______________________يوم صفين يكشف جبنهم والبلادة
    كيف يوفي معا صدام إنسان حاسد
    _____________________خان قبله علي والغدر مازال عاده
    مالهم دور بالتحرير يوم الشدايد
    ____________________نطلب إعدامهم ساعة حدوث الولادة
    وصف الأكراد بالتحديد مازال وارد
    ___________________لا سقاء الله من جازا الوفاء بالمكاده
    ذي لهم قد بذل صدام جهده وزايد
    ___________________واحتضنهم بكرداستان ارض السعادة
    واستقلو بها من بعد كل المكايد
    _____________________بعد ما حاولو وضع البلد بالمصاده
    طاردوهم من اسطنبول رغم التواجد
    ____________________خلف قايدهم السابق ورمز السيادة
    ذا جوابي ولدستور إلفين ناقد
    _____________________بعد صدام قول الشعر ماله أجاده
    من تبقاء علا عهده ضروري يجاهد
    ______________________لا يراجع والايطلب بنود ألسداده
    كيف قال المثل يا صادقين المواعد
    _____________________راس ماعز والامليون حبه جراده
    اثبتوا للعدو في عزمكم والتواجد
    ____________________حول بغداد والموصل وحول ألرماده
    حققو أمنيت صدام ذي كان رايد
    ______________________جيشه الحر ما يقهر والآبه أباده
    عاش مهتم بتعليمه وفتح المعاهد
    _____________________غرته سرعة البيجو بدون القعاده
    كان واثق وعاد الحرب مازال بارد
    _____________________قبل ما لعود يستوقد وينزل رماده
    يوم القمار والتلفاز ينقل محايد
    ______________________والنتيجة تطمنـــا وفيهــا أفــاده
    كان صدام عنوان الصحف والجرايد
    ____________________ذي خطابه علا التلفاز فيه الاشاده
    كل كلمه لها تعبير عند الماجد
    ______________________والتحالف يحللها ويطلب أعاده
    حط العلام للصحاف إنسان زاهد
    ____________________وابن عمران يشهد له بكل ألزهاده
    شخص نادر وتقديره علا الناس زايد
    _____________________من عرف قدره الفعلي يقلد قلادة
    ختمها بالنبي والرأس راكع وساجد
    ____________________من خشع خاطره صلى بكامل أراده
     

مشاركة هذه الصفحة