هل من مغيث ينقذني ؟ أنا إب المســـــــــــكينه

الكاتب : Ibb_almaskinh   المشاهدات : 551   الردود : 6    ‏2002-09-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-09-02
  1. Ibb_almaskinh

    Ibb_almaskinh عضو

    التسجيل :
    ‏2002-08-29
    المشاركات:
    30
    الإعجاب :
    0
    نعم أنا إب المسكينه فمن ينقذني من الضلم والطغيان أنا التي إذا ولوا عليا سلاطينهم عظوا عليا بلأسنان
    أبنائي يتامى ليس بينهم أي شيــــــــــــــــطـا ن أولادي كلهم رعية لايعترضون على أمر الســلطان
    لو أرادوشيئا مني ارسلوا من العسكر إثـنـا ن فيسجن ذي السفال والعدين وأهل بعـــــــــــــدان
    إذا جائني محافض أصبح من الإســـــــدان وهو نعجة في مأرب او في عـــــــــــمران
    لمن أشكوا همي وغمي لأبي أم لعمي أم لهذا وذاك ألشكوى مذله لغير الــــرحـمــــــــــــــن
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-09-03
  3. العجي

    العجي عضو

    التسجيل :
    ‏2002-03-17
    المشاركات:
    148
    الإعجاب :
    0
    أن الله لايغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم ؟

    يا اب المسكينه العيب فيك وقد أنت قلت بأن المحافظين في عمران أو مأرب يكونوا نعاج وعندكم أسود ، أذن العلة فيكم أصلحوا من أنفسكم يصلح حالكم وغيروا من أنفسكم تستطيعوا تغير غيركم .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-09-03
  5. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3
    [​IMG]
    صدق العجي ..
    إب ليست مسكينة إب ذخيرة ومخزن خيار الرجال ..
    وسطور التاريخ اليمني الضائع يحوي رجالات إب وأسودها الشواري ... وثورات اليمن تحوي أكثر صفحاتها إشراقاً ونوراً فلأبناء إب دورهم المشهود غير المنكر في ثورة سبتمبر واكتوبر و في تنظيف أرض المناطق الوسطى من عصابات التخريب ...
    إب مصدر دعم اقتصادي سياحي رهيب لليمن قاطبة بمناطقها الرائعه وسحر خضرتها وجمال وديانها وجبالها واخلاق اهليها الطيبة وبسمعتها الجميلة في الخليج والعالم ( اعلا منسوب لسقوط الأمطار على مستوى الشرق الأوسط ) وبأموال أبنائها وتحويلاتهم بالعملات الصعبة ومساهمتهم الفاعلة في نهضة البناء والعمران ..

    وإب... تعرضت لمؤامرة إمامية قديمة هي : (( زرع أشواك وفيروسات خبيثة في جسد إب )) مازالت الى اليوم تدمي جسد إب وتنهش في لحمها ..الكل يعرفها ((مرت بدور الشرانق والحيات في خلع جسد الإمامة والتلبس بالجمهورية وحقيقتها حقد دفين على الجمهورية ورجالها وخاصةً من أبناء اب نسل عبد المغني )) أرسلت بغرض توطيد حكم الإمامة سابقاً ( ب ر ط ) = ( انبسط) ....( أرض غنيمة ومكافأة لكل صديق مرضي عنه أو عدو مخاف مؤامرتة إمامي سابقاً أو مكافئة ًلكل سارق فاسد عبد لص حالياً ) ... (( إنك مسؤول في إب وماعندك فلل وقصور في عدن وصنعاء مايسبرش..هؤلاء هم مساكين أغواش )) .....وامدت بالقوة والاموال واستمرت في لعب دورها العبيدي الى اليوم كلاباً للسلطان وتسلطاً على رقاب العباد في دور مشبوه وسيلتة إشعال نيران الفتن[​IMG] [​IMG] [​IMG] والتفرقة بين أبناء تلك المناطق ليسود ويرتاح ويطمئن مضجعه . (( وصل بهم الأمر الى إقامة سجون خاصة بهم في وضع لايليق حتى بالحيوانات وداخل إطار دولة لها سيادتها وقوانينها ودستورها وفي ظل عقليات متحجرة من زمن أسيادهم قديماً وفي ترك الحبل على الغارب لاهوائهم المريضة وأفكارهم السقيمة )) وفرض قوانين على الناس من خيالهم المريض لو تحدثت عنها لتوارت الحروف خجلة أن يوجد مثل هؤلاء العقيمي الأفكار على أرض اليمن الطاهرة .
    ولا خلاص إلا بما قرره العجي في مداخلتة بتغيير الأنفس وإقتلاع تلك الاشواك والجراثيم .. لتحتل إب مكانتها اللائقة بارض اللواء الأخضر ... (( سويسرا العرب )) ..

    كل التقدير والتحية للجميع ..


     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-09-03
  7. سد مارب

    سد مارب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-11-29
    المشاركات:
    18,142
    الإعجاب :
    0
    وممن قال بان اب مسكينة

    اب انجبت الرجولة والابطال انجبت على عبدالمغني رحمة اللة وغيرها من الابطال المناظلون ان كان هذا كلامك فانت غلطان غلطان غلطان

    اب جزء ونسيج من وطن كبير قوي وشامخ بابناؤة

    تحياتي
    ل اب الشامخة
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-09-03
  9. أصيل

    أصيل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-08
    المشاركات:
    3,500
    الإعجاب :
    289
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-09-04
  11. Ibb_almaskinh

    Ibb_almaskinh عضو

    التسجيل :
    ‏2002-08-29
    المشاركات:
    30
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم.
    أعزائي العجي والصراري والأخ سد مأرب كذلك اشكركم بإسمي ونيابة عن أبنائي انا إب المسكينه على هذا الإطرأ والتشجيع والتذكير لي بما قدمه أبنائي من تضحيات كبيره في سبيل البلاد والعباد .
    سؤالي للأخ العجي ماهو العيب الذي في أبنائي هل لأنهم لايرغبون في المشاكل ويطيعون الحكومه طاعة عميأ أهذا عيب أبنائي الوحيد أم ان هناك عيوب أخرى لا أفهمها من منكم يبلغ الحكومه عن أحوالي وأحوال أبنائي وماهو الواجب علينا ياعجي عمله حتى لايستذلنا الحكام والمحافضين والمرور والشرطه والضرائب وكل من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-09-04
  13. العجي

    العجي عضو

    التسجيل :
    ‏2002-03-17
    المشاركات:
    148
    الإعجاب :
    0
    الثورة على الظلم وعدم السكوت عن الحق

    يا أب المسكينة الواجب على أبنائك أن كان ما تدعيه صدق هو الثورة على الظلم ومن يقف ورائه وعدم السكوت عن الحق لأن الساكت عن الحق شيطان أخرص ، وقد كفانا الأخ الصراري بمداخلته القيمة عن تكملة الباقي ، فهل تفعلها أب المسكينة وتسن سنة حسنة لأبناء أب وتنال ثواب ذلك إلى يوم القيامة ، وأن لم تجرؤا على ذلك فأسكت وخلك على ما أنت عليه والمثل يقول المساواه في الظلم عدل . ههههههههههههههه .
     

مشاركة هذه الصفحة