الغيرة تصل ذروتها في قلوب المتأثرين من التقارب اليمني السعودي

الكاتب : سرحان   المشاهدات : 1,227   الردود : 12    ‏2002-09-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-09-01
  1. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    كما عهدناهم الشعوبيون الذي دنس وجودهم تراب الجزيرة العربية ولوثت انفاسهم نقاء اجوائها فهاهم في ساحة الـ WC يمثلون أدوار مفضوحة لكي يجدوا لانفسهم مناخ حتى يكيلوا التهم لليمن والمملكة بنفس الوقت ومما لا شك فيه بان مثل تلك الترهات لن تجد لها مكانا سوى في ذلك المكان الآسن لانها تعلم بأن الحجر على أصوات الحق والاكتفاء بأصوات وأبواق تبث سمومها لزرع الفرقة بين أبناء الجلدة الواحدة قد أصبح شيئا مفضوحا وما بنت الجزيرة عنا ببعيد 0

    http://alsaha.fares.net/sahat?14@84.66X0chc9ipf^0@.ef2ee60

    نقول لهؤلاء بأن النفوس الأبية قد تسامت على جراحها واصبح الأخوة متعاضدين ولن يضرهم نعيق الغربان في قمقم ضيق وجد لكي يتغذى على فضلاته حاله حال الخنزير (مكرم القارئ)0

    يا من تمثلون ادوار الخصم والحكم في ساحتكم المغلقة لقد وضحت اهدافكم ولن تستطيعوا أن تنفسوا عن أنفسكم المريضة سوى عن طريق الكلام من خلف الأبواب المغلقة 0000

    اليمن والسعودية عضدا يشد عضدا ولن يضرهم نعيق الغربان
    سؤال الى الإخوة السعوديين ... هل السعودية دولة علمانية ؟؟؟

    أبن اليمن 25-8-2002 20:24
    لا ادري هل الإخوة السعوديين يعتبرون بلادهم علمانية أم أنهم يعتبرونها إسلامية وماهو مفهوم العلمانية في نظرهم

    --------------------------------------------------------------------------------

    صنعاء حاضرة التاريخ غاليتي وجنّة الخلد في ألطافها عدن


    (89 المواضيع السابقة)

    براق 2002 01-9-2002 19:35 90.


    لله درك يا عتيبي صك محكمه ما صار رد. بطلنا نرد على ابو يمن. حرام بلاد اليمن ياتي منها هذا الكاتب وغيره فهي عزيزه على كل العرب بتاريخها ورجوله اهلها. اليمن فيها اللحوج الكثير مثل صاحبنا.



    --------------------------------------------------------------------------------

    دعها سماوية تمشي على قدر ....

    مرفأ999 01-9-2002 19:52 91.


    شكر خاص جدا جدا جدا الى محمد سفر العتيبي

    أخوك : ALMOLTAHIB@HOTMAIL.COM



    --------------------------------------------------------------------------------

    ALMOLTAHIB@HOTMAIL.COM ......ALMOLTAHIB999@YAHOO.COM إسرائيل + فلسطين = إسراطين ( حسب نظرية القذافي )

    أبن اليمن 01-9-2002 19:53 92.


    اهو جانا براق 2002 ليكمل علينا ويثبت ما كنا نقوله



    --------------------------------------------------------------------------------

    صنعاء حاضرة التاريخ غاليتي وجنّة الخلد في ألطافها عدن

    براق 2002 01-9-2002 19:57 93.


    ياكثر الحسده في هالدنيا.



    --------------------------------------------------------------------------------

    دعها سماوية تمشي على قدر ....

    دولة النائب 01-9-2002 20:38 94.


    السعودية دولة اسلامية ربما يقول البعض منكم كيف اسلامية وفيها مافيها ولكن اقول لكم كل من ينظر الى السعودية بهذة النظرة فيجب عليه اولا ان ينظر مافي بلدة قبل الحكم على السعودية

    يعني دستور السعودية كتاب الله وسنة نبيه صلي الله عليه وسلم اللهم امين نعم هناك بعض التجاوزات تحدث هنا وهناك ولكن ليس هناك كمال مطلق على النظام السعودية عموما يعني تري تاره هنا خطي وهناك تاره حسنة ايضاً

    اذا من يقول ان دولته ويذكر اسم دولة لي فانا على اتم الاستعداد ان اظهر له عيوب النظام الاداري فيها او نظام المحسوبية بها ايضاًُ

    يعني بالعربي كلنا لا نغرد خارج السرب وليس هناك عربي تحت نظام عربي لا يكون به اخطاء فلماذا اذا وصف السعودية بأنها دولة علمانية بشكل مباشر

    هذا وبالله التوفيق والسداد

    اخوكم

    دولة النائب



    --------------------------------------------------------------------------------

    قال تعالي ( وَمَآ أُبَرِئُ نَفسِى إِنًّ آلنَّفسَ لأَ مَّارَةُ بِآلسُّوءِ إِلاَّ مَا رَحِمَ رَبِى إِنَّ رَبِّي غَفُورٌ رَّحِيمٌ ) صدق الله العظيم ------------------------------------------------------------ للتواصل معي على الهوت ميل ماسنجر الرجاء الأتصال على البريد التالي dawlat_alnayeb_ksa@hotmail.com

    محمد الصغير 01-9-2002 20:54 95.


    الأخ الجود ( برافو ) ...................



    --------------------------------------------------------------------------------

    I must be cruel only to be kind

    خالد العتيبي 01-9-2002 23:15 96.


    السلام عليكم

    ابويمن صدق من قال (( شر البلية ما يضحك ))

    عسى ما تعبت صحيح من الرد ؟؟؟؟؟

    طيب عشان ترتاح راح أرد على قد عقلك /

    أولا / أنا والله أنني أفتخر بجنسيتي السعوديه واشكر الله سبحانه وتعالى عليها ،،،

    ثانيا / جزم الـ (( vip )) انظف من انظف يماني

    ثالثا / ليست الحيوانات التي تأكل وتشرب وتمارس الجنس فقط . الحيوانات هي من تاكل ورق شجر يسمى (( القات )) وهذا أكبر دليل على أنهم حيوانات ،،،

    رابعا / أنا افتخر أنني مسلم عربي سعودي (( عتيبي ))

    خامسا / قولك (( تستعبد غيرك من الاجانب كما تسمونهم )) صحيح وهذا اعتراف منك يا أجنبي

    ولو فيك خير (( ما تترك بلدك وتهاجر منها وهي بحاجه للمدرسين لكثره الأميين فيها ))

    كفيلك / خالد العتيبي



    --------------------------------------------------------------------------------

    خير الكلام ما قل ودل (( وكذلك الكتابه ))

    محمد سفر العتيبي 01-9-2002 23:25 97.


    السلام علي أمن أسلم وجهه لله و هو مؤمن

    أخب براق 2002 يعلم الله حبي لأهل اليمن ولا يمكن ان انسى بعض أجلاء الصحابة - وبعض المتأخرين من عظماء تاريخنا مثل ابن خلدون و لأنسى دور الحضارمة في نشر الاسلام في اندونيسيا كميزة لهم من بد المسلمين - ولكن يا أخي في اليمن ناس أغبياء - ولكل مقاك مقال - وحضرة الأخ يسأل هل السعودية دولة علملنية - وطبعا واضح الحقد اللي يتقطر من عينيه - عموما نشكره انها علمنا ان فيه معلمين غير سعوديين - فرصة ننبه لوجوده ونقوله شكرا دجزيلا و مع السلامة - انتهت خدماتك و ماقصرت

    مرفأ 999 - الشكر لله عز و جل وحده - وأعلم أنني عندما أكتب فأنا أعبر عن وجهة نظر الشعب السعودي قدر الامكان - أرسلت لك رسالة على بريدك وشكرا جزيلا

    اخي ابن اليمن - دعوة اخيرة ان تفكر ببصيرة و تفكر بما ينفع اليمن ونحن مستعدون لا اجتثاث المخربين عندكم ولكن انتم من يجب ان يبدأ - اعلم انني جرحت مشاعرك ولكن عزائي الوحيد انها صادقة مئة بالمئة وبعض احداثها اندملت ولكنك وبعنوان مريب فتحت الجروح النائمة



    --------------------------------------------------------------------------------

    كفانى فخرا انى ولدت مسلم - فهل سيفتخر الاسلام بي يوما

    أبن اليمن 01-9-2002 23:26 98.


    مو قلت لك سعودي أعزنا الله



    --------------------------------------------------------------------------------

    صنعاء حاضرة التاريخ غاليتي وجنّة الخلد في ألطافها عدن

    أبن اليمن 01-9-2002 23:27 99.


    يهودي = شعب الله المختار

    سعودي = شعب الله المختار

    سعودي = يهودي



    --------------------------------------------------------------------------------

    صنعاء حاضرة التاريخ غاليتي وجنّة الخلد في ألطافها عدن
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-09-01
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    معرف (إبن اليمن في ساحة الـWC) نعلم جيدا بأنه لا يمثل اليمن بل ليس يمنيا ومن تسموا بالعتيبات ليسوا منهم ونعلم ذلك جيدا

    أدوار مركبة وربما يكون من قام بذلك شخص واحد وأراد أن يبين بأن اليمنيين يتجنوا على المملكة لكي يقوم الآخرين بالدفاع عنها

    :D

    لو كان الغباء رجل لقتله العقال من زمان 000 كلهم انبروا للدفاع عن السعودية من ابن اليمن الدعي 000 يعتقدون بأنهم أذكياء وأن افكارهم الهدامة سوف تنال من الشعبين الشقيقين 000 تبا وسحقا لمثل هؤلاء فوالله لقد بانت أصولهم الشعوبية ولم يستطيعوا أن يتعلم من الشهامة واللباقة العربية على الرغم من طول بقائهم في أرض العرب 000
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-09-01
  5. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    نعم سرحان وصدقت في ما قلت

    للاسف لقد قراءت هذا الموضوع من قبل في الساحات العربيه ولا اعرف ما هوا الهدف من زج اليمن والرئيس اليمني احياناًفي هذه الساحات بدون اي سبب
    ومن يتسمى ابن اليمن انت تعرفه ياسرحان يتنقل للاسف من بوابات العرب الى الساحات ليفجر المشاكل مع الأعضاء والا مادخله ان كانت السعودية علمانية او لا ولقد تألمت لتلك الردود او بعضها التي حاولت التقليل من الانسان اليمني بل والاستهزاء به انما لايهم فاليمني معروف على مر التاريخ والعيب ليس في من يتهجم على اليمن العيب في من يحشر نفسه في ما لا يعنيه ليلاقي في النهاية ما لا يرضية
    واعتقد ان هذا المجلس قد اعطى مساحة حره كبيره بامكان اي شخص ان يكتب ما يريد ويهاجم من يريده وهذا افضل الف مرخ من الهجوم على الناس في مواقعهم مع العلم انها مقفوله ولا يسمح التسجيل فيها الان وهذه هي المشكله ان اردت ان تبدي رائي او تدافع عن اليمن مما يترك في نفسك الحسره وتقف عاجز عن عمل اي شي انني اقول لابن اليمن الذي هوا عضو في هذا المجلس ان يبتعد عن اذا ء الناس وان يترك هذه الساحات حتى لا يجر على بلده الكلام والتجريح


    عزيزي سرحان ثق ان من يدعى خالد العتيبي انه ليس عتيبي وقبائل عتيبه معروفه ولها علاقات وثيقه باليمن ولا يعقل ان يصدر من شخص عتيبي ما يصدر عن هذا لشخص وهذه هي مشكلة المنتديات
    اما صاحبنا للاسف انه معروف لنا من يكون لانه لا يحاول ان يستر نفسه

    ويااليت من الاخوة الذي مسجلين في الساحات العربيه التدخل لتويضح الصوره فقط لا للهجوم والرد

    تحياتي لكم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-09-01
  7. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    الأخ المسافر اليمني
    فعلا كما قلت يجب أن يحترم الإنسان نفسه وعلى مبدا( لك عيوب وللناس أعينُ)

    إن كان إبن اليمن يمنيا فهذه جهالة كبيرة

    ثم قبيلة العتيبي لا نجزم بأن من انتسب لها هو فعلا عتيبي وعالم النت مليئ بالغث والامراض المستعصية ، ولاحظ بأن البعض قد زج بأسماء قبائل معروفة في السعودية ولن نصدق ذلك ولا ننجرف وراء هؤلاء الأغبياء ، لان القبيلي يحافظ على سمعته ولا يزج باسم قبيلته في هذا العالم المجهول 0

    لان كل بنه وبها عود على قول المثل اليمني وكل واحد له ملف وفتحه أسهل من اي سهولة ممكنة لكننا غير متأكدين إن كان الادعياء هم من عتيبة أو شمر والا كان الجواب مضاعف وبالأدلة والقرائن الدامغة 0

    وكما وضحنا تاريخ المتطاولين على اليمن من قبل (مثل البراك)

    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-09-01
  9. Ibb_almaskinh

    Ibb_almaskinh عضو

    التسجيل :
    ‏2002-08-29
    المشاركات:
    30
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم.
    ليس الموضوع السعوديه علمانيه او إسلاميه لتكن ماتكن السعوديه مثلها مثل غيرها من الدول العربيه والإسلاميه لادستور ولاقانون طريق مضلم لايوجد
    فيه شئ يسر الخاطر ويريح البال كل النضم في الدول العربيه نفس الشئ .فلادساتير ولاقوانين لاصار الحكام مسلمين فيقوي أسلامنا معهم وبهم ولاهم
    علمانيون فنستطيع التعامل معهم يقولون لإإله إلا الله محمد رسول الله وهم أبعد من شارون عن الله وأبعد من أبو لهب عن الرسول (ص).
    إتخذوا من كل دساتير الدنيا منذ خلق الله الأرض مايناسبهم ويناسب اسيادهم في التيت الأبيض وأوربا. يقولون نحن مسلمون عندما يجدون في الإسلام
    مايصلح لهم ويقولون نحن ديمقراطيون إذا وجدوا فيها مايعجبهم.
    فهم كالحديد يتمددون بالحراره وبالطرق من المطرقه الغربيه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-09-02
  11. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    أخي سرحان
    اراكم أكثرتم من مهماتكم في تمحيص هويات الآخرين وبالمناسبة هل اقتنعت اني يمني ام ان الموضوع تحت الدراسة

    الى متى تريدون الحجر على اراء الناس

    يا جماعه متى ستفهموها من حق اي شخص ان يكتب اي كلمة في اي مكان طالما انها لا تخالف شرع الله
    هذه هي ولا شروط فوق هذا الشرط

    واي شخص يتطاول على اليمن لا يمكن الا ان نرد عليه اذا استطعنا ولا يمكننا منعه او تكميم افواهه
    كما يحق لاي شخص يمني ان ينتقد اي شيء في العالم بدون الرجوع الى هيئة معينه لانه اصلا لا يتبع لا نفسه
    باستثناء ان يكون شخصا حكوميا عند ذلك يجب الرجوع الى حكومته او حزبيا فعليه بالرجوع الى حزبه
    اما مثلا شخصا مثل حالاتي فبالله عليكم ما الذي يمنعني ان انتقد السعودية او الكويت وهل ستتأثر العلاقات الكويتية اليمنية او السعودية اليمنية لمقالة كتبها شخص مجهول في منتدى ربما لا تعلم عنه الحكومتين اصلا

    وماذا خسرت اليمن عندما انتقدت الكويت في بوابة العرب وماذا خسرت اليمن عندما تطاول عليها البراك في الساحة

    يا جماعه يا سرحان بالذات انت صورة معبرة جدا تعبر عن سياسة خنق الاراء وتكميم الافواه
    كان يمكن ان افهمك جيدا لو انك تدير حكومة أو حزبا أو جماعة معروفة أو تنظيم
    أو منظمة خيرية
    لكن أن تكون في منتدى لا يعرفة الا اقل من ربع اليمنين ((هذا في افضل الاحوال ))
    وان كون شخصا لا يعرفك احد ومسؤول عن اشخاص لا يعرفهم احد
    فبالله عليك لماذا نقوم بتسجيل انفسناء باسماء وهمية
    اليس الهدف هو التحدث بحرية بدون عوائق


    يا سرحان فهمت ولا لسه
    والله حرام عليك يا شيخ للمرة الاف وانا اعيدها ولسه ما فهمت

    الحرية حق طبيعي وليس لاحد سلبها الا ظالم
    وانتقاد الدول وحتى الشعوب يندرج تحت هذه الحرية
    فهل تريد ان تكون ظالم

    سامي اليماني
    أبو البراء اليماني
    أبو البراء

    هذه اسمائي في المنتديات الأخرى
    فاتبعني ياسرحان
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-09-02
  13. باعبادابوعمار

    باعبادابوعمار عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-11
    المشاركات:
    534
    الإعجاب :
    0
    الاخ سرحان السلام عليكم

    اخي انني اتعجب عندما يكتب الواحد مننا بدون ان يعرف العواقب ويا اخوان العا لم كله يبيت للمسلمين الحقد والكراهيه وبدل ان نجتمع ونبث راي واحد مننا الا يكون موجه للعداء بين الدول او حتى داخل الشعب الوا حد يجب ان نبتعد عن المواضيع الذي هياء تفرق ولا تجمع يجب ان نحا فظ على ديننا الاسلامي ونشجع اي دوله اسلاميه في تطبيق الشريعه السمحاء وتكون لنا مواضيع تجمع العرب وتشد الهمم في التصدي للعدو القادم وكذالك الاعدا التقليدينين ونجمع الاراء ونعمل التقارب بين العرب في كل واحد بما يقدر عليه ان الذين يثيرون المشاكل بيننا ما هم من الاسلام في شي فجمعو ولا تبعدو ان نحن مسلمين
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-09-02
  15. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    يا سامي
    لا أعلم ما هو مفهومك للحرية ؟
    أنا مفهومي بأن الحرية الشخصية تنتهي عندما تبدأ حرية الآخرين وأنت اتخذت نسبة (اليماني) بالمنتديات وأخذت تتهجم على دول وشعوب بينما تحمل نسبة اليمن في أسمك وهذا يدفع الآخرين إلى الانتقام من اليمن واليمنيين بشكل عام 0
    لماذا لا تكتفي باسم سامي مثلا دون ذكر (اليماني) لكي لا نلومك على ما تقوم فيه من أعمال تراها من صميم حريتك المزعومة 0

    طالما انتسبت لليمن فان الأضداد سوف يشنون غضبهم على اليمن واليمنيين قاطبة لكي يحاولوا إسكاتك واليمن واليمنيين بريئين من عمل فردي قد يضطر شخص إلى عمله ثم يحمل الوزر كل أبناء اليمن 0

    كلامي أعلاه موجه لبقية الرواد فان رأو في كلامي خطأ فليتكلموا إن كانت سمعة اليمن واليمنيين تهمهم0

    بالنسبة لدول الخليج فهي دول غنية ويوجد بها شريحة كبيرة تدخل على النت وخصوصا طبقة المثقفين وكونهم يرون شخص ينتسب لليمن يهاجم بلدانهم فانهم سوف يعتقدون بأن اليمنيين يضمرون لهم حقد وحسد لما هم فيه من نعمة وهذا أبعد ما يكون بالنسبة لطبع اليمنيين فهم لا ينظرون لما في أيادي غيرهم ويأكلون لقمتهم بعرق جبينهم 0

    ثم لماذا نهاجم دول الخليج وهي اقرب لنا من أي دولة عربية أخرى (جغرافيا وعرقيا ودينيا) ويجب ان ننمي علاقاتنا بهم ونذوب أي عوالق بالنفوس وليس تأجيج العلاقات التي تنعكس على عشرات الآلاف من العمالة اليمنية الموجودة بالخليج 000 ومن أجل من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    من يستحق أن نضحي بعلاقاتنا الخليجية من اجله ؟

    طالما نحن في قارب واحد فلا أعتقد بان البقية سوف يسمحون لاحد في إغراقها 0

    تذكر يا سامي حريتك تنتهي عندما تبدأ حرية الآخرين والسادة الرواد مخولين للحكم
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-09-03
  17. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    وا اسفاه يا سرحان
    على كل حرف كتبته وكان هناك امل لي ان تفهم لماذا كتبته

    انت شخص يا اما لا يفهم أو لا يريد ان يفهم
    وفي كلتا الحالتين هناك مشكلة فيك ارجو ان تسارع في تحليلها وفهمها ثم بعد ذلك اكتشاف الطريق الامثل لحلها

    ياسرحان اعتقد ان عنما يظهر اي محلل سياسي في التلفاز ويكون معلوم الجنسية للجميع لينتقد سياسة معينة (بغض النظر عن صحة انتقادة) فان المحاسب هو الشخص نفسه وليست دولته أو شعبه

    انت قلت ان حريتي تنتهي من حيث تبدأ حرية الاخرين
    والسؤال هو من اين تبدأ حرية الاخرين ، هل من منعي من الكلام تبدأ هذه الحرية
    كلام فاضي وماله معنى

    وسياسة رعناء خير مثال على فشلها حال مجلسنا السياسي الذي كان في قمة نشاطة وحيويته قبل تسلمك لمهامك الاشرافية

    انظر كيف اصبح يا سرحان
    موضوعين جديدين في اليوم أو ثلاثة على اكثر تقدير

    خمسة ردود أو عشرة على اكثر تقدير
    اما الزوار فحدث ولا حرج

    هل اعتقدت اني صدقتك عندما اخبرتني اننا في موسم اجازه ومنعتني من استضافة السيد منتصر الزيات
    الذي كان ولا بد من انه سيضفي رونقا جديدا على هذا المجلس

    اخي سرحان عليك فورا اما باصلاح نفسك او ترك الاشراف الى غير رجعه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-09-03
  19. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    الأخ سرحان.. ليس موقع الساحات فقط كما تسميه ساحة الـ WC ولكن يوجد ملتقى آخر أقذر من ساحة الـ WC لمن يريد أن يذهب عليه أن يلبس كمام لسد أنفه من الورائح الكريهه التي سيصادفها في هذا الملتقى.

    ملتقى الـ WC
     

مشاركة هذه الصفحة