أنظر كيف يتباكون اليوم على النظام العراقي تباكي حريم السلطان...

الكاتب : سياف   المشاهدات : 798   الردود : 1    ‏2002-09-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-09-01
  1. سياف

    سياف عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-07-23
    المشاركات:
    478
    الإعجاب :
    0

    مسألة أن تظل العائلة التكريتية الحاكمة الكافرة تنفذ حرب إبادة منظمة لحساب امريكا وإسرائيل ضد الشعب العراقي طوال 34 عاما متواصلة فهذا شأن عراقي داخلي لا يستحق حتى مجرد الحديث عنه..

    ومسألة أن تشرد العائلة التكريتية الحاكمة ستة ملايين عراقي في أنحاء العالم وتهددهم من العودة إلى وطنهم فهذا أمر عادي جدا لا يستحق التكلم فيه..

    ومسألة أن تجعل العائلة التكريتية الحاكمة العراق وشعبه مديونا لدول العالم بأكثر من سبعمائة مليار دولار فهذه مسألة لا تستحق الحديث عنها..

    ومسألة أن تدفع العائلة التكريتية الحاكمة الشعب العراقي إلى محارق الموت في حروب عدمية تم التخطيط لها في دوائر استخبارات الغرب فهذه مسألة أقل من أن يتحدث بها المرء..

    ومسألة أن تبيد العائلة التكريتية الحاكمة أكثر من خمسة آلاف مسلم كردي في شمال العراق بالأسلحة الكيماوية لحساب أمريكا وإسرائيل فهذا شأن عراق داخلي لا يجب التكلم عنه..

    ومسألة أن يكون الخوف والرعب والتهديد بالموت وبالتعذيب هو القوت اليومي الذي ظلت العائلة التكريتية الحاكمة للشعب العراقي تقدمه طوال 34 عاما متواصلة فهذه مسألة عادية ليس فيها ما يدعو إلى الإستنكار..

    ومسألة أن تنشر العائلة التكريتية الحاكمة مراكز التعذيب الرهيبة المزودة بأحواض حمض الكبريتيك في كل مدينة وناحية من نواحي العراق فهذه مسألة لا يجب الخوض بها لأنها مسألة داخلية تخص الشأن العراقي..

    فعندما تنفذ العائلة التكريتية الحاكمة كل هذه الجرائم المنظمة ضد الشعب العراقي لتدفعه نحو المزيد من الخراب والدمار ولتستأصل وجوده، فإن الأمر يكون هينا وبسيطا ولا يستحق الكلام فيه...

    أما عندما تهدد أمريكا بإسقاط نظام حكم العائلة التكريتية الحاكمة فإن كلاب أمريكا وإسرائيل في العالم العربي تتصايح وتتنابح بشدة مستنكرة هذا التهديد ولتحول مسألة إسقاط النظام إلى مسألة ضرب الشعب العراقي وتدميره.

    فهل رأيتم من قبل كيف غطت إسرائيل جرائم كلابها الحاكمة في العالم العربي؟

    وهل رأيتم الآن كيف تحمي إسرائيل عروش كلابها الحاكمة؟

    نريد فقط أن نسمع أصوات هؤلاء الجواري وماذا سيقولون عندما يبدأ الشعب العراقي غدا بتصفية حساباته التاريخية مع جميع أفراد العائلة التكريتية الحاكمة وكل أفراد عصاباتها مع بدء العهد التنازلي لتصفية هذا الحساب التاريخي الذي طال انتظار الشعب العراقي له.

    [​IMG]






     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-09-02
  3. سياف

    سياف عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-07-23
    المشاركات:
    478
    الإعجاب :
    0

    إعرف عدوك ايها المسلم.




     

مشاركة هذه الصفحة