عندما يكون الشخص اكبر من الحزب والحزب اكبر من الوطن..الزنداني والاصلاح مثال..

الكاتب : مرفد   المشاهدات : 1,662   الردود : 39    ‏2007-03-07
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-03-07
  1. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948

    حقيقة..كم هو استغرابي شديد..من بعض الاعزاء خاصة بعد مؤتمر الاصلاح..ومقابلة الشيخ الزنداني في قناة الجزيرة...
    قد اثار الكثير هنا الكثير من القضايا..المرتبطه..بهذا الخصوص...

    وما يحز في النفس ..هو ان ياتي مثل هذا ممن كنا نامل فيهم الخير..ولكنها الثقافه..والتعبئه..

    كنت اتمنى ان اسمي بالاسم..لكن خوفا من اتهامي بالشخصنه..سنتكلم بشكل عام...


    عندما نسال..لماذا..لم يقل الشيخ الجليل الزنداني رايه..في قضايا كثيره..
    تمس حياة الناس وامنهم وعرضهم..سيقول البعض هذا مسؤولية الدوله..
    مع ان الشيخ يظهر ارائه ومواقفه..في قضايا اخرى...
    وبكل وضوح..هنا يقول نفس البعض..هذا واجب عليه وعلى كل مسلم..ثم انه صداح بالحق وشجاع....!!!!!!!ياسبحان الله...

    في قضية انتقاده..للاصلاح..في التواصل مع الامريكان...ظهر البعض مدافعا عنه وبحجج واهيه...وهم هلى استعداد لشطب الاصلاح مقابل عدم نقد او رفض كلام الشيخ...

    مع اننا لم نسمع منه نفس الانتقاد لعلاقة الغير بامريكا..ولم يقل رايه بوضوح
    عندما قتل الامريكان الحارثي...

    الشيخ الزنداني ايها السادة عالم جليل لكنه ليس نبي..ولا معبود..
    ويبقى وجوده بالاصلاح..تكريما له وليس للاصلاح..فالاصلاح اصبح حزب ...يشرف من ينتظم فيه...والاصلاح اكبر من الاشخاص..ولو كان الزنداني....

    وبعد مؤتمر الاصلاح...
    كنا انتقدنا انا وغيري..ماجرى من خرق للائحه وبوضوح ومباركة من قبل البعض..
    وظهر هنا..تعصب البعض للاصلاح..ودفاعهم عما جرى..حتى ان احد الاعزاء قال بانه لايثق بالشعب..
    والبعض كال الاتهامات..وتكلم عن المصلحة وفوائد الاصلاح من هذه الناحية..
    وتركوا مصلحة الوطن والفائده العظيمه التي كان سيجنيها الشعب لو التزم الاصلاح اللائحة...
    وظهر جليا..ان البعض فضل مصلحة الاصلاح عندما تعارضت مع مصلحة الوطن...
    وهنا طبعا..نتكلم عن البعض..
    مع عدم اهمال..ان هناك من كان واضحا..وضوح الشمس..وطابقت اقواله افعاله..
    فكان موقفه موحدا متناسقا...

    ويبقى الحزب اكبر من الاشخاص...والوطن اكبر من الاحزاب....
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-03-07
  3. يحي الجبر

    يحي الجبر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    22,915
    الإعجاب :
    2

    أخي مـرفـد... لا بأس أن تسمني
    وأن تـقـول يحي الجبر..
    أنت تتكلم عن أمـور لا تعـرفهـا لبعـدك عن الشيخ
    والدليل أنك قلت أن الشيخ لم يتكلم في قتل الطيران الأمريكي للحارثي..
    هذا يدل عـلى بعـدك عن الشيخ...
    ولا أعـرف كيف حكمت بهذا.. ؟
    وأنا مازلت أتذكر ذلك اليوم والشيخ يتكلم والدمع على عينه..
    فـقـد أدان هـو والشيخ عبدالله بن حسين في نفس اليوم قتل الأمريكان للحارثي..
    وايضاً لا تنسى المقابلة السابقة للشيخ عندما أجاب على سؤال
    خاص بعـلاقات الدول العربية بأمريكا
    فقال الشيخ..كنت أقـول دائما..أن الله تعالى قال (..... ..إلى قوله تعالى ومن يتولهم منكم فإنه منهم)
    ثم أيضاً بثت الجـزيرة للشيخ كلاما أو خطاباً وهو يندد بالغزو الأمريكي للعراق أمام الجماهير..

    مالكم كيف تحكمـون...؟؟؟

    وأزيدك على هذا أن السفارة الأمريكية طـلبت مقابلة الشيخ فرفض
    وقام بالنيابة عنه الدكتور عبد الرحمن بافضل.....

    مالكم كيف تحكمـون ؟؟


    ورفض الشيخ تواصل الإصلاح مع أمـريكا ليس عاماً إنما مقيداً
    أن لايخـل بالتوازن المطـلوب في شرعنا..

    على كل... الشيخ تكلم عن الجميع وكل في وقته
    وهنا كانت إجابته على سؤال محدد وواضح...

    فالشيخ من الرافضين للهيمنة الأمـريكية في المنطـقـة
    وعلى هذا الأساس اصبح مطـلوب أمريكياً

    تحياتي

     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-03-07
  5. يحي الجبر

    يحي الجبر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    22,915
    الإعجاب :
    2


    السؤال الذي بقي أن نقـوله للأخ مـرفـد
    أنت خـائف على شطب الإصلاح بسبب نقـد شيخ..
    لماذا هذا الخـوف ؟ هـل أنت إصلاحي...؟ أم أنك معني بالتنوع الحزبي؟ أم ماذا؟

    وللأسف يا أخي مـرفد أنك تأخذ من الكـلام مايحـلو لك..
    أنا قلت أني لا أثق بشعب علي
    ثم علقت ووضحتها للصحاف ..
    وقصدت بشعب علي المطبلين...
    ربما أنك قرأت هذا ولكن...لا أعـرف ماهو المطـلوب...


    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-03-07
  7. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    مع انك لم تجب الا على شطر من الموضوع..

    لكن هذا رايك..وقد هممت ان ارد عليك غير اني قرات موضوع نقله الاخ ابو مراد ..وانا انقله لك وتامل
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-03-07
  9. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948

    قضايا وأراء: اليمن الى ..أين ؟
    الثلاثاء 06 مارس - آذار 2007

    ريما الشامي

    أن تحددك أقدراك لتكون يمنيا وأن يضعك حظك العاثر السيئ لتكون ذات مرة في مواجهة ذوي نفوذ وسلطة من العيار الثقيل جدا فعليك أن تتوقع أسوأ خاتمة لتكون عبرة لغيرك وما عليك الا ان تسلم بمصيرك المرسوم بأبشع الجرائم اللانسانية المتفلتة من أي قيم أو اخلاقيات بني البشر وهذا هو ماحدث بالضبط لطه العواضي الطفل الذي لم يتجاوز ال 12 عاما .
    الطفل طه العواضي كان عائدا من مدرسته ولم يزل في طريقه الى البيت ليتلقاه شيخ متنفذ وعصابته ويفرغون رصاصاتهم في صدره البرئ الذي لايستحقها ، نعم انها الاستهانة بحياة الناس وعدم الاعتراف بأدميتهم استعلاء بالسلطة والنفوذ التي تحلل دماء الأبرياء و تغتصب حقوقهم بقوة الدولة ومن ثم توفر الحماية والحصانة والمناعة للمجرمين بحجة الولاء والانتماء .
    هذه النظرة الاستعلائية الدونية لابناء الشعب والاحتقار المهين الذي يجعل الانسان اليمني يموت كالكلب تماما لاقيمة لحياته ودمه على أيدي متنفذي السلطة ليذهب دمه هدرا وحياته عبثا وكان شيئا لم يكن ومن يجرؤ بعد ذلك على الاشارة للقتلة والمطالبة بشرع الله فيهم فهم محميون ومحصنون وفوق البلد ودستورها وكل مافيها .
    الدولة بقضها وقضيضها واجهزتها وقبل ذلك بالنظام والدستور والقانون المناط بها تطبيقه وانفاذه تقف عاجزة ولا حول لها ولاقوة حتى عن مجرد الاشارة او الاقتراب من شيخ نافذ وعصابة قتلة الطفل طه العواضي وبكل بساطة وكما هي العادة دائما في جرائم هؤلاء المتنفذين اذا عرف السبب يبطل العجب فهم محميون بالسلطة ومحصنون عن العدالة وشرع الله بانتمائهم الى منطقة الرئيس .
    هم سادة البلاد ولهم مطلق التصرف في هذا الشعب الذي سقطت عنه درجة الأدمية وحتى الاستعباد فعلى الأقل العبيد لهم حرمة دمائهم التي لاتحلل ولا تستباح هكذا بدم بارد كماهوحالنا ، ولكنها اليمن المزرعة الكبيرة والاقطاع الجديد الذي لم يشهده تأريخ البشرية وهل على ملاك المزرعة من حرج ان هم ذبحوا شاة كبيرة او ابنتها الصغيرة التي لم تبلغ الحلم وسن الذبح بعد !
    أي اجرام هذا وهل توجد عصابات في العالم بمثل هذه الدموية واللانسانية ترتكب مثل هذه الجرائم ولا توفر امامها حتى الأطفال ومن ثم تحتمي بالسلطة لتفلت بجرائمها من أي مسألة أو حساب
    أين هذه الدولة التي ملأ مسؤلينا الدنيا ضجيجا بالحديث عن النظام والقانون والدستور فيما تقف الدولة عاجزة ازاء شيخ وعصابته متحصنون بالسلطة وانتمائهم لمنطقة الرئيس ؟
    لماذ تقف الدولة اليوم عاجزة عن القيام بأبسط واجباتها ومهامها الدستورية والقانونية في تطبيق النظام واخضاع مجموعة بسيطة للدستور والقضاء وشرع الله فيما هي على الجانب الأخر تخوض حروبا في مناطق أخرى من الوطن لتثبيت وتطبيق نفس الدستور والقانون والنظام الذي لا يستطيع اخضاع قتلة الطفل العواضي له أو تطبيقه عليهم .

    اذا كان الحوثي وجماعته متمردون وخارجون عن الدستور والنظام والقانون فقتلة الطفل العواضي المحصنون من العدالة ماذا سيكونون ؟ ومراكز السلطة العليا التي تحميهم ماهو توصيفها ؟

    هل جرائم هؤلاء المتنفذون ستمر دائما بدون عقاب وهل سيظلون دائما فوق الدستور والقانون وشرع الله ؟
    هل مراكز النفوذ ومستويات السلطة العليا ستظل الحصن الحصين لهؤلاء ليرتكبوا المزيد من الجرائم والعبث ؟
    هل ستظل دوما بنادق الكلاشينكوف وأثوار الهجر والتي هي أصلا من المال العام هي قيمة دم الانسان اليمني وحياته ؟
    كيف يمكن تفسير حصانة قاتلي الطفل العواضي كشاهد حال لكل الجرائم التي ساحتها دماء اليمنين و كيف يمكن فهمها ؟
    هل هو ضعف وعجز الدولة أم هو تواطؤ ومساندة للمجرمين أم هو عدم وجود دولة أصلا ؟
    هل صارت الدولة اداة طيعة مسخرة لحماية المجرمين وتحصينهم وتشريع جرائمهم ويتحكمون بها كيفما يشاؤن ؟
    هل تشرع الدولة بمثل هذا الموقف الفاضح والتهاون ازاء المجرمين الى الغاء وجودها والى اعادة البلد الى الفوضى وتحكيم قوانين شرع الغاب ليأخذ كل حقه بيده عوضا عن الدستور المغيب والدولة التي الغت نفسها وواجباتها في حماية حياة الناس وحقوقهم وصارت أداة بأيدي قوى النفوذ والتسلط ؟!
    هل بعد كل هذا من حرج على مظلوم منهوبة حقوقه ومستباح دمه أن يقف مدافعا عن نفسه ودمه وماله وعرضه ويموت دونه كما قال صلى الله عليه وسلم في مواجهة الظلم والطغيان المستقوي بالسلطة ومقدرات الدولة .
    الطفل طه العواضي الذي قتل ظلما وعدوانا واستقواء بالسلطة وقفت الدولة ازاء هذ الجريمة موقف المتفرج الذي لايعنيه جريمة مثل تلك شيئا وكان من حظ الضحية انه يمتلك قبيلة طالبت الدولة بتطبيق الدستور والقانون والقضاء في هذه الجريمة وكان رد الدولة سلبيا وغير مبال فالمهمة هذه هي أكبر منها ولاتستطيع التصدي لها لتواجه اناس هم اكبر من كل شئ في هذا البلد و محميون بمستويات عليا في السلطة لتخضعهم للقانون والقضاء ليصدر حكمه فيهم ، وامام عجز الدولة وتخليها عن واجباتها الدستورية والقانونية في حماية المجتمع وصون حياة الناس وردع المجرمين لم يكن من سبيل امام ذوي الضحية الا التحرك خارج الدولة التي لاوجود لها واحقاق الحق والانتصاف لدم طفلهم الضحية وفق اعراف وقوانين الثأر التي تحكم الوطن ولم يكن امام رئيس الجمهورية الا ان يعقد لقاء قبليا بين الجناة و ذوي الضحية لتتحول جريمة قتل الطفل العواضي الى مسألة قبلية تحل بالاعراف القبلية برعاية رئيس الجمهورية الذي هو أصلا المسؤل الاول في البلد والمناط به حماية الدستور وتطبيق حكم القانون وانفاذ الشرع ليتخلى بذلك عن مسؤلياته الدستورية التي توجب عليه تطبيق الدستور وحكم القانون وشرع الله في هؤلاء القتلة بدلا عن الغاء الدولة وتعطيل وجودها في تنفيذ واجباتها ومهامها وكذا الخروج عن الدستور والقانون وتمييع القضية بعيدا عن القضاء لصالح هؤلاء المجرمين بينمافي الوقت نفسه نشهد حربا في صعدة لتطبيق الدستور والقانون الذي لايخضع له قتلة الطفل العواضي .
    ولا تعد جريمة قتل الطفل العواضي سابقة في اليمن فبلدنا ساحة للقتل لعصابات النفوذ والقتل المجاني المسنود بمراكز السلطة وهذه جريمة قتل المواطن الحامدي مر عليها ما يقارب العام والقتلة يسرحون ويمرحون بكل حرية وطمأنينة مستندين في ذلك الى حماية مراكز السلطة القائمة على اساس الانتماء لمنطقة الرئيس التي وفرت لهم بدءا الاستهتار بحياة الحامدي الذي رأؤه احقر حتى من مجرد عبد ( لغلغي ) ليلقى مصيره المأساوي ذلك غير مأسوف عليه ومن ثم هم يحظون اليوم بكل الحماية والحصانة والمناعة فوق الدستور والقانون وشرع الله وكل مافي الأمر عدة بنادق كلاشينكوف وأثوار هجر مدفوعة من خزينة الدولة وكأن ذاك الحامدي لم يكن الا نعجة تم ذبحها امام طفلليها في سوق عام وبحضور حشد من الناس تساوي اعدادهم ذلك الجمع الذي حضر ذبح أثوار الهجر.
    الحامدي سفك دمه هدرا وازهقت روحه عبثا وذهب هباء منثورا كأن امه لم تلده لأن حظه العاثر أوقعه في أيدي أسياده ولان الرجل من سواد هذا الشعب المطحون فالدولة غير معنية به ولا تضع له وزنا اضف الى ذلك عدم استناده لقبيلة تطلب دمه ثأرا وعلى ذلك فأنه يستحق هدر دمه وقتله الف مرة واستخدام السلطة والنفوذ بكل راحة بال لتمييع قضيته لأجل ان يعيش قتلته محميين ومحصنين ومدعومين وينالون كذلك المناصب والترقيات والمكافأت في الحرس الجمهوري .
    نعم هذا المواطن الحامدي دمه المراق هدرا يشهد على هوان اليمنين ورخص أرواحهم وحال دولتهم التي كانت يوما في أهداف الثورة حكما جمهوريا يوفر العدالة والمواطنة المتساوية فيما واقعها اليوم تصنفه تقارير المنظمات الدولية بأنها دولة اجرامية ويشهد حالها كيف صارت أوكارا للجريمة لم يوفروا فيها ارتكاب أبشع الجرائم الاخلاقية في أعراض الناس وكرامتهم وهذه انيسة الشعيبي التي تعجز الكلمات عن وصف اولئك المجرمين الذين لايمتلكون ذرة من حياء او خجل أو انسانية نعم يكفي أن انيسة الشعيبي تحكي حال وطن مغتصب الحقوق والعرض والشرف امتلكت الشجاعة والارادة لتعبر عن سادية هؤلاء في تجريد شعب برمته من انسانيته واحالته الى مرتعا مغلقا وحصريا لجرائمهم ورغباتهم ومصالحهم ، فماذا بقى لنا في هذه الحياة لنحيأ من أجله ؟.
    أنيسة الشعيبي و الحامدي والطفل طه العواضي وغيرهم ليسوا الا نماذج لحياة شعب صارت مرتعا للجريمة المنظمة التي لا تؤطرها هوية وانما ينظمها الاستقواء على مجموع الشعب بالسلطة والنفوذ
    الشعب اليمني فرادى وجماعات أصبح ساحة للبطش والتنكيل والاجرام وان كانت لحياة العبودية بقية من قيم واخلاق واعراف انسانية تراعيها فأي وضع واي حياة يعيشها أبناء مملكة الجعاشن تحت جبروت شيخ تجاوز في ظلمه واستبداده كل اخلاقيات بني الانسان وهل يصح ان تكون حياة اهالي مملكة الجعاشن عبودية واسترقاق ام هي تجاوزتها بكثير و مناط التكليف الالهي للانسان في استخلافه هي الحرية وربط الله سبحانه وتعالى عبودية البشر له بالامن و الرزق ( فليعبدوا رب هذا البيت الذي اطعمهم من جوع وامنهم مكنم خوف) فأي حياة وأي نظام يعيشون في ظله أهالي مملكة الجعاشن بعد ان نزعت انسانيتهم واعتبارهم الذي كرمهم الله تعالى به والأسوأ من ذلك تنكر الدولة لمواطنيها ولمهامها وواجباته الدستورية والقانونية في حماية حياة الناس وحقوقهم وحرياتهم حتى بعد التهجير والتنكيل بأهالي الجعاشن أصرت الدولة على الوقوف الى جانب الطاغية المتنفذ وأفشلت مهمة اللجنة البرلمانية لتجعله يتمادى في طغيانه وظلمه وليقوم بحصار وقصف منازل المواطنين في مملكته في نفس اليوم الذي نزلت فيه اللجنة البرلمانية للتحقق من مظالمه وبكل استهتار واستخفاف بالدولة و بمؤسساتها والمعنى هنا في بطن الشاعر والرئيس الذي يتكئ عليه في ظلم ورعيته وفي رفضه الاعتراف بالدولة والبرلمان والدستور ويعلم الله كيف ستكون نهاية اهالي مملكة الجعاشن وكيف سيتفنن ذلك المتنفذ في قهر واذلال عبيده ومماليكه وكم سيكون مقدار ( الفرق ) الذي سيفرضه عليهم تأديبا لهم لرفضهم لظلمه و تمردهم على سلطانه ؟

    هل السلطة بوقوفها في صف الظلم والمتنفذين تشرع للجريمة والعبودية واسترقاق الناس ؟
    والى أين سيؤدي تخلي الدولة عن مهامه وواجباته الدستورية في حماية حقوق الناس وحرياتهم ؟

    ماهو توصيف هؤلاء المتنفذون والمسنودون بمراكز السلطة العليا عندما يرتكبون جرائمهم ثم يحصلون على فيتو سلطوي ضد العدالة والقانون والقضاء ؟
    لماذا يمتلكون الحصانة ؟
    هل لأنهم مقربون ؟ ام لانهم يدينون بالولاء الشخصي ؟
    هل هم متمردون وخارجون عن الدستور والقانون؟
    أم أصلا هم فوق الدستور والقانون وبالتالي لاينطبق عليهم ولايعنيهم في شئ وحالهم مثل أهل بدر يعملوا ما شاؤا فقد غفر لهم ! ؟
    وماذا بعد ان تصير الدولة اجرامية بحسب تقارير منظمات مهنية دولية وبحسب هذا الظلم الذي ترعاه وتقف بقوة في صف ذوي السطوة والنفوذ ؟
    هل ستسقط اليمن في الفوضى وسيحتكم اليمنيون الى قوانين شرع الغاب كما يحصل اليوم في عاصمة ( الدولة )؟
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-03-07
  11. يحي الجبر

    يحي الجبر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    22,915
    الإعجاب :
    2

    أنا أجبت عن المطـلوب والذي تريد أن تصورني من خلاله بالمدان

    تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-03-07
  13. يحي الجبر

    يحي الجبر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    22,915
    الإعجاب :
    2

    وأيش دخـل هذا بالشيخ عبد المجيد..
    قل لي أنك تريد تلفلف غـلطـتك..
    لأنك تتكلم عن الشيخ بأشياء لا تعـرفها لبعـدك عن الشيخ

    تحياتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-03-07
  15. الخط المستقيم

    الخط المستقيم قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-07
    المشاركات:
    8,561
    الإعجاب :
    0



    عين الصواب ماطرحتة يامرفد وهي الحقيقة البازغة بزوغ الشمس


    وبعد مســــــــــــــرحية (( جني تعرفة خيراً من انسي لا تعرفة ))

    التي اذهلنا بها حزب الاصلاح في مؤتمرة الفاشل الذي قتل أمالنا

    وجعل الجميع يرددون أغنية فنان الشعب فهد القرني في نهاية المسرحية

    أغنية شابعين شابعين شابعين




    نعم الاصلاح اثبت انة عكس قناعاتة وعكس مايدعوا الية وخيب أمال الجميع



    حزب الشعارات الرنانة الزائفة اصبح الشعب عندهم كرت بعد ان خانوا مبادئهم وذهبوا للبحث عن مصالحم الذاتية وليس مصالح الشعب المسكين الذي خدرتة شعارات هذا الحزب ،، الشعارات الرنانة الزائفة





    فالخطبة الخطبة والجمعة الجمعة

    الإصلاح أثبت عكس ماينادي له وبتبريرات الضرورة وخطورة المرحلة

    و ما حصل من فشل في مؤتمر الاصلاح من كذب ودجل وتزييف ويكفي مسلسلات الاصلاح المكسيكية عن التغيير والديمقراطية والدماء الشابة المزعومة التي حفظناها من كثرة التكرار ومن كثر ما كذبوا بها علي ابناء الشعب المسكينن

    ولذلك لا نملك سوى النعي للوطن وللمواطن اذا كان هذا حال احزاب المعارضة وحال اكبر حزب للمعارضة .. بعد أن تأكد لنا أننا نعيش وهماً حقيقياً اوهمنا بة حزب الاصلاح اسمه الحرية والديمقراطية والتغيير وارساء مبدا التدوال السلمي وتسليم الراية للدماء الشابة

    نعم ما زال الوعي ناقصاً وغير مكتملاً لدى الأحزاب التي يفترض ان تمتلك قدراً كافياً من الوعي
    الذي يدعو للتغيير والحراك السياسي التجديدي


    والا هل عقمت نساء الاصلاح ان يلدن مثل الشيخ مع احترامنا للشيخ عبدالله الذي انتخبوة زعيم ورئيس للاصلاح مدي الحياة وهو لة في قيادة هذا الحزب للعام ( الثامن عشر على التوالي )


    فأين ماكانوا ينادون بة من الحرية والديمقراطية والتغيير وارساء مبدا التدوال السلمي وتسليم الراية للدماء الشابة؟؟؟؟؟؟؟

    وتعرف ماهي المشكلة الاكبر التي تبعث علي الحسرة واليأس من حزب الاصلاح

    انهم قالوا ان الحاضريين اغلبهم من الشباب والدماء الجديدة الذي بلغ عددهم 4000 من الدماء الشابة وهذا قرارهم الذي فلحوا فية فاين احترام النظم واللوائح الذين يدعون واين الحرية والديمقراطية والتغيير وارساء مبدا التدوال السلمي وتسليم الراية للدماء الشابة التي ازعجونا بها دائماً اين ؟؟؟؟

    وعجبي لقد طبقوا علي انفسهم (( جني تعرفة خيراً من انسي لا تعرفة ))

    ولك الله ياشعب اليمن فقد تخلي الإصلاح عن وعوده بالتغيير واثبت للجميع انة حزب الشعارات ......

    ان جملوكية حزب الاصلاح قالت في مؤتمرها الفاشل طز بابوها الديمقراطية والحرية والتغيير ونعم للكذب والافتراء بأسم التعيس والمتعوس الشعب والوطن ... واتضحت للجميع خرابيط محمد قحطان ومسلسلات الاصلاح المكسيكية عن التغيير والديمقراطية والدماء الشابة المزعومة التي حفظناها من كثرة التكرار ومن كثر ما كذبوا بها علي ابناء الشعب المسكين


    وشابعين شابعين شابعين
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-03-07
  17. حامس

    حامس عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    568
    الإعجاب :
    0
    الظاهر مجموعة مراد ومرفد لم يعد لهم من مشكلة في اليمن إلا الشيخ الزنداني ... ويبدو على حسب رغبتهم أن على الزنداني أن يدلي برأيه حول كل صغيرة وكبيره حتى لو عثرة بغلة في المهرة فالزنداني مسؤول عنها .... يا جماعة الخير الرجل سئل عن رأيه فأجاب بمايراه واعتقد ليست هذه هي المرة الآولى التي يعبر بها عن رأيه عن العلاقة مع الإمريكان ولو عدتم إلا رأيه المنشور قبل سنتين لو جدته هو نفس الرأي الذي قاله في المقابلة ... فلما كل هذه الضجة ... والحملة الإنتقامية من الشيخ ... هو رمز الحركة في اليمن وأبرز مؤسسيها ...وسيظل كذلك ... ولن تزيدوه بشهادتكم أو تنقصه بنقدكم ... فالشيخ أكبر أن يلتفت إلى ترهات العاطلين ... ثم قولولي أين أراء البقية سواء من علماء الحركة أو من غيرهم .... ويكفي الزنداني عزة وشجاعة أنه ما جبن يوم أو تردد في قول كلمة الحق حتى وهو تحت الحصار الظالم ... الذي تركه فيه القريب والبعيد ... بل وأعلن البعض من زملاءه استعدادهم لتسليمه بمبررات نفي تهمت الإرهاب .... فدع الناس من نكئ الجروح وجمعوا خيرا من أن تفرق ... فشل المشترك في انتخابات المحليات والرئاسة فحملتم وزرها الزنداني ضعفت وسيلة خطابكم وحملتم ذلك الزنداني ....و.... الخ) ثم اليوم تقولون لا معنى لو جوده في الإصلاح .... ترى لو كنتم في موقع القرار ربما سنجد الإصلاح مرفد ومراد ويعود اليهم من جديد نبيل الصوفي ... والبقية تبحث لها عن حزب آخر .... نأمل أن نرى لمسات الرائع تايم من جديد ليتدارك المجلس السياسي من مجموعة حسب الله
    تحياتــــــــــــــــــــــــــــــي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-03-07
  19. مراد

    مراد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-11-28
    المشاركات:
    13,702
    الإعجاب :
    2
    عجيب يا حامس .. هذا الحماس وهذا التصيد اللا مبرر له!!

    لقد فكرتُ أن أصمت إزاء كلامك هذا وذاك(!) لكن يبدو أنك قد نويت أن تبني لك بيتاً من المواقف على أعراضنا!.. و يبدو أن لديك قائمة تجمع لها بعض الأسماء لتتلوها في كل مولد:)
    ثم ما شأنك مع تايم هل هو المهدي المنتظر أم عيسى عليه السلام؟!
    هذه ساحة للحوار يا أخ حامس وليس للبكاء والبحث عن "مُفارِع" قُل كلمتك وادلِ بحجتك دون أن تتصيد في أحد وتحشر أسماء خلق الله في حديثك كتعبير واضح عن سعة صدرك وموضوعيتك!!
    وأتمنى أن تقرأ توضيحي في ذلك المكان، وأسلوبك يا أخ حامس لن يجعلنا نبغض شيخنا الفاضل عبدالمجيد فنحن نعلم جيداً بأن كثيراً من محبي الشيخ هم دعاة التنفير منه، ولك خالص الدعوات بالهداية والتوفيق :)
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة