موضوع اثناء الانتظار

الكاتب : لابيرنث   المشاهدات : 1,226   الردود : 21    ‏2007-03-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-03-06
  1. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0

    اليوم وأنا خارج من المعهد اللي يبعد عن سكني بنص ساعة تاكسي وساعة باص ويومين مشي عادي ويوم مشي مع ريدبل
    ركبت التكسي ( كل ما اتذكر التاكسي اتذكر الخزق اللي بجيبي بسبب التكاسي .. الله يقطعهم ويقطع اسعارهم .. فينك يا باص الكوستر ؟؟ خاصة مع الكراني الصومالي اللي راسه يخرج من السقف وبقدرة قادر يده توصل لاخر راكب في الباص )

    طلعت التاكسي وسواقه المصري اللي لما بدأت افاصله قال لي ( انت بس اركب وحتى متدفعش ) .. وبقلبي اقول : علينا الزبلطة ذي يا مصاروة .. لا يغركم الغترة والعقال شوفونا خادم خريج جامعة حافة الريل للتعليم العالي .. يعني بوديكم البحر وارجعكم جواعى :)
    فاصلته ومزمزته وعصرته وطلعت له عماصيره .. والرجال مصر على سعره واللي كان قريب من السعر الي اريده
    ركبت التاكسي المشهود له بالذكر العاطل .. وانا في امان الله الا وتجيني رسالة ( يا غافلين لكم الله ) تقول لي بالحرف الواحد :
    يا احمد ادخل النت بسرعة عشان نرويك صورة البنت


    اخوكم قشنن ونزل من التاكسي .. بيني وبينكم ما شفت صورة بنتي اللي ولدت وانا في الغربة

    ولحظي ان المنطقة اللي ادرس فيها منطقة راقية ومافيهاش مقاهي انترنت
    وامشي لك مشي .. ومر الوقت ولو كنت طلعت باص كان وصلت السكن ودخلت وكلمتهم
    بالاخير لقيت لكم مركز تجاري فخم فيه مقهى انترنت

    طلبت لكم ساعة والاقي الساعة بمبلغ خرافي وربكم ستر ما اجتني سكتة ولا ارتفع ضغطي وانا ادفع قيمة الساعة مقدما :)

    وادخل النت ولا الاقي حد على الماسنجر ..
    اراعي واراعي واراعي وانتظر وانتظر ولا حد دخل
    اتصلت بهم على التلفون ( ذكرونا اشكي لكم على قلبي اللي وجعني على الرصيد اللي خلص وانا اصايحهم ليش ما دخلوا وهم وعدوني يدخلوا قريب )

    والى الان ما دخلوا وقد الساعة مخلصه وقلت استفيد من الوقت واكتب لكم هذا الموضوع

    والخلاصة :
    * لا تصدقوش اللي يقول لكم ادخل النت الان .. ولا بيحصل لكم زي اللي حصل لي
    * لا تلبسوش ثياب حق فشخرة ابدا .. قطعت الدشداشة والغترة وقطعت سنينهم ما نابني منهم الا وجع جيبي .. وقد قال المثل وجع قلبي ولا وجع جيبي :)
    * الموضوع هذا شكى وبكى وبكرة بتلاقوا جمعية الاصلاح الاجتماعي في المساجد تلم التبرعات عشاني .. والعاقبة لديكم بالمسرات :)

    * الموضوع الاساسي حقيقي لكن البهارات والمواصلات كلها كذب .. لا تصدقوش واحد هلاس مثلي
    :)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-03-06
  3. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    تسجيييييييييييييييييييل حضور أول واحد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-03-06
  5. jathom

    jathom قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-06-22
    المشاركات:
    12,498
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههه

    كل اللي يجي منك كويس بهارات عدس بصل ...

    اشتقنا لك يا غالي ...

    والله يبارك لك في البنت وينبتها نباتاً حسناً ويجعلها قرة عين لوالديها ...
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-03-06
  7. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    لولولولوولولي


    جالس اقطرف من تسجيل حضورك

    انا مبسوط منك اوي يا فوضوي .. ابقى فكرني ارفدك :mad:



    تقول كأن الموضوع عشرين صفحة ما معك وقت تقرا

    جتك نصيبة :)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-03-06
  9. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    هلا وغلا اخي الحبيب جاثوم

    لك وحشة يا غالي

    وينك ما تدخل النت .. قلنا يمكن معتزل الناس مثلي :)

    اشكر لك مرورك وسعيد بأن الموضوع اعجبك ( رغم انه مش عاجبني وانا قد قلت انه موضوع عشان اجزع الوقت :) )

    تحية من اعماق القلب
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-03-06
  11. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    الهلاس هلاس

    صدقت انك عصرت المصري و طلعت له عماصيره ههههههههههههههههه

    بس كيف الحال لك وحشة يا غالي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-03-06
  13. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    هههههههههههههههههههههههههههههههه

    مالك مزرجن كذا بس حبيت أكون أول شخص يعانق هذا الموضوع
    وبصدق قريت منه سطرين بس

    لك وحشه يا بو صلعه :D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-03-06
  15. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    لا تخاف عليا

    اخوك عاجنهم وخابزهم ما يقدروا ياخذوا مني حق ولا باطل

    حتى بالشغل وأسأل دون سيلفاتور اجى الكويت وشاف بعينه :)

    اخوك ابو عينها

    ومشكور على مرورك وان الموضوع عجبك

    وكما قلت الهلاس هلاس :)

    بس انت بتصدقنا :)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-03-06
  17. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    مالك يا يعانق .. اش في .. انا مش حق معانقة يا حبوب :)

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    اهااااااااااااااا قصدك الموضوع .. شوف لفين راح تفكيري :)
    ههههههههههههه

    انت اللي لك وحشة اكثر

    بس اخوك معذور اليومين ذول

    تحية من اعماق القلب
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-03-06
  19. اليماني الجريح

    اليماني الجريح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-05-29
    المشاركات:
    671
    الإعجاب :
    0
    انتبه لدراستك يا عم ... وان شاء الله نجيلكم للماجستير

    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة