لم يتأخر تضامن أبناء الضالع مع المحامي يحي غالب ( بيان منظمة الحزب بالضالع )

الكاتب : بلال الربيه   المشاهدات : 384   الردود : 0    ‏2007-03-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-03-05
  1. بلال الربيه

    بلال الربيه عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-27
    المشاركات:
    82
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن
    الرحيم
    بيان تضامنيإن منظمة الحزب الاشتراكي اليمني مديرية الضالع تدين بشده ما تعرض له المحامي والشخصية السياسية والقانونية الاستاذ / يحي غالب أحمد عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني من تهديد بالقتل والتصفية الجسدية من قبل احد المتنفذين عبر جوال يمن موبايل يحمل رقم ( 777343504 ) وذلك يوم السبت 3/مارس 2007م .
    ان منظمة الحزب الاشتراكي اليمني مديرية الضالع تعتبر ذلك الاسلوب الاجرامي ظاهرة جديدة وخطيره لم يألفها أبناء عدن عبر تاريخهم السياسي والوطني الطويل وتعتبر ذلك شكل من اشكال الارهاب النفسي والفكري ضد الشخصيات الوطنية على مواقفها الوطنية والانسانية النبيله وممارسة حقها القانوني وضد حرية الرأي والتعبير السلمي ووقوفها الى جانب الحق .
    ان هذا التهديد يأتي في سياق قمع حرية الكلمة والتعبير السلمي المشروع الذي كفله الدستور والقانون .
    ان اساليب التهديد الجبانة والدنيئة تاتي من الاشخاص الذين لهم مارب شخصية من أجل الحصول على مكاسب غير مشروعة على حساب الاخرين مستندين بذلك الى قانون القوة الذي لا يحترم القوانين والانظمة والمواثيق .
    ان منظمة الحزب الاشتراكي اليمني مديرية الضالع تحذر من استخدام هذه الورقة من أجل تصفية الحسابات ضد الشخصيات السياسية والقانونية المدافعة عن الحقوق والحريات تحت مبررات لا قانونية ولا انسانية .
    ان منظمة الحزب وهي تدين مثل هذه الاعمال الارهابية التي تتنافى مع القانون والدستور فانها في الوقت نفسه تدعو كافة المنظمات الحقوقية ومنظمات المجتمع المدني المحلية والدولية وكل الاحزاب والشخصيات السياسية والاجتماعية بمختلف شرائحها للوقوف ضد اساليب التهديد واعلان تضامنها الكامل مع هذه الشخصية الوطنية والضغط على الجهات التي يقع على عاتقها حماية الحريات العامة بما في ذلك حماية مواطنيها وأسرهم من مثل هذه التهديدات الغير إنسانية واللا أخلاقية وتقديم الجناة الى العدالة .
    وفي الاخير ان منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية الضالع تطالب الاخ / النائب العام والاخ رئيس جهاز الامن القومي والجهات ذات الاختصاص بحماية الاستاذ يحي غالب أحمد وملاحقة من قام بتهديده وتقديمه للعدالة .
    صادر عن منظمة الحزب الاشتراكي اليمني
    مديرية الضالع
    5/3/2007م
     

مشاركة هذه الصفحة