يهود صعده ام مهجري الجعاشن نقلوا جوا إلى صنعاء؟!

الكاتب : raddad   المشاهدات : 1,032   الردود : 16    ‏2007-03-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-03-03
  1. raddad

    raddad عضو

    التسجيل :
    ‏2006-12-01
    المشاركات:
    26
    الإعجاب :
    0
    قرات خبر مفاده انه تم نقل يهود صعده جوا إلى صنعاء بتوجيه من الرئيس

    وتامين لهم المسكن على نفقة الدوله وصرف راتب شهري لكل فرد منهم

    وتوفير الحمايه الامنيه. لهم شيىء جميل وعمل نبيل فهم ابناء هذا الوطن

    والدستور كفل حماية المواطن اليمني وصون كرامته. ولكن

    ماذا عن مهجري الجعاشن الحفاة العراه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    نهبت اموالهم واخرجوا من ديارهم واهدرت كرامتهم؟؟؟ من لهم يامر

    بنقلهم ولو برا إلى بر الامان وينصفهم ممن ضلمهم وعبث بكرامتهم

    فهم الان يفترشون الارض وفي صنعاء جاوء بانفسهم ووفروا عنك يا

    فخامة القائد تكاليف نقلهم وإيوائهم فانصفهم من بطانتك الفاسد الطاغي

    المتمشيخ على الضعفاء . اجبهم ليبتك تجبهم كما اجبت امريكا في يهود صعده
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-03-04
  3. insaan

    insaan عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-01-30
    المشاركات:
    1,165
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة الا بالله
    لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي
    أهل رعاش ليسو فطنين
    كان المفروض يركبوا زنانير
    والرئيس سينقل لهم الفنادق اليهم
    أصبح حال المسلم يبكي
    أصبح لا قيمة له
    أستغفر الله العظيم
    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-03-04
  5. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    نحن نطالب بالمساواة بيننا احنا واصحابنا من اليهود اليمنيين
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-03-04
  7. صفي ضياء

    صفي ضياء عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-01-31
    المشاركات:
    1,104
    الإعجاب :
    0
    يتداول في مدينة تعز أن الشيخ محمد أحمد منصور ويتبعه مشائخ العدين منـــعوا اللجنة البرلمانية من دخول الجعاشن وأن الدخول والخروج منها بأوامر الشيخ !!!!
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-03-04
  9. raddad

    raddad عضو

    التسجيل :
    ‏2006-12-01
    المشاركات:
    26
    الإعجاب :
    0
    سنظل ننادي ونصيح ارفعو الظلم حتى يسمعنا من لا يريد ان يسمع
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-03-04
  11. جبل الصبر

    جبل الصبر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-05-07
    المشاركات:
    2,140
    الإعجاب :
    0
    نعم نطالب الرئيس وحكومته المساواة بين مواطني صعدة من اليهود والزيود !!!!
    وتوفير الملاجئ لآلاف النازحين والمشردين والذين دمرت منازلهم في محافظة صعدة بسبب القصف العنيف بالطائرات والأسلحة الثقيلة!!!!
    وتوفير الأدوية والأغذية لهؤلاء المشردين الذين انقطعت بهم السبل !!
    ونطالب الرئيس بالتوجيه إلى الفنادق واللوكندات والشقق المفروشة وعقال الحارات بعدم مضايقة النازحين من صعدة إلى العاصمة ومدينة عمران !!
    لأنه للأسف كل من قدم نازحا من صعدة يتم اعتقاله ومضايقته وتبقى النساء والأطفال بدون عائل وقد يتعرضون للتشرد والضياع في مدينة مثل صنعاء!!
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-03-05
  13. insaan

    insaan عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-01-30
    المشاركات:
    1,165
    الإعجاب :
    0
    نحن مع أحترام المواطن اليمني أيّن كان
    يهودي أو زيدي أو جنّي
    والله المستعان على الذي يضايقو أخوتنا من صعده الذين لجئو الى مذينة صنعاء وغيرها كما قلت
    الله يهدي الجميع
    تحياتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-03-05
  15. insaan

    insaan عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-01-30
    المشاركات:
    1,165
    الإعجاب :
    0
    صدقني يا اخي ما عاد ينفع النداء
    لان الكبار يريد ان يسمعنا لكن
    كما يقول المثل المصري:
    أذن من طين وأذن من عجين
    تحياتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-03-07
  17. raddad

    raddad عضو

    التسجيل :
    ‏2006-12-01
    المشاركات:
    26
    الإعجاب :
    0
    والشعب لو كان حيا ما استخف به فرد ولا عاث به الضالم النهم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-03-07
  19. ابو رائد

    ابو رائد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-01-22
    المشاركات:
    3,595
    الإعجاب :
    0
    الله يكون في عونهم ...اخي الكريم اليهود هم من ابناء الوطن ويكفل لة الدستور ما يكفلة للاخوة في الجعاشن ...لكن هنا الديانة هي السبب الرئيسي ..اصبح حكامنا يدافعون عن كل الديانات ويحاربون كل من يتمسك بدينة ....

    ولكن كنت اريد ان اقراء تعليق الاخ الخط المستقيم---او الرجل الاخر...
    بهذا الموضوع....
     

مشاركة هذه الصفحة